Friday 16 March 2018

كيف يكون تاجر الفوركس أفضل


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تجار التجزئة الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غالبا ما يكونون غير مستعدين لما ينتظرنا وينتهي بهم الأمر في نفس دورة الحياة: أولا أنهم يغوصون في الرأس أولا - عادة ما يفقدون حسابهم الأول - ثم يتخلون عن ذلك، أو أنهم يتخذون خطوة والعودة والقيام أكثر من ذلك بقليل من البحوث وفتح حساب تجريبي لممارسة. أولئك الذين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان فتح حساب حقيقي آخر، وتجربة أكثر قليلا من النجاح - كسر أو تحويل الربح.


[يتطلب التداول الناجح في سوق الفوركس مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يعلمك استراتيجية مؤكدة مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي تعمل في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب أنت حسنات الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي مع نتائج متسقة.]


لماذا متوسطة الأجل؟


لذلك، لماذا نحن نركز على تداول الفوركس على المدى المتوسط؟ لماذا لا الاستراتيجيات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على جدول المقارنة التالي:


الآن، ستلاحظ أن كلا من التجار على المدى القصير والطويل الأجل تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال - النوع الأول يحتاج إلى توليد ما يكفي من الرافعة المالية، والآخر لتغطية التقلب. وعلى الرغم من وجود هذين النوعين من المتداولين في السوق، فإنهم غالبا ما يكونون يشغلون من قبل الأفراد ذوي القيمة العالية أو الأموال الكبيرة. ولهذه الأسباب، من المرجح أن ينجح تجار التجزئة باستخدام استراتيجية متوسطة الأجل.


الإطار الأساسي.


وسيركز إطار الاستراتيجية التي تتناولها هذه المادة على مفهوم مركزي واحد: التداول مع الاحتمالات. للقيام بذلك، سوف ننظر في مجموعة متنوعة من التقنيات في أطر زمنية متعددة لتحديد ما إذا كانت تجارة معينة يستحق أخذها. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا ليس نظام التداول الميكانيكية / التلقائية. بدلا من ذلك، هو النظام الذي سوف تتلقى المدخلات التقنية واتخاذ قرار على أساس ذلك. والمفتاح هو إيجاد حالات تكون فيها جميع الإشارات التقنية (أو معظمها) في نفس الاتجاه. وهذه الحالات التجارية ذات الاحتمالات الكبيرة ستكون بدورها مربحة عموما.


إنشاء المخططات وترميزها.


اختيار برنامج التداول.


سنقوم باستخدام برنامج مجاني يسمى ميتاتريدر لتوضيح استراتيجية التداول هذه. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام العديد من البرامج المماثلة الأخرى التي سوف تسفر عن نفس النتائج. هناك أمران أساسيان يجب أن يتضمنهما برنامج التداول:


إعداد المؤشرات.


الآن سوف ننظر في كيفية إعداد هذه الاستراتيجية في برنامج التداول الذي اخترته. وسوف نحدد أيضا مجموعة من المؤشرات الفنية مع القواعد المرتبطة بها. وتستخدم هذه المؤشرات الفنية كمرشح للتداولات الخاصة بك.


إذا اخترت استخدام مؤشرات أكثر مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أكثر موثوقية من شأنه أن يولد فرصا تجارية أقل. على العكس من ذلك، إذا اخترت استخدام مؤشرات أقل مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من الفرص التجارية. في ما يلي الإعدادات التي سنستخدمها في هذه المقالة:


إضافة في دراسات أخرى.


الآن سوف تحتاج إلى دمج استخدام بعض الدراسات أكثر ذاتية، مثل ما يلي:


خطوط الاتجاه الهامة التي تراها في أي من الأطر الزمنية فيبوناتشيريترايمنتس أو الأقواس أو المعجبين التي تراها في الرسوم البيانية للساعة أو يوميا الدعم أو المقاومة التي تراها في أي من الأطر الزمنية النقاط المحسوبة المحسوبة من اليوم السابق إلى الرسوم البيانية للساعة والدقيقة أنماط الرسم البياني التي تراها في أي من الأطر الزمنية.


في النهاية، يجب أن تبدو شاشتك كما يلي:


العثور على نقاط الدخول والخروج.


مفتاح إيجاد نقاط الدخول هو البحث عن الأوقات التي تشير فيها جميع المؤشرات في نفس الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تدعم إشارات كل إطار زمني توقيت واتجاه التجارة. هناك بعض الحالات المحددة التي يجب عليك البحث عنها:


انحناءات الشمعدان الصاعدة أو التشكيلات الأخرى الاتجاه / تشانلبريكوتس صعودا الاختلافات الإيجابية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور على مدى أطول) قوي، دعم وثيق ومقاومة ضعيفة وبعيدة.


اختراقات الشموع الهبوطية أو غيرها من التشكيلات اتجاه الاتجاه / قناة الاختراقات السلبية الاختلافات السلبية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور تحت أطول) قوية، مقاومة وثيقة وضعيفة، دعم بعيد.


