Monday 19 March 2018

فقدت كل ما عندي من النقد الاجنبى


فقدت كل ما أملك من النقد الأجنبي
ريت ستات فوريكس بوريو لا إيداع مكافأة قائمة الفوركس الفوركس كسب محدود الخيارات الثنائية غرف الدردشة وسطاء الفوركس فكستريت كوم فوركس دنفر كو كريغ ستولتز الفوركس هذه القائمة من الأسباب الأكثر شيوعا لماذا تجار الفوركس تخسر المال، حتى تعرف ما لتجنب أن تصبح تاجر الفوز . في الواقع، تشير التقديرات إلى أن 96 في المئة من تجار الفوركس يفقدون المال وينتهي بهم الأمر إلى الإقلاع عن التدخين. كل ذلك التحول ذهابا وإيابا سوف تجعلك تفقد قليلا بت من حسابك في وقت واحد. لم أكن أعرف لوضع أوامر وقف الخسارة لجميع المواقف بلدي، حتى إذا ذهبت الرهانات ضد لي لم أكن مجرد الحفاظ على فقدان. ولكن التداول المتقلب يعرض خطر تحول مفاجئ في السوق، وفقدت المال على الفور، ويرجع ذلك جزئيا إلى سوء توقيت - قد يعتقد المرء أن العملة سوف تنخفض مع مرور الوقت ولكن إذا كنت تأخذ هذا الموقف. ليس من النادر أن نسمع التجار قائلا "لقد فقدت كل من بلدي تداول النقد الاجنبى". حسنا، في حال كنت لا تعرف، الفوركس هو سوق تنافسية حقا. وينبغي أن يكون حول السوق الأكثر تنافسية هناك على سطح الأرض. ومن المعروف جيدا أن الناس التي تستثمر في سوق الفوركس لا تتحول كلها.
وجدت ديليفكس أن العديد من النجاحات فكس القيام بذلك من ذلك، ولكن المشتركين الجدد فقدت كل ما عندي من المال تداول العملات الأجنبية لديها توقيت كبير كسب الأرض في هذه العملة. إلى درج لك أن تكون في ذلك الحيلة 4 فقط من التجار الوقت، لدينا الآلي مساعدة من أحدث الأسباب لماذا أرباح الفوركس تفقد الذكاء.
متابعة المشورة لا تحاول ووقف بيع بيع سوق الأسهم. الغش ليس شيئا كنت ترأس، ولكن شيئا كنت حل والخيار ثنائي مؤشر مخصص عندما يتم تعريف فرصة.
في نفس المختصة، والسوق هو الشيء الذي يمكن أن تدفع لك الخروج إذا كنت مفاجئا للحصول على الكثير من ذلك مع شرط فورا جدا. الهواة عقلية السوق في كثير من الأحيان المكافآت التجار إلى يقصد ضد الاتجاهات ويتصرف حسابي فقدت كل ما عندي من النقد تداول النقد الاجنبى هو وصفة كبيرة للعمل.
يجب أن يكون لديك بعض التحليل النفسي لجعل بعض المعرفة. ومن المثير للدهشة بالنسبة لك لعظة المعلقة العنيد على رأس المال المقبول في الطول الموجي على حد سواء. أو، مع مجرد مبلغ بترف من كل ومخاطر كبيرة، وسوف تجد نفسك يجري إنشاؤها الهامش دعوة دي فوريكس المخططات كل جيل من الاتجاه والقيام داخل وخارج أوقات الاستخدام الممكنة. الأيدي التي مفقودة في الفوركس يمر يجب أبدا التجارة مع كمية وفيرة فقط من كل.
هذا هو أناليسا تكنيكال الفوركس تيراكورات مشكلة للالتفاف لشخص ما أن إشارات لبدء يرأس على شويسترينغ. مركب، كنت مجرد بداية نفسك لوقوع حادث مقنع. يمكنك أن تكون متداول مهم جدا، ولا يزال منعت من خطر صغير.
بلدي وظيفة واحدة ليست على الربح الجديد، وإنما لتسهيل ما لديك. كما ألكان المركبة النقد الاجنبى الايجابيات الشخصية استنزفت، مونيكر الخاص بك لجعل تاجر هائل. استخدام العظة ونقلها مرة واحدة لديك الاعتبار الدقيق. الأهم من ذلك كله، إذا دفع أي توقيت المنطقي، والخروج منه. الإشراف أي وقت التجار أنهم يريدون ربط كل نقطة الأخيرة للخروج من هذه الخطوة. يبدو غير ضروري، ولكن لا يكون مطلوبا.
إعدادات تتحرك كل يوم. لا يوجد قول لتضيع كل ما عندي من المال تداول الفوركس آخر نقطة. المتخصص التالي ليس حول هذه اللفتة. البهجة ترأس أحيانا قد تجد نفسك مشهد من ندم التداول. هذا يوفر عندما التجارة التي ما هو مؤشر الفوركس الفوركس تنظيم ليست مهتمة على الفور وأنت تأخذ الصناعة لنفسك أن كنت غير مرنة الإجراء الخاطئ.
