Thursday 1 March 2018

فكس خيارات النفق


مجمع الخيار.


تعريف "خيار مجمع"


الخيار المركب هو الخيار الذي هو الكامنة خيار آخر. ولذلك، هناك سعران للإضراب وميدان تمرين. هذه هي الأنواع الأربعة من الخيارات المركبة:


كسر "خيار مجمع"


ويوجد هذا النوع من الخيارات عادة لأسواق العملات أو الدخل الثابت، حيث يوجد عدم يقين فيما يتعلق بقدرات حماية المخاطر في الخيار. مزايا خيارات المجمع هي أنها تسمح للرافعة المالية الكبيرة وأنها أرخص من الخيارات المستقيمة. ومع ذلك، إذا تم ممارسة كلا الخيارين، فإن القسط الإجمالي سيكون أكثر من القسط على خيار واحد.


[خيارات مجمع هي وسيلة متقدمة لتوليد عوائد خيارات التداول. إذا كنت مهتما يمكن أن يكون من المفيد للحصول على فهم على أساسيات الخيارات، بما في ذلك يضع والمكالمات. إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس كورس هو بداية رائعة لمعرفة ما يفعله التجار الناجحون مع سوق الخيارات.]


الاستثمار والتمويل.


الموسوعة المالية .. كل شيء عن التمويل.


موسوعة.


المشتقات | Z.


صفر تكلفة النفق.


عقد من العقود الآجلة، أي اختلاف على عقد مستقبلي منتظم يستخدم أساسا للتحوط من مخاطر صرف العملات الأجنبية أو تخفيفها. يتضمن هذا العقد اتخاذ موقفين متقابلين في الخيارات. على سبيل المثال، في عقد قصير المدى إلى الأمام، يمكن للشركة شراء خيار وضع أوروبي بسعر الإضراب المحدد وبيع خيار الاتصال الأوروبي مع إضراب أعلى. السعر الذي يريد قفل في ينبغي أن تقع ضمن هذا النطاق. وهذا يعني أن السعر يجب أن يكون أعلى من أدنى ضربة وأقل من أعلى ضربة.


عادة، يتم تعيين عقد المدى إلى الأمام بطريقة أن سعر خيار وضع يساوي سعر خيار المكالمة، وبالتالي فإنه، تماما مثل عقد إلى الأمام القياسية، عقد صفر التكلفة التي توفر الحماية الهبوطية ، ولكن في الوقت نفسه يحرم صاحبها من بعض الاتجاه الصعودي. إن عقد المدى الآجل له نوعان مختلفان: عقد طويل الأجل إلى الأمام وعقود قصيرة المدى إلى الأمام.


في البداية، تم إدخال عقد المدى الآجل كأداة تحوط أرخص من خيارات العملات. وهو يمثل أبسط استراتيجيات الجمع بين الخيارات.


إن النفق ذو التكلفة الصفرية له أسماء مختلفة، منها: خيار الاسطوانة، والمرونة إلى الأمام، وسياج الخيار، و ميني-ماكس.


الدعم.


إذا كنت ترغب في دعم هذا الموقع وترغب في المساهمة، يرجى الاطلاع على صفحة الدعم.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية، يمكن للمرء أن يستخدم معظم الاستراتيجيات المعمول بها والتي عادة ما تنطبق على الأصول العادية مثل عقود الفروقات والأسهم العادية وفوركس. وتشمل هذه الاستراتيجيات مثل التداول الاتجاه، والأخبار التجارية التداول، تداول الزوج الأسهم الخ.


ومع ذلك، نظرا لهيكل عائد فريد من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من الاستراتيجيات الثنائية الخيار الذي يمكن للتاجر تنفيذ للاستفادة من العائد. هذه تمتد إلى استراتيجيات مثل سترادل، سلخ فروة الرأس والتكامل المشترك.


