Tuesday 6 March 2018

منصة تداول العملات الأجنبية في سويسرا


رقم 1 منصة للمتداولين النشطين *
تداول الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات المدرجة، العقود الآجلة، السندات وأكثر - كل من حساب واحد.
افضل اسعار.
الحصول على فروق أسعار أكثر تشددا وانخفاض عمولات مثل 0.4 نقطة على US500 أو على الأسهم الأمريكية.
أدوات قوية.
الاستفادة من الرسوم البيانية الحية، والشروح، 40+ المؤشرات، فضلا عن أدوات التعرف على الأنماط المتكاملة.
دعم الخبراء.
الاعتماد على دعمنا في 22 لغة. التحدث معنا عبر الإنترنت، عبر الهاتف أو مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.
اختيار المنتج على نطاق واسع. ينتشر ضيق.
9000+ عقود الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع وأكثر من ذلك.
انتشارات ضيقة وانخفاض عمولات.
تصل إلى 40x الرافعة المالية.
إشارات تجارية قابلة للتنفيذ مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.
الأسهم والسندات كضمان هامش لتداول العقود مقابل الفروقات.
كيف تريد التجارة في الأسواق؟
لدينا منصة بديهية لكنها قوية للتجار والمستثمرين. ساكسوترادرغو يتيح لك الوصول السريع وموثوق بها من أي جهاز ويدعم جميع المنتجات وفئات الأصول.
ساكسوترادرغو هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي تعمل على أي جهاز كمبيوتر، ماك، قرص أو الهاتف الذكي.
لدينا منصة المهنية للتجار المتقدمين. ساكسوترادر ​​هو تطبيق ويندوز القابل للتحميل هو للتخصيص بشكل كامل عبر شاشات متعددة.
لأنه عندما كنت على هذه الخطوة لا يزال بإمكانك الوصول إلى حسابك مع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي ساكسوترادرغو.
يمكنك الوصول إلى كل من منصاتنا من حساب ساكسو واحد.
لماذا ساكسو موثوق به في جميع أنحاء العالم.
لمدة 25 عاما، كنا ديموقراطية التداول والاستثمار، تزويد عملائنا مع نفس الأدوات والوصول إلى الأسواق ومديري الصناديق المهنية والمؤسسات الكبيرة.
كيم فورنايس - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ساكسو بنك.
تاريخ أكثر من 100،000 عملاء ساكسو اليوم.
ساكسو الخدمات والمنتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بنك (سشويز) أغ.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
ويمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات المتعلقة بالموقع ترتبط ساكسو بنك (سويسرا) المحدودة جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك (سويسرا) المحدودة وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك (سويسرا) المحدودة وبالتالي يحكمها القانون السويسري.

السويسري الحصري إن الفوركس التداول.
بالنسبة للمتداولين النشطين، صناديق التحوط، البنوك والمهنيين.
في دوكاسكوبي بنك سا، يمكنك تداول الفوركس والسبائك (المعادن الثمينة) من خلال نفس المنصات.
ولدى دوكاسكوبي بنك رأس مال مساهم قدره 000 22 فرنك سويسري، ويوفر خدمات التداول استنادا إلى المبادئ الرئيسية التالية:
حقوق التداول المتساوية - جميع العملاء لديهم إمكانات متساوية لتوفير واستهلاك السيولة ضمن بيئة التداول (نموذج الأعمال التجارية في السوق). بيئة تسعير شفافة - يمكن لجميع العملاء الحصول على نفس السيولة بأسعار متساوية من خلال مجموعة بيانات واحدة.
انتشرت بشكل جوهري (انتشار قاعدة اليورو / دولار 0.2 نقطة، غبب / أوسد 0.5 نقطة) أمان الأموال (مزيد من المعلومات)
لمعرفة المزيد عن دوكاسكوبي بنك منصة تداول العملات الأجنبية، سوفكس وغيرها من المعلومات ذات الصلة التداول، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +41 22 799 4888 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.

أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.
ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.
الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.
مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

CornèrTrader.
تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود مقابل الفروقات، والعقود الآجلة وأكثر من ذلك.
فرص جديدة مع بيتسوانز.
الاستثمار في بيتسوانز، كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية، والربح من حركة السعر دون امتلاكها.
لماذا تختار كورنيترادر؟
شروط شفافة.
كما اعترف فينانز أوند ويرتشافت وغيرهم من المهنيين على مر السنين، كورنيترادر ​​يقدم لك الشروط الأكثر فعالية من حيث التكلفة وشفافة في سويسرا، لتوفير قيمة كبيرة للاستثمار الخاص.
خدمة احترافية.
نحن نريد أن نقدم لكم أفضل الخدمات المهنية، وأفضل التكنولوجيا والوصول إلى الأسواق الأكثر سيولة في جميع أنحاء العالم في أفضل الظروف.
توب سولديتي.
كوننا قسم من بنك كورنر، ونحن نقدم لكم مع جودة وأمن البنك رقم 1 في سويسرا لصلابتها المالية.
البدء.
تجربة مجانية: التجارة مع محاكاة 100،000 فرنك سويسري.
لايف: فتح حساب حقيقي للتجارة المال الخاص بك.
حجز اجتماع معنا.
لدينا مدراء العلاقة المتاحة لمقابلتك في واحدة من مكاتبنا.

منصة تداول الفوركس في سويسرا
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
جنيف الفوركس الحدث является ведущей космяполитической платформой для сфер финансов، моды и роскоши в течение последних 7 лет، каждый месяц проходящей в Женеве. э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э. Середи постоянных участников جنيف الفوركس الحدث - одни из лучших имен в мире моды، такие как غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردين، فيرساتشي، أوباد، إسكادا، سالفاتوري فيراغامو и многие другие.
دوكاسكوبي بانك будет заботиться о достижении высоких стандартов и об оправдании ожиданий нашей аудитории، но еще более важно - продолжать радовать наших гостей увлекательными событиями.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским بريفات بانك (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس установлено на 1:10.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
ساعات التداول العادية يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
أسواق إعادة فتح في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني يتوقف التداول في 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
تفتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل LIGHT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تتوقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر لايت.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل COPPER. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل كوبير.
تفتح الأسواق مجددا في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
В воскресенье، 29 октября، время в Европе переводится на один час назад в связи с переходом на зимнее время. Информируем Вас، что в воскресенье не будет никаких изменений во времени открытия наших систем، и ежедневный расчёт произойдёт в 21:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени. Европейские клиенты могут принять к сведению، что открытие рынка произойдёт в 22:00 по швейцарсокому времени.
В Северной Америке переход на зимнее время произойдёт 5 ноября، в воскресенье. В эту дату открытие рынка и ежедневный расчёт произойдут в 22:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени / 23:00 по швейцарскому времени.
دوكاسكوبي добавила новую функцию в контракты бинарных опционов: связанные контракты.
и и и и и и - - - - - مارتينغال و الفوز. Пари применении مارتينغال система автоматически выставит другой связанный контракт на удвоенную сумму каждый раз، когда предыдущий контракт был проигрышным. И наоборот، применении وينينغ система автоматически выставит другой контракт، каждый раз увеличивая сумму، когда предыдущий контракт истечёт с прибылью. Максимальное число связанных контрактов ограничено тремя дополнительными контрактами.
Новая функция доступна для тестирования в ديمو версии، и вскоре будет запущена в ليف. Подробнее см. условия торговли.

No comments:

Post a Comment