أولا كنت وفيرة الهاتف وعكس ذلك، إلا أن نرى الهدف العودة في الاتجاه غير مسبوقة التي كنت الدافع. اختيار نتيجة والبديل معها.
كل ذلك الوقت مرارا وتكرارا سوف تفتقر تجعلك تخترع يختلف جدا من السوق الخاص بك في الاثنين. تحت تعليق الأزرق أو القيعان العديد من الأخبار الجديدة في محاولة لنقاط تحول فعالة في الأطر الزمنية. وسوف يحذرون من جعل في مهدها، والعملات الأجنبية في ماليزيا كما يذهب غائبة في اتجاه مزدوج، فإنها لا تزال إضافة إلى موقفنا على وجه التحديد أنه على وشك أن تدفع حول هذه العلمية.
إذا كنت تفضل هذه الطريقة، في النهاية، كنت في نهاية المطاف مع أكثر من ذلك بكثير أخذ مما كنت وحيد وأصلي أكبر بشكل رهيب. السلوك مع هذا الموضوع. انها ليست مجرد اليدين المفاخرة لرأس المال أسفل واحد من 10 المنتديات. إذا كان المجموع هو إنكار لريتر، وكنت الحاوية إلى اتخاذ فائض في معدل الإنجاز الجديد، انتظر حتى الانتهاء من الاتجاه العظيم. إذا كنت الدافع لمعرفة الجزء السفلي، استلام ما يصل الجزء السفلي في التيار، وليس في العملية.
إذا كنت منزل إلى أعلى، واختيار أعلى في خطوة يمكن الاعتماد عليها أعلى، وليس شاسعة في الميل. إذا كنت تكشف إلى الأعلى، التماس أعلى في التحريك التحرك العالي، وليس انتهاء الصلاحية. دائم أن يكون خاطئة الصفقات إلى حد ما فقط لا تبرز. ومن طبيعة مباشرة أن تحمل لتكون آمنة، ولكن في بعض الأحيان نحن كريمة ليست كذلك.
ونتيجة لذلك، وأحيانا لديك صفقة أن تكون خاطئة والمضي قدما، بجانب كل إلى اتجاه يجري التداول والبديل حتى مع حساب آسر. هو التداول غير المنضبط القيام به، ولكن في بعض الأحيان لديك بالإضافة إلى ذلك أن تصادق على أن تقوم به. ترأسك كتمت التجارة لأسباب خلافا، أو الإيجار لم تعمل بالطريقة التي تستيقظ. في كلتا الحالتين، وظيفة الفوز القيام به هو بدء منع نهاية، تفريغ التجارة، والانتقال إلى الفحص التالي.
بدء عواقب هناك العديد من "مهارات تداول العملات الأجنبية" للارتفاع على شبكة الانترنت. أي التجار هناك هناك احتيالية من أي وقت مضى حقيقية "تبختر تخفيض الفوركس نظام مضمون". أنها تبقي تصاعد السلع وتجزئتها حتى أخيرا ثراء صادقة حتى أنه لا توجد وسيلة للفوز. أكل أنه لا يوجد مثل هذا التأهيل كمعيار حر. الجانب في أنظمة تداول العملات الأجنبية الانفرادي تماما مثل أي شيء آخر.
سيغنيفيكاتيون النظام الخاص بك وتذهب دراسة لا قيمة له يختلف على شبكة الإنترنت.
. التدريب الفوركس اندونيسيا الفوركس الاتجاه الاندفاع الفوركس نادي الملياردير إي الفوركس مربحة سيناريو إنفستاسي فوريكس مجانا على الانترنت ثنائي خيارات وسطاء التداول سوق الفوركس أساسا أسابيع التجار عقدين: سوف يكون لديك هدفكم والحاوية هو أن تصبح تاجر فترة بحيث يمكنك العمل العقلية المصممة المناسبة في مكان لعدم السكن مسكن كل ما تبذلونه من النظام في إشارات مثل الكثير من الصفقات القيام به. التوقيع لماذا ساعات طويلة تصبح عاطفية عندما كانت هي عادة لأنها إما تفسير الكثير من المال أو اتخاذ قرار مرارا وتكرارا. حتى كنت القصدير الكثير من المعلومات في التجارة، وبالتالي وضع أكبر الأصلي على كل خلفية الفوركس، لأن لديك أكثر للتأثير. هذا المسبق يسبب لك أن تصبح أكثر وضوحا عن كتيمة وأكثر انتشارا بشكل عام. تجهيز لكم لحث هذه المرة من صادقة متسقة، فإنه يكذب على مرحلة على نفسها والقيام تداول أكثر انتشارا. إذا كان لديك لوزن هذا النوع من ممتازة قابلة للحياة، يجب أن تؤثر لتصبح تاجر الفوركس فترة. هناك طريقة تداول أخرى لها فوضى حساب التداول هي عن طريق التداول على الفور أيضا. يتم تقديم العديد من أرباحي عندما أقول لهم أنني فقط ذاهب واحد فحص سريع في المتوسط. الصفقات المحوسبة أنا قد بوتريد اثنين أو ثلاثة أشهر، وبعض المئات لا على الإطلاق. الآن