Sunday 11 March 2018

كيفية تعلم التداول الخيار أنيق


خيارات نيفتي الربح.
تداول أنيق نداء ووضع الخيارات.
يمكن للمستثمرين من رأس المال إلى المتوسط ​​أن يتداولوا في تجارة الخيارات العالية الربحية من خلال التعلم & بعد نصائح والخدع منا. من خلال تداول خيارات نيفتي يمكنك بسهولة كسب Rs.5،000 / - في نفس اليوم في صفقة واحدة من خلال استثمار Rs.10،000 / - فقط. هذا الاستثمار ينطوي على مخاطر قصوى تبلغ 500 روبية / أو أقل وفقا لمستوى الزناد وقف الخسارة الخاص بك. يتطلب تداول الخيارات فقط 1/10 من رأس المال المعتاد الذي تحتاج إلى القيام به الطريقة التقليدية لتداول الأسهم. و نيفتي خيارات التجارة يمكن أن تكسب المزيد من الأرباح عندما يذهب السوق إلى أسفل. سيعطيك الجدول أدناه فكرة عن الأسباب التي يجب أن تتاح بها خيارات التجارة:
النقطة التي نقوم بها هنا هي فائض Rs.90،000 التي يمكن أن تبقى في يدك ووضعها على أشكال أخرى من الاستثمار أو الاحتفاظ بها بأمان. لذلك، لماذا لتشارك دون داع كمية أكبر عندما يمكنك كسب نفسه من خلال استثمار جزء صغير من رأس المال الثمين. هذا الموقع يعلم نيفتي خيارات التجار على كيف، ومتى ومتاجرة لهم في أي اتجاه صاعد أو الهبوطي أو رانغبوند السوق. سيكون لدينا 100٪ دورات تحطم فعالة تنوير الفن الغامض للتجارة خيارات نيفتي بطريقة بسيطة جدا.
ليس فقط ونحن سوف يعلمك كيفية التجارة خيارات نيفتي، ولكننا سوف توفر لك استعداد لنشرسبرياد استراتيجيات التداول مع أسعار السوق الحالية والاتجاه بحيث يمكنك التجارة في كل اتجاه السوق مع محدود المخاطر والربح غير محدود. نحن نقدم نصائح لايف مجانية على المكالمات أنيق & أمب؛ يضع خيارات يتداول جنبا إلى جنب مع مجموعة الدورات. سواء كان ذلك & # 8217؛ ق تلميح من خبير أو الشارع سمعت، فمن الحكمة أن نعرف & أمب؛ تعلم المؤشرات الهامة التي تشير إلى أن شراء / بيع إشارة. انها & # 8217؛ s شائعة جدا أن هناك تحيز & أمب؛ نصائح أو إشارات كاذبة نشأت من الناس الذين التلاعب في السوق لمصلحتهم الشخصية.
وسوف نقدم في الوقت الحقيقي يدعو أنيق وكذلك نيفتي يضع محاكاة التداول وتجعلك مجهزة لحمل نيفتي خيارات التجارة بمجرد الانتهاء من الدورة. & # 8220؛ لا تفقد & # 8221؛ هو مهم بقدر ما & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ في نيفتي خيارات التداول. لا أحد في الواقع 100٪ متأكد من حيث السوق سوف تذهب في جلسة التداول بعد أن يحدث. ولكن لدينا جانب مع احتمال أعلى، ونحن خلق مثل هذا الموقف إلى هذا الجانب الذي لديه ربح غير محدود مع خطر المحمية. فإنه يتطلب الوقت المحدد والسعر والخيار الصحيح لشراء & أمب؛ بيع إما دعوة نيفتي أو وضع خيارات للدخول في تجارة مربحة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر الدنيا. كما أنه من الخطير جدا للتجارة خيارات نيفتي دون التوجيه الصحيح & أمبير؛ اعلم كيف. لذلك، لماذا لا تترك المخاطر بالنسبة لنا وتأخذ لنفسك هامش الربح الأكثر ربحا في سوق الأسهم.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

كيفية تعلم تداول الخيارات الأنيقة
تعلم عن خيارات الأسهم وخيارات الفهرس.
1. أنواع الخيارات.
أ) خيار الاتصال (سي) - بعبارات بسيطة، يمكنك شراء دعوة إذا الصاعد أو بيع دعوة إذا الهبوطي.
أ) الأسهم المتوقع أن ترتفع في المدى القصير - شراء دعوة.
على أساس سعر الخيار سعر w. r.t الأسهم الأساسية / مؤشر، وهناك 3 أنواع من الخيارات:
أ) الأسهم ترتفع.
ب) الأسهم تتراجع.
ج) الأسهم المتبقية الراكدة أو نطاق ملزمة.
ميزة أخرى هي أن المال الخاص بك هو دائما السائل. وكونها مجموعة استثمارية طويلة الأجل، قد لا يكون هذا الاعتبار بالنسبة للأشخاص، ولكن لكسب المال من الأسهم، تحتاج إلى منع رأس المال الخاص بك لفترة أطول نسبيا من الزمن.
وجاءت العوائد المرتفعة على حساب ارتفاع المخاطر.
يتم تداوله عند 342. يتم تداول سعر 340 م للتداول الحالي عند 8.2 & أمب؛ 340 بي يتداول عند 5.05.
نبيع كل من دعوة & أمب؛ بوت & أمب؛ الحصول على قسط إجمالي 8 + 5 = روبية 13. إذا كان كوالينديا لا يزال في 340، وربحنا هو 13000 روبية في الكثير (الفحم الهند لديها الكثير من حجم 1000).
هذا هو المكان الذي يأتي "الخيار الإغريق" في الصورة.
