Sunday 25 March 2018

فكس خيارات المبيعات وظائف


فكس خيارات المبيعات.
الرائدة في نهاية ويست مقرها شركة فكس القابلة للتسليم تسعى للغاية المتحمسين ومتحمسين مبيعات خريجين من ذوي الخبرة في هذا القطاع للانضمام إلى هذا فريق مبيعات الشركات ودية وطموحة. سيكون لديك على الأقل 6-24 شهرا المنتجات المالية تجربة المبيعات (التأمين / الأسواق المالية الخ) سوف تمتلك قدرة المبيعات الطبيعية لتنمو مع هذا التوسع الرائدة فكا منظم وسيط.
يوم 1 الراتب الأساسي المدفوع من 20،000 £ (مع زيادة 22،000 £ بعد 6 أشهر). حزمة عمولات ممتازة على العرض. أوت من 35،000 £ - 50،000 £.
التعرف على عملاء جدد من الشركات المحتملين للعمل في الشركة. فتح حوار مع صانعي القرار الرئيسيين (على سبيل المثال، المديرين الإداريين / المديرين الماليين)، وبناء علاقة وفهم متطلباتهم من العملات الأجنبية وإظهار كيف يمكن للأعمال تلبية احتياجاتهم. فهم أي مزيج المنتجات من بقعة، إلى الأمام، خيارات أو حلول الدفع أنسب تناسب.
تحديد ومصدر عملاء جدد من الشركات المحتملين فتح الحوار مع صناع القرار الرئيسيين (على سبيل المثال، المديرين الإداريين / المديرين الماليين)، وبناء علاقة وفهم متطلبات الفوركس وإظهار كيف يمكننا تلبية احتياجاتهم. فهم أي مزيج من المنتجات من بقعة، إلى الأمام، خيارات أو حلول الدفع التي تناسب على أفضل وجه.
متطلبات الدور.
مصادر الجودة الشركات الرائدة الجديدة المصدر منظمات الشركات التي تتعامل في العملات الأجنبية والمدفوعات الدولية تحديد صناع القرار فكس الرئيسية داخل المنظمة خلق فرص جديدة بشكل فعال من خلال استخدام قاعدة بيانات كرم والمواقع والأدلة إعداد وهيكلة كل مكالمة للحصول على فهم كامل ل متطلبات الشركة فكس تحقيق الأهداف الشهرية تحقيق أهداف النشاط الشهري تحقيق أهداف الإيرادات الشهرية بناء محفظة من العملاء مع أحد كبار أعضاء فريق المبيعات الحصول على معلومات دقيقة وموجزة من صناع القرار الرئيسيين تحديد احتياجات العملاء والدوافع باستخدام تقنيات تقصي الحقائق تحفيز الاهتمام في منطقتنا العرض والخدمات تنظيم محادثة ثانية أو لقاء وجها لوجه استباق اعتراضات العملاء التغلب على الاعتراضات من خلال التواصل الفعال الحلول ذات الصلة الحفاظ على سجلات جميع العملاء الاتصال إلى مستوى عال تسجيل جميع اتصالات احتمال في كرم تمشيا مع سياسة الشركة وضع علامة واضحة الأنشطة ل عضو فريقك الأعلى لمتابعة العملاء المحتملين تمثيل الشركة يمثل قسم الشركات خارجيا، بما في ذلك المعارض التجارية والمعارض إظهار طريقة الهاتف المهنية.
المهارات والمؤهلات والخبرة المعرفة والخبرة: تجربة قابلة للتجربة في العمل نحو تحقيق الأهداف المالية بناء العلاقات مع الناس في مستويات مختلفة من الأقدمية العمل ضمن بيئة متعددة القنوات (مثل الهاتف والبريد الإلكتروني وجها لوجه) تليزاليس / تجربة الاتصال البارد.
المهارات والكفاءات:
القدرة على العمل تحت الضغط في بيئة يسير بخطى جيدة مهارات تنظيمية جيدة بما في ذلك تحديد الأولويات واضحة التواصل بارعة في كرم، إكسيل & أمب؛ كلمة التأثير، والإقناع والمهارات التفاوض الفطنة التجارية.