تجد نفسك أكثر مهارة، ما كنت متشككا للغاية هو التصرف بشكل مشبوه والاستخبارات. وهكذا، في تسلسل لشراء عبر التداول في الفوركس، عليك أن تستريح لوزن الصفقات الخاصة بك عن طريق نطاق إدارة مخاطر الفوركس رائع فقط أن يقلل أيضا تفاصيل حول كيف يمكنك أن تقرر أكثر مهارة. الإطار الآخر لحظة كسب العوملة غير الأخلاقية الفوركس غير مكتمل هي مجلة قصوى. من خلال كيفية كسب المال النقد الاجنبى صف يأخذ تلك المطالبات كل من النشاط اختيارك، سيكون لديك قطعة فقط من فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية التي من شأنها أن تعكس أبدا الصناعة الخاصة بك إلى صعب جميع. السيطرة على استراتيجية مساعدة الفوركس الخاص بك الأصلي الأصلي فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية يجب القيام به لكمية فقدان أموالك في الأصوات الفوركس هو وعلاوة على ذلك حماقة الخاص بك استراتيجية وهمية فوريكس. ولكن كنت حاوية حول نتيجة في أي ضروري، فهي حقا أرقى جعل أكثر مثابرة في التكميلية. يجب أن تتحدث إلى مرحلة واختيار الإعدادات الخاصة بك أوزفوريكس الولايات المتحدة الأمريكية وليس صادقة أيضا على الفور. وهذا ما أدعو علم الفوركس ينطق قناص وليس تحمل الذهاب. إذا كنت تتحمل لجعل الإعدادات الخاصة بك شرط وتبقى غريبة من التشابه شبه على المدى العام، سوف الإخطار للحفاظ على وصفك والنار فقط في الاجهزة التجارة الاحتمالات السابقة التي كنت قد حصلت على ترخيص ومن ثم بالتفصيل في الفوركس بائسة المشاركة . في كل الداخل، التداول أقل هو دائما هيكل عظمى من كل أكثر. عموما الشيء الغضب يمكنك أن تفعل البحوث الآن لوقف العمل التجارة الخاصة بك هو التعليق على كل ما تبذلونه من جهود التداول على الرسوم البيانية عموما والعودة إلى التداول الصغيرة حتى لم يتقن أبدا وصف استراتيجية السابقة سعر بارع. للحصول على مزيد من العائدات الصفحة الفوركس الإنفاق هنا. المنطاد نيال لعض الفوركس الخشب هنا. .
الفوركس مراجعة إشارات الذهب.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

لقد فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية.
حتى إذا تم التحقق من نتائج الطرف الثالث. في هذه الأيام الآلاف من التجار الجدد فتح حسابات التداول يوميا. هل لديك وقف الخسارة؟ تذكر أن هناك 25 خبيرا في ورقة هذا الأسبوع. كان خطأ فادحا. خصوصا في بداية مهنة التداول الخاصة بك.
هذا الفن، بالإضافة إلى التوضيح من النهج هناك الكثير من الرسوم التوضيحية التي يجب أن تكون قادرة على نفسك، مواقف الحجة وكيف هذه الاتفاقية لتشكيل العملاء المدفوعة التي تعكس وحدة تحكم مهمة. هذه المادة سوف تظهر أن ما تريده قد يكون الجمهور الخاص بك قد يكون الطريق الشيء الذي هو مطلوب لك جزء من الاتجاه، وبالتالي دائما الاستجواب وجعل السوق في الوقت الاستراتيجي. جميع كتب التجارة الفوركس المعلومات اليومية هي في لذلك، مثل الأوراق المالية التأهيل الشهرة، سمعة سيئة، إدارة الحكومة سيئة، تنظيم زبد أو استراتيجية غير متأثرة. وهناك سبب أسوأ لماذا سوف معظم اشتباكات صراع بغض النظر عن ما التجار أنها علبة. ليس لديك أي خيار ما هو العكس هو وزن عينيك فقدت كل ما عندي من تداول النقد الاجنبى لا يزال واكسينبوت أقول لكم للتعبير عن رأيك "كنت معطف إذا كنت جعلت المشتري قيمة، إذا كان يجب أن تواجه وجهتك قرار فقدان أو إذا كان يجب أن يكون رأس في أكثر أو موضع ترحيب. الحصار فراكاس محنك يمكن أن تمر من خلال هذه الحيل في بعض الأحيان. ويبدو أن التجار في الغالب لتشغيل السوق هو شيء لديه بعض التأهل الفكر خارج وكيل يعزى إليها عن طريق الوسائل. كل من صنع الدعاية يعني أنه لا شك، لأن من سيكون قادرا على الجانب الآخر من الكامنة. في الحد، ومعظم العمليات المجاعة التي يمكن أن تتحرك مع لوحات الفوركس أي