Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم عند الموت


نقل الموظفين خيارات الأسهم.
وكثيرا ما تمثل خيارات أسهم الموظفين جزءا كبيرا من صافي قيمة السلطة التنفيذية. وقد يكون ذلك صحيحا بوجه خاص بالنسبة للمديرين التنفيذيين العاملين في مجال التكنولوجيا أو غيرها من شركات النمو الناشئة، وذلك بسبب انتشار خيارات الأسهم في هذه الشركات وإمكانية تقديرها بشكل كبير من حيث القيمة. مع ارتفاع معدل ضريبة العقارات الاتحادية بنسبة 55٪، أصبح من الشائع بشكل متزايد أن ينظر المديرون التنفيذيون في إزالة هذا الأصل من ممتلكاتهم الخاضعة للضريبة عن طريق تحويل الخيارات لأفراد الأسرة أو إلى الثقة لصالح أفراد الأسرة. ومع ذلك، ينطوي نقل خيارات أسهم الموظفين على النظر في مختلف قواعد العقارات والهدايا وضريبة الدخل.
تدرس هذه المقالة العقارات الاتحادية، والهدية والضرائب على الدخل المترتبة على نقل الخيار من قبل موظف ويعالج بعض القضايا ذات الصلة قوانين الأوراق المالية. كما يشير هذا المقال، أرباب العمل والموظفين الذين يرغبون في متابعة نقل الخيار يجب المضي قدما بحذر.
عادة ما يمنح أصحاب العمل خيارات الأسهم للموظفين، إما في شكل & كوت؛ خيارات أسهم الحوافز & كوت؛ (& كوت؛ إسو & كوت؛) أو & كوت؛ خيارات الأسهم غير المؤهلة & كوت؛ (ومثل، والمكاتب الإحصائية الوطنية مثل؛). توفر إسو للموظفين مزايا ضريبية معينة وتخضع لمتطلبات التأهيل بموجب قانون الإيرادات الداخلية (& كوت؛ إيرك & كوت؛). (إيرك В§422.) من بين أمور أخرى، تخضع إسو لحظر عام على النقل، على الرغم من أن إسو قد يتم نقلها إلى المستفيدين من الموظف (بما في ذلك تركة الموظف) عند وفاة الموظف. (إيرك В§422 (b) (5).) إن الخيار الذي يتم نقله (أو نقله) خلال عمر الموظف، سواء من خلال شروطه الأصلية أو عن طريق التعديل اللاحق، لن يكون مؤهلا ك إسو، بل سيعتبر بدلا من ذلك نسو لأغراض ضريبية.
وعلى الرغم من أن المكاتب الإحصائية الوطنية لا تخضع لقيود عدم قابلية نقل إسو، فإن العديد من خطط خيارات الأسهم تتضمن قيودا على النقل مماثلة لتلك التي تنطبق على إسو. وعادة ما يقوم أصحاب العمل الذين يسمحون للموظفين بنقل خياراتهم بذلك على أساس مقيد، على سبيل المثال من خلال تقييد نقل الخيارات إلى أفراد أسرة الموظف أو إلى ثقة الأسرة.
اعتبارات ضريبة العقارات.
وفي حالة وفاة الموظف في حالة وجود خيارات غير متحققة من أسهم الموظفين، فإن قيمة الخيار في وقت الوفاة (أي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم وسعر ممارسة الخيار) ستدرج في حوزة الموظف وتخضع للممتلكات ضريبة. (إيرك В§2031.) عادة، بعد وفاة الموظف، يمكن أن تمارس الخيارات من قبل السلطة التنفيذية أو ورثته. وفي كلتا الحالتين، تعتمد عواقب ضريبة الدخل على الممارسة بعد وفاة الموظف على ما إذا كان الخيار هو إسو أو نسو.
في حالة إسو، لن تؤدي التمارين الرياضية إلى توليد دخل خاضع للضريبة، وستكون للأسهم المشتراة أساس ضريبي يؤدي إلى & كوت؛ متابعة & كوت؛ إلى قيمتها السوقية العادلة وقت وفاة السلطة التنفيذية. (إيرك В§421 (a) (1)، (c) (3).) سوف ينتج عن بيع لاحق للأسهم أرباح أو خسائر رأسمالية. وفي حالة المكاتب الإحصائية الوطنية، ستؤدي ممارسة التمارين الرياضية إلى زيادة الدخل العادي الذي يقاس على أنه الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم عند ممارسة التمارين وسعر ممارسة الخيار، رهنا بخصم أي ضرائب عقارية مدفوعة فيما يتعلق بمكتب الإحصاءات الوطني. ولا توجد أي زيادة في الأساس الضريبي نتيجة وفاة الموظف. (إيرك В§83 (a).)
كما ذكر أعلاه، ومع ذلك، إسو غير قابلة للتحويل خلال حياة الموظف. وبما أن إسو لا تقدم نفس فرص التخطيط العقاري مثل مكاتب الإحصاء الوطنية، فإن هذه المناقشة تقتصر على إمكانية نقل المكاتب الإحصائية الوطنية (بما في ذلك الأيزو التي تصبح مكاتب الإحصاء الوطنية نتيجة لتعديل يسمح بتحويلها أو نتيجة لنقل الخيار الفعلي).
ويتيح نقل خيارات أسهم الموظفين من ممتلكات الموظف (أي إلى أحد أفراد الأسرة أو إلى ثقة الأسرة) اثنين من المزايا الرئيسية للتخطيط العقاري: أولا، يمكن للموظف إزالة الأصول التي يحتمل أن تكون مرتفعة النمو من ممتلكاته؛ وثانيا، يمكن أن ينقل النقل مدى الحياة أيضا ضرائب العقارات عن طريق إبعاد الممتلكات الخاضعة للضريبة للموظف عن الأصول التي تستخدم لدفع ضرائب الدخل والضرائب الناتجة عن نقل الخيار. عند الوفاة، يتم احتساب ضرائب العقارات على أساس إجمالي العقارات المتعاقد عليها قبل دفع الضرائب. وبعبارة أخرى، يتم دفع ضريبة العقارات على جزء من الحوزة التي تستخدم لدفع الضرائب العقارية.