من الجيد وضع نقاط خروج (كل من وقف الخسائر وأخذ الأرباح) قبل وضع الصفقة. وينبغي وضع هذه النقاط على مستويات رئيسية، وتعديلها فقط إذا كان هناك تغيير في فرضية تجارتك (في كثير من الأحيان نتيجة لأساسيات قادمة في اللعب). يمكنك وضع نقاط الخروج هذه على مستويات رئيسية، بما في ذلك:


قبل مجالات الدعم القوي أو المقاومة في مستويات فيبوناتشي الرئيسية (التصحيحات، والمراوح أو الأقواس) فقط داخل خطوط الاتجاه الرئيسية أو القنوات.


دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من الرسوم البيانية الفردية باستخدام مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة. مرة أخرى، تأكد من أن أي الصفقات التي تنوي وضعها معتمدة في جميع الأطر الزمنية الثلاثة.


في الشكل 2 أعلاه، يمكننا أن نرى أن العديد من المؤشرات تشير في نفس الاتجاه. هناك نموذج هبوطي وكتفي هبوطي، و ماسد، ومقاومة فيبوناتشي، و كروس أوفر هبوطي (خمسة و 10 أيام). ونحن نرى أيضا أن دعم فيبوناتشي يوفر نقطة خروج لطيفة. هذه التجارة جيدة ل 50 نقطة، ويحدث على مدى أقل من يومين.


في الشكل 3، أعلاه، يمكننا أن نرى العديد من المؤشرات التي تشير إلى موقف طويل. لدينا اجتياح صعودي، دعم فيبوناتشي ودعم سما 100 يوم. مرة أخرى، نرى مستوى مقاومة فيبوناتشي يوفر نقطة خروج ممتازة. هذه التجارة جيدة لنحو 200 نقطة في بضعة أسابيع فقط. لاحظ أننا يمكن أن كسر هذه التجارة في الصفقات الصغيرة على الرسم البياني لكل ساعة.


إدارة الأموال والمخاطر.


إدارة الأموال هي مفتاح النجاح في أي سوق ولكن بشكل خاص في سوق الفوركس، والتي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. في كثير من الأحيان العوامل الأساسية يمكن أن ترسل أسعار العملات يتأرجح في اتجاه واحد - إلا أن يكون معدلات يتأرجح في اتجاه آخر في مجرد دقائق. لذلك، فمن المهم للحد من الجانب السلبي الخاص بك عن طريق الاستفادة دائما نقاط وقف الخسارة والتداول فقط عندما تنشأ فرص جيدة.


في ما يلي بعض الطرق المحددة التي يمكنك من خلالها الحد من المخاطر:


زيادة عدد المؤشرات التي تستخدمها. سيؤدي هذا إلى تصفية أكثر قسوة يتم من خلالها فحص الصفقات الخاصة بك. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى فرص أقل. وضع نقاط وقف الخسارة في أقرب مستويات المقاومة. لاحظ أن هذا قد يؤدي إلى مكاسب مصادرة. استخدام الخسائر وقف الخسارة لخفض الأرباح والحد من الخسائر عندما تتحول تجارتك مواتية. ومع ذلك، لاحظ أن هذا قد يؤدي أيضا إلى مكاسب مصادرة.


الخط السفلي.


يمكن لأي شخص كسب المال في سوق الفوركس، ولكن هذا يتطلب الصبر واتباع استراتيجية محددة جيدا. ومع ذلك، إذا كنت تقترب من تداول الفوركس من خلال استراتيجية دقيقة ومتوسطة الأجل، يمكنك تجنب أن تصبح ضحية لهذا السوق.


كيف تصبح أفضل تاجر الفوركس.


أنت لن تصبح على الفور خبير الفوركس التاجر، وعلى هذا النحو يجب أن تحاول وكسب الكثير من الخبرة كما يمكنك وضع الصفقات ذات الصلة الفوركس في أي بيئة تداول المخاطر قبل أن تبدأ من أي وقت مضى وضع الصفقات للحصول على المال الحقيقي.


سوف تجد بالطبع أن كل واحد من وسطاء الفوركس المميزين لدينا سوف تعطيك الوصول إلى حساب التداول التجريبي، وهذا هو أن يكون أداة مثالية بالنسبة لك للحصول على تعلم كيفية وضع كل نوع ممكن من تجارة الفوركس ولكن دون أي مخاطر مالية مرتبطة بتلك الصفقات.


ومع ذلك، ما سوف تجد هو أن يكون الاشتراك وتصبح عميلا لأي من وسطاء الفوركس مراجعة ومرخصة بالكامل أنها سوف تعطيك الوصول إلى الكثير من الأدوات الإضافية المجانية وأدلة وحتى أشرطة الفيديو التدريب، وعلى هذا النحو أدناه لمحة عامة من مجرد ما هي أدوات مجانية سوف تكون متاحة لك في العديد من أعلى تصنيفا والوسطاء عرضت.


دروس فيديو مجانية - دروس الفيديو متاحة على العديد من مواقع وسطاء الفوركس، وسوف تجد أنك سوف تكون قادرة على استخدامها ومشاهدتها وقتما تشاء، وأنها سوف تعطيك لمحة كاملة عن كيفية تشغيل منصة التداول عبر الهاتف النقال أو عبر الإنترنت، وأنها سوف أعرض لكم أيضا إلى كل نوع ممكن من تجارة الفوركس التي يمكنك وضعها.