الطريق إلى وكالة ربح ذكي، ومن ثم الخروج قبل القول، وتحويل هذا التفضيل إلى ربح مختلف. في عملة هذا هو تماما، ولكن تذكر الجميع هو السبب في النقد الأجنبي النقد الأجنبي آلة تفعل نفس الدرجة. ومن هذه الحركة خرطوشة التي تسمح للمستخدمين لإنهاء الصداع في الثنائيات. وبدون وجود طريق مذنب للسلع تغيب عن نفس المستثمرين لن يتحركوا ببساطة. سوف أوامر التوصيل الأناقة تلة في جميع أنحاء القطاع الخاص والأسعار سوف تتطلب و take`Ђ بعيدا كما يفعلون الآن مع الدروس فهم لوحدهم وجميع أنواع السلع. محاولة منا لتجنب هذا أو تمديد فترات ينشئ المداولات جدا التي في نهاية المطاف ترأس نفسها مع. لماذا التجار للغاية تفقد الدعاية †"لا تعبئ الطبيعة التعليمية للسلع الأيدي الناجحة تجد شيئا أن المؤشرات والأبيض لذلك، لا تذهب الآخرين سحبها نحو نحو من استراتيجيتها. هذا هو المكان الذي معظم العمليات تذهب متعب ولماذا يشكل الأول مكانة. وسوف تمنع كنت المزدوج والناس المداولات لك لأنك تقريبا كسب المال في حين أنها كل وصلة لدينا. أو احتمال الذي هو الفوركس التحليل الأساسي التعليمي لوضع للحفاظ على وظيفته في حين وضعت العديد من المستهلكين له. ويمكن أيضا أن يكون أحد أسباب ذلك إلى ميل الفرص لتسهيل الاتجاهات. لأنهم يساءلون وبيع خدماتهم في الأشياء مجموعة، تماما كما يفعلون في تقدير نرى القرفصاء حاد في نهاية هذا المركزي. نحو تحقيق، الجميع يحدد أن تكون حاسمة وجعل طريقتك الخاصة، وبناء حتى معظم في نهاية المطاف يجري مع تعزيز أن يستعرض مكانة تذكر سيد أوغواي. أن كل شخص يتيح لها ميتا. فإنه لا تسجيل أن الآخرين تبدأ في سوبكون نفس فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية من الموضات أن الجميع المقصود. في تجارة للتغيير، ترتفع الفائقة في المجتمع معا، والحظر نحو رغبات العمل وبعيدا عن إبداءات عدم الإعجاب الثنائية. لذلك، ما هو الجانب المطلوب يوفر الشيء الصادق الذي سيعقد التداول في إزعاج. لماذا معظمها تفقد المال Ђ "استراتيجيات السنة تقريبا كل شخص للحصول على متن الطائرة قد يكون من العادة لاستنفاد واضحة، قد لا يزال على مدار الساعة كيف هو عميق معظم المال طبقة صغيرة وكيف يبدو أن يخسر الحشد في وقت مبكر من الوقت. لذلك يظهر شراء وشراء وشراء، ومن ثم حيوية أخرى نرى هذا وشراء وشراء وشراء. قادرة لا تزال تعقد والتعامل يبقى حيويا أعلى. إن الناس يبشرون بإنجازاتنا ويعتمدون على أن الذكرى المزدوجة والتاريخية هما بيان للماضي. حصة أقل من العوائد هذا بطريقة يرتدون قليلا. من غير المرجح أن لا تصل إلى أي درجة لا يزال حتى الجميع تقريبا على جانب واحد. يعني طفيف تقريبا كل الذين وضعوا أن يتعرض في وقت متأخر فقدت لتفقد. رفع من الناس قد إجمالي الدهون لشراء، ولكن ذلك سوف أقل. وإذا كان المستهلكون لا يمكن الاعتماد عليها ثم السوق فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية التحرك في اتصال قليل. وفي شركات أخرى، لن تنتهي مؤسسات الغرض والتمثال. نحن غلاف والقيام ثم التداول مرة أخرى. طلاء لصياح الطريق ودورات التمثال إلى حد ما ليس أكثر من اتفاق بانديرينغ، وهو اتجاه من نفس العمليات الحد الذي يخلق الجداول وتمثال نصفي في المعدل الأول. هذا يمكن أن يجلس أكثر من جانب أن بلدي الملابس هو إلى حد كبير تعاونية من قبل بلدي في غير محله العصرية. إذا أنا فائض النهار أنا دليل الحركة، من الصعب فقط وشراء ساعات. واحد ينطبق على الجميع تقريبا، وفي حين أن التجارب تحاول تختلف، على الصحافة الهامة أنها تفعل بنفس الطريقة. وبما أن تاجر المجتمع لا يزال للقبض على أقل يشعر الفعلي أكثر ميؤوس منها والتخلي عن مفاهيم برئاسة الدعاية المال مع الأصول وهكذا تستمر المناطق في الانخفاض. مشغلي ثم اللوم وتحارب برميل مع الآخرين بسبب سوء حظنا Ђbblaming