سمات الشخصية:
المهنية الشخصية قابلة للنزع وشخصية محرك مصممة وثابتة دوافع ذاتية.
السوق المواهب.
التعيينات الدائمة | الموظفين المؤقتين | البحث إيكسيك | فريق استئجار.
49 كوين فيكتوريا ستريت، لندن، EC4N 4SA.
© ماركيت تالنت لت 2017 - ريجيستيرد كومباني نو. 09642404.

خيارات فكس وظائف المبيعات
آسف! هذا الموقف لم تعد تقبل الطلبات. عرض وظائف مماثلة.
وصف الوظيفة / الدور.
تقدم أدس سيكيوريتيز في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة فرصة فريدة للانضمام إلى منصة التداول الأسرع نموا في الشرق الأوسط، وتوفير حلول تداول الفوركس و السبائك المتطورة للمستثمرين من المؤسسات والمؤسسات.
تقع شركة أدس سيكيوريتيز في بيئة مستقرة ومستقرة، وتطور سوق الفوركس الجديدة والديناميكية من الشرق الأقصى إلى أوروبا ل 24/6 مستثمرين.
• التجارة على حسابات العملاء وفقا للتعليمات.
• أن تشارك في الخزانة والمهام تسوية التجارة اليومية.
• متابعة منتظمة مع جميع العملاء ومتابعة فورية على قضايا العملاء ذات الأولوية العالية.
• المشاركة في إحاطات وعروض تقديمية منتظمة - داخلية وخارجية.
• الحفاظ على سجل حافل متسق من تقديم خدمة العملاء الممتازة والأداء التشغيلي في بيئة تزداد تعقيدا والتنظيمية والتشغيلية.
• تحديد قضايا تقديم الخدمات وتنفيذ الحلول.
• استباقية حتى بيع منتجات جديدة.
• أخذ أوامر من العملاء عبر الهاتف والتواصل معهم بشكل فعال إلى مكتب التعامل.
• كن على علم واستباقي رصد المخاطر على جميع مواقف الخيارات المفتوحة.
• إرسال نقاط السوق إلى بقية الفريق، والإدارة، والعملاء.
المتطلبات.
مع مينيوموم من 7 سنوات من الخبرة كمتاجر المبيعات، والمرشح المثالي لديهم معرفة مفصلة من السوق والتجارة ونظم التداول. سيكون لديهم المعرفة والخبرة إدارة حسابات العملاء ودعم أنشطة التداول العميل مع معرفة متعمقة في سوق الصرف الأجنبي، والعقود الآجلة والخيارات والعديد من منصات التداول.
عن الشركة.
توفر شركة أدس سيكيوريتيز في أبوظبي حلولا متطورة لتجارة الفوركس والسبائك والسلع للمستثمرين من المؤسسات والمؤسسات.
ويشمل العمالء الحاليون صناديق التحوط العالمية واإلقليمية والبنوك المركزية ومديري األصول والبنوك المستخدمة في السوق والمؤسسات المالية غير المصرفية األخرى والمهنيين المؤهلين في مجال التداول.
أدس سيكيوريتيز هي منصة التداول الأسرع نموا في الشرق الأوسط والتي تجمع بين التميز في التكنولوجيا والسيولة على مستوى عالمي والمعايير الدولية للخدمة لتزويد التجار بفواصل وأسعار استثنائية.
تقع شركة أدس سيكيوريتيز في سوق مستقرة ومرنة، مع مستوى عال من الرسملة، وتقوم بتطوير سوق الفوركس الجديد والديناميكي. ومن خلال الاستفادة من علاقاتها مع الوسطاء الأساسيين من المستوى الأول والسيولة، ومن خلال جلب السيولة الإقليمية، تقوم شركة أدس سيكيوريتيز بتوسيع ساعات التداول في الأسواق الرئيسية، مما يحد من تدفق السيولة من الشرق الأقصى إلى أوروبا، مع الحفاظ على فروقات الأسعار والأسعار على مدار 24/7 .

وظائف فكس وأسواق المال.
البحث عن وظائف فكس وأسواق المال من جميع أنحاء المملكة المتحدة. تحسين البحث عن طريق موقع العمل والتخصص. مع الوصف الوظيفي الكامل لقراءة من خلال يمكنك الحصول على فكرة جيدة إذا كان عمل فكس وأسواق المال في السؤال هو واحد بالنسبة لك.
تذكر، سيتيجوبس يمكن أن توفر لك بعض الوقت عن طريق تنبيهك إلى أحدث وظائف العملات الأجنبية وأسواق المال عن طريق البريد الإلكتروني. يمكنك أيضا تحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والسماح فكس والأسواق المال التوظيف تجد لك.
حسب الموقع.
حسب التخصص.
مساعد مالي لتغطية غياب الأمومة.
مساعد مالي المقاول مطلوب لمدة 12 شهرا لتخصيص إجازة الأمومة داخل مشغول إدارة المالية لشركة ناجحة إدارة الأصول مقرها مدينة. المهارات الأساسية * مؤهل المحاسبة الكاملة أو جزء مؤهل * الخبرة المحاسبية المكتسبة في بيئة التمويل * القدرة على اتخاذ المبادرة - العمل بشكل مستقل * مستوى جيد من مهارات إكسيل * تنظيم - إدارة الوقت قوية.
الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 27-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.
متدرب التاجر.
متدرب التاجر نايتسبريدج ترادينغ أكاديمي يسرنا أن نقدم هذا العالم الأول المعترف بها عالميا، حزمة التداول التعليم المالي المعترف بها. لقد عملنا بلا كلل مع شركائنا في أكاديمية مجموعة لندن للأوراق المالية & أمب؛ سيسي المعلمين المعتمدين لخلق كسر الأرض بنيت بخبرة حزمة التداول. هذا البرنامج مصمم للأشخاص الذين يعانون من القليل من دون خبرة التداول السابقة، وأولئك الذين.
الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 23-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم السعي إلى تاجر العملات الأجنبية جونيور للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم والأسهم فكس. يدير عملائنا صندوق في برمنغهام، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول و يبحثون عن الخارجية.
الراتب: غير محدد تاريخ الإعلان عنها: 27-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: عمل دائم.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: واتفورد، هيرتفوردشاير الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم طلب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسهم الفوركس. يدير عميلنا صندوقا في لندن، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول ويبحثون عن.
الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: واتفورد تاريخ النشر: 27-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام، ويست ميدلاندز الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم السعي إلى تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسواق الفوركس. يدير عملائنا صندوق في برمنغهام، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول و يبحثون.
الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: ويست برومويتش تاريخ الإعلان عنها: 26-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام، ويست ميدلاندز الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم السعي إلى تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسواق الفوركس. يدير عملائنا صندوق في برمنغهام، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول و يبحثون.
الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: ويست برومويتش تاريخ الإعلان عنها: 27-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: واتفورد، هيرتفوردشاير الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم طلب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسهم الفوركس. يدير عميلنا صندوقا في لندن، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول ويبحثون عن.
الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: واتفورد تاريخ النشر: 27-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
جونيور فكس وسيط.
جونيور فكس بروكر الموقع: لندن الراتب: مكافآت + تنافسية (أوت Ј40-50k) لماذا تنضم إليهم؟ عميلنا هو زعيم السوق يحظى باحترام كبير في صناعة فكس الذين يبحثون عن أفضل المواهب الجديدة. سيتم وضع المرشحين الناجحين في 12 شهرا الرائدة في السوق الرائدة أكاديمية التدريب السريع تعلم إنز أند أوتس من صناعة العملات الأجنبية. تم تصميم البرنامج ل.
الراتب: كومبتيتيف + بونوسس (أوت Ј40-50k) موقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
فينتيش المبيعات - مدير تطوير الأعمال.
زبائني هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية التي تقدم خدمات الدفع عبر الحدود لزبائنها من الشركات المرموقة في جميع أنحاء العالم. زبائننا يسعون خبرة مبيعات المهنية للانضمام أعمالهم التوسع السريع. المرشح المثالي سيكون لديه سجل حافل من بيع في العملات الأجنبية، والأسواق المالية أو صناعات الدفع. المسؤوليات - تطوير الأعمال الجديدة.