وهناك أيضا تصور بأن تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح يتطلب خبرة واسعة. وهذا ليس صحيحا تماما لأن العديد من هذه الاستراتيجيات يسهل تعلمها وتنفيذها. على سبيل المثال، فهم التحليل الفني هو عادة عن اكتشاف اتجاهات السوق فريدة من نوعها مع عدد من المؤشرات المختلفة.


في أبسط أشكالها، فإن محرك الأقراص وراء معظم استراتيجيات الخيارات الثنائية هذه هو التنبؤ بالطريقة التي قد يذهب بها الأصل (أو كيف سيتصرف) ويدخل إما كال أو بوت أو مزيج من الاثنين معا. إذا كان المرء يعتقد أن سعر الأصل سيزيد أو ينخفض ​​فقط، فإن التاجر سوف يستمر إما (كال) أو يقصر (بوت).


ومع ذلك، هناك عدد من الحالات التي التاجر قد لا تعرف بشكل محدد أي اتجاه سوف تذهب الأصول. وفي هذه الحالات، يمكن أن تؤدي مجموعة من الخيارات المختلفة إلى تحقيق نتائج مربحة. قبل أن تتمكن من بدء التداول، تحتاج إلى تعيين نفسك مع وسيط الخيارات الثنائية. على افتراض أنه ليس لديك حساب تداول حتى الآن، يمكنك استخدام أحد وسطاء الموصى بها أدناه.


الوسطاء الموصى بها.


وضع التحمل المخاطر الخاصة بك.


قبل أن تبدأ فعلا تداول هذه الاستراتيجيات الخيار الثنائي، عليك أن تعرف بالضبط كم كنت على استعداد للمخاطر على كل التجارة. عدم تحديد حدود المخاطر الفردية هي واحدة من أكبر الأخطاء التي يمكن للتاجر القيام بها قبل تنفيذ أي من هذه الاستراتيجيات.


حتى مع أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي والظروف المثالية، وإمكانية وجود صف من الصفقات المتتالية خاسرة. إذا حدث هذا، هناك فرصة أن تتمكن من تشغيل من خلال كمية كبيرة من المدخرات الخاصة بك قبل بدء الصفقات الفائزة القادمة.


إدارة الأموال هي المفتاح.


إدارة المال هي واحدة من أهم الاستراتيجيات للتاجر للتعلم ويمكن فقط منضبط التجار يمكن تحقيق مكاسب على المدى الطويل. وهذا ينطوي ليس فقط على معرفة كم كنت على استعداد للمخاطر ولكن أيضا عدم السماح القرارات العاطفية حول الخسائر أو المكاسب تؤثر استراتيجية التداول الخاصة بك.


كما التجار السابقين، ونحن نعرف كل شيء جيد جدا من أمثلة للمستثمرين الذين مطاردة خسائر دون داع أو دون & # 8217؛ ر معرفة متى لتحقيق الربح. بالنظر إلى هيكل العائد من الخيارات الثنائية، يعرف التجار مع بعض اليقين الخسائر والمكاسب المحتملة على كل صفقة. ومع ذلك، اتخاذ قرارات فورية بعد التجارة القائمة فقط على عواطفك هو وسيلة النار المؤكد أن ينتهي الأمر بإلحاق الضرر سجل التداول الخاص بك.


الاستراتيجيات.


يتم تداول العديد من الاستراتيجيات المذكورة أدناه بمساعدة التحليل الفني أو التحليل الأساسي أو مزيج منها. ونظرا لأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية يسمحون لمجموعة كاملة من الأصول بالتداول، يمكن تطبيق هذه الاستراتيجيات على معظمهم.


ومع ذلك، فإن الأصول الفردية لها خصوصيات فريدة من نوعها مما يجعلها مختلفة عن القيمين الآخرين. على سبيل المثال، بعض العملات أكثر تقلبا من غيرها، وتتفاعل مع الأخبار الاقتصادية بطريقة أكثر تطرفا. وبالمثل، فإن بعض الأرصدة الفردية تتفاعل مع معلومات محددة للشركة يصعب التنبؤ بها. وبالتالي، فمن المستحسن اختيار واحد فقط أو اثنين من الأصول للتركيز على تنفيذ هذه الاستراتيجيات.


استراتيجية سترادل.


A سترادل هي استراتيجية ثابتة التي تم استخدامها من قبل التجار المحترفين لسنوات. وقد استخدم هذا لأول مرة كتجارة تعظيم التقلب مع خيارات الفانيليا التقليدية. وسيستخدم التجار المحترفون وصناديق التحوط نطاقا عندما يعرفون أن الأسواق ستكون متقلبة بشكل خاص قبل بعض الأخبار أو عدم اليقين العام.


تعمل هذه الاستراتيجية أيضا بشكل جيد مع الخيارات الثنائية. نظرا لمردودهم، التاجر يعرف بيقين انه سوف يدرك واحدة من ثلاث نتائج محتملة. عند تنفيذ تجارة سترادل، سيقوم المستثمر بإدخال خيار كال و بوت على الأصل الأساسي.


عند النظر فقط في الحركات السابقة في الأصول (التحليل الفني)، يمكن للمتداول أن يدخل سلسلة متوقعة تتوقع حركة مفاجئة في أي اتجاه. في هذه الحالة، يقوم التاجر بتحديد اتجاه طويل الأمد ويتوقع استمراره. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك حالة عندما يكون هناك قفزة مفاجئة في سعر الأصل ويتوقع أن يعدل مؤقتا.


في هذه الحالة، يمكن للتاجر إدخال خيار بوت قصير الأجل. في اللحظة التي سقط فيها األصل، يدخل المتداول خيارا طويل األمد للمكالمة ويتوقع أن يعود األصل إلى االتجاه التصاعدي. بطبيعة الحال، يجب أن يكون التاجر على يقين من أن الأصول لم تمر من خلال الفترة التي يكون الاتجاه عكس.


ويمكن أيضا استخدام المداخلة إذا لم يكن هناك يقين من اتجاه الحركة وفقط أن الأصول سوف تتفاعل وتكون متقلبة. على سبيل المثال، من وجهة نظر التحليل الأساسية، افترض أن هناك قصة إخبارية مهمة على وشك ضرب الأسلاك (البيانات الاقتصادية أو تقارير الشركة). في هذه الحالة، قد لا يكون المتداول متأكدا من كيفية تحرك الأصول ولكن من المؤكد أن الأخبار خلق التقلب.


ثنائي تجارة المتداخلة سبيل المثال.


في هذه الحالة، يسمح إدخال كل من كال أند بوت الخيار للمستثمر لزيادة فرصه بشكل فعال أن عند انتهاء الخيار التجارة سوف ينتهي في المال. إلقاء نظرة على مثال اليورو مقابل الدولار (يوروس) في الرسم البياني أدناه.


كما يمكن للمرء أن يرى، كان الحدث الاقتصادي المهم هنا بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة المتزايدة بنسبة 0.25٪. وهذا يعني أن الدولار قد تعزز بدرجة كبيرة. وعلى الرغم من توافق الآراء في السوق في معظمه على أنه سيكون زيادة في سعر الفائدة الأساسي، فإن المستثمر الذي ليس لديه رأي بشأن النتيجة كان يمكن أن يحقق ربحا. ببساطة عن طريق الدخول في سترادل عن طريق الذهاب طويلة على حد سواء كال و بوت على الزوج، كان يمكن تحقيق الربح.


في هذه الحالة، السيناريو الوحيد الذي لن يفوز فيه التبادل التجاري سيكون إذا لم يقم الزوج بالتعديل على الإطلاق.


اتجاه استراتيجية التداول.


عندما يتعلق الأمر بالتداول الفني، واحدة من أقوى والأكثر شهرة هو تداول الاتجاه. ويتمثل الافتراض الأساسي وراء تداول الاتجاه في أن قيمة السهم أو العملة أو السلعة تتأثر بالحركات السابقة في ذلك الأصل. وبالتالي، فإن المتداول يرى أن الأصول ستحافظ على الاتجاه في نفس الاتجاه.


وعادة ما تكون العملات والأرصدة متقلبة جدا ويتطلب تحديد الاتجاه استخدام بعض المؤشرات الفنية. وعادة ما يتم رصد ذلك من خلال النظر في مؤشرات المتوسط ​​المتحرك مثل المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). يتم تضمين هذا في الغالب في أي عدد من منصات وسيط وخدمات الرسم البياني.


في أبسط أشكاله، يدخل المتداول خيار كال على الأصل الذي يتزايد في السعر ويتجه إلى الأعلى والخيار بوت على الأصول التي تتجه لأسفل. إذا تم عرض رأي المستثمر، فإن الأصل سيكون عند مستوى أعلى أو أدنى عند انتهاء الصفقة، وسوف يحقق أرباحه.


مع إلقاء نظرة على مثال أدناه، يمكننا أن نرى السعر الفوري للذهب. الحانات الفردية (تسمى الشمعدانات) تمثل حركة الذهب على مدى فترة زمنية (هذه الحالة في اليوم). المؤشرات التي يجب مشاهدتها هي خطوط المتوسط ​​المتحرك. و ماس تسمح هذا المستثمر بسهولة بقعة الاتجاه النزولي من الذهب. يتم عرض ذلك من قبل ماس التي تتراوح من فترة زمنية أقصر إلى فترة أطول. على الرغم من أن هذا الاتجاه قد يكون ناجما عن عدد من عوامل الاقتصاد الكلي في الولايات المتحدة (معدلات متزايدة)، يبدو أن الاتجاه التنازلي يعزز وجهات نظر التاجر.


مثال ثنائي الاتجاه التجاري.


سبب آخر أن الاتجاه الاتجاه يمكن أن تكون فعالة جدا هو أن لديها تأثير حلقة ردود الفعل. وبالنظر إلى أن معظم المستثمرين المحترفين يستخدمون الاستراتيجية، عندما يرون اتجاه سلبي تشكيل، معظمها تميل إلى تجنب أو تقصير الأصول. وهذا يعني أن إجراءات التاجر تساعد على تعزيز هذا الاتجاه.


الثغرات التجارية في أسعار الأصول.


ونظرا لفترات عدم السيولة في السوق، يمكن أن يكون للأصول قفزات كبيرة في أسعارها. ويطلق على هذه القفزة & # 8220؛ الفجوة & # 8221 ؛. هذا يحدث عادة خلال فترات توقف في التداول مثل أكثر من عطلة نهاية الأسبوع أو بين عشية وضحاها. على سبيل المثال، إذا كان سعر الذهب قد أغلق عند 1،190 $ مساء الجمعة ولكن كان من المقرر أن يفتح صباح يوم الاثنين في 1،1910 $، وهذا القفز من 10 $ يعتبر فجوة وفرصة تجارية مثيرة للاهتمام.


الافتراض الأساسي وراء تداول الفجوة هو مبدأ العرض / الطلب القياسي. عند ثغرات األصول، يرغب المستثمرون إما في الشراء أو البيع اعتمادا على ما إذا كان األصل قد تضاعف أو ينخفض. تحدث الثغرات أيضا في فترات لحظية. على سبيل المثال، قد تظهر فجوة مباشرة بعد حدث إخباري يمكن للمستثمرين فيه أن يتفاعلوا بشكل مفرط.


مرة واحدة وقد رصدت المستثمر فجوة، وهناك العديد من الخيارات أنه / انها يمكن أن التجارة من أجل الاستفادة من هذا. المستثمر إما إدخال بوت أو خيار كال اعتمادا على اتجاه الفجوة. الإطار الزمني للتجارة هو أيضا مهم جدا. ويتأثر الإطار الزمني بعدد من العوامل بما في ذلك نوع الأصل وحجم الفجوة. كقاعدة عامة من الإبهام، أكبر وأسرع الفجوة، أقصر يمكن أن يكون الإطار الزمني.


وعندما يكون للأصل تحرك كبير، فإن فرص التصحيح السريع تكون أكثر احتمالا. وعلى العكس من ذلك، إذا كانت الفجوة ضئيلة نسبيا بالمقارنة مع مستويات التداول السابقة (على سبيل المثال، في إطار انحراف معياري واحد)، ينبغي النظر في وقت انتهاء أطول للخيار.


تبحث عن مثال على تجارة الفجوة، مثال رئيسى يمكن أن يكون تحطم فلاش مؤخرا من الجنيه الاسترليني (غبوسد). في أوائل أكتوبر من عام 2018، غرقت غبوسد بشكل غير متوقع أقل من 1.2 ووصلت في نهاية المطاف إلى 1.18. وكان ذلك نتيجة لانخفاض السيولة في السوق وأوامر البيع الآلية من & # 8220؛ ألغو & # 8221؛ (الخوارزمية). يمكن للمرء أن يرى هذا أدناه في الرسم البياني. لوضع حجم الفجوة في المنظور، فإنه خرق 6 الانحرافات القياسية.


ثنائي الفجوة التجارية مثال.


إذا أراد التاجر أن يستفيد من هذا الخريف، كان يمكن أن يدخل خيار كال على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اللحظة التالية للسقوط. ويبدو أن هناك ما يكفي من الوقت لتنفيذ هذه التجارة قبل تصحيح لا مفر منه. حدث هذا التصحيح في غضون بضع دقائق عندما بدأت الجلغ نفسها في تحقيق القيمة في الزوج. يمكن لمتداول الخيارات الثنائية أن يحقق مكاسب كبيرة من هذه التجارة.


ويبدو أن هذا حدث أيضا في عام 2018 عندما عانى داو جونز من تحطم مماثل. ويمكن أيضا أن تستخدم تجارة الفجوة في فترات من يقفز فلاش مثل الضغط القصير وضوحا.


السعر استراتيجية القناة.


كما ذكر أعلاه، تجارة الاتجاه هي واحدة من استراتيجيات الخيار ثنائي الأكثر ممارسة. غير أنه يمكن توسيع نطاق هذه الاستراتيجية لتشمل عددا من السيناريوهات الأخرى. تمديد هذه الاستراتيجية هو تداول قناة سعر. قناة، في شكلها الأبسط، هو الاتجاه مع الحد العلوي والسفلي.


بطريقة مماثلة لكيفية تحديد المستثمر اتجاه طبيعي، وقال انه / انها سوف نلقي نظرة على المتوسطات المتحركة للأصل. ومع ذلك، في حالة قناة، سيحاول المستثمر وتحديد المستويات العليا والسفلى من القناة.


يمكن للمرء أن بقعة هذه المستويات عن طريق رسم خط من خلال ثلاث نقاط عالية ومنخفضة الأخيرة. سيتيح هذا للمتداول التعرف بسهولة على منطقة القناة التي من المرجح أن يتحرك فيها الأصل. وعلى الرغم من أن تداول القناة يمثل امتدادا للاتجار بالتجارة، إلا أنه يمكن أن تكون هناك حالات لا يتجه فيها الأصل صعودا أو هبوطا إلا أنه يقع ضمن قناة أفقية.


تداول القناة هو أيضا استراتيجية تعمل بشكل جيد مع الخيارات الثنائية. في الواقع، فإن معظم السماسرة في هذه الأيام تقدم & # 8220؛ نفق & # 8221؛ خيارات. هناك عدد من خيارات النفق المحددة التي يمكن للمستثمر الدخول إليها. وتستند هذه العوامل إلى ما إذا كان المستثمر يعتقد أن الخيار سيبقى داخل النفق أو يخرج منه.


كما يتعين على المستثمر أن يقرر ما إذا كان هذا سيحدث فقط في نهاية الصفقة عند انتهاء الصلاحية أو ما إذا كان سيحدث في مرحلة ما قبل انتهاء الصلاحية. وبغض النظر عن أي أحداث غير متوقعة، فإن إستراتيجية النفق التي تفترض أن الأصل ستبقى ضمن القناة هي واحدة من أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية لتنفيذها. بيد أن هذا يفترض أنه يمكن تحديد الحدود والاتجاهات بوضوح.


استخدام خدمات الإشارة.


وبطبيعة الحال، هناك صناعة بأكملها التي تعمل حول توفير إشارات التداول موثوقة التجار. يستخدم مقدمو إشارات الخيارات الثنائية عددا من المؤشرات الفنية التي يمكن استخدامها من قبل التاجر. بعض مقدمي الإشارات لديهم سجلات أفضل من غيرها مما هو السبب في أنه من المهم قراءة استعراض خدمة إشارة. ويختار بعض التجار استخدام هذه الإشارات حصرا لإبلاغ قراراتهم.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار يعرفون أن استخدام مزيج من استراتيجيات الخيار الثنائي الخاص بك وإشارات الطرف الثالث هو أفضل وسيلة للمضي قدما.


صفر تكلفة طوق.


ما هو "صفر تكلفة طوق"


طوق صفر التكلفة هو نوع من طوق يحمل إيجابي الذي يؤمن العودة من خلال شراء سقف وبيع أرضية. وتسمى أيضا "خيارات التكلفة الصفرية" أو "انعكاسات مخاطر الأسهم".


كسر أسفل "صفر تكلفة طوق"


وتستخدم هذه الاستراتيجية الاستثمارية أحيانا فيما يتعلق بأسعار الفائدة والسلع والخيارات والأسهم. وسوف يبيع المستثمرون الذين يتطلعون لتأمين عائد سقف وشراء أرضية، في حين أن المقترضين سيبيعون الأرض ويشترون سقف. وبالنسبة للمستثمرين، فإن تكلفة الحد الأقصى يقابلها الدخل المستلم من الأرض.


مثال على خيار الخيار صفر التكلفة هو شراء خيار وضع وبيع خيار المكالمة مع انخفاض سعر الإضراب. وبيع المكالمة سوف سقف العودة إذا كانت الكامنة ينخفض ​​في السعر، ولكنه سوف تعوض أيضا شراء وضع. ومن الواضح أن الخطر الصعودي لا يزال غير محدود.


مجمع الخيار.


تعريف "خيار مجمع"


الخيار المركب هو الخيار الذي هو الكامنة خيار آخر. ولذلك، هناك سعران للإضراب وميدان تمرين. هذه هي الأنواع الأربعة من الخيارات المركبة:


كسر "خيار مجمع"


ويوجد هذا النوع من الخيارات عادة لأسواق العملات أو الدخل الثابت، حيث يوجد عدم يقين فيما يتعلق بقدرات حماية المخاطر في الخيار. مزايا خيارات المجمع هي أنها تسمح للرافعة المالية الكبيرة وأنها أرخص من الخيارات المستقيمة. ومع ذلك، إذا تم ممارسة كلا الخيارين، فإن القسط الإجمالي سيكون أكثر من القسط على خيار واحد.


[خيارات مجمع هي وسيلة متقدمة لتوليد عوائد خيارات التداول. إذا كنت مهتما يمكن أن يكون من المفيد للحصول على فهم على أساسيات الخيارات، بما في ذلك يضع والمكالمات. إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس كورس هو بداية رائعة لمعرفة ما يفعله التجار الناجحون مع سوق الخيارات.]

No comments:

Post a Comment