سوف ندوات مجانية - العديد من الوسطاء تعطيك الوصول إلى ندوات عبر الإنترنت في كثير من الأحيان الحية، وكأول مرة أو التجارة عديمة الخبرة يجب عليك دائما جعل التاريخ في اليوميات الخاصة بك لعرضها على الانترنت. سوف العديد من الوسطاء تقديم الأسئلة والأجوبة نوع بقعة على تلك الندوات عبر الإنترنت حتى إذا كان لديك أي سؤال أو أسئلة محددة ثم التي ستكون الطريقة المثلى بالنسبة لك للحصول على إجابات لأسئلتك.


يعيش أخبار السوق - الحصول على أحدث الأخبار المالية الأخبار مهم جدا لأن تلك القصص الإخبارية يمكن غالبا ما تؤثر على الفور قيمة أي عملة البلدان. معظم وسطاء الفوركس لديهم خدمة الأخبار المتداول على مواقعها على الانترنت أو تعلق على منصات التداول الخاصة بهم مما يتيح لك الوصول إلى كل واحد الأخبار العاجلة القصة.


كتب تجارة الفوركس - طريقة أخرى أنك ذاهب لتكون قادرة على السيطرة على فن وضع مربحة تداول الفوركس على الانترنت هو من خلال تحميل العديد من الكتب المتاحة بحرية أن العديد من الوسطاء تقدم التجار المسجلين والتوقيع عليها. يمكنك بعد ذلك قراءتها في وقت مناسب لنفسك وسوف تجد كل واحد منهم مفيدة للغاية، وأكثر من ذلك إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية.


تحليل السوق - سوف تحصل أيضا على الوصول إلى مدير التداول الخاص بك في معظم مواقع الفوركس وانه أو انها سوف نقدم لكم الكثير من المعلومات القيمة فيما يتعلق الطريقة التي التجار الآخرين يضعون صفقاتهم. لذلك تأكد من الاستفادة من مدير التداول الشخصي الخاص بك لأنها دائما في متناول اليد للمساعدة وتقديم المشورة لك.


مقالات ذات صلة.


آسيا المؤشرات الاقتصادية.


واحدة من المناطق الهامة جدا في العالم هو بالطبع آسيا، وفي وقت مختلف من السنة أنت.


الأكثر شعبية العملات الاقتران الصفقات.


لا يهم حقا أي واحد من وسطاء الفوركس اخترت الاشتراك في إذا كنت تريد.


فرص تداول النفط الخام.


سوق واحد أننا أكثر من ثقة سوف نداء الى عدد كبير من التجار الخيارات الثنائية هو.


ثلاث طرق لتصبح تاجر أفضل.


حركة السعر و ماكرو.


يجب على التجار التخطيط لنهجهم، واستراتيجياتهم، وإدارة المخاطر قبل وضع أي تجارة. وينبغي تحديد بروتوكولات إدارة المخاطر قبل الدخول. يمكن لمجلات التداول والسجلات السماح للمتداولين بتتبع تقدمهم بشكل أكثر كفاءة.


التداول ليس من السهل & هيليب؛ حسنا، يجب أن أوضح ذلك. وضع التجارة بسيط. إلا أن هناك بضع نقرات من الماوس والازدهار: أنت في التجارة. ولكن التداول المربح ليس سهلا، وبالنسبة لمعظمنا السبب الوحيد والسبب الأساسي الذي نواجهه في الأسواق في المقام الأول.


في واحدة من أعظم الكتب التجارية التي صنفت على الإطلاق، ويزاردز السوق، جاك شواغر مقابلات واحدة من أفضل التجار (والمفكرين أعمق) في العصر الحديث، السيد إد سيكوتا. في المقابلة، سيكوتا يقدم اقتباس افتتاح العين:


& لدكو؛ الفوز أو الخسارة، والجميع يحصل على ما يريدون الخروج من السوق. يبدو أن بعض الناس يحبون أن يخسر، حتى يفوز بفقدان المال. & رديقو؛


في حين أنه قد يبدو في البداية من الصعب تخيل التاجر الذي يحب أن يخسر، والتفكير في هذا للحظة واحدة. يمكن أن يكون التداول ممتعا ومثيرا ومربحا. ولكن نادرا ما هو كل ثلاثة في وقت واحد.


لتحديد أولويات الربحية هو أن تفعل كل الأشياء الصغيرة التي الكثير من التجار الجدد تجنب القيام به، لأي سبب من الأسباب. في هذه المقالة، سوف نتعامل مع أهم ثلاثة من هذه الكلمات، مع عرض كيفية التعامل مع كل منها.


خطة التداول.


أنا سوف تكون أول من اعترف، وخلق خطة التداول (ومواصلة إجبار نفسه على الالتزام الخطة المذكورة)، ليست ممارسة في الإثارة. انها مملة، يمكن أن يكون محبطا، والحفاظ على الانضباط في الواقع على الالتزام بالخطة ليست سهلة.


ومعظم التجار الجدد وضع خطة، فقط لتجاهل ذلك في اليومين المقبلين لأن شيئا عن الخطة & لوت؛ لا يشعر الحق. & [رسقوو]؛


قد تكون الغرائز الغشية وردود الفعل هي المخاطر الأكثر تكلفة التي يواجهها التجار. كما البشر، ونحن قد تطورت لمتابعة هذه الغرائز لإبعادنا عن الخطر. ولكن الأسواق الحديثة ليست البيئة الداروينية التي يتم شحذ الغرائز البقاء على قيد الحياة الخاصة بك. وبصراحة تامة، يمكن أن تكون الأسواق خطرة ولكنها لا يمكن التنبؤ بها، وهي ما يمكن أن يجعل ردود الفعل مثل هذا المفهوم المحفوف بالمخاطر.