الراتب: Ј40،000 - Ј60،000 المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
خريج-FX-وسيط.
غرادوات فكس بروكر الموقع: لندن الراتب: كومبتيتيف + بونوسس (أوت Ј40-50k) لماذا ينضم إليهم؟ عميلنا هو زعيم السوق يحظى باحترام كبير في صناعة فكس الذين يبحثون عن أفضل المواهب الجديدة. سيتم وضع المرشحين الناجحين في 12 شهرا الرائدة في السوق الرائدة أكاديمية التدريب السريع تعلم إنز أند أوتس من صناعة العملات الأجنبية. تم تصميم البرنامج ل.
الراتب: كومبتيتيف + بونوسس (أوت Ј40-50k) موقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
متدرب فكس وسيط.
تريني فكس بروكر الموقع: لندن الراتب: كومبتيتيف + بونوسس (أوت Ј40-50k) لماذا تنضم إليهم؟ عميلنا هو زعيم السوق يحظى باحترام كبير في صناعة فكس الذين يبحثون عن أفضل المواهب الجديدة. سيتم وضع المرشحين الناجحين في 12 شهرا الرائدة في السوق الرائدة أكاديمية التدريب السريع تعلم إنز أند أوتس من صناعة العملات الأجنبية. تم تصميم البرنامج ل.
الراتب: كومبتيتيف + بونوسس (أوت Ј40-50k) موقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
مدير الحساب - Tier1 كفد / فوريكس وسيط.
يسعى عميلنا، الوسيط العالمي المتنامي للصيام العالمي، إلى الحصول على 4 أفراد جدد للانضمام إلى فريق المكاتب الأمامية المتنامية. سوف تصبح جزءا من أكبر التجارة الاجتماعية & أمبير؛ شبكة الاستثمار الذين يسعون مدراء حسابات استباقية ومتحمسة للغاية ومهرة مع خبرة سابقة في الفضاء كفد / فوريكس. سيظهر لك التعويض ما يصل إلى Ј75،000 -.
الراتب: Ј26،000 - Ј30،000 (Ј75-Ј100k أوت) المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 27-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
مشتقات الأسهم - محلل دعم التجارة.
عميلنا بنك استثماري قائم على المدينة يسعون حاليا لمحلل دعم التجارة من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريق التداول بهم. المرشح الناجح سيكون مسؤولا أو التنفيذ اليومي للمهام التشغيلية المتعلقة بالمشتقات الأسهم عبر الشركات المصرفية الاستثمارية. المسؤوليات الرئيسية: - ضمان جميع الصفقات محجوزة بدقة في أنظمة التداول. - التوفيق بين جميع إيتد.
الراتب: ماركيت ريت الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
المخاطر الكلية الكمية - صندوق التحوط - لندن.
عشرين الخدمات المالية حاليا تجنيد لالمكروية المخاطر الكلية مشارك لصندوق التحوط الرائدة مقرها في لندن. وتتمثل المسؤولية الرئيسية في هذا الموقف الكمي في العمل جنبا إلى جنب مع فريق إدارة المخاطر ولجنة االستثمار لتطوير أدوات التصور الإبداعي للمخاطر التي تحسن طريقة فهم األعمال للمعلومات المتعلقة بالمخاطر والتواصل بها. مسؤوليات إضافية: *.
الراتب: Ј100k.00 - Ј150k.00 با المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
مساعد عمليات الاستثمار.
عميلنا هو بوتيك ناجحة للغاية متخصصة في إدارة الاستثمارات الدولية. وقد أطلقوا مؤخرا فرصة لفرص عالية المهارة والمهنية للانضمام إلى فريق عمليات الاستثمار. سيكون للمرشح المناسب خبرة 4 سنوات على الأقل في عمليات الاستثمار في إدارة الأصول، وقدرة رياضية قوية. وتشمل المسؤوليات والواجبات الرئيسية: * محفظة الادارية - الفوركس.
الراتب: Ј40k - Ј60k + بونوس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 22-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
محاسب المجموعة.