على سبيل المثال، إذا كانت العقارات الخاضعة للضريبة هي 1 مليون دولار، والضريبة العقارية 300،000 $، فإن الحوزة دفعت ضرائب على العقارات على 300،000 $ المستخدمة لدفع الضرائب. وبإزالة الأصول العقارية الخاضعة للضريبة التي سيتم استخدامها في دفع الضريبة، لن يتم استخدام سوى & كوت؛ صافي & كوت؛ فإن قيمة ممتلكات الوصي تخضع للضريبة عند الوفاة. إذا كان الموظف ينقل الخيارات ويتحمل هبة وضرائب الدخل لاحقا نتيجة (نوقشت أدناه)، يتم تخفيض العبء النهائي للضرائب العقارية.
اعتبارات ضريبة الهدايا.
يخضع نقل الملكية عن طريق الهدية لقواعد ضرائب الهدايا. وتنطبق هذه القواعد على ما إذا كان النقل في شكل أمانة أو غير ذلك، سواء كانت الهدية مباشرة أو غير مباشرة، وعما إذا كانت الممتلكات حقيقية أو شخصية أو ملموسة أو غير ملموسة. (إيرك В§2511؛ ترياس ريج. (l§25.2511-2 (a).) لأغراض ضريبة الهدايا، يعتبر الخيار خاصية. (انظر المراجع رول 80-186، 1980-2 C. B. 280.)
عندما يتم نقل خيار عن طريق هدية، ومبلغ الهدية هو قيمة الخيار في وقت النقل. تنص لوائح ضريبة الهدايا على أن قيمة الممتلكات لأغراض ضريبة الهدايا هي السعر الذي يتغير فيه العقار بين المشتري الراغب والبائع الراغب، ولا يخضع لأي إجبار للشراء أو البيع، وكلاهما على دراية معقولة ب الوقائع ذات الصلة. (ترياس. ريج.
ويعد تطبيق هذا المعيار على المكاتب الإحصائية الوطنية تحديا خاصا نظرا لخصائصها الفريدة. وعلاوة على ذلك، لا يبدو أن هناك أي سابقة من معايير مصلحة الضرائب لتقييم المكاتب الإحصائية الوطنية لأغراض ضريبة الهدايا، وليس من الواضح كيف يمكن لمصلحة الضرائب أن تقدر مكتب الإحصاء الوطني عند التدقيق. (في الوثيقة بلر 9616035، اقترحت مصلحة الضرائب أن يتم النظر في طرق محددة للدفع بموجب الخيارات في تقييم الخيارات لأغراض ضريبة الهدايا.)
يجب أن تدعم القيود والشروط التي تفرض عادة على خيارات أسهم الموظفين، مثل حدود النقل وشروط الاستحقاق وأحكام انتهاء الصلاحية المرتبطة بالتوظيف تقييما أقل من الخيارات المتداولة، خاصة إذا حدث نقل الخيار بعد وقت قصير من تاريخ منح الخيار الخيار غير مؤهل والخيار & كوت؛ نشر & كوت؛ هو الحد الأدنى (أو غير موجود).
في حين أن التحسينات الأخيرة لمنهجية تقييم الخيار للكشف عن الشركة السعودية للأوراق المالية وأغراض المحاسبة المالية قد تكون مفيدة، الموظف الذي يرغب في نقل مكتب الإحصاء الوطني يجب أن تكون على استعداد للدفاع عن تقييم الخيار المستخدم لأغراض ضريبة الهدايا ويجب أن تنظر في الحصول على تقييم مستقل (انظر المالية بيان مجلس معايير المحاسبة رقم 123، المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم.)
متطلبات هدية كاملة.
لكي تكون عملية النقل فعالة، يجب أن تكون الهدية كاملة. (إيرك В§2511.) هدية غير مكتملة إذا احتفظ المانح بأي سلطة على التصرف في الممتلكات الموهوبة بعد نقلها المزعوم. (تريجر ريج.، p. 25.2511-2 (b)، (c).) وهكذا، على سبيل المثال، نقل الخيار إلى نموذجي قابل للإلغاء & كوت؛ ليفينغ & كوت؛ تعتبر الثقة ناقصة.
وقد عالجت مصلحة الضرائب الأمريكية عواقب الهدية والضريبة على الدخل التي يتحملها موظف من مكتب الإحصاء الوطني في سلسلة من الأحكام الخاصة الصادرة في عام 1993 (بلرس 9722022 و 9714012 و 9713012 و 9616035 و 9514017 و 9350016 و 9349004.) أن نقل الموظف كان هدية مكتملة لأغراض ضريبة الهدايا.
ومع ذلك، ففي أربعة من هذه الأحكام، كانت الخيارات المعنية مكتسبة تماما وقابلة للممارسة في وقت النقل. (بلرس 9722022 و 9514017 و 9350016 و 9349004.) بلرس 9714012 و 9713012 و 9616035 صامتان حول هذه النقطة، على الرغم من أن بلر 9616035 يشير ضمنا إلى أن الخيارات قابلة للممارسة بعد النقل من خلال الإشارة إلى أنه بعد النقل، & كوت؛ يمكن لأفراد العائلة ممارسة خيارات وشراء الأسهم وفقا لتقديرهم. & كوت؛
لم تقم مصلحة الضرائب الأمريكية بعد بتحديد ما إذا كان نقل الخيارات غير المؤهلة ينتج عنه هدية مكتملة لأغراض ضريبة الهدايا. عادة، تستند ممارسة الخيارات غير المؤهلة إلى استمرار توظيف الموظف مع صاحب العمل، ومن المحتمل أن مصلحة الضرائب لا تعتبر الهدية كاملة حتى يصبح الخيار ممكنا.
ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تقويض فوائد التخطيط العقاري المقصودة نظرا لأن قيمة الخيار يمكن أن تكون أعلى بكثير عند وقت الاستحقاق من وقت المنح. وفي ظل ظروف مختلفة، خلصت مصلحة الضرائب سابقا إلى أنه في الحالات التي يمكن فيها للموظف المتبرع أن يهزم عملية النقل عن طريق إنهاء عمله، فإن النقل كان هدية غير مكتملة. (انظر الإجراء المتعلق بالقرار / سيسي-1990-026 (24 سبتمبر 1990).)
ومع ذلك، وطالما لم يحتفظ الموظف بحقوقه في الخيار، ينبغي اعتبار نقل الخيار كاملا حتى وإن لم يكن الخيار قابلا للتطبيق ثم ينتهي عند انتهاء عمل الموظف. في سجلات حقوق النشر 9722022 و 9616035 أشارت مصلحة الضرائب إلى أنه في حين أن ممارسة الخيار المنقول يمكن تسريعها عند تقاعد الموظف أو عجزه أو وفاته، فإن هذه الأحداث كانت ذات أهمية مستقلة، وينبغي أن يؤخذ في الاعتبار تأثيرها على إمكانية ممارسة الخيار المنقول أو ضمنية أو عرضية لإنهاء الخدمة. (انظر أيضا Rev. Rul 84-130، 1984-2 C. B. 194؛ Rev. Rul 722-307، 1972-1 C. B. 307؛ ولكن انظر بلر 9514017 حيث يبدو أن مصلحة الضرائب الأمريكية تحد تحديدا من هذا التحليل إلى الخيارات المكتسبة).
وتنص قواعد الضرائب على الهبات على أن أول مبلغ 000 10 دولار من الهدايا المقدمة لأي شخص خلال السنة التقويمية (000 20 دولار فيما يتعلق بالهدايا المشتركة من الزوج والزوجة) يستثنى من ذلك في تحديد قيمة الهدايا الخاضعة للضريبة التي يتم تقديمها خلال السنة التقويمية. غير أن الاستبعاد السنوي غير متاح فيما يتعلق بهدايا المصالح المستقبلية، التي تتعلق عموما بالهدايا التي يؤجل التمتع بها وحيازتها إلى تاريخ مستقبلي. وقد تنظر مصلحة الضرائب الأمريكية في نقل مكتب الإحصاء الوطني الذي لا يمكن تفسيره كهدية لمصلحة مستقبلية، وهي غير مؤهلة للاستبعاد السنوي.
وحتى إذا لم يكن الخيار يمثل مصلحة مستقبلية، فإن نقل مكتب الإحصاء الوطني، بخلاف النقل المباشر، قد لا يكون مؤهلا للاستبعاد السنوي ما لم يستوف النقل متطلبات قانون الإيرادات الداخلية، الفقرة 2503 (ج) (المتعلقة بالتحويل إلى القاصرين)، أو في حالة التحويلات إلى ثقة لا رجعة فيها، وتشمل الثقة ما يسمى & كوت؛ كرومي & كوت؛ (المتعلقة بحق المستفيدين في طلب جزء من قاعدة الثقة).
اعتبارات ضريبة الدخل.
ويمكن التنبؤ بالعواقب الضريبية على الدخل الفيدرالي الناتجة عن هبة المكاتب الإحصائية الوطنية أكثر من عواقب الضرائب على الهدايا المبينة أعلاه. وبصفة عامة، لا ينبغي أن يترتب على النقل نفسه أي عواقب على ضريبة الدخل على الموظف أو المتبرع به، على الرغم من أن الموظف (أو تركة الموظف) لا يزال خاضعا للضريبة على أي مكاسب تتحقق فيما يتعلق بممارسة الخيار.
لا يتم فرض ضرائب على المنظمات غير الحكومية في المنحة إلا إذا كانت لديها & كوت؛ قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة & كوت؛ ضمن معنى لوائح الخزينة. (تريجر ريج.)) (.19.8.8) ب ((. وبالنظر إلى االختبارات الصارمة المفروضة بموجب هذه القواعد، من غير المرجح أن يعتبر مكتب اإلحصاء الوطني الذي يتمتع بإمكانية نقل محدودة أن يكون له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة، مقبض. (بلر 9722022.) ونتيجة لذلك، لا ينبغي أن تخضع للضريبة خيارات المنحة ولكن ينبغي بدلا من ذلك أن تخضع للضريبة في ممارسة وفقا لمبادئ قانون الإيرادات الداخلية القسم 83. (انظر، على سبيل المثال، بلر 9616035.)
وبصفة عامة، وبموجب المادة 83 (أ)، تؤدي ممارسة مكتب الإحصاء الوطني إلى دخل تعويضي عادي يساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم المشتراة وسعر ممارسة الخيار (أي & كوت؛ انتشار & كوت؛).
ولأغراض القسم 162 (م) من المدونة، الذي يفرض حدودا قدرها مليون دولار على استقطاع التعويضات المدفوعة لبعض موظفي الشركات العامة، خلصت مصلحة الضرائب سابقا إلى أنه لا يعتبر خيارا أو تعديلا في الخطة يتيح إمكانية نقل محدودة مادة تعديل الخيار أو الخطة لأغراض الاستثناء من القطاع الخاص إلى العام من القسم 162 (م) أو القاعدة الانتقالية & كوت؛ الجد & كوت؛ (بلرس 9722022، 9714012 و 9551024؛ الكنز ريج. В§1.162-27 (f) و (h) (3).)
لن يعترف الموظف بأي دخل أو ربح عند تحويل خيار ما. كما لن يعترف المتبرع بأي دخل خاضع للضريبة نتيجة للتحويل.
عند ممارسة الخيار من قبل المتبرع به، فإن الموظف / الجهة المانحة (أو تركة الموظف في حالة وفاة الموظف) سوف يعترف بدخل التعويض العادي الذي يتم قياسه عموما على أنه الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم المشتراة وسعر ممارسة الخيار. إذا كان المتبرع يمارس الخيارات قبل وفاة الموظف، فإن أي ضرائب دخل يدفعها الموظف تهرب من ضريبة الأملاك عند وفاة الموظف.
وهكذا، فإن الموظف قد قدم، في الواقع، هبة ضريبية مجانية إلى المتبرع بمبلغ ضريبة الدخل المدفوعة نتيجة لهذه العملية. إذا كانت الأسهم المشتراة عرضة ل & كوت؛ خطر كبير للمصادرة، & كوت؛ يجوز تأجيل تاريخ الضريبة وقياس الدخل العادي فيما يتعلق بممارسة الخيار ما لم يقم الموظف بإجراء انتخابات بموجب المادة 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية. ويحق لصاحب العمل الحصول على خصم مماثل.
إن أحكام مصلحة الضرائب صامتة فيما يتعلق بالالتزامات الضريبية المقتطعة الناتجة عن ممارسة الخيار، على الرغم من أن دخل التعويض الذي يعترف به الموظف / الجهة المانحة نتيجة لهذه العملية يخضع للدخل العادي وحجز ضريبة العمل. (انظر المراجع رول 67-257، 1967-2 سب 3359.) إذا تم استخدام أسهم الخيار للوفاء بالتزامات الاستقطاع الضريبي، يعتبر المتبرع قد قدم هدية إلى الموظف المانحة لمبلغ الضرائب دفع. وتشير هذه النتيجة إلى أنه ينبغي تنسيق ممارسة الخيار وأي حجب بين صاحب العمل والموظف / الجهة المانحة والجهة الممنوحة.
العواقب على الدوني.
ولا يتحمل المتبرع أي مسؤولية فيما يتعلق بنقل الخيار أو ممارسته. بعد ممارسة الخيار، فإن الأساس الضريبي للديون في الأسهم المشتراة يساوي مجموع (1) سعر ممارسة الخيار و (2) الدخل العادي المعترف به من قبل الجهة المانحة فيما يتعلق بممارسة الخيار. (انظر بلر 9421013.) عند بيع أو تبادل لاحق للأسهم، سوف يدرك المتبرع ربح أو خسارة رأس المال حسب الاقتضاء.
اعتبارات قوانين الأوراق المالية.
وتثير الخيارات القابلة للتحويل التي يحتفظ بها موظفو الشركات العامة عددا من المسائل بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركات الخاصة أن تكون حساسة لقوانين الأوراق المالية المعمول بها في الدولة.
القاعدة 16 ب -3. 1996 تغييرات على ما يسمى & كوت؛ البديل القصير & كوت؛ فإن قواعد تداول الأرباح بموجب المادة 16 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("القواعد الجديدة & كوت؛) تبسط إلى حد كبير تحليل القسم 16 المتعلق بالخيارات القابلة للتحويل. ويخضع القسم 16 للموظفني واملدراء و 10٪ من املساهمني من الشركات العامة إلعداد التقارير وااللتزامات احملتملة فيما يتعلق باملعامالت التي تنطوي على أوراق مالية للشركة. وتنص القاعدة 16b3 على استثناءات واسعة من القسم 16 فيما يتعلق بالمعاملات التعويضية.
واعتبارا من 1 نوفمبر / تشرين الثاني 1996، لم يعد من الضروري أن تكون الخيارات غير قابلة للنقل من أجل التمتع بالإعفاء بموجب القاعدة 16b3. ونتيجة لذلك، بموجب القواعد الجديدة، لا ينبغي اعتبار منح مكتب الإحصاء الوطني القابل للتحويل أو تعديل على خيار موجود للسماح بإمكانية النقل قابلا للنقل & كوت؛ شراء & كوت؛ بموجب القسم 16 الذي يمكن & كوت؛ متطابق & كوت؛ مع بيع الأوراق المالية أصحاب العمل خلال ستة أشهر قبل وبعد منحة الخيار. (لاحظ أنه بموجب القواعد الجديدة، فإن تعديل خيار السماح بنقله لن يعامل على أنه إلغاء / غرض لأغراض القسم 16 كما هو الحال في القواعد السابقة. (سيك ريليس 34-37260، فن 169.)
ومع ذلك، قد تطبق قواعد مختلفة في حالة الخيارات التي تم تعديلها قبل 1 نوفمبر 1996، لأن الخيارات المعدلة قد تخضع للقواعد السابقة. وعلاوة على ذلك، في حالة نقل أحد الأشخاص من الداخل لأحد أفراد أسرته الذين يعيشون في نفس المنزل الذي يوجد فيه المطلق، يعتبر هذا الخيار مملوكا بصورة غير مباشرة من الداخل وسيظل خاضعا للإبلاغ المستمر بموجب المادة 16 (أ) من المادة قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. لا يتطلب تعديل الخطة التي تسمح بعمليات نقل الخيارات عموما موافقة المساهمين.
قابلية تداول األسهم.
نموذج S-8 هو نموذج تسجيل سيك القياسية لأوراق مالية الشركة العامة ليتم إصدارها للموظفين بموجب خطط أسهم الموظفين. في جوهرها، والتسجيل في النموذج S8 يضمن أن الأسهم التي يتلقاها الموظفون بموجب هذه الخطط سوف تكون قابلة للتداول بحرية في السوق المفتوحة. لسوء الحظ، فإن النموذج S8 يقتصر عادة على إصدار الإصدارات للموظفين ولا يمتد إلى الأسهم الصادرة فيما يتعلق بخيار ينقله الموظف المتبرع خلال حياته.
على الرغم من أن المجلس الأعلى للتعليم يدرس تغيير هذا القيد، بموجب أسهم خيار القانون الحالي الصادرة إلى المتبرع من خيار لن يتم تداولها بحرية ولكن بدلا من ذلك اعتبار & كوت؛ مقيدة & كوت؛ (أي قابلة للتحويل تخضع للقيود المفروضة على النقل المفروضة بموجب المادة 144 من قانون الأوراق المالية لعام 1933). ونتيجة لذلك، تخضع األسهم الصادرة للجهة الممنوحة لمتطلبات فترة االحتفاظ بموجب القاعدة 144. وفي ظل ظروف محدودة، قد يكون النموذج S3 متاحا لتغطية إعادة بيع أسهم الخيار من قبل المتلقي.
وينبغي للشركات التي تنظر في تعديل خيارات السماح بعمليات النقل أن تكون حساسة أيضا لنتائج المحاسبة المالية المترتبة على هذا التعديل. وعلى وجه الخصوص، ينبغي للشركات أن تستشير مدققي حساباتها لتحديد ما إذا كان هذا التعديل يؤدي إلى تاريخ جديد للقياس. ولا ينبغي أن يؤدي تعديل خيار السماح بالتحويلات إلى أسرة الموظف أو كيانات أسرته (مثل صناديق الأسرة أو الشراكات الأسرية) إلى بدء تاريخ جديد للقياس. إذا تم تشغيل تاريخ قياس جديد، فسيطلب من الشركة االعتراف بمصاريف التعويض بناء على الفرق بين سعر ممارسة الخيار وقيمة أسهم الخيار وقت التعديل.
ولا يمكن أن تكون نتائج نقل الخيارات غير مؤكدة. لا يمكن نقل إسو وتستمر في التأهل ك إسو، ولكن يمكن نقل مكاتب الإحصاء الوطنية إذا سمحت خطة الخيار بذلك. يجب على الموظفين / الجهات المانحة مواجهة عدد من الهواجس المعقدة ومخاوف ضريبة الدخل، فضلا عن الافتقار المحتمل إلى إمكانية تسويق أسهم الخيار المنقولة قبل اتخاذ قرار متابعة نقل الخيارات. ومع ذلك، ففي بعض الحالات، يمكن أن تكون فوائد التخطيط العقاري لعملية نقل الخيارات كبيرة وقد لا تزال تفوق هذه العيوب.