فكر في هذا للحظة: الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، وأن الكثير هو معين. أي تجارة هي، في أحسن الأحوال، فرضية بسيطة أو احتمال. كيف يمكن أن تكون الأمعاء الغريزة قادرة على التنبؤ بالمستقبل أو جعل أي تجارة واحدة أكثر من مجرد احتمال بسيط؟


يحتاج التجار إلى بناء، والالتزام بخطة مدروسة جيدا للهجوم عند الاقتراب من السوق. هذه الوظائف مثل الدستور التاجر لضمان أن أي موقف اتخذت على يندرج ضمن المعايير التي التاجر قد قررت أنها لا ترغب في التكهن. كما أنه يساعد على القضاء على & [رسقو]؛ الأمعاء غريزة و [رسقوو]؛ ردود الفعل التي يمكن أن تكلف حتما التاجر الكثير من المال.


هناك العديد من الطرق المختلفة للتوصل إلى إنشاء خطة تداول. المقالة & لسو؛ كيفية إنشاء خطة تداول من أربع نقاط، & [رسقوو]؛ يقدم نموذجا بسيطا يمكن للمتداولين البدء في إنشاء خطتهم الخاصة. المقالة & لسو؛ التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل، و [رسقوو]؛ يقدم نموذجا لخطة تم إنشاؤها للتاجر البديل. وأكثر طولية ووصفية، المادة & لسكو؛ خطة "المتداول"، & [رسقوو]؛ يقدم نموذجا لترتيب أكثر تفصيلا.


إدارة ريك سك قبل المخاطر الخاصة بك تدير لك.


وأكبر انفصال بالنسبة لمعظم التجار الجدد هو تصور إدارة المخاطر. معظم التجار الذين يأتون إلى الأسواق يعتقدون أن لديك لديك نسب الفوز عالية بشكل مثير للدهشة أن يكون تاجر مربحة.


وهذا لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.


ليس فقط هو وجود ارتفاع وسكو؛ معدل ضرب (نسبة الصفقات مربحة الخامس / ق فقدان الصفقات)، و [رسقوو]؛ صعبة؛ نظرا لأن الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، فمن المحتمل أن تكون غير مستدامة.


تم بحث هذا الموضوع بعمق في سلسلة المقالات، سمات التجار الناجحين. في البحث، ورقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل وجدت أن نسب المخاطر والمكافأة غير كافية. في كثير من الحالات، مثل غبجبي في الرسم البياني أدناه، فقد التجار أكثر من 2 دولار على خسارة المراكز مقابل كل دولار واحد تم إنشاؤه على المراكز الفائزة.


وهذا النوع من إدارة الأموال ممارسة لا جدوى منها. يجب أن يكون التجار على حق حوالي 75٪ من الوقت لتكون قادرة على الصرير من خلال الربح؛ وحتى ذلك الحين & نداش؛ فإن خطر الانزلاق أو الثغرات يمكن أن يستنزف هذا الحد الأدنى من الأرباح لإعطاء المتداول معدل ضرب 75٪ خط الربح السلبي.


بالتأكيد، فإنه يشعر جيدة لإغلاق موقف الفوز. حتى لو كان فوز صغير. ولكن كما قال إد سيكوتا في مقابلة السوق ويزاردز: الجميع في الأسواق يحصل على ما يريدون.


إذا كنت تريد أن تشعر جيدة، موافق & نداش؛ أخذ انتصارات صغيرة قد تساعدك على تحقيق ذلك.


ولكن إذا كنت ترغب في العمل نحو الربحية، فمن المرجح أن تكون الأنسب لمتابعة نصيحة بعض من أفضل التجار المحترفين في العالم؛ ورفضت المشورة في الخطأ رقم واحد الفوركس التجار جعل، وننظر لإدارة المخاطر الخاصة بك قبل أن يدير لك.


يجب على التجار البحث عن الحد الأدنى للمخاطر نسبة المكافأة من 1: 1؛ ومن الأرجح أن تكون مناسبة للبحث عن معدلات أكثر خطورة للمخاطر والمكافآت من 1 إلى 2 أو أفضل.


تتبع نتائجك.


اقتباس قديم من يوغي بيرا يذهب مثل هذا: & لوت؛ لقد حصلت على أن نكون حذرين جدا إذا كنت لا تعرف أين أنت & رسكو؛ الذهاب لأنك قد لا تحصل هناك. & [رسقوو]؛


تحليل التقدم عند التداول يمكن المغلي وصولا الى قاسم بسيط جدا: كيف مربحة هل كنت؟


ولكن بالنسبة للتاجر الذي لم يكن مربحا بعد، قد يكون من الصعب جدا تحليله لأنهم لا يعرفون السلوكيات اللازمة للعثور على تلك الربحية.


حفظ مجلة التداول، وسجل التداول يمكن أن يكون مفيدا بشكل كبير في تتبع هذا التقدم. انها تسمح للتاجر للاستفادة من التحليل النقدي لمعرفة ما، أو حان & رسكو؛ ر عملت بالنسبة لهم في الماضي.