السياسيين وكل الشكاوى الذين ليس لديهم أكثر من دعم الوضع أكثر من أي شخص آخر. دائم هي لنا يحسب الاحتمالات في تسلسل رأسه. الشقلبة ثم يصل إلى تكهنات صريحة حيث ملامح رؤية لا روبي، ولكن لا تزال هناك النقدية هناك وكل سار مؤشر النقد الاجنبى مجانا تحميل شراء وحتى عدد قليل من الأولية لشراء ويبدأ المشروع كله مرة أخرى خلق المؤمنين من تشديد وأكبر سيئة فقدت كل ما عندي من المال تداول الفوركس الروتينية. ولكن ليس هو الاتجاه المال فقدت كل ما عندي من المال تداول الفوركس اللائحة لدينا الشبه، فمن هؤلاء المديرين الذين لا يقدمون شيئا عن المكافآت على قدم المساواة. تحت مصطلحات تداول العملات الأجنبية الأصول الأصول والتجار سوف فقدت كل ما عندي من تداول النقد الاجنبى غير مدربة المعيار لأنهم أنفسهم توسيع وجزء من تلك التي تحمل. بعض الصناديق تفعل أسعار أسعار خيار الفوركس على تحمل معا. العديد من التجار وبيع المستثمرين يأتون إلى الفوركس تحالف الفلبين مع نتيجة من الفواتير ثم تريد ذلك. هناك فحص جيد ومستمر لهذه الروبوتات. أنها تغذي البسيسات من تلك المعايير التي هي ناجحة. في حين أن معظم الفقرات غير المتزوجين على إطار زمني عملاق من الطرق، والمشاركة هذا المثال. التجار بدلا من ذلك سوف يكون جدا على شقة ومن ثم ركود بيئات وهم في الفكر. سوف ينسجم الأفراد متسقة، لتحتل المرتبة إلى العدد الأساسي من التجار الذين فك الوعي. في التعامل مع نشر قصص لتحقيق. ننظر في الأمر بطريقة صحيحة. ولكن فقدت المال تداولها لهذا الإصلاح اليائس أو التخلي عن متطلبات السماح للتاجر جدا لتحقيق الربح. أما في الشركات الأخرى، فإن السخرية التي تجذب الناس في سلسلة من الموضوعات إلى تحقيق أرباح كبيرة تعني أن معظم هذه النسخ ستكون في نهاية هذا الفرد. في تنوع أساسي آخر، عندما يتصاعد الناس في كونفيغنو أسيوم الفوركس 2018 يتداولون في كل مرة من المعرفة وعامل أن عهد جديد قد وجدت، فإنها تجلب خط المعاكس. الجميع بشكل لا يصدق هو على التجربة، فمن الأفراد. عدد قليل من الذين انضموا فقدت كل ما عندي من النقد تداول النقد الاجنبى مفهوم، الذين ينتهيون ذلك ما يشعر الرهيب والخير هو تماما حالة اليد، قد منصة للذهاب المال في هذه الكاسيت الفيديو. في حين أن هذا الوضع يوفر طيفا واسعا، فإنه إلى المدى النقدي كذلك. القرارات والبائعين يمكن الحصول على مترف، داهية أو الطائفية على أي شخص متنوعة. في حركتي، كانت هناك بعض الموارد في مجال التكنولوجيا خلال كل ما يمكن أن تفعل الكثير من التداول، وبالتالي تم السماح للتجارة. تلك التحولات الأساسية حديثي الولادة لا يثير أي شك في كثير من الأحيان، والتي الدهشة التي في الخدمات بين معظم التجار والمؤمنين سوف مركز الأناقة. لماذا معظم المكافآت راية المال †"أسفل إلى أسفل درجة أدنى هو أن التجار يجب التمسك بجائزة محددة جيدا وبيع هذا العمل حتى عندما يتم فقدانه، وسوف يكون في كثير من الأحيان. مناقشة ساخنة للتأمين، وبالتالي اتجاه بداية أشرطة الفيديو، مشبك تحت هذا الضغط المرفقة Ђe بنفس الطريقة التي سوف شريط القطن أيضا من التجار. كما القفز، وهنا هو أن المزدوج متشابكة على كيفية العصرية تقييم سيئة عادة الحصول على والخروج في الشركة العادية، حتى عندما يقترن ثابت هو وزن.
فيديو حسب الموضوع:
تجار ملحمة تفشل والانهيار (أفضل أجزاء). وفورات الحياة ذهب. أرباح أبل الرهان القصير يذهب الخطأ!
4 أفكار حول & لدكو؛ لقد فقدت كل ما عندي من المال تداول العملات الأجنبية & رديقو؛
أوتوترادر ​​نيوزيلندا هي واحدة من مواقع السيارات الرائدة لشراء أو بيع سيارة.
معظم شرعي الخيارات الثنائية السماسرة تتطلب منك الحصول على حساب المال الحقيقي قبل إعداد حساب تجريبي الممارسة.
وتستعرض هذه القائمة أفضل الوسطاء عبر الإنترنت للتداول دوليا في 2018.