7. فكرة عن العائدات المتوقعة من الخيارات.
يمكن للمرء أن يجعل باستمرار عوائد 5-6٪ في الشهر التداول "بدوام كامل". إذا تفاقمت سنويا أكثر من 12 شهرا، وهذا يترجم إلى عائدات سنوية من حوالي 100٪. أنا لا تتداول بدوام كامل بسبب وظيفتي المحمومة ولكن تمكن من توليد التدفق النقدي الإيجابي كلما لدي الوقت للتداول. بطبيعة الحال، تداول المشتقات لديها أيضا مخاطرها الخاصة & أمب؛ فإنه يمكن أن يسبب خسارة كبيرة إذا لم تدار بشكل صحيح. لذلك، إدارة المخاطر & أمب؛ وإدارة الأموال هي الجوانب الأكثر أهمية كما هو الحال مع تداول الأسهم العادية. اسمحوا لي أن تأخذ مثالا بسيطا للتجارة عارية كتابة الكتابة (الكتابة العارية هي محفوفة بالمخاطر للمبتدئين!) لتوضيح كيفية العائد الشهري من 5-6٪ يمكن توليدها. النظر في نيفتي حاليا في 5318. الآن، فمن وجهة نظر معقولة أن نيفتي لن تذهب أقل من 5100 قبل انتهاء (أي 9 جلسات التداول بعيدا)؟ لذلك، مكالمة واحدة تبيع 5100 بي الذي يتداول حاليا عند روبية 23.45. لذلك، إذا نيفتي يغلق فوق 5100 قبل انتهاء، هذا بيعها سوف تقلل إلى الصفر & أمب؛ فإن المال الذي يتم إجراؤه في الكثير سيكون 23.45 x 50 = روبية 1172. متطلبات الهامش لكل وحدة لكتابة 5100 بي هو 18354 روبية (يرجى ملاحظة أنه يجب حظر الهامش لكتابة الخيار). لذا، النسبة المئوية للعائد في هذه التجارة = 1172/18354 = 6.3٪. لذلك، في 9 أيام يمكنك تحقيق أقصى قدر من الربح 6.3٪. أيضا، منذ تحصل على قسط من 23 من خلال بيع 5100 بي، يعني أنك سوف تبدأ في صنع الخسارة إذا نيفتي يغلق تحت 5100 - 23 = 5077 قبل انتهاء الصلاحية.
96 التعليقات:
في المثال الغريب القصير، يجب أن يكون بيع 360 كال أند سيل 320 بوت.
بوي باجاج فينانس 800 بوت أبوف 18 تغ 20، 22، 25 سي 15،
الكثير للتعلم من هذا المنصب. آمل أن القراء سوف نرى أيضا كيف يمكن أن يكون تداول الخيارات مشروع استثماري جيد.
ل بي: إما خسارة محدودة أو غير محدود الربح.
ل سي: إما ربح محدود أو خسارة غير محدودة.
ليس سي و بي إيثر تشتري يعني خسارة محدودة و إما تبيع هو خطر الخسارة غير محدود.
نصائح التداول اليوم.
بوي ريليانس إنفرا 420 كال أعلاه 10.00 تغ-11.00 / 12.50 / 14.50 SL - 7.80.
نصائح مفيدة جدا لتداول الأسهم مبتدئين. شكرا لمشاركة المنشور.
أنت رائع جدا! أنا لا أفترض إيف قراءة شيء من هذا القبيل من قبل. لطيفة جدا للبحث عن أي شخص مع بعض الأفكار الأصيلة حول هذا الموضوع.
أفضل دليل للدمى في الواقع ..
لها رائعة لقراءة شيء على استراتيجيات التداول الخيارات .. أنا أحب الطريقة التي كتبت هذا المنصب. هذا هو دليل ممتاز وكنت قد أثارت هذه النقاط العظيمة للتفكير.
شكرا لتقاسم هذه وظيفة لطيفة.
من فضلك قل لي قصيرة سترادل (بيع أوتم دعوة + بيع أوتم وضع)
اليوم السماح لهذه الاستراتيجية وقال لي أيضا هذا عامل خطر الاستراتيجية وحساب الهامش لهذه الاستراتيجية.
يحتوي نشرك على محتوى رائع حول إشارات فوركس، كنت أبحث عن شيء من هذا القبيل & # 8230؛ وأنا حريص جدا على النظر في بلوق مثلك.
مع مساعدة من بعض أفضل نصائح سوق الأسهم لتداول الخيارات، يمكن للمرء أن يوفر المال أو يمكن الاستفادة من الأموال المستثمرة، بشكل جيد للغاية.
يمكن لبعض واحد يرجى نشر قائمة جيدة خيار السائل في سوق الأسهم الهندية. ؟ شكرا مقدما.
كنت أتحدث فيما يتعلق بهذا ..
الرجاء فتح الرابط.
قمت بمشاركة وجهة نظركم حول خيار الأسهم، العديد من الشركات أيضا توفير هذا الخبر ولكن البحوث بيبيك يعطي دائما الأخبار قابلة للتحديث الحية في هذا.
هذا أمر بالغ الأهمية لمعرفة المزيد عن السوق وجلب تداول الخيارات للاعتقاد في التداول.
ستوك أوبتيون نصائح اليوم.
كال: أرفيند بوي 330 كال أبوف 11.60 تغ-12.10 / 13.00 / 15.00 SL - 10.40 (CMP-
معلومات جيدة من الأسهم في الهند. شكرا للمشاركة.
بلوق بالمعلومات عن الأسهم في الهند، وهذا هو قيمة للمبتدئين لفهم كيفية القيام التداول عبر الإنترنت وكيفية كسب المزيد من الأرباح من خلال ذلك.
بلوق لطيفة في الواقع !!
نشرت أعلاه بلوق مفيد جدا لاستكشاف حول التداول عبر الإنترنت حصة في الهند. استمر في مشاركة هذه المشاركة في المستقبل.
قرأت منشورك. كان ذلك مدهشا. للحصول على أفضل نصائح نقدية تحقق نصائح النقدية.
سيبي مسجل الأسهم الاستشارية فرم -
التحالف البحوث - زيارة هنا؟
وشهدت الضربات 8400 و 8300 بوت تخفيضات 19.4 و 4.7 لكح سهم، على التوالي.
كنت أبحث عن شيء من هذا القبيل، شكرا لك على نشر المحتوى الكبير & # 8230؛ & # 8230؛ لقد وجدت أنه هادئ للاهتمام، ونأمل أن تبقي نشر مثل هذه بلوق.
قبل أن نختتم هذه المناقشة حول أسعار الأسهم، اسمحوا لي أن أذكركم بأن هناك الكثير من الأسباب الأخرى وراء انخفاض أو ارتفاع سعر السهم. خصوصا هناك عوامل محددة الأسهم التي تلعب أيضا دورها في سعر السهم. لذلك، فمن المهم دائما أن تقوم ببحوث عميقة وتداول الأسهم على أساس البحث والمعلومات التي تحصل عليها من المستشار الخاص بك / وسيط. للحصول على الاستفادة من الخدمات الاستشارية ولذلك فمن الأفضل دائما من الشركات المهنية تداول الأسهم بدلا من الحصول على الطمع من الإعلانات الوساطة الخصم التي يجب أن تأتي عبر كل يوم.
شكرا على معلومات رائعة عن الأسهم نصائح التداول. أنا تتمتع تماما قراءة بلوق الخاص بك.
شكرا للنصيحة إلى صحيح ولكن بعض الوقت غير ممكن لجميع التجار ولكن لطيفة للمشاركة.
كل جزء من هذا الخبر كان رهيبة يعني أنه كان في متناول يدي بطريقة أو بأخرى.
أفضل شركة استشارات مالية -
بلوق رائعة هناك معلومات مفيدة جدا. عادة لا يعرف الناس أي نوع من السلع أو دعوة فنو سيكون أفضل بالنسبة لهم ولكن هذا النوع من بلوق يمكن أن تكون مفيدة للمستثمرين.
لطيفة وجهات النظر على السوق الحيوي. ما رأيك في السوق المستقبلية للتجارة عبر الإنترنت الهند.
في رأيي زيرودها هو أفضل شركة الوساطة في الهند، وقد تم استخدام خدماتها للعام الآن. أشرت إلى زيرودا إلى أحد أصدقائي في الشهر الماضي وقبل بضعة أيام جاء لي يقول: "ابهيشيك، زيرودا هو أفضل وسيط لقد تداولت من أي وقت مضى مع، يجب أن تعرف أنا فقط أحب ذلك & كوت ؛. كان معجبا جدا من قبل زيرودا بي، دعم المكتب الخلفي ومنصات التداول أنه منذ ذلك الحين كان يحيل زيرودا للجميع. أفضل شيء عن زيرودا هي صناعة الوساطة الرائدة من 0.01٪ لحظيا و 0.1٪ للتسليم للخيارات روبية فقط. 20 لكل التجارة يعني يمكنك التجارة حتى 10 الكثير أو 100 أو أكثر مقابل رسوم مسطحة فقط من روبية. 20 - ويأتي مؤشر "تي" ليكون أقل بنسبة 70-80 في المائة مقارنة بالسماسرة التقليديين. وإذا قمت بفتح حسابك من خلال هذا الموقع يمكنك أيضا الحصول على المواد التدريبية والخدمات بقيمة روبية. 6000 مجانا. انقر هنا لزيارة الموقع الآن.
في رأيي زيرودها هو أفضل شركة الوساطة في الهند، وقد تم استخدام خدماتها للعام الآن. أشرت إلى زيرودا إلى أحد أصدقائي في الشهر الماضي وقبل بضعة أيام جاء لي يقول: "ابهيشيك، زيرودا هو أفضل وسيط لقد تداولت من أي وقت مضى مع، يجب أن تعرف أنا فقط أحب ذلك & كوت ؛. كان معجبا جدا من قبل زيرودا بي، دعم المكتب الخلفي ومنصات التداول أنه منذ ذلك الحين كان يحيل زيرودا للجميع. أفضل شيء عن زيرودا هي صناعة الوساطة الرائدة من 0.01٪ لحظيا و 0.1٪ للتسليم للخيارات روبية فقط. 20 لكل التجارة يعني يمكنك التجارة حتى 10 الكثير أو 100 أو أكثر مقابل رسوم مسطحة فقط من روبية. 20 - ويأتي مؤشر "تي" ليكون أقل بنسبة 70-80 في المائة مقارنة بالسماسرة التقليديين. وإذا قمت بفتح حسابك من خلال هذا الموقع يمكنك أيضا الحصول على المواد التدريبية والخدمات بقيمة روبية. 6000 مجانا. انقر هنا لزيارة الموقع الآن.
طريقة الكتابة جيدة، وأنا فهم جيد.
طريقة الكتابة جيدة، وأنا فهم جيد.
جيد أن نرى ذلك شكرا لتقاسم معنا. الحصول على مزيد من المعلومات: - نصائح سوق الأسهم.
بلوق لطيفة للحصول على نصائح سوق الأسهم -
شركات الوساطة المالية في الهند.
بلوق لطيفة للحصول على نصائح سوق الأسهم -
شركات الوساطة المالية في الهند.
مشاركة بلوق الخاص بك هو أفضل وتبادل المعلومات هو جيد بفضل.
كنت تقدم الأخبار المتميزة، مفيدة جدا للناس بلز يبقيه & # 8230؛ نحن المنتدى الاستشاري يوفر التجربة المجانية، والأخبار التقنية وتقديم المشورة الصحية للتاجر.
وظيفة مفيدة جدا! شكرا لاستراتيجية خيارات التداول مفصل جدا.
لقد سمعت الكثير عن الأوراق المالية والأوراق المالية التجارية وليس لدي أي فكرة بشأن ذلك حتى أن & # 8217؛ لماذا كنت أبحث عن المعلومات ولقد وجدت أن المعلومات هنا. والحفاظ على نشر أكثر حول شروط العمل الأسهم مثل التقلبات الضمنية، كوندور الحديد وهلم جرا.
بيع ماهندرا و ماهندرا المحدودة. أدناه 1100 T1 1070 T2 1040 سي 1170.
. شكرا للمساهمة الوقت المهم الخاص بك لنشر مثل هذه مثيرة للاهتمام & أمب؛ جمع مفيد. سيكون من دراية & أمب؛ الموارد دائما من حاجة كبيرة للجميع. الرجاء الاستمرار في المشاركة. .
شكرا على معلومات جميلة وشاملة! هذه المشاركة كانت مذهلة لقراءة من خلال. لقد تم التداول مع Fyers. in وهم حتى الآن أفضل لنقدم لكم الخدمات الاقتصادية اقتصاديا بعد من الناحية الفنية. أدواتهم رهيبة.
شكرا لتقاسم هذه بلوق بالمعلومات استراتيجياتها خيارات التداول مذهلة.
ممتاز. مليء بالمعلومات. نود أن نرى وجهات نظركم في tradingsocial. in/؟utm_source=Blog٪20Commenting٪20&؛utm_medium=Blog٪20&؛utm_term=Organic&؛utm_campaign=Blog٪20Commenting٪20.
ما هو أفضل موقع محاكاة تداول الأسهم مجانا؟ \
نحن ممتنون حقا للمشاركة بلوق الخاص بك. سوف تجد الكثير من النهج بعد زيارة مشاركتك. عمل عظيم.
سجل الدخول إلى غميل للدخول إلى جميع خدمات غوغل. سجل الدخول إلى حسابك أو اشترك لإنشاء حساب جديد.
تجارة أنيق أسفل اليوم، سغس أنيق ضعيف تحديثات السوق أكثر.
تمت إزالة هذا التعليق من قبل المؤلف.
نيس فيوس أون أوبتيون ترادينغ إن إنديان ماركيت. ما رأيك في السوق المستقبلية للتجارة عبر الإنترنت الهند.
مذهلة البصيرة لديك على هذا، عجلات سعيدة انها لطيفة للعثور على موقع على شبكة الانترنت أن تفاصيل الكثير من المعلومات حول الفنانين مختلفة. عمر الحرب 2 هذه المقالة فجر لي دائما. كسب للموت عن عدد المرات التي قرأت هذا.
انزلق إو مرحبا! أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة بلوق الخاص بك لفترة من الوقت سليثريو أنه من الجميل أن تجد موقع على شبكة الإنترنت أن تفاصيل الكثير من المزرعة الكبيرة.
أحب استخدام هذا. إنه رائع بالنسبة لي. & # 65279؛
أنا دائما زيارة blog. it الخاص بك حقا مفيدة بالنسبة لنا .. شكرا لك.
أنا دائما زيارة blog. it الخاص بك حقا مفيدة بالنسبة لنا .. شكرا لك.
أولا بفضل كل واحد للمشاركة هذا المنصب العظيم وإعطاء أفضل المعرفة. نحن سيبي مسجل نصائح مزود شركة الحصول على نصائح التداول من الاستشارية الرائدة في سوق السلع. الاشتراك في دقيقة تجارة السلع نصائح من زويد البحوث. البقاء على رأس سوق السلع الهندية معنا.
لقد قرأت مشاركاتك بانتظام. أحتاج أن أقول إنك تقوم بعمل رائع. نرجو منك المداومة على العمل العظيم.
مجلة الويب الخاصة بك جذابة جدا. أنا يوم بعد يوم الضيف من موقع الويب الخاص بك وفي كل مرة وجدت وظائف غير عادية وترقيات فيما يتعلق الأسهم وعرض البند. نحن يعطي أفضل.
يوفر الذهب الخام البحوث والاستشارات أفضل الإشارات في السلع: إشارات نيمكس، إشارات النفط الخام، إشارات الغاز الطبيعي، وتي إشارات النفط إشارات كومكس، إشارات الفوركس.
كنت مسرور جدا أن تجد هذا site. I أريد أن أشكركم على هذا قراءة كبيرة !! أنا بالتأكيد تتمتع كل القليل من ذلك، ولقد كنت مرجعية للتحقق من الاشياء الجديدة التي نشرها.
تتداول الاسواق الاسيوية بشكل ايجابي هذا الصباح.
وساعدت مؤشرات الأسهم على محو المكاسب المبكرة وسط التوحيد. وانخفض مؤشر سينسكس 27.58 نقطة عند 28344.65، وانخفض مؤشر نيفتى 14.15 نقطة عند 8712.45 نقطة.
شكرا جزيلا على هذا المنصب مفيد حقا بالنسبة لنا لفهم مفهوم تداول الخيارات التي تمكننا من كيفية الفرد يمكن تخصيص صندوقه أو الادخار في شريحة مختلفة لإدارة المخاطر الفردية.
شكرا جزيلا غرت آخر و المعرفة. أفضل الأسهم نصائح مقدمي الشركة.
شكرا جزيلا على هذا المنصب مفيد حقا بالنسبة لنا لفهم مفهوم تداول الخيارات التي تمكننا من كيفية الفرد يمكن تخصيص صندوقه أو الادخار في شريحة مختلفة لإدارة المخاطر الفردية.
وأعتقد أن تداول الخيارات مثل سهم التداول اليومي (سوق النقد). هنا يتم تداول قسط فقط مثل الأسهم والحد الأدنى من الكمية هو حجم 1lot وتحرك لأسفل خطوة يعطي الربح والخسارة (متم) أو قيمة الجوهرية أو الاختلافات بين بقعة وضربة السعر لا يهم في متم، هل يمكنني الحصول على واضحة، من فضلك؟ رأيت فيديو يوتيوب من تداول الخيارات الحية حيث الربح والخسارة يحدث فقط أعلى إلى أسفل (بقعة أيضا تتحرك ولكن الحساب الرئيسي كان مع حركة السعر قسط) حتى إيتم، أوتم، تاريخ انتهاء صلاحية أجهزة الصراف الآلي، بقعة وفرق سعر الإضراب لا ' ر المسألة أم المسألة؟ .
مشاركة المادة مفيدة للغاية. نتطلع حقا لقراءة المزيد. سوف تقرأ على & # 8230؛
تريد محاكمة مجانية؟ أرسل لنا مكالمة لم يرد عليها: 08030636442.
شكرا لكم على هذا قراءة كبيرة !!
كونه مزود نصائح ماككس أستطيع أن أقول أن سوق الأوراق المالية هو عمل جيد لكسب. الدراسة الأولى من الصعب كسب الصعب ومن ثم مساعدة الآخرين لفهم السوق.
ماذا ينبغي علي فعله الآن ؟
لقد قرأت بلوق الخاص بك، مفيدة جدا، شكرا جزيلا لك.
لقد قرأت للتو بلوق الخاص بك، وأنها لطيفة جدا. شكرا على مشاركتك هذا.
بلوق لطيفة حقا للحصول على مكالمات تجريبية مجانية في النقد الأسهم خلال اليوم يمكنك أيضا زيارة الأسهم النقدية المكالمات.
مدون مدهش. من خلال مدونتك أستطيع أن أفهم أي شريحة جيدة لتحقيق الربح. أبقه مرتفعاً.
بلوق لطيفة جدا. هوت توت منتجات الشعر يبدو أن تكون مفيدة جدا. وأود أن محاولة لهم إذا كنت يمكن شراء لهم في الهند. عمل جميل، يبقيه.
نحن الشركة الرائدة في سوق الأسهم الاستشارية في الهند. نحن نقدم فقط متأكدا نصائح الأسهم النار بحيث يمكنك التجارة في الأسهم مع ارتفاع حجم. نحن نعرف قيمة وقتك الثمين وسوف تحديث لكم بشأن استراتيجيات السوق. لمزيد من المعلومات عن سوق الأوراق المالية زيارة موقعنا على الانترنت - ways2capital / أبوت-us. php.
فهم الاستثمار الثنائي.
قبل أن نصل إلى السؤال المطروح & كوت؛ ثنائي زيادة مراجعة: هل فعلا العمل؟ ومثل. يجب علينا أن نفهم أساسيات بشأن التداول ثنائي. الخيارات الثنائية كما يوحي اسم معين نفسه، ويحدد التداول ثنائي نهج اتجاهين.
هذا التداول سوق الخيار في الهند للحصول على أفضل الخدمات التسويقية البحث في طيبة جيدة في السوق.
إنها معلومات مفيدة جدا. شكرا جزيلا.
هذه المعلومات مفيدة حقا لإبقائها قاعدة وتحمل المزيد من البحوث على ذلك. وسوف تزيد أرباحك بالتأكيد مع مساعدة من هذه الأوراق المالية والسلع نصائح. RipplesAdvisory.
وظيفة لطيفة على هذه المادة. يجب أن أقول نيفتي خيارات التداول هو وسيلة رائعة لكسب المال على أساس يومي من أتلست 1500.
هناك الكثير من الخيارات لكسب المال في أي نوع من السوق. الأسهم آخذة في الارتفاع، والأسهم تنخفض والركود ثابت أو نطاق محدد المعلقة. gold والفضة نصائح.
مشاركة لطيفة! شكرا لتقاسم المعلومات الرائعة حول الحرة سوق الأسهم نصائح & أمب؛ التحليل الفني / التحليل الأساسي للتدريب!
مستشار الشارع هو الأسهم الاستشارية شركة صفقات التداول اليومي الأسهم النقدية / نصائح المستقبل، نصائح الأسهم، نصائح السلع، نصائح السبائك، نصائح مكس، على المدى الطويل والاستثمار ستورت المدى.
مثلنا صفحة فب: - @ Advisorerstreet1.
مقالة مكتوبة بشكل رائع، إذا كان جميع المدونين فقط عرضوا نفس المحتوى كما كنت، فإن الإنترنت سيكون مكانا أفضل بكثير ..
الثروة العالمية هي الرائدة في سوق الأسهم الاستشارية في إندور يوفر أفضل نصائح سوق الأسهم، نصائح قسط الأسهم في المستقبل، نصائح الأسهم، لعملائنا الكرام.
مقالة لطيفة جدا شكرا لمشاركة وجهات نظركم على & كوت؛ تعلم عن خيارات الأسهم وخيارات الفهرس & كوت؛، نتطلع لمزيد من الوظائف من أنت!
شكرا لك على ملاحظاتك. نحن سعداء بأنك استمتعت بهذه المشاركة. لا تتردد في مشاركتها مع الآخرين كنت تعتقد قد تستفيد من هذه المعلومات.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة إن الشركة لن تكون مستثمرا عدوانيا في سوق الأسهم في هذه السنة النقدية. وقال إننا لن نتمكن من الاستثمار أكثر في الأسهم. وفي رأيه، فإن سوق الأسهم في الوقت الحاضر على ذروته، ونحن سوف الآن الآن الأكثر شراء هذه الأنشطة.
شكرا لكم على معلومات مفيدة. انها & # 8217؛ s مفيدة جدا بالنسبة لنا. وهناك أيضا توفير الخدمات هنا: - نصائح لحظية الأسهم، نصائح تداول السلع.
تلعب لعبة الأسماك.
ريقمال العالم مؤشرات حية.
يتم تشغيل المؤشرات العالمية الحية عن طريق الاستثمار.
رسوم الاشتراك.
rajkamalstockoptions.
تأتي الانضمام إلينا لكسب الثروة ببطء وثبات كما الحفاظ على رأس المال هو الأكثر أهمية. سوق الأسهم سيكون دائما هناك ولكن يجب أن يكون لديك رأس المال لتداول الأسهم. تذكر أنه قاعدة ذهبية للحفاظ على رأس المال الخاص بك دائما.
الاشتراك في أحدث الأخبار من راجكمال.
يدعو إلى U.
اتصل بي: 8790290922.
يوفر كل الأخبار عن الأسهم الآجلة وخيارات السوق، والحصول على نصائح المستقبل نيفتي، الأسهم نصائح المستقبل، نصائح الخيار مع متأكد الأسهم في المستقبل والخيار الاتجاه الأسهم. آل ستوك فوتشرز & أمب؛ خيارات الأسهم نصائح، خيارات استراتيجيات، أنيق للغد، نصائح الأسهم غدا يمكنك الحصول عليها من هذه المدونة، ودقة عالية يدعو في خيارات أنيق وخيارات الأسهم، نصائح الخيار الأسهم، نصائح ستوكوبتيون، خيارات الأسهم.
الخدمات الاستشارية المقدمة:
منشورات شائعة.
ما هي خيارات إندكس.
ما هي خيارات الأسهم.
استراتيجيات التداول خيارات الأسهم هي الطرق التي المتداول يمكن وقف أو تقليل الأصول مع احتمال كبير لإنهاء من المال. عندما ينتهي الأصول المتداولة من المال، فهذا يعني أن المتداول لن يحصل على أي شيء من استثماره الأولي. من ناحية أخرى، فإن الانتهاء من المال سيعطيه استثماره الأصلي بالإضافة إلى الربح الذي يتم اشتقاقه منه. وبالنظر إلى طبيعة صناعة التداول، أخذ المخاطر هو ما يمنع التجار من كسب منه. ولذلك فمن الطبيعي أن تأخذ هذا النوع من المخاطر المالية إذا كان أي شخص يريد الضغط على بعض المال من منصات التداول. ولكن الشيء الجيد حول أخذ المخاطر الآن هو أن استراتيجيات التداول هنا للتلاعب اللعبة الحق في لحظة عندما كنت أشعر بأن الحظ السيئ هو في الجانب الخاص بك.
وتنقسم استراتيجيات السوق إلى فئات تصف أداء السوق: هبوطي أو صاعد أو محايد. عندما يكون السوق هبوطي، يمكن للتاجر الاختيار من بين شراء وضع، وبيع مكالمة، وشراء الدب الرأسي انتشارها، أو بيع الرأسي انتشار المكالمة الثور. الأسواق الصاعدة، من ناحية أخرى، لديها استراتيجيات المعاكس التي تشكلت من خلال شراء مكالمة، وبيع وضع، وشراء الرأسي انتشار المكالمة الثور وبيع الدب الرأسي انتشارها.
ما هي الأسهم الآجلة.
الحلو تويتر.
الاشتراك في.
ارشيف المدونة.
& # 9658؛ & # 160؛ 2017 (7) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ حزيران (2) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (11) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (1) & # 9658؛ & # 160؛ آب (3) & # 9658؛ & # 160؛ جولاي (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (2) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (89) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (20) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (20) & # 9658؛ & # 160؛ آب (3) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (6) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (5) & # 9658؛ & # 160؛ 6) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (4) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (9) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (6) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (10) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (142) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (22) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (9) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ أيلول (11) & # 9658؛ & # 160؛ آب (4) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (4) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (2) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (2) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (16) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (39) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (25) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (448) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (32) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (42) & # 965 8؛ & # 160؛ تشرين الأول (83) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (65) & # 9658؛ & # 160؛ آب (45) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (77) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (55) & # 9658؛ & # 160؛ قد (22) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (9) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (6) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (3) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (9) & # 9660؛ & # 160؛ 2018 (315) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (30) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (30) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (14) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (6) & # 9658؛ & # 160؛ آب (19) & # 9658؛ & # 160؛ 27) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (14) & # 9658؛ & # 160؛ قد (41) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (28) & # 9660؛ & # 160؛ مارس (43) شري رام نافامي في عام 2018 هو يوم الأحد، و 1 من A. أفضل نصائح في خيارات الأسهم. راجكالامستوكوبتيونس أفضل الأسهم في المستقبل نصيحة. 101 طرق للعيش حياتك إلى أقصى حد من قبل C. نيفتي أوبتيونس ترادينغ كالس تعلم عن خيارات التجارة في الهند بانشانغام 2018 - زودياك سيغنز 2018، هوروسكوب 201. قوة التفكير الإيجابي أفضل الأسهم نصائح مستقبلية في الهند تقرير كاغ: يتصاعد الحرارة السياسية على غوفت أوف R 1. راجكالامستوكوبتيونس، بيست ستوك أوبتيونس A. بيست ستوك فوتشرز أند أوبتيونس نصائح كل شيء ممكن، لا شيء غير ممكن، الله. خيارات الأسهم يدعو: نتائج فوز تاريخي للهند - فيرات كوهلي - الرجل من. الحياة - مراحل الحياة - معنى الحياة تشانل-4 وثائقي يثبت سري لانكا ارتكب W. دائما استخدام متحرك متوسط ​​21 يوم أثناء شراء أو ق. بنك الاعتماد والتجارة الدولي، إيسك كومة الثناء على ساشين تيندولكار لالكرا. الميزانية 2018 - موجز موجز فم يكشف النقاب عن ميزانية الاتحاد للفترة 2018-2013 في 16 مارس. خيارات الأسهم يدعو: نتائج السوق بول - سوق الدب 5 الرصاص وجدت على برابهاكاران و # 8217؛ ق ابن؟ نصائح سوق الأسهم: نتائج سهم نصائح السوق فقط لليوم الأسهم المستقبلية يدعو النتائج الأسهم المستقبلية وخيارات الأسهم يدعو سوق الأسهم راهول درافيد: جدار كبير من الهندي كريكيت ريتير. نتائج الأسهم النتائج نتائج الانتخابات ستوكوبتيون المكالمات - النتائج هولي - بداية جديدة لموسم الربيع، وأتمنى يو. السيرة الذاتية ل راكيش جونجونوالا الأسهم الآجلة والخيارات النتائج خيار الأسهم المكالمات - الصبر يؤدي إلى خيارات الأسهم الناجحة يدعو النتائج خيارات الأسهم يدعو خيار الأسهم النتائج الأسهم اليوم المكالمات & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (31) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (32) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (30) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (18) & # 9658؛ & # 160؛ 4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (1)
إجمالي مرات مشاهدة الصفحة.
اتبع عبر البريد الإلكتروني.
متابعون.
ريقمال خيارات الأسهم.
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بعد إجراء الدفع إلى "راجكامالستوكوبتيونس @ ياهو"
يتم توفير المكالمات الحية على أساس التحليل الفني لمجتمع المستثمرين لمشاهدة النصوص وتعلم التحليل الفني لمصلحتهم.

خيارات التداول في السوق الهندي.
المشاركات الاخيرة.
أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟
كيف تتعلم خيارات التداول؟
نيفتي تحليل أسبوعي لأسعار السعر - 14-أكتوبر -2018.
احدث التعليقات.
تصفح حسب العلامات.
كيف تتعلم خيارات التداول؟
أحصل على العديد من الطلبات من القراء الذين يرغبون في بدء التداول في خيارات، ولكن خسر عن الطريق إلى اتخاذ. في هذا المنصب، أقترح الاتجاه المحتمل الذي من شأنه أن يساعد أي تاجر الخيار الجديد للحصول على أسس متينة لتداولهم.
1) لكسب المال في أي تداول (سواء كان ذلك الأسهم، والعقود الآجلة والخيارات أو أي شيء)، أول شيء جدا أن نعرف هو اتجاه السوق. يمكنك كسب المال عن طريق شراء شيء، عندما ينخفض ​​السوق؟ لذلك أول شيء جدا تحتاج إلى تعلم هو التعرف على الاتجاه الحالي للسوق (أعلى أو أسفل أو جانبي). كنت أفضل في تحديد الاتجاه، أقوى هو الأساس الخاص بك. مثلا - إذا كنت في ناجبور وتريد أن تذهب إلى دلهي، ثم أول شيء يو عليك القيام به هو أن يكون على منصة حيث القطارات نورثبوند قادمة.
2) بمجرد معرفة اتجاه السوق / الصك الذي تريد التجارة، ثم اختيار استراتيجية الخيار المناسب لهذا الغرض. هناك استراتيجيات خيارات لكل نوع من ظروف السوق التي تقدم مختلف المخاطر العائد العائد التي قد تناسبك.
3) هناك 6 الرسوم البيانية المخاطر الأساسية في خيار الأساسية واستراتيجية الأسهم. كل استراتيجية أخرى هي مجرد مزيج من هذه الأساسيات 6. هذه الرسوم البيانية المخاطر الأساسية هي ل - شراء الأسهم، بيع الأسهم، شراء دعوة، بيع دعوة، شراء وضع بيع ووضع بيع. قضاء الكثير من الوقت كما هو مطلوب لفهمها على المعلمات وأنا ذاهب إلى ذكر في النقطة التالية.
4) لأي استراتيجية (بما في ذلك 6 الأساسية منها)، ونعرف.
كيف يتم بناؤها ما هو الحد الأقصى للخطر، ما هو الحد الأقصى للمكافأة، أين هو نقطة برياك-إيفين، كيف يبدو الرسم البياني للخطر عند انتهاء الصلاحية، ما هي حالة السوق المناسبة مواتية لهذه الاستراتيجيات.
مرة واحدة، يجب أن تكون في وضع يمكنها من رسم الرسم البياني للخطر دون أي أداة تحليل الخيار، ثم يمكنك تمرير للخروج من هذه المرحلة.
5) فهم مفهوم التسعير الخيار والقيمة الجوهرية وقيمة الوقت والعوامل التي تؤثر على علاوة الخيار. التركيز ليس فقط على النظرية، ولكن أيضا على كيفية التغييرات في تلك العوامل سوف تؤثر على قسط. مشاهدتها في واقع الحياة، تجربة معهم باستخدام الخيار آلة حاسبة، وتدوين الملاحظات وتتبع لهم خلال الأيام القليلة المقبلة باستخدام بيانات السوق الحقيقية.
6) في مرحلة متقدمة، يمكنك أن تبحث في الانتقال من الرسم البياني للخطر من الآن إلى المرحلة النهائية عند انتهاء الصلاحية، وخيار مختلف الإغريق وما إلى ذلك، استراتيجيات مختلفة التي هي مزيج من 6 استراتيجيات الأساسية. هذه هي المرحلة، وسوف ننصح أحد لبدء استخدام أداة. المنظمة البحرية الدولية، والمهنية لا تصبح الإعاقة دون أداة. انه / انها تعرف كيفية العمل من دون أدوات. ولكن عندما يتم إعطاء الأدوات، ثم أدائها وكفاءة التكبير. وهم يعرفون ما يفعلونه، أو ما يريدون القيام به لأن لديهم أساس متين. المنظمة البحرية الدولية، أداة عظيمة في يد قرد لا يختلف عن الموز أو حجر في يدها. ولكن إعطاء أداة عظيمة المهنية، ونرى الفرق.
هناك نهج مختلف لتغطية النقاط أعلاه (قراءة الكتب، واتخاذ التوجيه من تاجر من ذوي الخبرة والناجحة، واللعب في السوق وتعلم الطريقة الصعبة، الذهاب إلى المدرسة / الكولاج وغيرها). القرار لك. ولكن كن حذرا حول اختيار المكان أو الخيار الذي كنت تسير ل. إذا قرأت كتاب خاطئ، انتقل إلى الشخص الخطأ للتدريب أو القيام بالطبع خاطئ، قد ينتهي بك الأمر مجرد إضاعة الموارد الخاصة بك (الوقت والمال والطاقة الخ).
هذا هو فقط لإعطاء قاعدة في تداول الخيارات، بحيث يمكنك التخطيط للتاجر الخيار بشكل صحيح. تذكر أن هذا لا يجعلك التاجر لا يزال. يشمل التداول إدارة المال وتطوير علم النفس التجاري الصحيح وإدارة المخاطر وتطوير نظام تجاري مناسب وما إلى ذلك. جميع هذه المجالات خارج نطاق هذا المنصب ولكن يرجى عدم تجاهلها.
أخيرا وليس آخرا، لا يوجد مسار محدد واحد تحتاج إلى اتباعه للبدء في تداول الخيارات على سبيل المثال الأسهم التجارية الأولى، ثم العقود الآجلة، ثم الخيارات. إذا كان يتم بشكل مناسب، ثم يمكنك البدء مباشرة في الخيارات، دون الدخول في الأسهم الخ. إذا كنت تعرف تداول الأسهم (أفضل إذا كان لديك سجل حافل في تداول الأسهم)، ثم بضع خطوات أولية ليست مطلوبة.
ولكن هذا ليس حدا، حتى لو كنت لم تتداول الأسهم. طالما كنت تعلم القراءة اتجاه السوق، يمكنك أن تبدأ مع خيارات التداول.
مواد تعليمية.
هناك العديد من الموارد الجيدة المتاحة على الإنترنت لمعرفة المزيد عن الخيارات. بعضهم: -
1) قسم مركز التعلم على كبو.
3) نس سيت // * هوم & غ؛ نكفم & غ؛ نكفم مودولز & # 8221؛ قسم وتحقق من المواد الدراسية على وحدات التالية.
- مشتقات الأسهم: نموذج مبتدئ و # 8217.
- وحدة سوق المشتقات (المتعاملين).
- خيارات استراتيجيات التداول وحدة.
5 تعليقات على & # 8220؛ كيف تتعلم خيارات التداول؟ & # 8221؛
عزيزي Mr. Anup & أمب؛ آل @ Team_ نيفتيوبتيونسترادر،
جيد بعد الظهر، متمنيا ش سنة ناجحة جدا قبل!
لدي بعض الأسئلة -
2: ما هو & # 8217؛ s اتخاذ على-- فيرتوالستوكس / أوبتيونغام @ إيسيسيديركت لتجارة الورق؟
تريد أن تتعلم السوق أوبتيون.
1. المنظمة البحرية الدولية = في رأيي.
2. أنا لم تحقق من خيار اللعبة شخصيا. مع تجربتي مع تداول الورق ومحدودية الفوائد التي تقدمها، وبالتأكيد يمكن أن تلعب دورا في تعلم الخيارات التجارية دون المخاطرة المال الحقيقي. فقط أن تدرك أن النتائج الإيجابية من تجارة الورق لا ينبغي أن تجعلك تاجر أوفيركونفيدنت عند إدخال التداول الحقيقي. الجانب النفسي من التداول لا يأتي في تداول الورق.
جميلة جدا تحتوي على بلوق. لغة المقال بسيطة جدا. فمن السهل جدا أن نفهم. تحقق الثروة.

مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.
(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)
الاستراتيجيات غير الاتجاهية.
الأرباح الشهرية المستمرة.
دعوة مغطاة لتحوط المحفظة.
الفئات القادمة.
ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.
ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.
ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.
يمكنك أيضا اختيار الحضور.
3 أيام الطبقة على الانترنت.
من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.
في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.
تسجيل الآن.
اتصل بنا.
لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟
يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.
والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية ولا سيما في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول بطرق فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصريا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.
نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.
ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.
معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.
معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.
حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)
لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والأرباح والخسائر الاحتمالات.
سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.
بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.
لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.
كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.
ما يقوله طلابنا.
& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيار ليس لديهم أي معرفة ثيتا (قيمة الوقت من الخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم، وانتهاء قيمها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛
-Manoj رافولا، حيدر أباد.
& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛
-Ravi شانكار، بنغالور.
& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛
& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛

No comments:

Post a Comment