فرصة رائعة للعمل في شركة رائدة في مجال توفير الخدمات البحرية العالمية ومقرها لندن كمحاسب جماعي. عميلي يبحث عن أكا المؤهلين حديثا (أو ما يعادلها) للانضمام إلى فريق المالية المجتهد، يسير بخطى سريعة ولكن متعة. وتتخصص الشركة في توفير الخدمات البحرية وكذلك في قطاعي الطاقة والدفاع. المسؤوليات.
الراتب: Ј45k - Ј60k با المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
المستوى 1 وسيط - فكس المبيعات.
موكلي هو الحائز على جائزة سيتي بروكر مع أكثر من 1000 من الموظفين مع مكاتب في جميع أنحاء العالم. وهم يسعون بنشاط مشرق والمهنيين المبيعات دوافع للانضمام الأعمال التجارية التي تتوسع بسرعة. دور مثالي للدوافع المالية، الهدف مدفوعة الفرد الذي يحرص على بناء مهنة داخل صناعة الخدمات المالية. المسؤوليات - مصادر منظمات الشركات.
الراتب: Ј18،000 - Ј22،000 المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
محلل الخزينة.
المسمى الوظيفي: محلل الخزانة ريق إد: 105853BR لوكاتيون: هارلو ملخص الدور فرصة لشخص متحمس قادر على تطوير عمليات جديدة لوظيفة الخزينة لشركة تعمل بعملات متعددة. وهذا دور واسع سيكون محوريا في جميع جوانب الخزينة داخل المنظمة. هذا الدور سوف يعرض الفرد ل.
الراتب: كومبتيتيف سالاري أند بينيفيتس الموقع: هارلو تاريخ النشر: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
مدير - مكتب التعامل مع العملاء الخاص.
سوماري في هذا الدور سيكون لديك الفرصة لإدارة فريق عمل العميل تحفيز للغاية. سوف تكون مسؤولا عن التشغيل وإدارة يوما بعد يوم لفريق يعمل في بيئة يسير بخطى سريعة وصعبة. هذه فرصة مثيرة للمرشح مدفوعة لتصبح جزءا لا يتجزأ من أجنبي سريع النمو.
الراتب: كومبتيتيف الموقع: إيست لندن تاريخ الإعلان عنها: 23-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
مسؤول العمليات.
زبائننا هو بوتيك راسخة مدير الأصول، وتبحث عن حاد وجيدة مقربة الفرد للانضمام إلى فريق ثيروبيراتيونس. وتقع الشركة تحت ملكية بوتيك أسهم أكبر بكثير، مع سمعة الاسترليني وطويلة تركز فقط على الاستثمار. المرشح المثالي لهذا الدور سيكون لديهم خلفية أكاديمية قوية، ومهارات الاتصال لا طائل منه والقدرة على.
الراتب: Ј40،000 - Ј55،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 22-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
المحلل الكمي.
أنا حاليا مساعدة البنك الاستثماري العالمي الرائدة مع توظيف محلل كمي كبير - على مستوى نائب الرئيس / سفب - في كمي نموذج المخاطر وظيفة. ويتكون الفريق من عدد قليل جدا من ذوي الخبرة الفنية تقنيا التحقق من صحة البنك أسعار الفائدة، فكس، و زفا النماذج. انهم يبحثون عن شخص لديه خلفية رياضية قوية والخبرة.
الراتب: Ј100k - Ј120k با + بونوس أند بينيفيتس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
المدير المالي.
فرصة رائعة ل أكا المؤهل للعمل كمحاسب إداري في واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال بيع الأزياء بالتجزئة في المملكة المتحدة المرشح الناجح سوف تتاح الفرصة للعمل في واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال بيع الأزياء بالتجزئة في المملكة المتحدة في فريق المالية حيث أحب ما يفعلونه. سيتم الإبلاغ عن دور في.
الراتب: Ј45k - Ј55k با المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
تحكم المنتج.
من نحن غازبروم التسويق & أمبير؛ وهي شركة تابعة لمجموعة غازبروم - أكبر منتج للغاز في العالم وواحد من أكبر شركات الطاقة في العالم. مقرها في لندن، غم & T تعمل لتوفير مجموعة غازبروم مع وصول التسويق العالمي، على مدار الساعة التغطية التشغيلية وخدمة العملاء الممتازة. أنشئت في عام 1999، جنرال موتورز و T نمت من واحد.
الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
محلل - بيانات المشرف.
يسعى البنك الدولي الرئيسي إلى إضافة ديناميكية جديدة لفريق البيانات التابع له. وسوف تشمل واجباتك: - الحفاظ على ودعم البيانات المرجعية الجودة لأنظمة لندن وأوروبا فرع بالتزامن مع التحقق من صحة وثائق عميل مكافحة غسل الأموال / عميل كيك - تسجيل عملاء جدد والمنتج، والتسوية & أمبير؛ السمات التنظيمية الخاصة عبر جميع الأنظمة ذات الصلة - مراقبة ومعالجة تعليمات البيانات المرجعية.
الراتب: Ј45، 000 المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 27-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
المشرف - عمليات دفع البنك.
العميل المصرفي المرموقة تسعى كاتب العمليات هنو العليا للانضمام وتأخذ دورا قياديا في سير العمل اليومي والعمليات. سيكون لديك 5+ سنوات في فريق العمليات المصرفية / المدفوعات، جنبا إلى جنب مع الخبرة في العمل من سويفت ومختلف وسائل الدفع الأخرى بما في ذلك (باكس، تشابس، أسرع المدفوعات، يوجه الخصومات، الأوامر الدائمة، جيروس، فحص المقاصة) -.
الراتب: أوبتو Ј38،000 + بانك بنس / بونوس باكيج الموقع: ويست إند تاريخ النشر: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
وظائف مميزة.
مساعد مالي لتغطية غياب الأمومة.
لندن تنافسية.
متدرب التاجر.
لندن تنافسية.
خريج-FX-وسيط.
مكافآت + تنافسية. لندن.
مشتقات الأسهم - محلل دعم التجارة.
سعر السوق لندن.
المخاطر الكلية الكمية - صندوق التحوط - لندن.
Ј100k.00 - Ј150k.00 سنويا. لندن.
محلل الخزينة.
الراتب التنافسي و. هارلو.
مدير - مكتب التعامل مع العملاء الخاص.
تنافسية لندن الشرقية.
مسؤول العمليات.
Ј40،000 - Ј55،000 لندن.
المحلل الكمي.
Ј100k - Ј120k سنويا + مكافأة. لندن.
المدير المالي.
Ј45k - Ј55k با لندن.
تحكم المنتج.
لندن تنافسية.
مسؤول العمليات - بدائل مدير الأصول.
لندن تنافسية.
أخصائي خيارات الفوركس - وسيط المستوى 1.
Ј50،000 - 70،000 مدينة لندن.
معلق الأسواق المالية الإسبانية.
Ј 45،000 مدينة لندن.
التعامل والعمليات التنفيذية - تاجر / تاجر صغير.
من Ј20k إلى Ј30k لكل. مدينة لندن.
بارت تايم متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.
فرصة عظيمة جنوب شرق لندن، واتفورد.
هل أنت عميل بالفعل؟ تسجيل الدخول المجند.
&نسخ؛ وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

أخصائي خيارات الفوركس - وسيط المستوى 1.
زبائني هو متعدد الحائز على جائزة وسيط فكس للتسليم مقره في مدينة لندن، وبناء قوي، والأعمال التجارية ذات السمعة الطيبة على مدى السنوات ال 10 الماضية. وهم يبحثون حاليا عن وسيط خيارات الفوركس الموهوبين للانضمام إلى فريقهم المتنامي في لندن. المرشح المثالي سوف تمتلك فهما قويا لعقود النقد الأجنبي وعقود الخيارات، سجل حافل من البيع للعملاء من الشركات للتسليم.
تجارة الفوركس المنتجات التي تستخدم كل من استراتيجيات التنفيذ الآلي واليدوي. جعل السوق في خيارات العملات الأجنبية عبر أزواج العملات متعددة، عن طريق تبادل الطوابق والأسواق وسيط. إدارة وتحسين مخاطر محفظة فكس الإجمالية. تطوير والحفاظ على العلاقات مع المشاركين فكس البارزين. تحديد الفرص الحالية والتقاطها؛ والبحث وإدخال استراتيجيات تجارية جديدة. البحث، وتحديد وتنفيذ استراتيجيات التداول التي تندرج ضمن معايير المخاطر في كتاب الفوركس. مراجعة جميع المعاملات لضمان تطابق الصفقات مع القوانين واللوائح ذات الصلة. إنشاء نماذج تقوم على التحليل وتعديل بناء على ديناميات السوق. تحمل المخاطر وفقا لذلك. التواصل اليومي مع بقية فريق الفوركس فيما يتعلق بالفرص والاستراتيجيات الجديدة. التعرف على أنماط المشاركين في السوق. مساعدة في نمو وتطور صغار التجار.
المهارات المطلوبة.
تطوير الأعمال مبيعات فكس بقعة خيارات الفوركس.
يجب عدم تقديم تفاصيل البنك أو الدفع عند التقدم بطلب للحصول على وظيفة. reed. co. uk ليست مسؤولة عن أي محتوى موقع خارجي. يجب أن يتم جميع التطبيقات عن طريق زر "تطبيق الآن".
وظائف مماثلة.
أرسل لي وظائف مثل هذا.
وظائف مماثلة.
تسجيل الدخول إلى reed. co. uk.
استبدل تنبيه وظيفة.
نحن نرسل بالفعل تنبيها بالبريد الإلكتروني إلى هذا العنوان "". إذا كنت ترغب في استبدال هذا، انقر فوق الزر استبدال، أو تسجيل لحفظ المزيد من التنبيهات البريد الإلكتروني.

315 فكس وظائف المبيعات.
حدد بحثك.
الشركات الأجنبية (العملات الأجنبية) المبيعات، مشارك.
مفغ - نيويورك، نيويورك.
الشركات الأجنبية (العملات الأجنبية) المبيعات، مشارك-10017485-ود. 2 أو أكثر من سنوات الخبرة في العمل ذات الصلة مع فكس والمشتقات المبيعات والتسويق.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مبيعات التداول.
سوينباس - نيويورك، نيويورك.
6+ سنوات العمل على مكتب التداول، ويفضل أن يكون مع خبرة تسهيل الصفقات كتلة في مجموعة متنوعة من فئات الأصول بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والدخل الثابت.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
سيتي فيلوسيتي - جونيور ساليسبرسون.
سيتي - نيويورك، نيويورك.
المعرفة الممتازة للأسواق المالية والمنتجات ذات الصلة بما في ذلك العملات الأجنبية، والائتمان، ومعدلات، إم والأسهم والسلع، توريق، والبلدية.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إنترنشيب - العملات الأجنبية / إم المبيعات.
سغ سيب - نيويورك، نيويورك.
وضع استراتيجيات تحوط العملات الأجنبية. التسعير / هيكلة منتجات المشتقات المالية الأجنبية. ويركز هذا الفريق على تقديم المشورة للعملاء المؤسسيين في سغ على الفوركس.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مبيعات الفوركس مورغان ستانلي للتجارة الإلكترونية (مسيت).
مورغان ستانلي - نيويورك، نيويورك.
سوف مسيت فكس مرشح المبيعات تكون مسؤولة عن مبيعات فكس الإلكترونية الصادرة، وإدارة العلاقة، والمحفظة العميل الأمثل.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مساعد مبيعات.
القرن العشرين فوكس - نيويورك، نيويورك.
فوكس نيتوركس مجموعة قنوات الكابل تمتد فكس، فكس، فكسم، قناة الجغرافية الوطنية، نات جيو وايلد، نات جيو موندو، فسن و 22 شبكات الكابل الإقليمية الرياضية، فوكس.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
فكس التاجر، الأسواق الناشئة، مشارك.
مفغ - نيويورك، نيويورك.
فكس ترادر، الأسواق الناشئة، أسوسيات-10014273-ود. المعرفة الأساسية لمعدلات G10 وخيارات الفوركس مفيدة. نحن نسعى المرشحين مستوى مشارك لدينا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
كبير مندوب مبيعات.
دويتشه بنك - نيويورك، نيويورك.
العمل بشكل وثيق مع مختلف مجالات المنتجات للاستفادة من كامل المنتج دين إيسغ بما في ذلك البحوث، فكس، والائتمان، والمقاصة، والمشتقات، والنقد.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مدير المبيعات الإقليمي - منطقة ميدويست (إلينوي، إنديانا ومينيسوتا)
ديلر-فكس - الولايات المتحدة الأمريكية.
نظرة عامة كنت قد حصلت على رولوديكس كنت قد عملت بجد لتطوير وتريد أن تكون مسؤولة أمام التجار الخاص بك لتقديم المنتج المناسب والتدريب.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مدير تمويل العلامة التجارية.
L 'أوريل أوسا - إل سيغوندو، CA.
تخطيط المبيعات والطلب التنبؤات، وإطلاق، وديناميات العملاء، خطط التسويق، فكس، مبادرات رأس المال، وما إلى ذلك). وظيفة.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
المبيعات التنفيذي.
غين كابيتال - الولايات المتحدة.
وسوف تعتبر الخبرة السابقة في الخدمات المالية أو سوق الفوركس ميزة. نحن نبحث عن محترفي المبيعات المهنيين مع الكاريزمية.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
ستات ستريت - بوسطن، ما.
فكس كونيكت المبيعات التنفيذي. النمو والتوسع والاحتفاظ عملاء فكس كونيكت. مسؤولة عن تلبية أهداف الإيرادات فكس ربط من خلال التنمية؛.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
ستات ستريت - بوسطن، ما.
فكس كونيكت المبيعات التنفيذي. النمو والتوسع والاحتفاظ عملاء فكس كونيكت. مسؤولة عن تلبية أهداف الإيرادات فكس ربط من خلال التنمية؛.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مندوب مبيعات.
ريا للخدمات المالية - دبلن، أوهايو.
مراقب فكس على أساس يومي لحسابات جديدة. ريا المالية تتوسع بسرعة ونحن نعلم أنه يأخذ.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
غفي: فينيكس مدير تطوير الأعمال، لاتام.
بجك بارتنرز - نيويورك، نيويورك.
معرفة خيارات العملات الأجنبية ودورة حياة خيار العملات الأجنبية المرغوبة. فكس خيارات السوق المعرفة مرغوب فيه. GFI.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
فكس مدير تطوير الأعمال.
ويسترن يونيون - نيويورك، نيويورك.
خيارات الفوركس، E - منصات والمتخصصين في السوق. الحفاظ باستمرار على فهم فعال لسوق العملات الأجنبية والمشهد الأعمال / الاقتصادية الأوسع ل.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مطور الاعمال التنفيذيه.
إنفوبرو ديجيتال - نيويورك، نيويورك.
تمثيل وضمان العملاء على بينة من محفظتنا بأكملها على الانترنت، وتحسين فرص البيع المتقاطع ونمو الأعمال التجارية بجميع أساليب.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
محلل أبحاث.
سوينباس - نيويورك، نيويورك.
الخبرة التي تغطي العملات الأجنبية، والسلع، ومعدلات، أو الأسواق الناشئة العالمية. رؤيتنا هي تحقيق المزيد من الابتكار والكفاءة، وتكافؤ الفرص من قبل.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
العافية ممثل الأحداث.
فكس حسنا - روكفيل، مد.
فريق فكس، ليك هو تكافؤ الفرص صاحب العمل. الحفاظ على مستوى عال من فهم قدرات المنتج فكس حسنا والقيود.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
محلل - مبيعات الدخل الثابت والدعم التجاري.
بنب باريباس - نيويورك، نيويورك.
المنتجات ذات الدخل الثابت بما في ذلك العقود الآجلة المدرجة، والخيارات على العقود الآجلة، G-7 (الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة) السندات النقدية & أمبير؛ ريبوس، الفوركس إلى الأمام، والمبادلات (بما في ذلك سوابتيونس.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام لمستخدمي سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعممة فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
يرجى استخدام هذا النموذج لإرسال أي تعليقات قد تكون لديكم.

No comments:

Post a Comment