Thursday 15 March 2018

نشر تعريف استراتيجية التداول


انتشار التداول: الحيل للتجارة.
في الأسواق المتقلبة وأحيانا غير مؤكدة في الوقت الحالي، يجب على التجار الذين يبحثون عن وسيلة لحماية أنفسهم النظر في استخدام التداول على نطاق واسع. فالفارق هو شراء عقد آجل واحد وبيع عقود مستقبلية ذات صلة للاستفادة من التغير في الفرق بين العقدين. وبشكل أساسي، فإنك تتحمل المخاطر في الفرق بين سعري العقد بدلا من مخاطر العقود الآجلة الصريحة. هناك أنواع مختلفة من الفوارق والأساليب المختلفة لاستخدام كل منها.
يتم توزيع الهوامش من خلال شراء وبيع عقدين لنفس السلعة أو الخيار مع أشهر تسليم مختلفة. يمكن أن تكون هذه الفروق مجرد عملية ميكانيكية للحفاظ على موقف طويل أو قصير من خلال فترة لفة عندما يبدأ الشهر الأمامي أو بقعة العقد قبالة المجلس أو وضع على موقف مصمم للاستفادة من تغيير في التفاضلية. وعلاوة على ذلك تذهب في الوقت المناسب، والمزيد من التقلبات التي تشتريها في انتشار. تقدم سم المجموعة خيارات انتشار التقويم في الذرة والقمح وفول الصويا وزيت فول الصويا وفول الصويا وجبة (انظر & لدكو؛ معرفة الخيارات الخاصة بك & رديقو؛). انتشار التقويم شعبية في أسواق الحبوب بسبب الموسمية في الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، بالنسبة للذرة، في الفترة الممتدة من تموز / يوليو إلى كانون الأول / ديسمبر، فإنك تقوم ببيع المحصول القديم (عقد تموز / يوليه يستند أساسا إلى النقل من موسم النمو السابق) وشراء المحصول الجديد (عقد كانون الأول / ديسمبر استنادا إلى موسم النمو الحالي) & لدكو؛ خارج مع القديم، في مع الجديد & رديقو؛).
بدلا من ذلك، يمكنك تنفيذ انتشار ديسمبر-يوليو، وبيع المحاصيل الجديدة وشراء المحاصيل القديمة. يمكنك أيضا التداول على مدار السنة انتشار التداول ديك ديسمبر. بالنسبة للقمح، يمكنك أن تفعل التجارة انتشار ل ديسمبر-يوليو، يوليو-ديسمبر، أو يوليو-يوليو. وفول الصويا يوليو-نوفمبر (المحاصيل القديمة / المحاصيل الجديدة)، يناير-مايو، نوفمبر-يوليو، وعلى مدار السنة نوفمبر-نوفمبر.
في الجدول الزمني للتقويم، يمكنك شراء الوقت وبيع الشهر الأول، أو الخصم الصافي، كما يوضح جو بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة في مجلس الخيارات الصناعية. & لدكو؛ الاستفادة من ذلك هو أن لديك الوقت الاضمحلال أو تآكل العمل في صالحك كخيار الشهر الأمامي الذي أنت قصيرة يقترب من انتهاء الصلاحية، & رديقو؛ ، مضيفا أنه يجب عليك تنفيذ الإضراب حيث تتوقع الكائن الأساسي عند انتهاء الصلاحية لأن القيمة المثلى للفرق هي عندما يكون المستقبل في الإضراب القصير عند انتهاء الصلاحية.
& لدكو؛ [انتشار التقويم] هو انتشار تقلب طويل. كنت تقلب طويل، لذلك فمن المنطقي للمستثمر أن يكون هناك بعض الشعور حيث مستويات التقلب في هذين الخيارين، وخاصة تلك التي كنت شراء المزيد من الوقت في الوقت المناسب لأن هذا سوف يكون قليلا أكثر حساسية ل تقلب من الشهر الأمامي، وهو أكثر حساسية إلى الجانب تآكل، & رديقو؛ يقول بورغوين.