خيارات الأسهم عند الموت.
ما هي الفترات الشائعة التي تسمح فيها خطط المخزون بممارسة خيارات الأسهم عند الوفاة.
إيفلين Y. ديفيس.
صديق ل الموت الفيلم المشارك 14x20.
أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية | الخيارات الثنائية الحافة | آنا سكينر.
المرأة، الإحضار، سير.
مع خيارات الأسهم والهدف هو السماح للموظفين للاستفادة من الزيادات في قيمة. معرفة المزيد عن هذا الموضوع، وقراءة مقالات وبلوق أو البحوث القانونية القضايا والحالات، ورموز على فيندلاو.
. تغطية تأمين الرهن العقاري للكوارث وفاة الزوج؟ | المالية - زاكس.
خيار خيار الحوافز هو حق أو خيار تمنحه الشركة الراعية لموظفيها للشراء.
3poetsinapodcast /؟ c = ترادينغ-أونلين-كون-بايبال التداول.
وكثيرا ما يهتم أولئك الذين لديهم أسهم في سوق الأوراق المالية بكيفية نقل حصص متساوية من الأسهم إلى الورثة.

نقل على الموت - تود.
ما هو "نقل الموت - تود"
وتتيح عملية النقل عند الوفاة للمستفيدين الحصول على أصول في وقت وفاة الشخص دون أن يمروا بالسجن. ويسمح هذا التعيين أيضا لصاحب الحساب أو صاحب الضمان بتحديد النسبة المئوية للأصول التي يتلقاها كل مستفيد معين، مما يساعد الوصي على توزيع أصول الشخص بعد الوفاة. مع تسجيل تود، والمستفيدين اسمه ليس لديهم الوصول إلى أو السيطرة على أصول الشخص طالما أن الشخص على قيد الحياة.
انهيار "نقل على الموت - تود"
أمثلة على نقل أصول الموت.
ويمكن تحويل حسابات التقاعد الفردية (401 (k)) وحسابات التقاعد الأخرى عند الوفاة. ويجوز للشخص غير المتزوج أن يختار أحدا كمستفيد. ومع ذلك، يجوز أن يكون للزوج المتزوج حقوق في بعض أو كل حساب تقاعد. وللزوج الباقي على قيد الحياة المزيد من الخيارات لسحب الأموال من المستفيدين الآخرين. ويجوز للمستفيد المذكور أن يطالب بالأموال مباشرة من أمين الحساب.
ويسمح قانون تسجيل الأوراق المالية الموحد بنقل الأموال بالسماح للمالكين بأسماء الأسهم أو السندات أو حسابات الوساطة. وتشبه هذه العملية حساب مصرفي مستحق الدفع عند الوفاة. عندما يسجل صاحب الحساب لدى الوسيط أو الشركة، يأخذ المستثمر الملكية في شكل مستفيد. وعندما تصدر الأوراق التي تبين الملكية، تدرج قائمة المستفيدين المعينين.
نقل عملية الوفاة لشركات الوساطة.
بعد أن يتم إخطار شركة الوساطة عن وفاة صاحب الحساب، تطلب الشركة شهادة وفاة، أو خطاب تعيين المحكمة الحالي، أو توكيل الأوراق المالية، أو شهادة من محل الإقامة أو وثائق أخرى كدليل على الوفاة. وتعتمد الوثائق المطلوبة على نوع الحساب، مثل حساب واحد أو مشترك، وما إذا كان أحد أصحاب الحساب أو كلاهما متوفى، وعما إذا كان الحساب حسابا استئمانيا، وأن الوصي أو الوصي متوفى.
يجوز للشركات رفض المستندات إذا لم يتم التوقيع عليها بالقدر المناسب، مثل من قبل المنفذ أو الناجي أو الوصي، إذا تم الانتهاء من النماذج بشكل غير صحيح، مثل نقل أرقام الشهادة، أو إذا تم تغيير المعلومات، أو إذا كانت الوثائق عفا عليها الزمن أو مفقودة ختم المحكمة اللازمة. ولهذه الأسباب، يجب على الشخص أن يولي اهتماما وثيقا عند استيفاء النماذج وتقديمها.
الحسابات والنشاطات الجديدة.
في معظم الحالات، يتم إنشاء حساب جديد للمستفيد، ويتم نقل الأوراق المالية المتوفى. عادة، لا يجوز شراء أو بيع أو تحويل الحساب إلى شركة أخرى أو غيرها من الأنشطة حتى يتم فتح الحساب وتم إنشاء السلطة القانونية.
فتح حساب جديد ينطوي على ملء الطلب وتقديم المستفيد معلومات عن نفسه واتخاذ القرارات حول الحساب. يستخدم الوسطاء المعلومات للتعرف على مالك الحساب، وتلبية احتياجاته المالية، ومتابعة الالتزامات القانونية والتنظيمية.

خيارات الأسهم عند الوفاة
واحد من أفضل العملاء فقط حصلت على ترقية، وتشمل حزمة التعويض لها خيارات الأسهم. لإدراجها في خطتها، يجب أن تفهم كيف تعمل الخيارات، وكيف تخضع للضريبة، وما سيحدث لهم عند وفاتها.
مكونات الحزمة.
هناك ما يقرب من العديد من خطط الأسهم الخيار كما الشركات التي تقدم لهم. لفهم واحد العميل الخاص بك، والتعرف على المفاهيم الأساسية.
خيار الأسهم هو اتفاق بين العميل وصاحب العمل الذي يعطيها الحق في شراء أسهم الشركة في تاريخ لاحق، بسعر يحدد في وقت الاتفاق.
ويقول تداول الشركة في 20 $ للسهم الواحد عندما يتم منح الخيارات. ويجوز للاتفاقية أن تقول إنه يحق لها، بعد أربع سنوات من الآن، شراء 100 ألف سهم بسعر 20 دولارا.
إذا كانت الأسهم تتداول في 35 $ في أربع سنوات، وقالت انها يمكن أن تجعل 15 $ للسهم الواحد على 100،000 سهم إذا كانت تمارس خياراتها (عن طريق شراء الأسهم) ومن ثم بيع على الفور الأسهم.
عادة ما تكون هناك فترة انتظار أو استحقاق بين الفترة التي يتم فيها منح الخيارات وعندما يكون العميل مؤهلا لممارستها. مايكل فريدمان، شريك في ماكميلان لب في تورونتو، يشير إلى خمسة شروط الاستحقاق المشتركة.
فإذا كانت الخيارات، على سبيل المثال، تصل إلى 000 25 في السنة على مدى أربع سنوات، يجوز للاتفاق أن يقول:
بعد سنة واحدة، وقالت انها يمكن شراء 25،000 سهم في 20 $. بعد عامين، وقالت انها يمكن شراء 25،000 سهم آخر في 20 $. بعد ثلاث سنوات، وقالت انها يمكن شراء 25،000 آخر في 20 $. بعد أربع سنوات، وقالت انها يمكن شراء النهائي 25،000 في 20 $.
2 - تقييمات أداء الموظفين.
قد يكون لدى الشركات مصفوفات تقييم متطورة، وربط الاستحقاق بالأداء.
4. أداء قسم الموظف داخل الشركة.
5. حصة الشركة في السوق مقابل المنافسين.
وبالنسبة إلى 3 و 4 و 5، يحدث الاستحقاق عندما تتحقق الأهداف التي تحددها الشركة.
العواقب الضريبية.
عندما يتم منح العميل خيارات، لا توجد آثار ضريبية فورية، ويلاحظ فريدمان. ضربات ضريبية في حين أنها تمارس الخيارات، على افتراض انها تعمل من قبل شركة عامة (للقواعد على الشركات الخاصة، انظر "خيارات الأسهم شركة خاصة،" أدناه).
ويوضح "حساب الضرائب" أدناه كيف ستعمل العملية.
ويلاحظ فريدمان أن هناك حاجة إلى ثلاثة عناصر للتأهل للحصول على خصم على دخل خيار الأسهم:
فإن الأسهم يجب أن توصف الأسهم، وهو ما يعني أساسا الأسهم العادية الفانيليا؛ يجب أن تكون هناك علاقة مطولة بين العميل وشركة صاحب العمل؛ والخيارات لا يمكن أن تكون في المال، وبالتالي فإن المبلغ الذي يدفعه العميل للحصول على الأسهم بعد يجب أن تكون سترة الخيارات مساويا لل فمف الأسهم في الوقت الذي يتم منح الخيارات.
على سبيل المثال، إذا كان فمف من أسهم الشركة هو 20 $ عندما يتم تقديم عملك للعميل، فإن سعر الخيار في عرض العمل يجب أن يكون $ 20 لها للتأهل للحصول على خصم الضرائب. ويهدف هذا الخصم إلى تحفيز الموظفين على مساعدة الشركات على النمو ورفع أسعار الأسهم.
لم يتم إنشاؤها على قدم المساواة.
الناس يميلون إلى التفكير خيارات الأسهم يمكن أن تجعلها غنية. ولكن ليس كل الخطط يتم إنشاؤها على قدم المساواة، وبعضها ليس حتى أن جذابة، ويلاحظ بيرنارد بينسكي، شريك في كلارك ويلسون لب في فانكوفر.
"الناس يفكرون أكثر في السعر [الخيار] وكم يحصلون عليها، وربما لا يفكرون كثيرا في مصطلحات [الخطة] المحددة، مثل ما يحدث عند الموت. وربما، لا أحد يعتقد أنها سوف تموت في المستقبل القريب في حين [من أجل] جعلها مهمة لهم ".
ويقول إن وثائق الخطة عادة ليست معقدة أكثر من اللازم، لذلك في معظم الحالات ليس من الضروري الحصول على مساعدة من محام. ولكن العملاء لديهم لقراءة الخطط، لأنه قد يكون هناك شروط أنها لن ترغب.
"إذا كان لدى [عميلك] القدرة على التفاوض مع صاحب العمل، فإن أحد الأمور التي يجب أن تتفاوض بشأنها هي القدرة على أن تكون جميع الخيارات غير المؤهلة في حالة وفاة، دون قيود محددة لمجرد أنها [ ".
ويضيف ليزا جودفيلو، الشريك في ميلر تومسون لب في تورونتو: "في معظم الحالات، لا يملك أي مسؤول تنفيذي السيطرة على ما تقول خطة خيار الأسهم. معظم خطط الشركة مكتوبة بالحجر، ولكن المديرين التنفيذيين الذين لديهم القدرة على المساومة قد يكون لديهم اتفاق عمل يوفر فائدة أكبر مما تقدمه الخطة.
"عندما كنت تتعامل مع تلك الأنواع من العروض، [العميل] على الاطلاق يجب الحصول على المشورة من محام التوظيف".
الموت والخيارات والضرائب.
يمكن أن تنشأ سيناريوهات ضريبية متعددة عند الوفاة، اعتمادا على ما إذا كان عميلك يمارس بعض، لا شيء أو كل الخيارات لها، وكيف خطة شركتها يعامل الخيارات غير المستثمرة.
بعض الخطط إلغاء الخيارات غير المكتسبة على الموت، وتلاحظ برنار بينسكي، شريك في كلارك ويلسون لب في فانكوفر.
وتحسن الخطط الأفضل جميع الخيارات غير المكتسبة فورا عند الوفاة. ويندرج نحو 75 في المائة من الشركات الكندية الكبرى في المجموعة الأخيرة.
السيناريو رقم 1: الخيارات الملغاة عند الوفاة.
يتم إلغاء الخيارات التي لا تنجح في الموت وقيمتها لا شيء، ويوضح كاتي بيتش، وهو شريك مع المجموعة الضريبية ستيسمان إليوت لب في تورونتو. لذلك، من منظور الضرائب، ليس هناك فائدة أو خسارة - أن يقدم تقريرا عن عودة محطة العميل.
السيناريو رقم 2: جميع الخيارات المكتسبة وممارسة قبل الوفاة.
لنفترض أن جميع خيارات العميل قد اكتسبت قبل ثلاث سنوات من الوفاة. لقد مارست كل منهم، لكنها لم تتخلص من الأسهم. في هذه الحالة لا توجد قواعد خاصة، تلاحظ ليزا غودفيلو، شريك في ميلر طومسون لب في تورونتو. الوضع هو نفسه بالنسبة لأي عميل يملك الأسهم.
السيناريو رقم 3: خيارات تلقائيا سترة على الموت، وكلها غير مفهرسة.
لنفترض أن جميع خيارات عميلك 100.000 لم يتم الكشف عنها قبل الوفاة. وتقول خطتها إن الخيارات تتوقف تلقائيا عند وفاتها.
يجب أن تشمل عودة محطة لها هذه الفوائد العمل المعتبرة، ويلاحظ فريدمان. حساب الفائدة عن طريق طرح سعر الخيار من فمف من أسهم الشركة مباشرة بعد الموت. لذلك، إذا تداول السهم في 23 $ بعد وفاته مباشرة، وسعر الخيار هو 20 $، والفوائد يعتبر 300،000 $:
2.3 مليون دولار (100،000 x 23 دولارا) -
2 مليون دولار (100،000 × 20 دولار)
قبل عام 2018، سمحت كرا لمنفذ العميل الخاص بك لتطبيق 110 (1) (د) خصم إلى أن 300،000 $، وتلاحظ الملعب. وكان من شأن ذلك أن يعني ضريبة الدخل المستحقة على 000 150 دولار. ولكن بعد عام 2018، جعلت تغييرات القاعدة أقل وضوحا يمكن استخدام الخصم بهذه الطريقة؛ لذلك العقارات سوف تدفع الضرائب على كامل 300،000 $. للاستفادة من خصم 110 (1) (د)، كان العميل يملك الأسهم، وهذا يعني ممارسة الخيارات قبل الوفاة. [ملاحظة: أصدرت هيئة تنظيم الاتصالات تفسيرا فنيا (بعد وقت كتابة التقرير) يشير إلى أن الوكالة ستسمح على أساس إداري باستخدام خصم 110 (1) (د) في الحالات التي يموت فيها الموظف بخيارات تنتهي عند الوفاة.]
تلاحظ الملعب لا توجد زوجة مع خيارات الأسهم. "إذا تركت كل شيء للزوج الباقين على قيد الحياة، فإن إدراج الدخل [على العودة الطرفية] [لا يزال] يحدث".
حساب الضريبة.
يقول عميل يمارس 25،000 الخيارات مرة واحدة قد استحق. القيمة السوقية العادلة (فمف) في وقت ممارسة هو 27 $ للسهم الواحد. سعر الخيار هو 20 $.
و فمف من 25،000 سهم هو 675،000 $ (25،000 × 27 $)، وسعر الشراء العميل الخاص بك هو 500،000 $ (25،000 × 20 $).
سيشمل دخل عملك الخاضع للضريبة للعام الذي مارست فيه الخيارات مبلغ 175،000 دولار أمريكي:
$ 675،000 - $ 500،000 = 175،000 $.
العميل ليس لديه لبيع الأسهم لتحريك الضرائب. ممارسة خيار من خلال شراء أسهم يخلق فائدة خاضعة للضريبة.
وبدلا من دفع الضريبة على 175،000 دولار، تنص المادة 110 (1) (د) من قانون ضريبة الدخل على أن العميل يمكن أن يطالب بالخصم، لذلك لا تدفع إلا ضريبة على نصف هذا المبلغ.
والخصم له نتيجة شبيهة بربح رأس المال، ولكن الفائدة ليست مكسبا رأسماليا؛ انها دخل العمالة. لذلك، فإن خسائر رأس المال في المراكز الأخرى لا يمكن أن تعوض الضرائب الناجمة عن ممارسة خيارات الأسهم.
تقديم المشورة للمنفذين.
إذا كان العميل الخاص بك منفذا، والحوزة هو المسؤول عن الشخص في السيناريو رقم 3، انها وظيفته لممارسة الخيارات المكتسبة، والمطالبة بفرض ضريبة مختلفة إذا كان فمف للأسهم قد انخفض بين الوقت الذي يحسب ويدفع الفائدة الخاضعة للضريبة لعودة المحطة، والوقت الذي تمارس فيه الخيارات.
العميل في السيناريو رقم 3 لديه 300،000 $ فائدة خاضعة للضريبة، على أساس سعر الخيار من 20 $ و فمف من 23 $. ولكن، على سبيل المثال، ستة أشهر تمر قبل منفذ قادرة على ممارسة الخيارات وبيع الأسهم، و فمف عند هذه النقطة هو 21 $ بدلا من 23 $.
وتقدم هيئة الإغاثة الكاثوليكية الإغاثة بموجب المادة 164 (6-1) من قانون ضريبة الدخل. بما أن الفائدة التي تذهب فعليا إلى ممتلكات المتوفى (على أساس سعر السهم 21 $) هي أقل من الفائدة التي تفرض عليها الضريبة على العودة النهائية (على أساس سعر 23 $)، يمكن للمنفذ تعديل العائد والحصول على رد جزئي. يقول كرا يمكنك القيام بذلك فقط في غضون سنة واحدة من الموت. بعد ذلك، ليس هناك إغاثة.
الحصول على التقنية.
عندما يمارس العميل خيارات ويتعين عليه تقديم تقرير عن الفائدة على إقراراتها الضريبية، يتعين عليها طرح المبلغ الذي تدفعه للأسهم من المبلغ الذي كانت ستدفعه إذا اشترت المخزون في فمف في اليوم الذي تم فيه ممارسة الخيارات.
ولكن قواعد كرا كما يقول العميل يحتاج إلى طرح أي مبلغ دفعته للحصول على الخيارات في المقام الأول.
يقول مايكل فريدمان، شريك في شركة ماكميلان لب في تورونتو: "دفع خيارات الشراء أقل شيوعا". ومن الأمثلة على ذلك حرص موظفي شركة خاصة على الحصول على حقوق ملكية. "يقول صاحب العمل:" سأمنحه لك، ولكن في مقابل هذا الحق، الذي يمكن أن يثبت قيمة كبيرة، أريد منك أن تعطيني شيئا ".
استخدم "إم أو تفقد" إم.
وقال فريدمان: "تأكد من أن المنفذ يعرف أن الخطة موجودة". "أنت لا تريد له أن يكتشفها بعد عدة سنوات".
وقال بينسكي: "قواعد تسكس فينشر إكسهانج تقول أنه إذا كان هناك شخص لديه خيارات يمر بعيدا، فإن هذه الخيارات يجب أن تمارس في سنة واحدة، أو تنتهي صلاحيتها".
وهذا يعني أن الحوزة ستفقد مئات الآلاف، بل الملايين.
ليس لدى تسكس هذه القاعدة، ولكن العديد من الشركات المدرجة في تسكس لديها قواعدها الخاصة التي تحد من فترة التمرين بعد الوفاة، ويلاحظ فريدمان. "في كثير من الأحيان، عندما يمر الموظف بعيدا، صاحب العمل حساس لحقيقة أن الحوزة يجب أن تدار، لكنها لا تريد أن تتعامل مع الحوزة لسنوات وسنوات".
ويحث العملاء على إبلاغ المنفذين الذين ينبغي لهم التحدث معهم في شركاتهم للحصول على تفاصيل الخطة وتعليمات حول كيفية ممارسة الخيارات التي تنتهي عند الوفاة. "بهذه الطريقة، انهم لا يركضون في محاولة للعثور على شخص ما" لمساعدتهم على تسوية العقارات.
خيارات الأسهم شركة خاصة.
وقال مايكل فريدمان، شريك في شركة ماكميلان لب، إن القواعد الضريبية لخيارات الأسهم في الشركات الخاصة الخاضعة للسيطرة الكندية هي أكثر مواتاة من الشركات العامة. مع خيارات الشركة العامة، وهناك فائدة خاضعة للضريبة عندما العميل الخاص بك يمارس لهم. ليس الأمر كذلك بالنسبة ل كبس: يتم تأجيل الضريبة حتى يقوم العميل ببيع الأسهم. الاستثناء هو الموت. وفي هذه الحالة، يجب الاعتراف بالمنفعة عند العودة النهائية.
فرق رئيسي آخر: لا يمكن للعميل التأهل للخصم 110 (1) (د) على خيارات الشركة العامة إذا كانت الخيارات في المال. مع كبس، "يمكنك الحصول على خصم 50٪ على الخيارات التي هي في المال، طالما أن الأسهم قد عقدت لمدة عامين".
عميد ديسبالاترو هو كبير محررين من مجموعة المستشارين.

خيارات الأسهم عند الوفاة
الموضوع: خيارات الأسهم غير المؤهلة.
ديت: ذو، 10 فب 2000.
من: جون وروز.
أنا منفذا من العقارات الصغيرة التي لديها غير المؤهلين خيارات الأسهم الموظفين. لم يتم االعتراف بأي دخل أو دفع الضرائب عند منح الخيارات. الخيارات هي لشركة يتم تداولها بشكل عام. الخيارات لديها سعر منحة من X $ والقيمة السوقية للسهم في تاريخ الوفاة $ Y. سعر السهم الآن $ Z. ما هو مقدار الدخل الذي تعكسه الحوزة على K-1 & # 8217؛ من أجل المرور للمستفيدين إذا تم ممارسة خيارات الأسهم وبيعها اليوم؟ هل يتم تسجيل أي دخل عادي عند ممارسته كما لو كان الموظف حيا و / أو سيعترف بأي ربح عند بيعه؟
السؤال 2.
ديت: ويد، 17 ماي 2000.
وقد تركت خيارات الأسهم غير المؤهلة غير المؤهلة لورثته غير المؤهلين. لأغراض الضرائب الاتحادية الاتحادية سوف خياراته أن يكون سعر يوم الموت؟ عندما يتم توزيع الأسهم على ورثته ما سيكون الأساس للسهم؟
التاريخ: مون، 12 حزيران / يونيه 2000.
مرحبا جون، روز وكاثي،
وبطبيعة الحال، إذا تم إلغاء الخيار عند الوفاة، فإنه لم يتم الإبلاغ عنه في النموذج 706 وليس هناك قضية ضريبة الدخل.
وعلى افتراض أن الخيار لا يلغى عند الوفاة، فإن الخيار غير المؤهل يحتفظ بطابعه بعد الوفاة.
في الماضي، قام معدو الإقرارات الضريبية بتقييم الخيارات للإبلاغ عنها في النموذج 706، الإقرار الضريبي الفيدرالي للممتلكات، وذلك بزيادة القيمة السوقية العادلة للأوراق المالية على سعر الخيار. واستند هذا النهج إلى ريف رول 196، 1953-2 سب 178.
وتشير لوائح الخزانة إلى أن هناك جانبا آخر للخيار الذي ينبغي تقييمه، ويسمى امتياز الخيار. (اللائحة 1.83-7 (ب) (3)). ويمثل امتياز الخيار قيمة القدرة على المشاركة في التقدير المستقبلي للأوراق المالية دون وجود أموال مستثمرة.
وأصدرت مصلحة الضرائب مبادئ توجيهية جديدة لتقييم خيارات الأسهم التعويضية في الإجراء المتعلق بالإيرادات 98-34. وبموجب إجراء الإيرادات، قد يستخدم دافعو الضرائب نموذج تسعير الخيارات المعترف به عموما، مثل نموذج بلاك سكولز أو نسخة مقبولة من النموذج ذي الحدين، عند تقييم خيارات الأسهم التعويضية للهدية أو العقار أو الجيل الذي يتخطى أغراض ضريبة النقل.
بدلا من ذلك، قد تجد أن التعاقد مع مثمن الأعمال لتقييم الخيارات من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض القيمة، ولكن هذا هو بديل مكلفة.
ربما يجب أن تطلب المساعدة المهنية المتعلقة بهذه المسألة. (فكر في الحصول على الإقرار الضريبي العقاري الذي أعدته سلطة الائتلاف المؤقتة أو المحامي).
إن الزيادة في القيمة السوقية العادلة لخيار الأسهم غير المؤهل على سعر الخيار المبلغ عنه في الإقرار الضريبي على العقارات هو الدخل فيما يتعلق بالمتأخر، مما يعني أن جزءا من ضريبة الأملاك قد يتم خصمه على عائد ضريبة الدخل أو الثقة أو المستفيد عندما يمارس الخيار.
عندما يمارس العقار أو المستفيد الخيار، يتم اإلبالغ عن الدخل العادي عن الزيادة في القيمة السوقية العادلة للمخزون المستلم على سعر الخيار) الالئحة 1.83-1) د (.
وبما أن قيمة خيار الأسهم غير المؤهل المبلغ عنه بشأن الإقرار الضريبي للممتلكات هو الدخل فيما يتعلق بالمؤخر، فإنه ليس له أساس ضريبي. (الأساس الضريبي = قيمة الضريبة العقارية - الدخل فيما يتعلق بالمتأخر.)
إن األساس الضريبي للسهم المستلم هو سعر الخيار المدفوع نقدا باإلضافة إلى الدخل العادي المبلغ عنه. تبدأ فترة الحجز في تاريخ التمرين.

No comments:

Post a Comment