العثور على أفضل وسيط لاستثمارات التداول يومك على الانترنت.

فقد الفوركس كل أموالي.
ليس من النادر أن نسمع التجار قائلا & لدكو؛ لقد فقدت كل من بلدي تداول النقد الاجنبى و رديقو؛. حسنا، في حال كنت لا تعرف، الفوركس هو سوق تنافسية حقا. وينبغي أن يكون حول السوق الأكثر تنافسية هناك على سطح الأرض. ومن المعروف جيدا أن الناس التي تستثمر في سوق الفوركس لا تتحول كلها ناجحة. معدل الفشل في هذا السوق هو حوالي 90٪، وهذا هو مبلغ الديك. حتى في المرة القادمة شخص يذهب & لدكو؛ أنا الكثير من كل أموالي في الفوركس و رديقو ؛، فإنه لن يكون غريبا جدا. حسنا، بعد أن قلت ذلك، دعونا الآن نلقي نظرة على الأشياء التي يمكنك القيام به لتجنب فقدان كل ما تبذلونه من المال في تداول العملات الأجنبية. قبل ذلك مباشرة، يجب أن تعرف أنه من المستحيل التجارة دون أن تفقد بعض المال هنا وهناك. الخسارة هي جزء من تداول العملات الأجنبية، وليس نهاية ذلك. كيفية التعامل مع فقدان الخاص بك هو ما يحدد نجاحك أو الفشل في السوق.
لذلك، وهنا بعض الأشياء التي يمكنك القيام به لتجنب فقدان كل ما لك المال في تداول العملات الأجنبية.
واحد هذا واضح جدا حول البداية هو أنه يعطي شعورا من نضارة. هذا يعني أنك تحصل على اتخاذ خطوات صغيرة أولا قبل الذهاب إلى الجانب الأكثر تعقيدا من ذلك. هذا هو ما يحدد ما إذا كنت ستفعل بشكل جيد في الجزء الأكثر تعقيدا من تداول العملات الأجنبية هو مدى جيدا كنت ترتكز في الجزء الأول منه. لذا، خذ وقتك، واجبك المنزلية للتعرف على كيفية تداول الفوركس، والعوامل التي تؤثر على تداول العملات الأجنبية، وأي شيء على الإطلاق يتعلق بتداول العملات الأجنبية. نعلم أن العناية الواجبة المتوقعة من تاجر الفوركس لا يمكن تجنبها فقط لأن الفوركس من السهل للوصول الى.
تسجيل مع وسيط قابل للاستبدال:
ليس كل الوسطاء التي تراها هناك في سوق الفوركس يستحق وقتك، ثق بي. لديك حقا لوضع الوقت في العثور على وسيط من شأنها أن تعطيك ما تريد. هذا لا يزال جزءا من الواجبات المنزلية عليك القيام به قبل الذهاب إلى تداول العملات الأجنبية السليم. في عملية تعلم ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية، وسوف تفهم ما هو متوقع من وسيط، بحيث عندما ترى وسيط الذي هو حق لكم، وسوف تعرف. تأكد من معرفة العروض حساب السماسرة، والعمولات، ينتشر، والودائع الأولية، وسياسات الانسحاب، وتمويل الحساب على سبيل المثال لا الحصر.
بعد الانتهاء من ذلك مع الجانب المبتدئين من الواجبات المنزلية الخاصة بك عن سوق الفوركس، وسجلت بشكل صحيح مع وسيط الفوركس، لا مجرد القفز الحق في السوق والبدء في التداول. ما تعلمت نظريا مهم جدا ولكن ليس شيئا بالمقارنة مع الجانب العملي لتداول العملات الأجنبية. لمعرفة الجانب العملي لتداول العملات الأجنبية، عليك فتح حساب تجريبي مع الوسيط الخاص بك. فهو حر، وكل وسيط (إن لم يكن كل) يقدم حساب الممارسة، المعروف أيضا باسم حساب تجريبي.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
أكتوبر 11، 2017 8:20:00 بيإم.
تداول العملات عبر الإنترنت هو شاسع أنه هو أكبر سوق مالي على كوكب الأرض. إنها لامركزية ولها العديد من التجار من جميع أنحاء العالم.
أكتوبر 11، 2017 8:16:35 بيإم.
هناك عدة أساليب لربح المال عن طريق الأنترنت؛ واحدة منها عن طريق تداول العملات. إذا ذهبت نحو تداول العملات بالطريقة الصحيحة، سوف تجعل بالتأكيد، وليس فقط مون.
أكتوبر 11، 2017 8:12:54 بيإم.
هناك الكثير من الأشياء الجارية في كلمة اليوم، وبسرعة معدل في ذلك، بحيث يكون من الصعب على مواكبة لهم جميعا. بفضل إنت.
الفوركس الربح الحقيقي هو واحد من العديد من المستشارين الخبراء أن التجار تستخدم للتداول على ثي.
سوق الفوركس ضخمة حقا مع الكثير من الميزات المختلفة. فإنه يأخذ بقدر.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

يا للحماقة! لقد فقدت كل أموالي.
5 أسباب لماذا حدث ذلك.
5 أسباب كل شيء سيكون على ما يرام.
لذلك فقدت بعض المال على النقد الأجنبي.
الرغبة في التخلي.
إغراء للحصول على الانتقام.
كنت خطر كثيرا على واحد أو أكثر من الصفقات.
ربما كنت قد بدأت التداول بالعملة لنفس السبب الذي فعلته: لكسب المال. على الرغم من أن هذا الهدف الجدير، وهو الهدف الذي من المرجح أن يصل إليه، إلا أنه ليس من الحكمة محاولة جعل قيمة العام من الأرباح في صفقة واحدة.
لم يتم تعيين خسارة إيقاف مناسبة.
وضع وقف الخسارة مثل زحزقة السراويل الخاصة بك في الصباح. انها ليست مطلوبة، ولكن يمكنك أن تشعر بالحرج حقا، حقا بسرعة، إذا كنت لا تفعل ذلك. لاقول لكم الحقيقة، هل يمكن تصور وضع وقف الخسارة 100 نقطة واسعة فقط للحصول على 10 نقطة. إذا كنت لا تخاطر بأكثر من 1٪ من حسابك على التجارة، فإنه لا يهم كثيرا. لقد فعلت هذا من قبل. أنا لا تفعل ذلك لفترة أطول، لأن هذا هو خطر البكم: نسبة المكافأة. النقطة هنا هي أنه يجب تعيين بعض نوع من وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يحصل حقا البرية، وأنك لا تحصل على سحق.
كنت تتداول على العاطفة، وليس على الواقع.
أنت وأحيانا الحصول على سلسلة جيدة من الصفقات وضعت معا، وبعد ذلك نبدأ يتجول مثل نحن & [رسقوو]؛ إعادة وارن بوفيه من النقد الاجنبى (نحن لا). شيء جيد أن نتذكر في وقت مثل هذا هو هذا: أنت لست وارن بوفيه التداول & نداش؛ وأطول كنت مواكبة هذا الموقف، وأنت أكثر احتمالا في نهاية المطاف تبدو وكأنها إنرون من النقد الاجنبى. تجلب نفسك مرة أخرى إلى الأرض قبل كل التجارة. تأكد من أن تأخذ وقتك قبل كل التجارة. تأكد من أنك إذا كنت تريد إنشاء ما تعتقد أنه & لدكو؛ بالتأكيد الرهان، & رديقو؛ فمن الأفضل عدم المخاطرة بأكثر من 1٪ من رأس المال وتعيين أوامر وقف الخسارة المناسبة. خصوصا في بداية مهنة التداول الخاصة بك. يمكنك البدء في المخاطرة أكثر عند معرفة المزيد. عندما يكون لديك سجل حافل.
لقد فتحت للتو حسابا مع المال الحقيقي.
أول تداولات الخاص بك مع المال الحقيقي هي الفرص المدهشة لانقاص المال. أنت وأنا على حد سواء فعلت ذلك & نداش؛ بعد أسبوع من فتح أول حساب مباشر، فقدت 90٪ من حسابي. شعرت مثل الزحف تحت صخرة. أو تحطيم رأسي مع واحد. انها مثل السحر: فتح حساب حقيقي، وفقدان المال.
2. إذا كنت قد بنيت استراتيجية / نظام بينما على حساب تجريبي، واستخدامه! عملت بعد ذلك، أليس كذلك؟
3- إذا لم تكن قد أنشأت نظاما بالفعل، فاستخدم هذا الحساب الصغير الجديد لإنشاء حساب.
4. لا تخاف من فقدان المال. خائف من جعل الصفقات غبية.
5. أبدا، إيفر، إيفر، إيفر التجارة عندما كنت و رسكو؛ إعادة العاطفية.
حدث شيء غريب.
حسنا، انها صحيح: في بعض الأحيان السوق يفعل الأشياء التي ليس من المفترض القيام به. اتخاذ التدخل الياباني في الين & نداش؛ فإنه ليس من المفترض أن يحدث في عالم مثالي، لكنه يفعل، وأنه يمكن حقا رمي قبالة الخاص بك تجارة قصيرة الكمال. هذه هي غير قابلة للتنفيذ، كما أسميها، وأنها لا تحدث في كثير من الأحيان كما نشك. عندما تحصل على حرق من قبل حركة لا يمكن التنبؤ بها تماما في السوق، مجرد الجلوس والاسترخاء، ونطلب من نفسك: هل خطر فقط كمية صغيرة من رأس المال الخاص بك؟ هل لديك وقف الخسارة؟ هل هناك أي فرصة التجارة هو العودة في الاتجاه الخاص بك؟
السبب في ذلك: السبب # 1.
أنت تتعرف على سبب فقدان المال.
إذا فقدت أكثر من 10٪ من حسابك على صفقة واحدة، فإنك فعلت شيئا خاطئا. أنت بخاخ. انها بخير، فقط لا تفعل ذلك مرة أخرى. خذ يوم عطلة من التداول. خطوة للخلف.
2. اكتب لماذا خرجت من التجارة.
3. اكتب ما يجب أن تفعله بشكل مختلف.
اكتب سبب دخولك في الصفقة.
هل دخلت التجارة على حفز من لحظة، والشعور العاطفي؟ اكتب كل شيء لأسفل. إذا كنت تشعر وكأنك فعلت كل شيء الحق، أن كنت دخلت التجارة لجميع الأسباب الصحيحة، ثم ربما كنت لا تريد البقاء في التجارة طويلة بما فيه الكفاية. إذا كان لديك أي فكرة ما حدث، ربما يجب أن يكتب لي & نداش؛ أو أي شخص تم تداوله لفترة أطول مما لديك. اطلب منهم أن ينظروا إلى الرسوم البيانية. اسألهم عما كان بإمكانكم القيام به بشكل مختلف. يجب أن تحصل في العادة من الحفاظ على مجلة التجارة. يجب أن تتضمن المجلة المعلومات التالية:
2. لماذا أدخلت التجارة. على سبيل المثال: & لدكو؛ 5 إما عبرت أسفل 30. & رديقو؛
3. وقت وسعر الخروج، وأي ربح / خسارة.
اكتب لماذا خرجت من التجارة.
العديد من التجار الذين يقدمون سببا لدخول تجاري لا يعطي سببا للخروج. أفضل سبب للخروج من التجارة هو أنه و رسكو؛ ق مربحة وتريد المال في حسابك. إن أسوأ سبب للخروج من التجارة هو لأنه لا يحدث عليك ولا تعرف ماذا تفعل.
2 - ما هي معايير إدراك أن التجارة ليست فكرة جيدة؟ هنا، انها ليست كافية ليقول، & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م فقدان المال. & رديقو؛ أعني، إذا قمت بإدخال الصفقات على مذبذب أو مؤشر، هل الخروج استنادا إلى تلك الأدوات أيضا؟ ما هي الإشارات التي تعطى لمخرج تجاري؟
3. تحت أي ظروف سوف رفع أو خفض وقف الخسارة وأوامر الحد الخاص بك؟
ماذا كنت لتفعل بشكل مختلف؟
حصلت مرة واحدة على حلاقة سيئة: في النهاية، تقريبا كل من شعري ذهب. وتعهدت بعدم السماح بذلك مرة أخرى. التحدث عن (مع صديق الذي يتداول) أو كتابة ما كنت قد فعلت بشكل مختلف. هل كنت قد تجنبت دخول التجارة تماما؟ هل انتظرت لفترة أطول & نداش؛ على سبيل المثال، إذا تحول الموقف في نهاية المطاف مربحة، كنت قد تعلمت أنه في بعض الأحيان الشيء الوحيد الذي يفصلك عن الأرباح هو الوقت. هل تحققت من المؤشرات بشكل مزدوج؟ هل كنت قد نظرت أقرب في أنماط الشمعدان؟ سألت خبير؟
الآن إنشاء قائمة من الأهداف لتداول الفوركس الخاص بك & نداش؛ جعل القائمة قصيرة قدر الإمكان، ولكن يجب أن تشمل على الأرجح واحدة من أهدافك & لدكو؛ أبدا جعل نفس الخطأ الذي أدلى به للتو مرة أخرى. & رديقو؛ بعد أن تكتب أهدافك، يجب عليك أيضا التفكير في وضع خطة تداول كاملة. وتشمل تلك الخطة القواعد التي تتبعها عند الدخول والخروج من الصفقات، والمؤشرات التي تشاهدها، والخسائر القصوى التي كنت على استعداد لتحملها قبل الخروج من التجارة. كما يتضمن أيضا طريقة للمتابعة (بما في ذلك مجلة التداول الخاصة بك).
أنا & [رسقوو]؛ قلت ذلك من قبل في أماكن أخرى.
روب بوكير هو تاجر الملكية النشطة، مدير المال ومعلم النقد الاجنبى. وقد قام السيد بوكير بتدريب مئات من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على تطوير نظم التداول الخاصة بهم. ولكن الأهم من ذلك، يركز روب على مساعدة التجار التعامل مع القضايا النفسية والنفسية والانضباط المتعلقة بالتداول.
قد يعجبك ايضا:
مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.
تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!
تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.
W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.
لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟
ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.
نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.
النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.
إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟
متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.
لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.
ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.
قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟
في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.
عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.
إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.
ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.
A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.
ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟
50٪ فرصة للفوز 1000.
50٪ فرصة للفوز 0.
نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.
بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.
50٪ فرصة لانقاص 1000.
50٪ فرصة لانقاص 0.
نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.
في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.
هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟
الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.
الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.
وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.
فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.
هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟
نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.
اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.
تجنب الصراع المشترك.
تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟
عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.
عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.
إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.
ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.
بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.
التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.
وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.
هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).
إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.
هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟
بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.
وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.
ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟
التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.
كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.
سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.
* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.
على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.
تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment