Tuesday 27 March 2018

فوركس شوف


تجارة الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم.


& كوبي؛ 2018 تداول الفوركس.


تجارة الفوركس.


شوف إلى يورو.


سعر الصرف، وهو السعر الذي يتم تبادل الفرنك كفا لليورو.


اعتبارا من 2017-12-23، 100 شوف = 0.15 يورو وهو ما يعني أيضا 100 فرنك أفريقي = 0.15 يورو.


100 فرنك أفريقي إلى اليورو.


100 فرنك أفريقي لليورو.


محول العملات.


ملخص الأخبار.


الفتيات ليسن زوجات - إنجيليك كيدجو في بنين تغني زواج الأطفال.


وتعاونت انجيليك كيدجو مع الفنانين المحليين الاخرين فى الغناء ضد زواج الاطفال فى الدولة الواقعة فى غرب افريقيا. الفائز بجائزة جرامي البالغ من العمر 57 عاما الذي هو.


.: الشرق الأوسط أون لاين.


وأعرب المغرب عن التزامه بالانضمام إلى عملة موحدة إذا اعتمدته الجماعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا، بعد ثلاثة أشهر من موافقة الهيئة الإقليمية من حيث المبدأ على راباتس.


الجوع يدفع الشباب السنغاليين إلى المدن | أخبار إيول.


تابي فال، السنغال - قال شيخ نغون فال، رئيس قرية في غرب السنغال حيث يدفع الجفاف الشباب، "كان موسم الأمطار سيئا وليس لدينا أي شيء لتناول الطعام هنا بعد الآن".


اليورو يرتفع كما يشير البنك المركزي الأوروبي تباطؤ التحفيز والأسهم المسطحة.


نيويورك - رويترز - ارتفع اليورو يوم الخميس بعد أن أشار البنك المركزي الأوروبي إلى أنه يستعد لخفض برنامج التحفيزات، في حين ارتفع الذهب إلى أعلى مستوى له منذ عام واحد بعد الولايات المتحدة.


أوروبا - معدل الوظائف الشاغرة يرتفع في منطقة اليورو للربع الثاني.


وبلغت نسبة الوظائف الشاغرة في منطقة اليورو 1.9٪ في الربع الثاني من عام 2017، مقارنة مع 1.7٪ في الربع الثاني من عام 2018، وفقا للأرقام التي نشرها المكتب الإحصائي للاتحاد الأوروبي يوروستات.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


شوف - الفرنك الوسط أفريقي.


إن الفرنك الوسط أفريقي هو العملة الرسمية ل أفينو فينانسيير أفريكين (بسيو). تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الفرنك السويسري الأكثر شيوعا هو سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (شوف). يعد كود العملة الخاص ب فرانك هو شوف. ستجد أدناه أسعار الفرنك كفا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار شوف أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات الأجنبية.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: 1، 2، 5، 10، 25، 100، 500.


الفرق المستخدمة: 500، 1000، 2000، 5000، 10000.


بنك دول وسط أفريقيا.


المستخدمون: كومونوت فينانسير أفريكين (بسيو)، بنن، بوركينا فاسو، مور.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الفرنك كفا؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في شوف؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


فرنك الاتحاد المالي الأفريقي بسيو.


فرنك الاتحاد المالي الأفريقي بساو مرتبط باليورو عند 1 يورو = 655.957 شوف. وهي تستخدم من قبل ثماني دول مستقلة في غرب أفريقيا: بنن وبوركينا فاصو وجزر البهاما وغينيا بيساو ومالي والنيجر و S & # 233؛ n & # 233 غال و توغو.


وبنن متخلفة وتعتمد على زراعة الكفاف والقطن. ويمثل القطن 40٪ من الناتج المحلي الإجمالي وحوالي 80٪ من عائدات التصدير الرسمية. وينتج البلد أيضا المنسوجات ومنتجات النخيل وحبوب الكاكاو. وتزرع الذرة (الذرة) والفاصوليا والأرز والفول السوداني والكاجو والأناناس والكسافا واليام وغيرها من الدرنات من أجل الكفاف المحلي. بوركينا فاسو هي واحدة من أفقر البلدان في العالم مع متوسط ​​دخل الفرد من & # 8364؛ 250 (300 دولار أمريكي). ويعتمد أكثر من 80 في المائة من السكان على زراعة الكفاف، ولا يشتركون سوى جزء صغير في الصناعة والخدمات مباشرة. ومن المشاكل التي طال أمدها بالنسبة لهذا البلد غير الساحلي ارتفاع معدلات هطول الأمطار، وتردي التربة، وعدم كفاية الاتصالات وغيرها من البنى التحتية، وانخفاض معدل الإلمام بالقراءة والكتابة، واقتصاد راكد. ولا يزال اقتصاد الصادرات عرضة للتقلبات في الأسعار العالمية. وللتنمية الاقتصادية اقتصاد قائم على السوق إلى حد كبير، وتعتمد اعتمادا كبيرا على القطاع الزراعي. وهي من بين أكبر منتجي ومصدري البن وحبوب الكاكاو وزيت النخيل في العالم. ويشارك حوالي 70 في المائة من الشعب الإيفواري في شكل من أشكال النشاط الزراعي. وتصدر غينيا - بيساو الأسماك والمأكولات البحرية، إلى جانب المحاصيل الصغيرة من الفول السوداني وحبات النخيل والأخشاب. رسوم الترخيص لصيد الأسماك توفر للحكومة بعض الإيرادات. الأرز هو المحصول الرئيسي والمواد الغذائية الأساسية. ويستند اقتصاد مالي إلى الزراعة. ويعيش سكانها بأغلبية ساحقة في المناطق الريفية، ويعمل معظمهم في زراعة الكفاف. ويستند اقتصاد النيجر إلى حد كبير إلى الأسواق الداخلية، وزراعة الكفاف، وتصدير السلع الأولية: المواد الغذائية إلى البلدان المجاورة، والمعادن الخام إلى الأسواق العالمية. وتكتسب السنغال معظم العملات الأجنبية من الأسماك والفوسفات والفول السوداني والسياحة والخدمات. ويتعرض قطاعه الزراعي بدرجة كبيرة للتأثر بالتغيرات في هطول الأمطار والتغيرات في أسعار السلع الأساسية في العالم. وتوغو تعمل كمركز تجاري وتجاري إقليمي. وقد توقفت الجهود التي بذلتها الحكومة منذ عقد من الزمان، بدعم من البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، لتنفيذ تدابير الإصلاح الاقتصادي، وتشجيع الاستثمار الأجنبي، وتحقيق إيرادات تتفق مع النفقات.


بيساو تقف على البنك المركزي للإتحاد الأفريقي. واستبدل الفرنك الفرنكوفاكى الفرنك الفرنسى الفرنك الفرنسى عام 1945 فى المستعمرات الفرنسية فى غرب افريقيا (C & # 244؛ و كوت ديفوار، و داهومي، والسودان الفرنسى، وموريتانيا، والنيجر، والسنغال، وتوجو، وفولتا العليا). واستمر استخدام العملة بعد أن حصلت هذه المستعمرات على استقلالها، باستثناء مالي (السودان الفرنسي سابقا)، التي حلت محل العملة مع فرانكو الخاصة بها في عام 1961. عاد مالي إلى استخدام فرنك الاتحاد المالي الكوري الفرنسي في عام 1984. اعتمدت موريتانيا العملة في عام 1973 ، وقد اعتمدت المستعمرة البرتغالية السابقة لغينيا - بيساو العملة في عام 1994.


الرموز والأسماء.


الفواتير: 500، 1000، 2،000، 5000، 10،000 فرنك عملات: 1، 2، 5، 10، 25، 50، 100، 500 فرنك.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة بشوف:


شوف هو ربط إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


فب / شوف - البيزو الفلبيني غرب أفريقيا.


كن أول من يعلق على فب / شوف.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment