Tuesday 13 March 2018

خيارات التداول اليوم البرمجيات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d3ab506026759de & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيف لي يوم تجارة سبي.


كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أتفق-حتى الآن اليوم التجارة سبي كل يوم تقريبا. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي.


فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار؟ ببساطة، يمكنني زيادة احتمالات عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. أتوقع تماما أن بعض يوم تفقد كل من المال في بلدي حساب التداول اليوم - والهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. تعمل هذه الإستراتيجية لأنني أتداول اليوم مع نسبة صغيرة من محفظتي الاستثمارية بأكملها، والمبلغ الذي أنا على استعداد للمخاطرة يبقى ثابتا - بمعنى أنني لا أحاول أن أقوم بجمع عوائدي. تتم إزالة الأرباح من الحساب على الفور.


بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت بعمل صفقات خاسرة فقط من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ألعب بأموال المنزل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع.


لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف يمكنك التجارة؟


على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. وهنا الصيغة الخاصة بي لإعداد الصفقات اليومية:


أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هايبيرفوكوسد، والاستثمار مع القناة الهضمية الخاصة بك يمكن أن تكون فعالة.


يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة المال أو وضع هذا سوف تنتهي في نهاية الأسبوع. وعادة ما يكون هذا الخيار دلتا حول 0.50، مما يعني أنه إذا تحرك سبي $ 1.00 فإن الخيار زيادة (أو نقصان) في القيمة بنسبة 0.50 دولار - 50٪ العائد إذا كان الخيار الذي تشتري يكلف 1.00 $.


يمكنني شراء المكالمات فقط ويضع أي ينتشر الهوى.


أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما.


أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت؛ وقد تم بالفعل تداول الأخبار من الصباح على، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى.


أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية. إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة.


إذا بدا السوق مستقرا، فإن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا يضربان على مدار اليوم - أنا فقط أبقى خارجا.


أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة التجارة على حد سواء أفكار سيئة.


لا أخاطر أبدا أكثر من 30٪ من رأسمال حساب التداول الخاص بي في أي تجارة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، لكني أخاطر فقط بالمال الذي أريد أن أخسره. ومع ذلك، فإن سبي مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15٪.


إذا كانت الظروف صحيحة أقوم بتجارة إلى ما يصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على مقياس أسفل، أبدا حتى معنى أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج).


أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل.


بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20٪ أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر.


أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد انخفضت بنسبة 50٪ فقط أن تكون 20٪ بعد 10 دقيقة.


أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عائد 20٪، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع واقع ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية.


لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، دعونا المشي من خلال التجارة التي قمت بها في 23 فبراير 2018.


(* ملاحظة: الأوقات في الرسم البياني هي يست.)


منذ بداية اليوم، لاحظ السوق الصعودي كيف يتحرك الرسم البياني لأعلى بدلا من أسفل، لذلك كنت أتطلع إلى تداول المكالمات.


في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر خط 30-بمعنى أن سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أتخذ أي خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد.


بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول.


في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2018 210 يدعو إلى 1.19 $. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة.


أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 $ (ربح 20٪).


في 1:30 إست قمت بتخفيض أمر الحد إلى 1.37 $ (مكاسب بنسبة 15٪) لأن السوق كان مرتدا أكثر من اللازم بالنسبة لي أن أكون واثقا.


في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم إقفال طلبي، وتم إغلاق الصفقة لتحقيق مكاسب بنسبة 15٪.


معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا نعول على المشترين أو البائعين كبيرة تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنها لطيفة عندما يفعل ذلك.


لا مجرد أن يكون التاجر اليوم.


أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة لكيفية يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة.


مثل ما تقرأ؟ شارك من فضلك!


الاقسام.


خيارات كافيه للتجارة.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


خيارات مقهى النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.


يوم التداول باستخدام خيارات.


مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسائر، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل.


أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت.


وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية.


لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين.


خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال.


لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة.


نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات.


وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء صلاحيتها، تعتمد علاوة الخيار بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة.


وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة.


عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط.


آخر يوم التداول الخيار: وضع الحماية.


إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مقدمة - تداول اليوم والخيارات.


الخيارات ليست عنصرا تقليديا لاستراتيجية التداول اليومي. ولكن هذا يتغير. في هذه الأيام، العديد من الشركات التجارية اليوم تقدم لأعضائها القدرة على التجارة الخيارات. ويكتشف التجار أيضا أنه يمكنهم تطبيق تقنيات التداول اليومي الكلاسيكية على شراء وشراء الخيارات. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن خيارات التداول اليوم هي واحدة من الاستراتيجيات الأقل تكلفة المتاحة للمستثمرين، حيث تعطي الخيارات للتاجر القدرة على الدخول إلى وخارج المراكز بسرعة أكبر وغالبا مع مخاطر أقل من الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات ، وصناديق الاستثمار المشترك. أحد الفوائد الرئيسية المرتبطة بالخيارات هو أنها تكلف أقل بكثير من شراء الأصول الأساسية (مثل أسهم الأسهم) بشكل مباشر. لذلك بدلا من شراء أو بيع أسهم الأسهم، يمكن للتاجر ببساطة شراء خيار والسيطرة على نفس العدد من الأسهم لأقل بكثير من المال.


والخيار هو مشتق مالي. وهو عقد قانوني يمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان بسعر محدد خلال فترة معينة من الوقت أو في تاريخ محدد (تاريخ التمرين). كما يتحمل البائع التزاما بالوفاء بالمعاملة، وهي البيع أو الشراء، إذا اختار المشتري "ممارسة" الخيار قبل انتهاء صلاحيته. تنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية شراء وبيع خيارات الأسهم.


ما هو في عقد الخيارات؟


يجب أن يحدد عقد الخيار ما يلي:


نوع الخيار (خيار المكالمة أو خيار الشراء) وحدة الأمن الأساسية للتجارة (عدد الأسهم) سعر الإضراب (السعر الذي يمكن فيه ممارسة الخيار) تاريخ انتهاء الصلاحية.


العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة أيضا خيارات التجارة لأن الخيارات لديها الكثير من القواسم المشتركة مع العقود الآجلة. وبالنسبة لأحدهما، فإنها تستند في كثير من الأحيان إلى نفس الأدوات المالية الأساسية. كما أنها مشابهة تماما في هياكل العقد.


ومع ذلك، فإن الطريقة التي يتم بها تداول الخيارات تختلف كثيرا عن كيفية تداول العقود الآجلة. هناك الكثير من المدى في توافر الخيارات، وقواعد التداول هي أيضا مختلفة. يمكن شراء الخيارات ليس فقط على أسواق العقود الآجلة، ولكن أيضا على مؤشرات الأسهم، وكذلك على الأسهم الفردية. يمكن تداول الخيارات بشكل فردي، أو يمكن شراؤها بالاقتران مع العقود الآجلة أو صفقات الأسهم، لتشكيل نوع من التأمين على التجارة.


توفر الخيارات الرافعة المالية والقدرة على التحوط والحد من الخسائر. ومع ذلك، من دون فهم سليم واستراتيجيات تداول صحيحة، يمكن تصنيف الخيارات على أنها استثمارات محفوفة بالمخاطر، وغالبا ما تخيف هذه السمعة التجار الجدد.


تحديات يوم التداول مع خيارات.


سوف تواجه التجار اليوم اثنين من المشاكل عند استخدام الخيارات، لا شيء منها لا يمكن التغلب عليها.


يمكن أن تتحرك حركة السعر بسبب عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار، مثل الخيارات القريبة من المال. وعلى الرغم من أن القيمة المتأصلة قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، فإن هذا الكسب يقوض إلى حد ما بسبب فقدان قيمة الوقت. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن القيمة الزمنية للتداول اليوم محدودة جدا. وعادة ما تكون فروق الأسعار بين العرض والطلب أوسع بالنسبة للخيارات مما هي عليه بالنسبة للأسهم. ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض السيولة في سوق الخيارات. هذا يمكن أن تختلف إلى نصف نقطة، والتي سوف تقتطع الربح محدودة من التجارة اليوم نموذجية.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أكتوبر 2017 (أو عدم وجود)


إذا كان لديك خيارات المتداول التاجر هذا هو كيف شعرت في شهر أكتوبر. لم أكن قادرا على فتح أي صفقات انتشار الائتمان وضعت في أكتوبر تشرين الاول. الحد الأدنى. كان التقلب فائقة منخفضة! وأعتقد أن السوق هو مجرد نوع من الانتظار في انتظار الإصلاح الضريبي.


المتداول وثورة البرمجيات خيارات التداول على الذهاب.


ترادير هو أبي الوساطة القوية التي تسمح غير السماسرة لتقديم خدمات وسيط. دعونا نتحدث عن لماذا خيارات مقهى المختارة تراديير كما أول شريك رسمي لدينا.


شرح انتشار طويل التقويم.


بدلا من تداول الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى، لماذا لا وقت التداول؟ يسمح لك التقويم الزمني الطويل بشراء عقود الخيارات وبيعها مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة، مع احتمال تحقيق أرباح من وقت تسوس. إن الحد الأقصى للخسارة في هذه الإستراتيجية يغطى في صافي الخصم الذي يتكبده الاستثمار عند نقطة الدخول.


القفز من الأسهم الاستثمار إلى خيارات التداول.


العديد من تجار الأسهم يقفزون إلى خيارات التداول. خيارات توفر وسيلة رائعة لتنويع وإنتاج عوائد غير عادية. دعونا ننظر إلى الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم، ولماذا الكثير من التجار الأسهم أصبحت خيارات التجار.


كيفية الربح مع انتشار قصير التقويم.


ويمثل انتشار التقويم القصير فرصة جيدة للاستفادة من الارتفاع الوشيك للأسهم أو انخفاضها. إن أقصى ربح من الاستثمار هو صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة، وقد تكون الخسارة القصوى كبيرة. لذلك، يجب استخدام استراتيجية الخيار هذه من قبل التجار ذوي الخبرة فقط.


مقدمة في الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول.


خيارات الفراشة انتشار هي استراتيجية تداول الخيارات منخفضة المخاطر التي تقف فرصة كبيرة لإنتاج ربح صغير. وتستخدم استراتيجية تداول الخيارات فراشة أربعة عقود الخيارات لإنتاج الأرباح من الأسواق مستقرة الأسعار.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر سبتمبر 2017.


مرة أخرى حان الوقت لملخصنا الشهري من الصفقات أغلقت. وفيما يلي الصفقات انتشار الائتمان وضعت أغلقت في سبتمبر 2017. عيد ميلادي !! وبالمقارنة مع شهر أغسطس، أغلق عدد من الفوارق الائتمانية خلال هذا الشهر. ولا يزال التقلب منخفضا جدا. عندما تقلب منخفضة لدينا فرص أقل لوضع الصفقات. انقر لإلقاء نظرة على الصفقات.


كيف يؤثر التقلب على أسعار الخيارات.


هناك ستة متغيرات تحدد القيمة النظرية للخيار. ولكن القيمة النظرية ليست هي نفس الأشياء مثل القيمة السوقية. الشيء الذي يربط القيمة النظرية والسوقية معا هو متغير رئيسي واحد من مزيج كامل. هذا المتغير الرئيسي واحد هو تقلبات ولها تأثير كبير على كيفية خيار هو الذهاب الى التجارة.


كيف الخيارات الناجحة التجار توليد الدخل الشهري.


كثير من الناس يعتقدون أنه يمكنهم الإقلاع عن عملهم اليومي وبدء التداول اليومي. والحقيقة هي أن معظمها لا تنجح اليوم التداول على المدى الطويل. هناك بديل التي يمكن أن تولد الدخل الشهري تماما كما كنت تأمل أن تفعل من قبل التداول اليوم. في هذا المنصب نستكشف مفهوم بيع قسط في سوق الخيارات باستخدام الخيارات القائمة على الاحتمالات التداول.


تعلم استراتيجية الفراشة قصيرة.


إستراتيجية تداول الخيارات الفراشة القصيرة هي طريقة جيدة لكسب أرباح صغيرة، مع الحفاظ على المخاطر السلبية إلى الحد الأدنى. إذا كنت تعتقد أن الأسهم تم تعيينها لتجربة خطوة كبيرة، إما صعودا أو هبوطا، وكسر الخاص بك لعب فراشة قصيرة.


دليل سريع لخيارات تداول الورق & أمب؛ مبتدئ الاستثمار.


خيارات تداول الورق هي واحدة من أفضل الطرق لتعلم خيارات التداول. تعلم على سبيل المثال كيف يمكن أن ينتشر فرق الائتمان الائتمان عوائد الخاص بك. عندما تداول الورق يمكنك أن تتعلم مباشرة عن جميع جوانب مختلفة من خيارات التداول. تعلم كيف يؤثر التقلب على قسط. تعلم الربح من تسوس الوقت. في هذا المنصب نحن نذهب لاستكشاف كيفية الخيارات الحقيقية تجارة الورق.


خيار التداول الإغريق: مثال التجارة.


معرفة كيف اليونانيين تأثير قسط ليست الأكاديمية. إن فهم كيفية تأثيرها على تجارتك التالية يشكل عنصرا حاسما من عناصر تلك التجارة. يجب عليك دائما إجراء تحليل لليونانيين قبل إرسال أمر إلى الوسيط الخاص بك. إليك بعض الأمور المهمة التي يجب البحث عنها.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أغسطس 2017.


إذا كان لديك أتباع هذه بلوق أو أتباع من الصفقات بلدي كنت قد لاحظت توقفت عن نشر الصفقات. هذا هو كل شيء على وشك أن تبدأ بدءا من هذا المنصب. أنا ملتزمة مرة أخرى لنشر الصفقات أنا وضع شهريا. سبب غياب في نشر التجارة هو أننا مجنون مشغول يستعد لإطلاق منصة التداول الجديدة لدينا - فقط ساعات لا يكفي في اليوم :(.


انتشار الفراشة هو استراتيجية استثمار كبيرة منخفضة المخاطر.


إذا كنت ترغب في استثمار الخيار المحافظ الذي يتحكم في الخسائر، نلقي نظرة على استراتيجية فراشة. هذا التكتيك المشتقة يأتي مع الربحية المحدودة، ولكن أيضا الحماية الهبوطية. اللعب الفراشة هو أفضل للأسهم التي لديها تقلب منخفض.


كيف يؤثر الإغريق الخيار بريميوم كنت التجارة.


يدرك معظم التجار أن الخيارات تزيد أو تنخفض في القيمة حيث يتحرك السهم الأساسي صعودا أو هبوطا في السعر. ولكن، هناك الكثير أكثر من ذلك كيف يتغير سعر الخيار على مدى فترة من الزمن قبل انتهاء الصلاحية. وهناك فهم أفضل للخيار اليونان سوف تقطع شوطا طويلا لتحسين نجاح الصفقات الخاصة بك.


الاقسام.


خيارات كافيه للتجارة.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


خيارات مقهى النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.

No comments:

Post a Comment