غير أن العديد من الافتراضات الأساسية في تجارة السلع قد تحولت رأسا على عقب بسبب ظهور أموال سلعية طويلة فقط. وتحافظ هذه الصناديق التي تم قياسها على مختلف مؤشرات السلع الأساسية على تحيز طويل فقط، وتقوم بتدوير تلك المراكز في وقت محدد سلفا استنادا إلى نشرة الإصدار. يقوم مؤشر S & أمب؛ P غسسي (مؤشر السلع جولدمان ساكس) بتدوير مراكزه في يوم العمل الخامس إلى التاسع من الشهر السابق لانتهاء الصلاحية.
ولأن الأموال المقيسة لهذه المؤشرات قد أصبحت كبيرة جدا - فإن المواقف في بعض السلع الزراعية تتجاوز السنة السابقة - تغيرت طبيعة فروق معينة. على سبيل المثال، في الأسواق الموسمية الصاعدة، العقود التقليدية في الشهر الماضي سوف تتفوق تقليديا على عقود أخرى ولكن بسبب حجم لفة حيث يتم بيع كميات ضخمة من الشهر الأمامي ويتم تداولها في مواقع طويلة لشهر المقبل، التي تغيرت. كانت هناك حالات حيث ما يمكن اعتباره & لدكو؛ الثور انتشار & رديقو؛ (شراء الشهر الأمامي وبيع عقد آخر) فقد المال خلال سوق الثور بسبب & لدكو؛ لفة جولدمان. & رديقو؛
لمكافحة هذا التأثير، دخل العديد من التجار & لدكو؛ ينتشر دب & رديقو؛ (بيع الشهر الأمامي وشراء عقد إضافي) قبل المؤشرات و [رسقوو]؛ لفترات لفة على أمل الاستفادة من تدفقات الأموال. وكثيرا ما كان هذا فعالا، ولكنه يمثل مشكلة إذا نشأت مشكلة إمداد خطيرة تدفع عقد الشهر الفوري أعلى. وقد حدث ذلك في أيلول / سبتمبر 2006، مما كلف السكان المحليين انتشار الدب في حفرة القمح في مجلس شيكاغو للتجارة بما يزيد عن 100 مليون دولار من بعض التقديرات.
وخلاصة القول هي أن بعض العلاقات التقليدية قد تغيرت والتجار بحاجة إلى أن يكون على بينة من نشاط الصندوق عند دخول المواقف انتشار.

انتشار.
ما هو "انتشار"
الفرق هو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب للأصل أو الأصل.
2. وضع الخيارات التي تم إنشاؤها عن طريق شراء خيار واحد وبيع خيار آخر من نفس الفئة ولكن من سلسلة مختلفة.
1 - يتأثر انتشار الأصول بمجموعة من العوامل:
أ) العرض أو "العائمة" (إجمالي عدد الأسهم القائمة المتاحة للتجارة) ب) الطلب أو الفائدة في المخزون ج) إجمالي النشاط التجاري للسهم.
2. بالنسبة لخيار الأسهم، فإن الفرق سيكون الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية.
كسر "انتشار"
في مجال التمويل، هناك 5 طرق يستخدم مصطلح انتشار.
العرض والطلب نشر.
ويعرف انتشار العرض والطلب أيضا بتوزيع عروض الأسعار وشراء البيع. يستخدم المعادلون مائلة بدلا من الشرطات.
بالنسبة للأوراق المالية مثل عقود العقود الآجلة والخيارات وأزواج العملات والأسهم، فإن عرض العرض والعرض هو الفرق بين الأسعار المقدمة لأمر فوري - الطلب - وبيع فوري - العطاء.
واحدة من استخدامات انتشار العطاء والطلب هو قياس سيولة السوق وحجم تكلفة الصفقة من الأسهم.
انتشار التجارة.
وتسمى تجارة الانتشار أيضا تجارة القيمة النسبية. التداولات المنتشرة هي عملية شراء ضمان واحد وبيع أمن آخر ذات صلة كجهاز. عادة، يتم تداول الصفقات مع الخيارات أو العقود الآجلة. يتم تنفيذ هذه الصفقات لإنتاج صافي التجارة الإجمالية مع قيمة إيجابية تسمى انتشار.
يتم تسعير الهوامش كوحدة أو كزواج في البورصات المستقبلية لضمان شراء وبيع األمان في وقت واحد. القيام بذلك يلغي خطر التنفيذ حيث في جزء واحد من الزوج ينفذ ولكن فشل جزء آخر.
انتشار العائد.
ويسمى انتشار الغلة أيضا انتشار الائتمان. ويظهر انتشار الغلة الفرق بين أسعار العائد المعلنة بين آليتين استثماريتين مختلفتين. وتختلف هذه المركبات عادة فيما يتعلق بجودة الائتمان.
ويشير بعض المحللين إلى انتشار الغلة على أنه "انتشار الغلة X فوق Y". وعادة ما تكون هذه النسبة المئوية السنوية للعائد على استثمار أحد الأدوات المالية مطروحا منها النسبة المئوية السنوية لعائد استثمار آخر.
انتشار تعديل المعدل.
لخصم سعر الضمان ومطابقته مع سعر السوق الحالي، يجب إضافة انتشار العائد إلى منحنى العائد القياسي. ويسمى هذا السعر المعدل انتشار تعديل الخيار. ويستخدم هذا عادة للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري (مبس)، والسندات، ومشتقات سعر الفائدة، والخيارات.
أما بالنسبة للأوراق المالية التي لها تدفقات نقدية منفصلة عن تحركات أسعار الفائدة في المستقبل، فإن الفارق المعدل المعدل يماثل انتشار Z-سبرياد.
ويسمى Z - انتشار أيضا Z سبرد، وانتشار منحنى العائد، وانتشار صفر تقلب. يستخدم Z - انتشار للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. وھو الفارق الذي ینتج عن منحنيات عوائد الخزینة صفریة القسائم والتي ھي مطلوبة لتخصیص جدول التدفقات النقدیة المحدد مسبقا للوصول إلی سعر السوق الحالي. ويستخدم هذا النوع من الفائض أيضا في مقايضة العجز الائتماني (كدز) لقياس انتشار الائتمان.

استراتيجية الانتشار.
استراتيجية الانتشار.
استراتيجية انتشار.
▲ سعر الصرف الفوري سعر صرف الفوركس بقعة الفوركس نظرية التكافؤ بقعة الفوركس بقعة بقعة الإقراض بقعة بقعة الأسواق بقعة بقعة بقعة السعر التالي سعر الصرف بقعة منحنى سعر بقعة بقعة الثانوية الثانوية توزيع بقعة بقعة المعاملات بقعة بقعة بقعة تقسيم المناطق الزوجية إيرا الزوجية انتشار الثقة المتبقي انتشار الدخل انتشار الخيار انتشار ترتيب انتشار موقف انتشار استراتيجيات انتشار انتشار انتشار إلى الخزانة نشر نشر اتفاق انتشار تحميل التعاقدية خطة جدول تنبثق للتحويل الرش تسرب التسهيلات القانونية التأمين نظام الرش الرش الرش سبور تراك سبس مربع قدم مربع طريقة لقطات مربع لقطات مربع من منطقة المعيشة مربع ساحة القرفصاء حقوق سكوك صندوق ضغط الضغط خارج الضغط على السراويل خطوط متعرجة سر جمهورية صربسكا ▼
▲ انتشار شيء على انتشار سميكة الطيف الفضاء الطيف انتشار متعددة انتشار الطيف الطيف انتشار الطيف انتشار الطيف انتشار الطيف الخلوي نظام انتشار الطيف على مدار الساعة الجيل انتشار الطيف الاتصالات انتشار الطيف الاتصالات انتشار الطيف الاتصالات انتشار الطيف نظام الاتصالات انتشار الطيف الألياف واجهة انتشار الطيف التردد القفز الطيف انتشار توقيت توقيت توليد الطيف انتشار داخلي تحديد الموقع الجغرافي انتشار الطيف الدوائر المتكاملة انتشار الطيف مودم انتشار الطيف التشكيل انتشار الطيف متعامد التردد تقسيم تعدد الإرسال انتشار الطيف المشهد انتشار الطيف تكنولوجيا انتشار الطيف انتقال انتشار الطيف مائية انتشار الطيف المائية انتشار الطيف مائية انتشار الطيف المائية انتشار الطيف المائية انتشار الطيف / قسم الشفرة الوصول المتعدد انتشار الطيف / تقسيم الوقت استراتيجيات انتشار وصول متعددة انتشار استراتيجية انتشار كلمة انتشار كلمة سبريا د أجنحتها تنتشر بأنفسهم انتشار رقيقة تنتشر إلى انتشارها إلى الخزائن تنتشر إلى الخزانة انتشار إلى الكنز تنتشر إلى الكنز تنتشر إلى أسوأ انتشار انتشار بعيدة جدا انتشار رقيقة جدا انتشار رقيقة جدا انتشار رقيقة جدا انتشار رقيقة جدا انتشار رقيقة جدا انتشار رقيقة جدا تحت انتشار حرف علة انتشار حروف العلة انتشار حروف العلة انتشار انتشار الأجنحة انتشار أجنحة أجنحة انتشار أجنحة انتشار أجنحة انتشار أجنحة تنتشر مع ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

ما هو "سبريد" أخبر التجار؟
بواسطة ووكر انكلترا.
وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.
كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.
T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.
ينتشر الفوركس.
كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.
أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.
الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.
ينتشر التكاليف والحسابات.
منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.
باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للكميات المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.
تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.
التغييرات في انتشار.
من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تعريف استراتيجية تداول الانتشار
ويعرف الفارق بأنه بيع واحد أو أكثر من العقود الآجلة وشراء واحد أو أكثر من العقود الآجلة للمقاصة. الفارق يتتبع الفرق بين سعر كل ما كنت طويلا ومهما كنت قصيرة. لذلك تتغير المخاطر من تذبذب الأسعار إلى الفرق بين جانبي الفارق.
الفارق هو تاجر الذي يضع نفسه بين المضارب والحماية. وبدلا من تحمل مخاطر التقلبات المفرطة في الأسعار، فإنه يتحمل المخاطر في الفرق بين شهرين تجاريين مختلفين من نفس العقود الآجلة، والفرق بين عقدين متعلمين في الأسواق المختلفة، وبين حقوق الملكية والمؤشر، أو بين اثنين من الأسهم.
على سبيل المثال، قد ينتشر الفارق في السعر بين حبوب الصويا في آب / أغسطس و صويا في ديسمبر / كانون الأول (انظر الصورة أدناه)، أو الفرق في السعر بين قمح ديسمبر / كانون الأول كانساس سيتي و ديسمبر / كانون الأول شيكاجو للقمح، أو بين أقوى الأسهم في القطاع وهو أضعف مخزون في هذا القطاع.
مثال: وجبة فول الصويا الطويلة (سمق)
و سوي وجبة ديسمبر / كانون الأول (سمز)
يمكن لمتداول الانتشار أن يتداول بسهولة بين الفرق بين ميكروسوفت و عب (انظر أدناه). أو يمكنه تداول الفرق بين صندوقين متداولين في بورصة.
مثال: لونغ ميكروسوفت (مسفت)
و شورت عب (عب)
لمزيد من تداول الأسهم.
أمثلة وفرص،
وسبل الاتجار بها،
الاشتراك لدينا مجانا أسبوعي.
الرسم البياني مسح التداول النشرة.
البريد الإلكتروني لك كل يوم جمعة!
في الأساس، هناك.
أنواع الفوارق:
رسميا، يتم إنشاء فروق إنتراماركيت فقط كما ينتشر التقويم. كنت طويلة وقصيرة الآجلة في نفس السوق، ولكن في أشهر مختلفة. مثال على انتشار إنتراماركيت هو أن كنت طويل الذرة الذرة وفي وقت واحد قصيرة ديسمبر الذرة.
ويمكن تحقيق انتشار إنتيرماركيت من خلال الذهاب العقود الآجلة طويلة في سوق واحدة، والعقود الآجلة قصيرة من نفس الشهر في سوق أخرى. على سبيل المثال: شورت ماي ويت و لونغ ماي سويبيانز. إنتيرماركيت ينتشر يمكن أن ينتشر التقويم باستخدام العقود الآجلة طويلة وقصيرة في الأسواق المختلفة وفي أشهر مختلفة.
وهناك طريقة أقل شهرة في خلق فروق الأسعار هي عن طريق استخدام العقود في أسواق مماثلة، ولكن في التبادلات المختلفة. يمكن أن يكون هذا الهوامش ينتشر التقويم باستخدام أشهر مختلفة، أو أنها يمكن أن ينتشر في نفس الشهر يستخدم. على الرغم من أن الأسواق متشابهة، لأن العقود تحدث في التبادلات المختلفة أنها قادرة على أن تنتشر. ومن الأمثلة على انتشار التقويم التبادل المشترك في وقت واحد يوليو يوليو مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) القمح، وقصيرة على قدم المساواة من مايو كانساس سيتي مجلس التجارة (كبوت) القمح. مثال على استخدام نفس الشهر قد يكون طويل ديسمبر كبوت القمح وقصيرة ديسمبر كبوت القمح.
اكتشاف إمكانات لا تصدق.
من العقود الآجلة انتشرت التداول و.
معرفة المزيد عن مزاياه.
فروق الأسعار لها متطلبات زمنية منخفضة.
لم يكن لديك لمشاهدة انتشار طوال اليوم. أنت لا تحتاج إلى البيانات في الوقت الحقيقي. هذه المزايا الرائعة تجعل تداول التداول أداة التداول المثالية للمتداولين المحترفين والمبتدئين.
الطريقة الأكثر فعالية لتداول الهوامش تستخدم بيانات نهاية اليوم. لذلك، تداول التداول هو أفضل طريقة للتداول مربحة حتى إذا كنت لا ترغب في مشاهدة أو لا يمكن مشاهدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم (أي لأن لديك وظيفة النهار).
فروق الأسعار هي أسهل للتجارة.
نلقي نظرة على انتشار الغاز الخالي من الرصاص مرة أخرى (انظر أدناه).
هل ترى مدى انتشار هذا الانتشار بشكل جيد في الأسبوع الأخير من شهر مايو؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، سواء كنت تستخدم التشكيلات المخطط أو المؤشرات، وجود اتجاه واضح. فالفوارق تمیل إلی التوجھ أکثر من العقود الآجلة. الاتجاه من دون التدخل والضوضاء الناجمة عن التجارة المحوسبة، السماسرة، ومحركات السوق.
ينتشر الهامش متطلبات الهامش الأدنى.
وقد خفضت الهوامش متطلبات الهامش، مما يعني أنه يمكنك تحمل المزيد من الوظائف. في حين أن الهامش على وضعية العقود الآجلة في الغاز الخالي من الرصاص هو 4،750 $، فإن انتشار التجارة في الغاز الخالي من الرصاص يتطلب فقط 405 - 10٪ $. هذا هو ميزة كبيرة للتجار مع حساب صغير. مع حساب تداول $ 10،000 يمكنك بسهولة إدخال 4-5 ينتشر، بدلا من 1 فقط تجارة الغاز الآجلة الخالي من الرصاص.
فروقات السعر تعطي عائدات أعلى على الهامش.
كل علامة في انتشار يحمل نفس القيمة (4.20 $) كما كل علامة في العقود الآجلة الصريحة ($ 4.20). وهذا يعني أنه على 100 خطوة مواتية القراد في العقود الآجلة للغاز الخالي من الرصاص أو 100 خطوة مواتية القراد في انتشار، سوف تكسب 420 $. ومع ذلك، فإن الفرق في العائد على الهامش غير عادي:
العقود الآجلة للغاز الخالي من الرصاص - 420 دولار / 4،750 $ = 9٪ العائد على الهامش.
انتشار الغاز الخالي من الرصاص - 420 دولار أمريكي / 405 دولار = 104٪ عائد على الهامش (.)
ونضع في اعتبارنا أنه يمكنك التداول 10 مرات العديد من العقود انتشار كما يمكنك عقود العقود الآجلة صريحة. في مثالنا سوف تحقق أعلى عائد 115 مرة على الهامش.
فروق الأسعار توفر فرصا تجارية لا تعد ولا تحصى.
وقد ذهب انتشار أكثر بكثير من القصد الأصلي. يمكنك توزيع سلعة واحدة مقابل أخرى (على سبيل المثال سمق-سمز). يمكنك نشر سهم واحد مقابل آخر (على سبيل المثال مسفت مقابل عب). يمكنك نشر مؤشر واحد مقابل مؤشر آخر (مثل داو جونز مقابل ناسداك). يمكنك أن تنشر أقوى حصة في قطاع مقابل مؤشر القطاع. هناك العشرات من فرص التداول كل يوم، ويمكنك اختيار أفضل منها.
توفر فروق السعر مخاطر أقل.
انتشار هو واحد من أشكال التداول الأكثر تحفظا. وهو أكثر أمانا من تداول العقود الآجلة (المجردة) الآجلة. ومن الواضح أن المخاطر التي تم اتخاذها للفرق في الأسعار بين العقود ذات الصلة هي أقل بكثير من مخاطر الأسعار التي اتخذت في تكهنات صريحة. وذلك لأن العقود الآجلة ذات الصلة سوف تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه.
تم إدخال هذا الانتشار ليس فقط على أساس الموسمية، ولكن أيضا بحكم تشكيل المعروفة باسم هوك روس (ر). وانتقل الفارق من 2،29 إلى 3،03 = 1،850 دولار لكل عقد. وكان الهامش المطلوب لوضعه على هذا الانتشار 473 دولارا فقط، وبالتالي فإن العائد على الهامش هو أكثر من 390٪. يرجى ملاحظة أن انتشار لم يتراجع أبدا أكثر من 225 $!
انتشار التداول لا يحتاج البيانات الحية.
الطريقة الأكثر فعالية لتداول الهوامش تستخدم بيانات نهاية اليوم أو البيانات المتأخرة. يمكنك حفظ ما يصل إلى 600 دولار شهريا في رسوم الصرف. ويمكنك حفظ كل المال الذي كان لديك لقضاء نظم البيانات في الوقت الحقيقي (والتي يمكن أن تصل إلى 600 $ شهريا).
وينتشر الاتجاه في كثير من الأحيان أكثر من العقود الآجلة صريحة.
ينتشر في كثير من الأحيان الاتجاه عندما العقود الآجلة صريحة مسطحة. انظر إلى الرسم البياني التالي: هل تريد أن تكون الماشية الحية منذ منتصف نيسان / أبريل حتى نهاية أيار / مايو؟
وانتقلت الفارق من 13،450 إلى 19،980 = $ 6،530 لكل عقد. وكان الهامش المطلوب لوضع هذا الانتشار هو 013 1 دولارا فقط. العائد على الهامش هو أكثر من 600٪.
إذا انتشار التداول هو رائع جدا،
لماذا لا ينتشر الجميع ينتشر؟
حسنا، ليس صحيحا أن لا يكاد أي شخص يتداول ينتشر - التجار المهنية القيام به، كل يوم. ولكن إما عن طريق الصدفة أو التصميم، وقد تم إخفاء الحقيقة برمتها من انتشار التداول من الجمهور على مر السنين.
وقد تم تجاهل مفهوم تداول الاتجاهات الموسمية والفوارق الموسمية تقريبا تقريبا من قبل جحافل من دايترادرس الذين اليوم بندقية الأسواق مع ضجيجها المحمومة تقريبا. كما يتم تجاهلها من قبل تجار الصندوق. من قبل التجار الصندوق أعني تلك برك ضخمة من الأموال المدارة المقيمين في صناديق التحوط، ومجموعات السلع الأساسية وصناديق التقاعد وصناديق السندات وصناديق الأوراق المالية، وما إلى ذلك في الواقع، باستثناء المصالح التجارية والمؤسسية الكبيرة، ومفهوم الاتجاه الموسمية كله وقد تم التغاضي عن انتشار الموسمية من قبل معظم التجار.
الآن أنت تعرف بالفعل المزيد عن انتشار التداول هان 95٪ من جميع التجار هناك. لقد اتخذت الخطوة الأولى من خلال التعلم عن الفن المفقود من انتشار التداول. ولكن لماذا ينتشر تداول الفن المفقود؟
السبب مثير للاهتمام: في 1970 و الحادة؛ ق و 80 و الحادة؛ ق، تغيرت قوانين ضريبة الأرباح الرأسمالية و تأتي أجهزة الكمبيوتر في الصورة، مما أدى فعليا قتل التجارة انتشار للتجارة العامة ص. ظروف السوق الحالية تملي على التجار الذين يرغبون في تقليل مخاطرهم أن يتعلموا أن ينتشروا. لذلك، إذا كنت جادا في البدء في ينتشر - لدي أخبار جيدة بالنسبة لك!
لقد قررت أن أشارك معلوماتي عن انتشار التداول لأنني أدرك أن معظم التجار الحاليين لم يتعرضوا لها أبدا!
جو روس، خالق روس هوك، لديه أكثر من 50 عاما من الخبرة التجارية. في عام 1988 أسس شركة ترادينغ إدوكاتورس، Inc. لتبادل معرفته وتعليم تجار آخرين ليصبحوا ناجحين. بدأ كتابة الكتب، وإعطاء الندوات والدروس الخصوصية.
ومثل. في عام 1997، وقعت لي أنه كان وقتا طيبا لإحياء وتعليم الفن المفقود وتقنيات انتشار التداول. وهكذا نشأت دليل فروق التداول والمواسم، والتي أصبحت الكلاسيكية بعد وقت قصير فقط، وكتاب بيع أعلى في مجال تداول التداول. & كوت؛
هنا هو كيفية الاستفادة من.
جميع فوائد تداول التداول.
لتحسين نتائج التداول الخاصة بك.
هذا دليل الغطاء الصلب يحتوي على أكثر من 330 صفحة من المعلومات العملية ومثيرة للاهتمام حول انتشار التداول. فإنه يوسع على المواضيع المذكورة أعلاه، مما يتيح لك فهم أفضل والإفهام في ما ينتشر حقا، والأهم من ذلك، كيفية وضع وإدارة الصفقات انتشار الخاص بك.
سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول إنتيرماركيت ينتشر، حول التبادل بين التبادل، والأسواق مناسبة ل ينتشر. سوف تتعلم كيفية استخدام ينتشر لكسب المال في الأسواق الآجلة جانبية، وكيفية الحد من والقضاء بشكل كبير على آثار التقلب وعدم اليقين.
إليك ما ستحصل عليه:
تعلم كيفية تداول الفوارق للحد من المخاطر.
أنت تعرف بالفعل أن فروقات التداول تنطوي على مخاطر أقل من تداول العقود الآجلة، ولكن ما زلت بحاجة إلى مفاهيم وتقنيات حول كيفية تداولها للحفاظ على المخاطرة منخفضة.
اسمحوا لي أن تظهر لك وسيلة سهلة للتحوط نفسك وتقليل المخاطر. هذا هو أيضا مفيدة جدا ل دايترادر ​​الذي يريد أن يعقد موقف بين عشية وضحاها. الصفقات الصفقات يمكن أن تعقد لفترة أطول بكثير في خطر أقل عن طريق الانتشار، مما يسمح لك للمشاركة في خطوة سوق كبيرة.
تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول انتشار التجارة انتشار الموسمية.
ينتشر الموسمية من بين أفضل الصفقات الممكنة لأولئك الذين هم على استعداد للانتظار لهذه الفرص الممتازة لتأتي جنبا إلى جنب. لديهم ميزة درجة عالية جدا من الموثوقية على مدى سنوات عديدة. الصفقات التي تعمل 80٪ أو أكثر من الوقت هي بالتأكيد تستحق أخذ. ويعمل العديد من هذه المهن بنسبة 100٪ من الوقت لفترات تمتد على 15 سنة أو أكثر. ومع ذلك يجب أن يتم ترشيح الفواصل الموسمية من أجل الحصول على أفضل النتائج. يمكن أن تضيع الكثير من المال عن طريق أخذ أعمى هذه الصفقات على أساس التواريخ التي أنشأتها الكمبيوتر للدخول والخروج. سوف تتعلم كيفية تحديد أفضل انتشار لك وكيفية تصفية هذه ينتشر الموسمية من أجل الحصول على أفضل النتائج.
إشارات الدخول والخروج المحددة.
لم يعد لديك شكوك حول كونه الوقت المناسب للدخول، أو حتى الأهم من ذلك، أفضل وقت للخروج من التجارة. أنا & الحادة؛ ليرة لبنانية تظهر لك إشارات محددة حول مكان الدخول ومتى للخروج من التجارة لتحقيق أفضل النتائج.
ينتشر التداول باستخدام المؤشرات الفنية.
لا يتمتع جميع التجار بالتداول فقط من أنماط الرسم البياني. سوف تتعلم كيفية استخدام المؤشرات الفنية بشكل صحيح لتصفية الصفقات مربحة للغاية.
وقد قال لي العديد من القراء أن هذا الدليل يستحق وزنه في الذهب وأن المعلومات الواردة في هذا الكتاب، والتي تعكس سنوات من المعرفة والخبرة، يستحق أكثر بكثير من المال الذي تهمة لذلك.
ومع ذلك، نحن عقد لنفس السعر كما اتهمنا دائما، في الإنصاف لعملائنا. لا يزال بإمكانك الحصول على هذا التداول الكلاسيكي حول تداول التداول مقابل 150 دولارا فقط.
لاتأخذ كلماتي على محمل الجد!
هنا ليست سوى عدد قليل من العديد.
الشهادات التي تلقيتها:
& كوت؛ أفضل كتاب تداول الفواصل الموسمية. يقدم جو مرشحات وكيفية استخدام المؤشرات الفنية. هذا هو دليل التداول ليس كتابا عن التداول. ومثل.
تاجر من هونولولو.
& كوت؛ لقد تداولت العقود الآجلة لما يقرب من 11 عاما، لحسابي ووسيط. كما كتبت ثلاثة كتب تتعلق بالاستثمار الآجل. أن يقال أنا حقا أعرف كيفية فصل القمح من القش.
هذا الكتاب هو كل القمح. جو روس، مرة أخرى، يكسر الصمت على الهوامش والتداول الموسمي. ومثل.
نوبل دراكولن، كاليفورنيا.
& كوت؛ أنا معجب بأنك تبدو حقا مهتمة بالنزاهة، ومساعدة التجار على إتقان أنفسهم بدلا من الأسواق. أنت صوت يبكي في البرية.
& كوت؛ وقد فعل جو ذلك مرة أخرى في تقريره السابع نشر حجم: فروق التداول والموسمية: من أسفل إلى الأرض، وسهلة القراءة كتاب الحس السليم لتاجر السلع الآجلة العملية. ومثل.
بوب ماكغفرن، كاليفورنيا.
لا خطر مع ضمان استعادة الاموال لدينا!
تأكد من أنك لا يمكن أن تجعل من الخطأ في ترتيب التداول ينتشر والمواسم.
نقدم لكم ضمان استعادة الأموال 30 يوما: إذا لم تكن راضيا أن هذا الدليل يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر انتشار ناجحة، فقط أرسل رسالة بريد إلكتروني إلى فريقي والعودة الكتاب في حالة قابلة للبيع. وسوف نقوم برد السعر الكامل للكتاب.
أريدك أن تكون واحدة من بلدي.
راض وناجحة العملاء!
هذا الدليل سوف تظهر لك كل ما تحتاج لمعرفته حول:
- كيفية البدء في ينتشر.
- كيفية استخدام ينتشر لكسب المال.
- كيفية تداول الفوارق للحد من المخاطر.
- كيفية تحديد فروقات مربحة.
- كيفية تحديد إشارات الدخول والخروج المحددة.
النظام الآن لتلقي الخاص بك.
الخاصة نسخة الغطاء الصلب من.
فروق التداول والمواسم.
يمكنك أيضا طلب عن طريق الهاتف وطلب دينيس:
1-800-476-7796 (الولايات المتحدة فقط) أو 512-249-6930.
ساعات العمل من الاثنين إلى الجمعة، 9 صباحا. إلى 5 مساء، بتوقيت وسط الولايات المتحدة.
سوف يكون الكتاب في طريقها حالما نتلقى طلبك.
كل خير لكم في التداول الخاص بك،
وفريق من اختصاصيي التداول.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

No comments:

Post a Comment