Tuesday 13 March 2018

نشر استراتيجيات التداول


نشر استراتيجيات التداول
إذا كنت ترغب في دعم نفسك عن طريق التداول، وبعد أن تكون قادرة على قضاء الكثير من وقتك تتمتع الأشياء التي ترغب في القيام به، ثم يجب أن ننظر بالتأكيد في العقود الآجلة انتشار التداول!
مثال: طويل غاز كانون أول خالي من الرصاص (هوز)
والغاز القصير الخالي من الرصاص (هق)
من خلال تداول هذا الانتشار، هل يمكن بسهولة جعل 933٪ على الهامش الخاص بك في أقل من 30 يوما.
ما الذي يجعل العقود الآجلة سبرياد ترادينغ هذه طريقة مربحة وسهلة للتجارة؟
لا يوجد توقف عند التداول ينتشر. ليس من الممكن استخدام توقف في تجارة انتشار. ونظرا لأنك في سوق واحدة وقصيرة في سوق آخر، فقد أصبحت غير مرئية ومحصنة من & كوت؛ إيقاف الصيد. & كوت؛
إن صفقات الفروقات أقل تقلبا من أشكال التداول الأخرى. وهي أقل تقلبا بكثير من تداول الأسهم، تداول الخيارات، أو تداول العقود الآجلة المستقيمة. في الواقع، وذلك بسبب مثل هذا التقلب المنخفض الذي هوامش للفوارق منخفضة جدا.
جو روس تم التداول والاستثمار لأكثر من 5 عقود. هو خالق روس هوك والتجارة. ووضع معايير جديدة للتجارة منخفضة المخاطر مع مفاهيمه من قانون الرسوم البيانية والتجارة؛ و & كوت؛ التجار خدعة الدخول والتجارة؛.
وقد نجا جو روس المعروف جيدا التاجر والمستثمر، جو روس كل صعودا وهبوطا من الأسواق. وقد كتب 12 الكتب الهامة بما في ذلك "فروق التداول والموسمية"
فالفوارق تتجنب المشاكل المرتبطة بانعدام السيولة. يمكنك التداول في أسواق أقل سيولة. حيث يمكنك التداول حيثما تكون السيولة أقل، لديك فرص تداول أكثر من عدم تداول فروق الأسعار.
فروق الأسعار هي وسيلة ممتازة للاتجاهات الموسمية. عند تداولها موسميا، فإن نسبة الانتصارات ضد الخسائر مرتفعة.
إذا كنت تبحث عن نمط التداول الذي هو سهل للتجارة، لديها متطلبات الهامش منخفضة جدا، وتنتج ما يصل إلى 10 مرات أكثر من العائد على الهامش من التداول الحالي الخاص بك، ثم يجب عليك بالتأكيد معرفة المزيد عن العقود الآجلة انتشار التداول.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

استراتيجيات انتشار الخيار.
ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم.
معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار.
استراتيجية المخاطر.
إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية هي بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة.
تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها، وملامح المخاطر الخاصة بهم وظروف الاستخدام الأمثل. ويوضح البرنامج التعليمي أيضا كيفية تقييم المخاطر المحتملة (تقاس في شكل "الإغريق - دلتا، ثيتا، فيغا) تشارك مع أنواع مختلفة من ينتشر المستخدمة، اعتمادا على ما إذا كنت هبوطي، صاعد أو محايد. (لتجديد المعلومات على أساسيات الخيارات ومصطلحات الخيار، راجع: الخيارات أساسيات: ما هي الخيارات؟)

انتشار التداول من خلال طريقة جيوركو.
وتستند استراتيجية تداول التداول على البحث في التقارب في الأسعار والاختلافات لأدوات مماثلة. قد تتفاعل أسعار الأدوات المالية في آن واحد على نفس العامل الاقتصادي، ولكن قد تختلف سرعة وحساسية التفاعل.
طريقة جيوركو يصبح لا غنى عنه لتحديد مثل هذه الأنماط في تاريخها العميق. ولتنفيذ هذه الاستراتيجية، يكفي وضع مخطط يعرض التغيرات النسبية في الأسعار وسرعتها ودرجة حساسيتها للعوامل الاقتصادية المشتركة.
أداء سوق الأسهم اليابانية مقابل سوق الأسهم الأمريكية.
ويمكن تحليل الأداء النسبي للأسهم اليابانية مقارنة بالأسهم الأمريكية بسهولة من خلال تطبيق تقنية الصك المركب الشخصي (يسي) على أساس طريقة جيوركو. للوصول إلى تكنولوجيا يسي فقط تحميل منصة التداول نيترادكس وفتح تجريبي أو حساب حقيقي. بعد تثبيت منصة نيترادكس، دعونا إنشاء يسي بسيطة تتألف من نيكي و SP500 - العقود مقابل الفروقات على اليابانية ومؤشر سوق الأسهم في الولايات المتحدة نيكاي 225 و SP500، كما قاعدة واقتباس الأصول على التوالي. يتم وصف الخطوات المباشرة لإنشاء يسي في صفحة ويب "كيفية إنشاء يسي جيوركو".
مقارنة أداء سوق الأسهم الألمانية مقابل سوق الأسهم الأمريكية.
حاليا، مؤشرات الأسهم الرئيسية في العالم تتحرك تقريبا تقريبا. وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر دبي المالي وناسداك 100 بنحو 8.5٪ منذ بداية عام 2018. انخفض مؤشر الأسهم الألماني داكس بقيمة الدولار بنسبة 9.4٪ بينما حقق مؤشر فتس البريطاني 100 بنفس الطريقة تقريبا. منذ بداية هذا العام كان الانخفاض بنسبة 7٪ في مؤشر كاك 40 الفرنسي هو الأصغر، في حين سجل مؤشر نيكي الياباني 225 أكبر خسارة - 10.7٪. جميع التغييرات هي بالقيمة الدولار وأنها تأخذ في الاعتبار ديناميات العملات الوطنية.
تجارة المراجحة | فكاتل / سويب - تحليل الكفاءة.
مساء الخير، عزيزي المستثمرين. في هذه النظرة العامة نود أن نقدم أداة تداول التداول، التي تتكون على أساس اثنين من السلع الزراعية الآجلة، وذلك باستخدام نموذج يسي جيوركو. أولا وقبل كل شيء، نود أن نلفت انتباهكم إلى الاتجاهات الرئيسية في لحم البقر / فول الصويا الطلب والعرض.
وفقا لتقديرات وزارة الزراعة الأميركية، في الوقت الحالي الثروة الحيوانية تصل إلى 1.03 مليار. وتشكل الهند 37٪ من الثروة الحيوانية في العالم (379،7 مليار). ومن بين قادة تربية الماشية في العالم، ينبغي أن نذكر البرازيل (208 ملايين) والصين (104،2 مليون) والاتحاد الأوروبي (88 مليونا) والولايات المتحدة (87،7 مليونا).
يسي: السلع الآجلة - القهوة مقابل الكاكاو.
مساء الخير، عزيزي المستثمرين. في هذا الاستعراض نواصل التعرف على فرص استخدام الأداة المركبة الشخصية (يسي)، استنادا إلى نموذج جيوركو في محطة التداول نيترادكس. نحن نريد أن نقدم لكم أداة الاصطناعية تتألف من اثنين "السلع كفد" مكونات القسم: C-كوفي، C - كوكوا. دعونا نلقي نظرة على اتجاهات العرض والطلب الأساسية لهذه المنتجات الزراعية اثنين.
يسي على العقود الآجلة الزراعية: الآجلة القمح والماشية الطاعم.
اليوم نود أن نلفت انتباهكم إلى أداة مركبة شخصية أخرى (يسي)، يتم تنفيذها في محطة التداول نيترادكس. هذه المرة دعونا استخدام أدوات التداول من "السلع" القسم. نحن نأخذ اثنين من العقود الآجلة الزراعية: الماشية المجمدة والقمح، وخلق النوع التالي من يسي: القمح / F الماشية. وهذا يعني أنه سيكون لدينا القمح في الجزء الأساسي والماشية المجمدة في الجزء المذكور. وسوف ندرس الاتجاهات الأساسية في ديناميات الطلب والعرض لكل من المنتجات.
تقرير الشركات الجديدة - الأسهم جوجل، أبل الأسهم.
في الاستعراض السابق، قدمنا ​​لكم قدرات محطة نيترادكس لإنشاء الأدوات المركبة الشخصية يسي جيوركو. وكمثال على ذلك، استخدمنا أسهم شركتي غوغل و أبل.
انتشار التجارة | تداول الأسهم - الأسهم جوجل، أبل الأسهم.
نحن نقدم قدرات محطة التداول نيترادكس لخلق الأدوات المركبة جيوركو. دعونا نفحص التداول المتداول بين اثنين من الأسهم. في البداية، من الضروري تحليل الوضع المالي للشركات وتوقعاتها.
DE30 ضد FR40 - مقارنة مؤشرات الأسهم مع جيوركو الطريقة.
وتتألف منطقة اليورو من ما يقرب من عشرين من البلدان، ولكل منها خصائصها الاقتصادية الخاصة. وأدت أزمة الديون السيادية التي اندلعت في المنطقة إلى إسقاط أسواق الأسهم في جميع البلدان. ولكن رد الفعل لا يمكن أن يكون كميا في كل مكان. في هذه المقالة سنحاول التحقيق في سلوك مؤشر DE30 الألماني الرئيسي ومؤشر الفرنسي الرئيسي FR40، لمقارنة دينامياتهم من أجل تحديد وتيرة النسبي للانتعاش من كل منهم في السنوات القليلة الماضية.
سوق الأسهم مقابل المعادن الثمينة. ما هو أقوى؟
الأسواق المالية لها طبيعة دورية، مع رأس المال الاستثماري المتدفق من الذهب والفضة إلى الأصول "ورقة" والعكس بالعكس. وفي جميع أنحاء العالم، يفضل المستثمرون الاحتفاظ بأموالهم في شكل معادن ثمينة عندما تكون حالة الاقتصاد ضعيفة، أثناء الأزمات والحروب والتخلف عن السداد، عندما لا تكون هناك ثقة في سوق الأوراق المالية. وخلال الاستقرار الاقتصادي التقليدي، يفضل المستثمرون الأوراق المالية للمعادن الثمينة ويستثمرون في سوق الأسهم. وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية حاليا واحدة من أكبر حاملي احتياطيات الذهب بين دول منفصلة، ​​وسوق الأسهم الأمريكية هي الأكبر في العالم. دعونا ننظر في الترابط بين هذه الأسواق. من أجل فهم سوق المعادن الثمينة، واكتشاف الاختلافات الرئيسية من الأدوات الأخرى شعبية في الأسواق المالية العالمية سوف ننتقل إلى الرسم البياني الأسبوعي لل دجي (مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط) مقابل سلة تتكون من أسهم متساوية من الذهب والفضة .
زوج استراتيجية التداول | طريقة جيوركو في إطار تجارة زوج.
في الآونة الأخيرة، أصبحت تكنولوجيا تجارة الزوج شعبية كبيرة بين التجار. زوج التداول، المعروف أيضا باسم المراجحة الإحصائية أو انتشار التداول هو استراتيجية تسمح للتاجر لاستخدام الشذوذ، فضلا عن اختلافات قوية نوعا ما بين أسعار اثنين من الأسهم أو سلال مع الحفاظ على الحياد في السوق. وأساس هذه الاستراتيجية هو تحديد الأسهم المترابطة واستخدام اللحظات عندما تتقارب الأسعار أو تتباعد. زوج التداول يساعد على تقلبات الأسعار على نحو سلس ويزيد من إمكانية التنبؤ في السوق. وبعبارة أخرى، فإنه يخلق نطاقا أكثر وضوحا وأكثر قابلية للتنبؤ به للتجار. مهمة التاجر هو تحديد توقيت الارتباط غير طبيعي.
أويل + شاو + زاغ / ور.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

انتشار التداول: الحيل للتجارة.
في الأسواق المتقلبة وأحيانا غير مؤكدة في الوقت الحالي، يجب على التجار الذين يبحثون عن وسيلة لحماية أنفسهم النظر في استخدام التداول على نطاق واسع. فالفارق هو شراء عقد آجل واحد وبيع عقود مستقبلية ذات صلة للاستفادة من التغير في الفرق بين العقدين. وبشكل أساسي، فإنك تتحمل المخاطر في الفرق بين سعري العقد بدلا من مخاطر العقود الآجلة الصريحة. هناك أنواع مختلفة من الفوارق والأساليب المختلفة لاستخدام كل منها.
يتم توزيع الهوامش من خلال شراء وبيع عقدين لنفس السلعة أو الخيار مع أشهر تسليم مختلفة. يمكن أن تكون هذه الفروق مجرد عملية ميكانيكية للحفاظ على موقف طويل أو قصير من خلال فترة لفة عندما يبدأ الشهر الأمامي أو بقعة العقد قبالة المجلس أو وضع على موقف مصمم للاستفادة من تغيير في التفاضلية. وعلاوة على ذلك تذهب في الوقت المناسب، والمزيد من التقلبات التي تشتريها في انتشار. تقدم سم المجموعة خيارات انتشار التقويم في الذرة والقمح وفول الصويا وزيت فول الصويا وفول الصويا وجبة (انظر & لدكو؛ معرفة الخيارات الخاصة بك & رديقو؛). انتشار التقويم شعبية في أسواق الحبوب بسبب الموسمية في الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، بالنسبة للذرة، في الفترة الممتدة من تموز / يوليو إلى كانون الأول / ديسمبر، فإنك تقوم ببيع المحصول القديم (عقد تموز / يوليه يستند أساسا إلى النقل من موسم النمو السابق) وشراء المحصول الجديد (عقد كانون الأول / ديسمبر استنادا إلى موسم النمو الحالي) & لدكو؛ خارج مع القديم، في مع الجديد & رديقو؛).
بدلا من ذلك، يمكنك تنفيذ انتشار ديسمبر-يوليو، وبيع المحاصيل الجديدة وشراء المحاصيل القديمة. يمكنك أيضا التداول على مدار السنة انتشار التداول ديك ديسمبر. بالنسبة للقمح، يمكنك أن تفعل التجارة انتشار ل ديسمبر-يوليو، يوليو-ديسمبر، أو يوليو-يوليو. وفول الصويا يوليو-نوفمبر (المحاصيل القديمة / المحاصيل الجديدة)، يناير-مايو، نوفمبر-يوليو، وعلى مدار السنة نوفمبر-نوفمبر.
في الجدول الزمني للتقويم، يمكنك شراء الوقت وبيع الشهر الأول، أو الخصم الصافي، كما يوضح جو بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة في مجلس الخيارات الصناعية. & لدكو؛ الاستفادة من ذلك هو أن لديك الوقت الاضمحلال أو تآكل العمل في صالحك كخيار الشهر الأمامي الذي أنت قصيرة يقترب من انتهاء الصلاحية، & رديقو؛ ، مضيفا أنه يجب عليك تنفيذ الإضراب حيث تتوقع الكائن الأساسي عند انتهاء الصلاحية لأن القيمة المثلى للفرق هي عندما يكون المستقبل في الإضراب القصير عند انتهاء الصلاحية.
& لدكو؛ [انتشار التقويم] هو انتشار تقلب طويل. كنت تقلب طويل، لذلك فمن المنطقي للمستثمر أن يكون هناك بعض الشعور حيث مستويات التقلب في هذين الخيارين، وخاصة تلك التي كنت شراء المزيد من الوقت في الوقت المناسب لأن هذا سوف يكون قليلا أكثر حساسية ل تقلب من الشهر الأمامي، وهو أكثر حساسية إلى الجانب تآكل، & رديقو؛ يقول بورغوين.
غير أن العديد من الافتراضات الأساسية في تجارة السلع قد تحولت رأسا على عقب بسبب ظهور أموال سلعية طويلة فقط. وتحافظ هذه الصناديق التي تم قياسها على مختلف مؤشرات السلع الأساسية على تحيز طويل فقط، وتقوم بتدوير تلك المراكز في وقت محدد سلفا استنادا إلى نشرة الإصدار. يقوم مؤشر S & أمب؛ P غسسي (مؤشر السلع جولدمان ساكس) بتدوير مراكزه في يوم العمل الخامس إلى التاسع من الشهر السابق لانتهاء الصلاحية.
ولأن الأموال المقيسة لهذه المؤشرات قد أصبحت كبيرة جدا - فإن المواقف في بعض السلع الزراعية تتجاوز السنة السابقة - تغيرت طبيعة فروق معينة. على سبيل المثال، في الأسواق الموسمية الصاعدة، العقود التقليدية في الشهر الماضي سوف تتفوق تقليديا على عقود أخرى ولكن بسبب حجم لفة حيث يتم بيع كميات ضخمة من الشهر الأمامي ويتم تداولها في مواقع طويلة لشهر المقبل، التي تغيرت. كانت هناك حالات حيث ما يمكن اعتباره & لدكو؛ الثور انتشار & رديقو؛ (شراء الشهر الأمامي وبيع عقد آخر) فقد المال خلال سوق الثور بسبب & لدكو؛ لفة جولدمان. & رديقو؛
لمكافحة هذا التأثير، دخل العديد من التجار & لدكو؛ ينتشر دب & رديقو؛ (بيع الشهر الأمامي وشراء عقد إضافي) قبل المؤشرات و [رسقوو]؛ لفترات لفة على أمل الاستفادة من تدفقات الأموال. وكثيرا ما كان هذا فعالا، ولكنه يمثل مشكلة إذا نشأت مشكلة إمداد خطيرة تدفع عقد الشهر الفوري أعلى. وقد حدث ذلك في أيلول / سبتمبر 2006، مما كلف السكان المحليين انتشار الدب في حفرة القمح في مجلس شيكاغو للتجارة بما يزيد عن 100 مليون دولار من بعض التقديرات.
وخلاصة القول هي أن بعض العلاقات التقليدية قد تغيرت والتجار بحاجة إلى أن يكون على بينة من نشاط الصندوق عند دخول المواقف انتشار.

تداول الفوركس وكيف يمكنك الربح منه.
والخبر السار هو أن هناك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الأخرى هناك التي ليست رهان أسود أو أبيض بسيط في السوق صعودا أو هبوطا في نقطة في الوقت المناسب.
ومعظم هذه البدائل تنطوي على خيارات بشكل أو بآخر. سأشرح أكثر أدناه.
معضلة طويلة / قصيرة تداول خلاف.
لنأخذ مثالا أساسيا. عند فتح مركز في ور / كاد، على سبيل المثال، لديك احتمال 50٪ من الأرباح. السوق يمكن أن تذهب فقط واحدة من طريقتين. إما لأعلى أو لأسفل.
التحليل الفني والأساسي قد يخلق حافة صغيرة في هذا المثال. ولكن في نهاية اليوم، واتخاذ مواقف طويلة أو قصيرة تعادل إحصائيا إرم عملة. وهذا لا جدال فيه.
هذا لا يعني، مع ذلك، أن هناك أي خطأ في هذا النمط من التداول، لأن ثروات هائلة تم ببساطة عن طريق الذهاب طويلة أو قصيرة والخروج في الأوقات الصحيحة.
ولكن في بعض الأحيان يأخذ التجار مواقف في وقت خاطئ، أو يفوتون الفرص التي توفر أفضل المخاطر / مكافأة من مجرد تداول زوج من العملات.
أحد الحلول لهذا هو استخدام الخيارات على العقود الآجلة للعملات لخلق ما يسمى التجارة انتشار الاتجاه. هذا النوع من التبادل التجاري، الذي لا ينبغي الخلط بينه وبين فروق التقويم، يقدم حلا للصفقة المذكورة أعلاه لتداول العملات 50/50.
خيارات العقود الآجلة كحل.
كما تعلمون، لا توجد تبادلات رسمية تسمح لك بتداول عقود الصرف الأجنبي الفورية. ومع ذلك هناك مجموعة واسعة من خيارات العملات والعقود الآجلة التي تتداول في البورصات. وتوفر الأدوات المتداولة في البورصة ميزة الشفافية وأمن الأموال التي لا يمكن تداولها الفوري دون وصفة طبية.
لذلك هناك طريقة شائعة لتحديد المواقف الاتجاهية في زوج العملات مع الخيارات المستقبلية للعملة.
على سبيل المثال، لنفترض أنك هبوطي على اليورو.
هناك بعض الطرق التي يمكن أن تعبر عن هذا الرأي في السوق. إن الطريقة الأكثر شيوعا هي بيع زوج من العملات مع اليورو، مثل ور / كاد.
الحد الأقصى للربح لهذه التجارة هو اليورو الذهاب إلى الصفر. الحد الأقصى للخسارة غير محدود نظريا لأنه من الناحية النظرية يمكن أن يرتفع اليورو إلى أي مستوى ويمكن أن ينخفض ​​الدولار الكندي إلى الصفر. وبطبيعة الحال، فإن كلا الحالتين غير قابلة للتصديق إلى حد كبير لأنه على عكس المخزونات على سبيل المثال، يتم تأمين العملات من قبل الدول ذات السيادة أو الدول فوق الوطنية (كما هو الحال مع اليورو).
فكيف يمكن أن تتحايل على هذه الصعاب الغريبة نوعا ما من الربحية والخسائر غير محددة؟
طريقة واحدة هي ببساطة بيع مكالمة أو وضع الائتمان باستخدام خيارات اليورو الآجلة فكس. على الرغم من أن هذا قد يبدو مثل الكثير لتأخذ في، انها واضحة جدا بمجرد فهم الأساسيات وليس أصعب بكثير من التداول الفوري. لنأخذ مثالا.
إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات على خيارات التداول، قد ترغب في الحصول على قراءة سريعة من مبتدئين خيارات الدروس أولا.
مثال: سم ورو فكس الآجلة.
ور / أوسد العقود الآجلة والخيارات على هذه العقود التجارة على سم.
هذا السوق هو السائل للغاية مع الكثير من حجم اليومية وتكاليف التداول منخفضة نسبيا.
على سبيل المثال، دعونا نأخذ ور / أوسد الآجلة. هذه هي مجرد المدرجة في العقود الآجلة اليورو فكس على سم لأن كل شيء يفترض بالنسبة للدولار الأمريكي.
لنفترض أن العقود الآجلة لليورو تتداول عند 1.12545. من المرجح أن يكون الفارق الائتماني للمكالمات هبوطيا على ور / أوسد. ستبدو تجارة الانتشار على هذا النحو:
بيع 1 × دعوة على اليورو فكس الآجلة @ ضربة 1.1400 مع 30 يوما إلى انتهاء الصلاحية.
شراء 1 × دعوة على اليورو فكس الآجلة @ ضربة 1.1550 مع 30 يوما إلى انتهاء الصلاحية.
ملاحظة: يجب أن تكون كل من المكالمة ضمن سلسلة الخيارات نفسها. أي نفس فترة انتهاء الصلاحية.
أوسد -239.00 الخصم من شراء المكالمة.
سلوك هذا النظام هو مماثل تماما لتلك التي من انتشار الصفقات الأخرى.
ويوضح الجدول أدناه مختلف العائدات لمستويات مختلفة من العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي في وقت انتهاء الصلاحية.
يمكنك بسهولة ضبط مستويات الإضراب للحصول على مختلف المخاطر / مكافأة دفعات. على سبيل المثال يمكنك نقل الضربات أقرب إلى الفور للحصول على ربح أعلى مقابل الخسارة. هذا على الرغم من أنه يأتي في سعر وجود حاجز أضيق قبل الحركة التصاعدية لزوج اليورو / الدولار الأمريكي يجعل النظام في الخسارة.
ما هو جيد حول هذا النظام هو أن تعرف مسبقا بالضبط ما الحد الأقصى للربح المحتمل الخاص بك والحد الأقصى للخسارة المحتملة سيكون.
يمكن إنشاء النظام على الجانب وضع كصورة المرآة. هذا من شأنه أن يخلق افتراض صعودي. السيناريو المثالي للدعوة أو وضع انتشار الائتمان هو أن كلا الساقين من انتشار تنتهي لا قيمة لها تماما من المال أو انخفاض في الأسعار بشكل كبير.
مزايا.
جمال التداول انتشار الائتمان هو أن تتلقى المال مقدما بمجرد إجراء التجارة. ومن ثم انتشر اسم "الائتمان". في السيارة النقدية وكاسحة حساب التاجر، ستلاحظ زيادة من أي قسط يتم جمعها من خلال جعل انتشار الائتمان. على عكس "عملة الوجه" الرهان على الفوركس الفوركس الأسعار، هذه العوائد هو اليقين.
وعلاوة على ذلك، لديك الحكم الذاتي لاختيار أي أسعار الإضراب تريد دلتاس مختلفة.
على سبيل المثال يمكن أن تبيع خيار دلتا 40 وخيار دلتا 20 إلى من انتشار الائتمان. أو هل يمكن أن تبيع خيار دلتا 5 وخيار دلتا 1؛ انها تماما متروك لكم.
على طول هذه الخطوط، خيارات دلتا أقل لديها فرصة أكبر بكثير لتنتهي من المال. وبالتالي فإن احتمال الربح في تجارة دلتا منخفضة الائتمان انتشار عالية جدا.
لماذا فكس الائتمان ينتشر العمل.
بالطبع لا توجد رهانات معينة في الأسواق المالية. ومع ذلك هناك العديد من العناصر الرئيسية التي تعمل لصالحك عندما يتم وضع هذه التجارة على.
أولا، يتم جمع تسوس ثيتا كل يوم بينما كنت، والتاجر، لا شيء على الاطلاق. وباعتبارك بائعا للخيار، فإن هذا الدخل يتراجع في ليلة حسابك ونهاره.
هذا هو عنصر أساسي لسعر الخيار، وقيمة الوقت. ثيتا وبأسعار منتظمة من كل يوم، ويفضل لك، البائع من انتشار الائتمان.
ثانيا، يمكن أن تكون مربحة مع هذه التجارة إذا ارتفع اليورو قليلا، يبقى على حاله، أو ينخفض ​​بشكل كبير. لا يمكن أن تعطيك أي بقعة من أي وقت مضى هذا النوع من دفع تعويضات.
في المثال أعلاه، حتى لو كان اليورو يتداول حتى 1.1400 عند انتهاء الصلاحية، فإن التجارة لا تزال مربحة تماما لأن كلا الساقين من انتشار ليست في المال. هذا الجانب من تداول العملة الائتمان تداول مغرية للغاية.
كما هو الحال مع أي شيء في التداول، فإنه ليس تماما من دون مخاطر. بالطبع خارج من المال ينتشر الائتمان لا تعمل في كل مرة. وعلاوة على ذلك إذا كان الخيارين في نهاية المطاف يجري في المال عند انتهاء الصلاحية، فإن التجارة ستكون في خسارة كاملة.
ما يعني ذلك سيكون عليك إما أن تدفع لشراء انتشار مرة أخرى في أقصى خسارة محددة. بدلا من ذلك سيكون لديك كلا من الساقين انتشار تمارس. سيتم خصم الفرق بين سعري الإضراب تلقائيا من حسابك. ستكون الخسارة الصافية (بما في ذلك الرصيد من بيع الخيار) - USD1201.84 في المثال الذي أعطيته أعلاه.
إذا حدث هذا الأخير، سيتم إزالة الموقف من حسابك، وسوف يتم فرض رسوم ممارسة الخيارات الآجلة، والتي يمكن أن تكون مكلفة. لذلك، فمن الأفضل دائما إعادة شراء انتشار في المال قبل توقف المنتج الآجل المعطى التداول في يوم انتهاء الصلاحية.
الفرق بين الاصطناعية والعضوية قصيرة.
الفرق بين كونها قصيرة صناعيا اليورو عن طريق انتشار الائتمان الدعوة وكونها عضويا قصيرة اليورو عن طريق زوج العملات هو هذا:
على افتراض أن انتشار الائتمان قد وصلت إلى أقصى خسارة لها عند انتهاء الصلاحية، ليس هناك الوقت المتبقي للتاجر ليكون على حق وللموقف لتحويل مربحة.
من خلال تقليص اليورو بشكل مباشر، يمكن أن تعقد هذا الموقف إلى أجل غير مسمى إذا سمحت الأموال. حتى لو كان ضدك & # 8211؛ طالما يتم استيفاء متطلبات الهامش الخاصة بك.
الجانب الزمني.
ولعل الخطر الخفي على انتشار الائتمان هو الجانب الزمني. وذلك لأنك يمكن أن تبيع انتشار رصيد المكالمة في اليورو مع ثمانية أيام حتى انتهاء الصلاحية. ويمكن لليورو أن يرتفع خلال الأيام الثمانية المقبلة على التوالي ثم ينخفض ​​بشكل حاد في اليوم التاسع.
إذا كنت قصيرة اليورو عن طريق السوق الفورية، هل يمكن أن يكون لا يزال لديها موقف مربحة. من ناحية أخرى فإن المتداول انتشار سيكون تماما من الحظ مع مضمونة خسارة التجارة.
وهذا هو سلاح ذو حدين . إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تنخفض خلال الأيام القليلة القادمة، أو حتى في الساعات القليلة القادمة، يمكنك إنشاء موقف انتشار الائتمان عالية غاما مع بضعة أيام فقط أو بضع ساعات حتى انتهاء الصلاحية. كما هو الحال مع اختيار سعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية تماما متروك لكم التاجر.
مجموعات مختلفة تناسب أنماط التداول المختلفة. ومن المهم أن نلاحظ، مع ذلك، أن ثيتا يبدأ أن يكون سعرها باهظة من الخيارات في حوالي 50 يوما لانتهاء الصلاحية. أي شيء على هذا، كقاعدة عامة من الإبهام، ثيتا الاضمحلال ليست كما ملحوظ. وتعتمد هذه العلاقة بالطبع على التقلب الأساسي الذي هو متغير متغير. هذا هو المكان الذي يعرف "الإغريق" يأتي في المفيد (انظر لدينا إكسيل الخيار بريسر أدناه).
تذكر كبائع من خيار كنت فعال "تقلب قصيرة تقصير". يعتمد المبلغ المحدد للائتمان على التقلب السائد في ور / أوسد. وبينما تستفيد من بيع الخيار بسعر أعلى، تذكر لديك أيضا لشراء الخيار على الجانب الآخر من انتشار والتي سوف تكون أيضا أعلى الأسعار.
افكار اخيرة.
مع كل هذا قال، والهدف من هذه المادة هو مجرد تسليط الضوء على طريقة بديلة للتعبير عن وجهة نظر صعودية أو هبوطية على العملات، وهي بيع ينتشر الائتمان.
وبطبيعة الحال، فإن الأسواق هي فعالة جدا لترك المال مجانا على الطاولة. لذا، فإن فروق الائتمان ليست علاجا شافيا لتصبح تاجرا مربحا. بل هي مجرد أداة أخرى عند نشر الاستراتيجيات في الأسواق.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
إذا وجدت نفسك تكرار نفس الصفقات يوم في واليوم - والكثير من التجار النشط تفعل. الخيار استراتيجيات البيع: دروس.
لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. خيارات البيع: كم هو الهامش الذي أحتاجه؟
عند بيع خيارات (الكتابة)، هناك اعتبار هام هو متطلبات الهامش. التخطيط الصحيح. إنشاء إستراتيجية تحوط مربحة بسيطة.
عندما يتحدث التجار عن التحوط، ما يعنيه غالبا هو أنهم يريدون الحد من الخسائر ولكن لا تزال تبقي. كيفية تعزيز العائد مع المكالمات المغطاة ويضع.
الكتابة المكتوبة المكالمات يمكن أن تزيد من العائد الإجمالي على خلاف ذلك مواقف التداول ثابتة إلى حد ما. ومن. استراتيجيات انتشار الخيار.
ويشمل انتشار الائتمان الأساسي بيع خيار خارج المال في حين شراء في وقت واحد. كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.
في الأسواق شديدة التقلب وعدم اليقين التي نشهدها في وقت متأخر، ووقف الخسائر لا يمكن الاعتماد عليها دائما. مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.
العملات الآجلة والعقود الآجلة هي حيث يتفق التجار على سعر تبادل عملتين في سعر معين.
المعتاد، مقالك ليس فقط قطعة من كتابة موجزة ودقيقة ولكن أيضا إضافة مفيدة لتاجر ذاتيا & # 8217؛ ق تفعل ذلك بنفسك عدة من الفوركس العقود الآجلة تداول الخيارات.
ماذا ستفعل كملاذ أخير لوضع انتشار الائتمان؟ شراء وضع؟ هل تريد بيع المكالمة؟
هل يستحق استخدام بعض دلتا لشراء التحوطات في المرحلة الأولية نفسها؟ إذا كنت أبيع خيارات إيتم ل 75 دلتا، هل من فكرة جيدة أن تستثمر بعض من ذلك في شراء 15 خيار دلتا؟
شكرا على الكلمات الرقيقة.
كملاذ أخير لوضع حد الائتمان، فإنه من الحكمة دائما لإغلاق الموقف بأكمله كما انتشار، بدلا من إغلاق واحدة وضعت ومكالمة واحدة في وقت واحد، أي يغطي الرجل. ومع ذلك، إذا كان انتشار انتشار مربحة أو فائز كامل، انها 's ممارسة شائعة لإغلاق فقط جزء الخيار القصير من انتشار والخيار الطويل سيكون ركوب مجانية، في الأساس.
إذا كنت تبيع انتشار الائتمان مع نتيجة 75 دلتا قصيرة، وشراء خيار دلتا 15 جلب صافي الدلتا الخاص بك إلى 60. ومع ذلك، قد لا يكون من الحكمة لأنك سوف يكون ثيتا العمل ضدك على الخاص بك 15 خيار دلتا طويلة. وربما التحوط مع الكامنة.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.
ترك الرد إلغاء الرد.
خيارات.
كيفن هو تاجر نشط، مستثمر بديل، والمسافر، بعد تقاعده بعد أن أمضى عدة سنوات كمحلل في السوق المالية. كيفن هو على دراية بجميع أدوات السوق، سواء كان ذلك في شنغهاي مؤشر الأسهم الأسهم الآجلة، والديون المتعثرة الإيطالية، أو خيارات العملة الأمريكية اللاتينية.

No comments:

Post a Comment