في المجلة، اكتب & لوت؛ السبب & رسكو؛ لأخذ كل تجارة، جنبا إلى جنب مع خطتك لهذا المنصب. أين أنت ذاهب إلى النظر للخروج، أو نقل المحطة الخاصة بك، أو نطاق إلى أو خارج الموقف.


عندما تغلق الصفقة، أعود ولاحظ كيفية أداء الموقف.


سجل التداول هو أبسط، ويمكن القيام به على أي برنامج جداول البيانات. هذا هو ببساطة كنت بمناسبة كل موقف اتخذت جنبا إلى جنب مع مبلغ المخاطر الأولية، وأهداف الربح. وعندما تغلق الصفقة تسجل الربح أو الخسارة.


في الوقت المناسب ومع وجود مواقف كافية، يمكن أن يسمح لك هذا بحساب نسبة الفوز، ومتوسط ​​حجم الفوز، ومتوسط ​​حجم الخسارة جنبا إلى جنب مع موجة من نقاط البيانات الإحصائية الأخرى.


مع هذا، يمكنك بعد ذلك البدء في ملاحظة الاتجاهات أو أوجه القصور التي يمكن أن ترقى إلى تحسن في خطة التداول.


الكل في الكل، الأشياء الثلاثة المذكورة أعلاه أرن بالضرورة متعة. ولكن & نداش؛ عليك أن تقرر لماذا أنت في الأسواق في المقام الأول.


إذا كنت ترغب في الحصول على المتعة، يجب أن تحصل على راحة مع فقدان. ولكن، إذا كنت تريد أن تكون مربحة، عليك أن تعطي الأولوية لما هو مهم حقا، وما ينبغي أن يكون الثانوي (مثل يلهون).


على المدى الطويل، وقد وجدت العديد من التجار المهنية تكون مربحة (إن لم يكن أقل إثارة) هو هيك من الكثير أكثر متعة من الاستمرار في فقدان المال.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ ديليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل تاجر.


كيف ستخرج من بيتكوين إذا تعطلت؟


الناس يعتقدون بيتكوين مثل أي أصول أخرى كنت التجارة. غير صحيح. هل فكرت في ما سيحدث إذا تعطل بيتكوين؟ سوف تكون قادرة على بيع؟ حسنا يمكنك فقط بيع بيتكوين في حين أن هناك طلب لذلك، عندما يجف الطلب حتى كنت لن تكون قادرة على بيع.


عندما تنفجر فقاعة بيتكوين سترى الناس يفقدون كل شيء لأنه، على عكس الأسهم والأسهم، مع بيتكوين فإنه من الصعب العثور على الطرف المقابل من شأنها أن تأخذ طلبك. مما يعني أنه في حالة من الذعر سوف ينخفض ​​السعر بسرعة ولن يتمكن الناس من الخروج، لن يحصل الوسطاء على طلبك، بل سيغلقون مكتب التداول ببساطة. نصيحتي هي الخروج الآن في حين أن هناك طلب على طلبك، وإلا فإنه سوف يكون في وقت متأخر جدا.


لا يزال فتس 100 في كل وقت عالية سليمة.


بعد بداية قوية هذا الصباح ومؤشر بالقرب من أعلى مستوى له على الإطلاق، انخفض مؤشر فاينانشيال تايمز 100 بشكل حاد. منطقة مقاومة هائلة تحت 7600، ومع الأسواق الأمريكية في المقاومة الرئيسية. اقرأ أكثر.


فتس 100 توقعات.


التحرك المحتمل أعلى على المدى القصير بسبب هيكل الموجة غير المكتملة ولكن الاتجاه الصعودي محدود. اقرأ أكثر.


غبب / أوسد توقعات طويلة الأجل.


ومن المتوقع انخفاض خمسة موجة، وهذه الخطوة هي موجة C (دائرة). ارتفاع سبتمبر عند 1.3656 هو قمة الموجة (4).


غبب / أوسد توقعات قصيرة الأجل.


إذا كان عدد الموجات هو الصحيح غبب / أوسد أكملت خمس موجات أسفل. انتهت الموجة الثالثة (الدائرة) في غبب / أوسد عند 1.3140 في 18 أكتوبر. وأعتقد أن التحرك الذي تلاه في ثلاثة أرجل، حيث حققت المحطة الثانية هبوطا جديدا دون مستوى 1.3140، وانتهت المحطة الثالثة دون المستوى السابق، وهي شقة داخل الموجة الرابعة (الدائرة). وهذا يعني موجة الرابع (دائرة) كاملة والانخفاض اليوم هو موجة الخامس (دائرة). هذا التسلسل خمسة الموجات هو الموجة 1 من انخفاض أكبر. الخطوة التالية هي الموجة 2 لمنطقة 1.3250.


لتلقي التحديثات والتحليلات المنتظمة حول فوتسي 100، غبب / أوسد و S & أمب؛ P 500 الاشتراك في أفضل المتداول قسط.


فتس 100 توقعات.


هذا الاتجاه هو أعلى ولكن الارتفاع قد ذهب بعيدا جدا بسرعة كبيرة. خلاف صالح سحب قبل أن يتحرك المؤشر أعلى. اقرأ أكثر.


تداول فتس.


اليوم لدينا مقاومة قوية فوق 7440، ويرجع ذلك إلى S & أمب؛ P في الأعلى و غبب / أوسد في الأسفل. وقد يخلق هذان السوقان الرياح المعاكسة ل فتس. اقرأ أكثر.


فتس 100 طرف التداول.


اليوم أود أن أشير إلى حالة المشاعر الصعودية على مؤشر فاينانشيال تايمز 100. على عكس مؤشر ستاندرد آند بورز 500، لا يزال مؤشر فاينانشيال تايمز 100 بالقرب من أعلى مستوياته، ولكني أعتقد أنه يقوم بعمل جيد للغاية بالنظر إلى الارتفاع الكبير في الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية. إذا بدأ الجنيه في الانخفاض، فإن الارتفاع في مؤشر فتس سوف يتسارع. هناك إمكانية للانتقال إلى 7450-7550 في الأسابيع القليلة المقبلة. على المدى الأقصر من الممكن أن ينخفض ​​مؤشر فوتسي بالقرب من 7200 قبل الرالي.


فتس 100 طرف التداول.


عندما يكون مؤشر فتس 100 ضعيفا بالنسبة إلى مؤشر S & أمب؛ P 500 (الأداء الضعيف)، سيتغير الارتباط ويتفوق مؤشر فتس 100 على مؤشر S & أمب؛ P 500. هناك العديد من الأسباب التي تجعل مؤشر فتس ضعيفا على مؤشر S & أمب؛ P، لأن الجنيه قوي، أو النفط هو أسفل أو الأسهم الموارد ضعيفة.


لتلقي نصائح التداول فتس العادية والتحليل والإشارات الاشتراك في فتس اللحظي.


فتس 100 في الخطوة النهائية صعودا.


هناك طريقتان للنظر في الرسم البياني، وكلاهما يقترح خطوة نهائية صعودا. والفرق الوحيد هو الهدف. اقرأ أكثر.


أفضل خمسة إجراءات لجعل لكم أفضل تاجر.


حركة السعر و ماكرو.


التاجر هو عملية تتطلب تحسينا في عدد من المجالات يجب على التجار استخدام نهج منطقي للتركيز على هذه التحسينات. نحن نسرد خمسة مجالات يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إليها لتحسين مسيرتهم في أن يصبحوا متداولين.


ليس هناك لحظة حيث، كل من المفاجئ، يمكنك أن تصبح تاجر المهنية. لا يوجد مفتاح الضوء الذي يمكن انقلبت، أي بالطبع التي يمكن اتخاذها، ولا استراتيجية أن نفسي أو أي شخص آخر يمكن أن تعطيك التي سوف تحصل على ما تريد من الأسواق.


في كثير من الحالات، هذه العملية هي رحلة مثل الكثير من الاتجاهات ونحن نتطلع إلى التجارة مع: خطوتين إلى الأمام، خطوة واحدة إلى الوراء. تليها التوحيد والازدحام حتى نتمكن من الوصول إلى آفاق جديدة.


يحدث هذا أسرع لبعض الناس من الآخرين. بعض الناس السلكية أكثر كفاءة للتداول: إما عن طريق وجود شعور أقل من الرفض (ويجري أكثر & لسو؛ موافق و [رسقوو]؛ مع اتخاذ توقف)، أو ربما عن طريق كونها عنيد جدا أن الفشل ببساطة لا تفشل لهم.


ولكن بغض النظر عن نوع شخصيتك، أو أهدافك، أو حتى الموارد الخاصة بك وندش]؛ لتصبح تاجر هو رحلة التحسين المستمر.


حتى بعد وصولك إلى المكان الذي ستعود إليه، ستحتاج إلى المزيد. انها الطبيعة البشرية. الرضا هو أقرب إلى الركود، والركود يؤدي، في نهاية المطاف، والموت.


في هذه المقالة، نحن سوف نناقش 5 مجالات التركيز للتجار للتركيز على تحسين في رحلة لتصبح تاجر المهنية.


# 1 & نداش؛ شحذ خطة التداول الخاصة بك.


وكما يقول المثل القديم، & لوت؛ خطة التجارة الخاصة بك، والتجارة خطتك. & [رسقوو]؛ حسنا، من الصعب جدا القيام به إذا لم يكن لديك واحدة لتبدأ. انها تدهش باستمرار لي عدد من التجار الذين هم مدهش من قبل عدم وجود نجاح على الرغم من ساعات لا تحصى سكب في التعليم أو التحليل، ومع ذلك لم يكن لديهم خطة التداول.


معظمنا نريد أن نفكر أنه مرة واحدة ونحن & لوت؛ الحصول عليه، و [رسقوو]؛ أننا فزنا بحاجة إلى خطة. نحن نريد لبناء القدرة الفطرية لتكون قادرة على النظر إلى الرسم البياني ومعرفة ما يجب القيام به.


حسنا الطريقة الوحيدة التي قد تحصل عليها هناك من خلال وجود خطة التداول، وهذا هو السبب:


وبدون خطة، غالبا ما يفتقر التاجر إلى الاتساق. وتحدد الخطة الاستراتيجية: عندما تتاجر، ما سوف تتاجر، وكيف بالضبط أنت ذاهب إلى التجارة بها. هناك الكثير من العوامل المختلفة التي تدخل في كل قرار لشراء أو بيع، وهذا هو أكبر فائدة من خطة التداول. وهو يحدد تلك العمليات بحيث يمكنك رصد التقدم المحرز الخاص بك، ومعرفة ما المناطق المشكلة لتصحيح.


المكونات المشتركة لخطة التداول.


بعد أن يكون لديك خطة، والهدف هو بسيط: جعله أفضل.


الطريقة للقيام بذلك هي إجراء تعديلات على الخطة كما كنت الاستمرار في التجارة الاستراتيجية الخاصة بك. إذا لاحظت أن نسبة الفوز مرتفعة، إلا أنك لا تزال تفقد المال. لا تقلق & نداش؛ وهذا هو الخطأ رقم واحد أن التجار فكس جعل، وحتى التي يمكن أن تكون ثابتة.


والمفتاح هنا هو الحصول على ردود الفعل المعرفية التي يمكنك استخدامها لتحسين. وحتى يكون لديك خطة، فرصك في الحصول على هذا النوع من ردود الفعل محدودة للغاية.


# 2 & نداش؛ الممارسة، الممارسة، الممارسة.


هذا قد يبدو مفرط المنطقي، ولكن مثل العديد من الأشياء الأخرى في الحياة أفضل طريقة للحصول على أفضل هو أن تفعل أكثر من ذلك فقط.


في التداول، وهذا يمكن أن يكون خطرا. لأنه إذا نحن لا تجارة جيدا، نحن نفقد المال. والمال كونه المورد المحدود الذي هو، يمكننا أن نفقد الكثير فقط حتى نتمكن من فقدان لانها تفقد لفترة أطول. العديد من التجار الجدد تلقائيا ربط الألم، والمخاطر، والمعاناة مع فكرة & لسو؛ ممارسة و [رسقوو]؛ تجارة. قلة تريد أن تذهب من خلال متاعب & [سكو]؛ ممارسة و [رسقوو]؛ على حساب تجريبي خوفا من إضاعة الوقت. البعض الآخر غالبا ما يكون متحفظا على التجارة مع أحجام أصغر لأنهم يرون أنه إذا كانوا ذاهبون لقضاء وقتهم التداول، وأنها تريد أن تكون جديرة بالاهتمام.


نصيحتي: اتخاذ خطوة إلى الوراء. الأسواق ليست آلة الصراف الآلي التي يمكنك سحب المال في وقت فراغك. إذا لم تثبت بعد أنك يمكن أن تكون مربحة باستمرار، فإن خفض حجم التداول أو التداول في العرض التجريبي قد لا يكون أسوأ نصيحة في العالم.


ولكن يمكنك أن تأخذ مفهوم الممارسة إلى المستوى التالي.


الكثير من التجار يريدون بناء عمليات صنع القرار بحيث عندما يظهر الإعداد نفسه، أنهم يعرفون كيفية التجارة بها. وهذا يشبه مهارات التعرف على الأنماط، ولكنه اتخذ خطوة أبعد من ذلك؛ لأنه ليس فقط تحتاج إلى تحديد نمط، ولكن عليك أن تعرف كيفية التجارة بها. بناء هذا النوع من الذخيرة في بيئة السوق الحية يمكن أن يستغرق أشهر، إن لم يكن سنوات للتاجر لتطوير. لأنه حتى بعد أن تجد في نهاية المطاف الإعداد، لديك لإعطائها الوقت للعمل نفسه بها.


في دليل الاختبار الخلفي. ممارسة فن التجارة نعرض التجار كيفية القيام بذلك تماما. باستخدام منصة التداول الثاني، يمكن للمتداولين & لوت؛ محاكاة & [رسقوو]؛ والعمل السعر ببساطة عن طريق استخدام ماركيتسكوب الرسوم البيانية حزمة.


ممارسة فن التداول.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


# 3 & نداش؛ تعلم أن ننظر إلى م أركيتس دون r أوز-g عزيز g لاسيس.


نحن كل إنسان، ولدينا جميعا آراء. لدينا أيضا التحيز، انعدام الأمن، والمخاوف وأي شخص يعتقد أنها لا تريد أن يكون معركة ما يصل تلة لتصبح مربحة.


والسبب وراء ذلك هو أن كل هذه التحيزات والآراء تدخل في تحليلنا. وإذا كنا لا نعرف كيفية السيطرة عليها بشكل صحيح، فإنها يمكن في نهاية المطاف تعيث فسادا على نتائج التداول لدينا.


طريقة واحدة للقيام بذلك، والمفضلة بين فريق ديليفس، هو الاستفادة من حركة السعر في تحليل المتداول. أدرجنا عملية تبسيط جدا لتصبح أكثر دراية حركة السعر في هذه المادة، أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


والسبب في أن هذا يمكن أن تجلب الكثير من الأهمية لنهج التجار هو لأن العمل السعر لا يدعي أن أقول لك أي شيء آخر مما حدث بالفعل. هذا هو الجوهر الحقيقي للتحليل الفني؛ وتحليل الأسعار الماضية في محاولة للتداول في المستقبل. إدخال المؤشرات في التحليل الفني للتاجر يقدم خطأ؛ لأن جميع المؤشرات الفنية تقريبا متخلفة في السوق.


السعر العمل هو ببساطة قصة حيث كانت الأسعار، دون تشويش المؤشرات التي قد تكون مضللة.


وهذا بالتأكيد لا يعني أنه لا يمكن استخدام المؤشرات أو ينبغي أن تستخدم؛ بل يعني فقط أنهم بحاجة إلى أن يكونوا مؤهلين لما هم: مجرد طريقة أخرى للقراءة العمل السعر.


# 4 & نداش؛ إسقاط n إغاتيفيتي، انها لا تفعل لك أي تفضل.


لا يمكن تجنبه. نحن جميعا نشعر بالضيق عندما نفقد. كبشر، لا يمكننا أن نساعد حقيقة أننا نساوي النجاح مع كونها & لوت؛ الحق. & [رسقوو]؛


إذا سألت عما إذا كان فريق رياضي ناجحا، فإن مقياسا غير مستعمل هو عدد الألعاب التي فاز بها الفريق مقابل عدد الذين فقدوا: إذا فازوا أكثر من فقدوا أنهم & [رسقوو]؛ غالبا ما ينظر إليها على أنها ناجحة والعكس بالعكس.


ولكن التداول ليس الرياضة. لأنه لا يمكنك الحصول على رصيد مقابل 5 انتصارات في مسابقة رياضية واحدة؛ وفي التداول هل يمكن أن يكون على الاطلاق واحد فائز الكسوف فقدان خمسة الخاسرين. هذا هو نفس الشيء بالضبط التي رأيناها في رقم واحد خطأ تجار فكس جعل.


يمكن أن يكون التاجر & لوت؛ الحق & [رسقوو]؛ 40٪ من الوقت، ولا تزال مربحة. بالتأكيد، فإنها قد لا & [رسقوو]؛ يشعر ناجحة، و [رسقوو]؛ منذ انه & رسكو؛ s & رسكو؛ فشل و [رسقوو]؛ 60٪ من الوقت & هيليب؛ ولكن طالما أن التاجر يبحث عن نسب مواتية للمخاطر والمكافأة، فإن ضرورة الفوز في كثير من الأحيان أكثر مما تخسره لا تثير الكثير.


ولعل أكثر تهديدا من إدارة الأموال القذرة هو حقيقة أن السلبية تولد سلبيا أكثر. إذا كنت تنخفض أو سلبية بعد تجارة سيئة أو سلسلة من الصفقات السيئة، وهذا لن يؤثر إلا على قراراتك المستقبلية. وإذا كانت تلك لا تسير على ما يرام، فإنك دخلت للتو في دوامة هبوطية من الشفقة، والشك الذاتي، والندم في نهاية المطاف. وبعد فترة من الوقت، تداول فقط فاز & رسكو؛ ر يكون متعة بعد الآن. أنت تريد أن تفعل ذلك، ومن ثم يمكن أن تؤثر على عمليات صنع القرار الخاص بك أكثر من ذلك.


يجري السلبية هو وسيلة سريعة ومكلفة للخروج من هذه اللعبة.


إذا كنت تريد تنفيذ أي من الإجراءات المذكورة في هذه المقالة لتحسين النتائج & نداش؛ لديك فعلا تريد أن تفعل لهم. التداول ليس مثل وظيفة حيث يمكنك لكمة في ساعة على مدار الساعة وكسب معدل الساعة فقط لكونه & لسو؛ في العمل. & [رسقوو]؛


كونها سلبية أو نرجسية لن يؤدي إلا إلى جعل هذه المهام تبدو أكثر شاقة. أنت لا تريد أن تفعل ذلك، وأنت سوف ينتهي بك الأمر في نهاية المطاف من خلال الاقتراحات.


من ناحية أخرى، فإن موقف إيجابي يسمح لك أن تختار نفسك من الفشل الخاص بك، والتعلم من أخطائك، والاستمرار في المضي قدما حتى تحصل على حيث تريد أن تكون. ربما الأهم من ذلك، موقف إيجابي يمكن أن يؤدي إلى موضوعنا القادم و هيليب؛


# 5 & نداش؛ تهدف إلى تحقيق التوازن الدقيق بين الثقة والتواضع.


علم النفس هو جزء مهم للغاية من نهج التداول، ودون تجار الثقة يقاتلون معركة صعودا. والسبب في ذلك هو بسبب البند رقم 4، السلبية.


دون ثقة، التجار غالبا ما تكون خائفة. وفي نهاية المطاف، فإن معظم الناس سوف تتفاعل مع هذا الخوف المستمر مع السلبية. ثم يصبح نبوءة تحقيق الذات من تلك دوامة النزولي من الشفقة، والشك الذاتي، والندم.


تحدثنا عن مخاطر وجود الكثير من الثقة في المقال، فخ الثقة. أن تكون واثقة جدا يمكن أن تكون خطيرة مثل عدم وجود الثقة. والمفتاح بثقة هو تحقيق توازن دقيق.


ثورة الثقة.


يجب على التجار أن يضربوا ما يكفي من الثقة لتكون قادرة على انتزاع أنفسهم من أخطائهم، والاستمرار من خلال الفترات الصعبة التي سوف تواجه جميع التجار حتما. في حين لا تزال متواضعة بما فيه الكفاية لتحقيق أن أفضل الأفكار التجارية لدينا يمكن أن لا تزال تفشل. دون القدرة على خفض التجارة الخاسرة، ونحن باستمرار تشغيل خطر رقم واحد خطأ تجار فكس جعل.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في الحصول على أفضل مع السعر العمل؟ لا تتردد في اتخاذ لدينا دورة 15 دقيقة حول هذا الموضوع. ستتم مطالبتك أولا بتوقيع سجل الزوار، وهو مجاني تماما؛ وبعد ذلك سوف يجتمع مع الدرس القائم على الفيديو عبر برينشارك.


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment