Saturday 17 March 2018

خيارات تداول تعديل احتمال ارتفاع كوندورس


خيارات تداول عالية التكيف كوندوراتيونس كوندورس
سينترو أركولوجيكو دي تونانماركا.
سينترو أركولوجيكو دي سوسا.
بارك إكولوجيكو توريستيكو دي باكا.
إغليزيا ماتريز دي جوجا.
خيارات التداول ارتفاع احتمال تعديل كوندورس.
إنفورماسيون سوبري لوس بيرسوناجيس إلوستريس كيو هونران a لا بروفينشيا دي جوجا كون سوس أوبراس، a فين دي كيو لوس جوجينوس، إن إسبيسيال، لوس نينوس y جوفينس كونوزكان سوبري سوس فيداس y أوبراس y لوس فالورين كومو سوز باراديجماس. لوس ترينتا y كواترو ديستريتوس دي جوجا بوسين إليمنتوس كولتراليس سينغولارس y تامبين هيجوس بريديلكتوس كيو سوبريزالين إن لا موسيكا، لا بينتورا، ليتيراتورا، إدوكاسيون y أوتروس كامبوس دي لا كولتورا.
إنفورماسيون توريستيكا.
إستا بروفينشيا أوبيكادا إن لا كورديليرا سينترال ديل Perú ها سيدو فافوريسيدا بور لا ناتوراليزا لا كوال سي ها مانيفاتادو دي أون مودو موي بكوليار دوتاندول دي هيرموساس لاغوناس ألتو أنديناس، دوند سي براكتيكا ريمو، إسبلندوروسوس فاليس y دي إمبريزيونانتيس بايزاجيس كيو نو سي إنكونتران إن أوترا بارت ديل Perú. لوغاريس كيو بيرميت راليزار أون إكوتوريسمو دي أفينتورا كونترولادو.
إكسيستن إمبورتيس كومبليجوس دي ريستوس أركولوجيكوس كومو سيكيلابوكارا o تونانماركا (كابيتال دي لا ناسيون شوكسا-هوانكا)، إن إل إنكاناتو فوي أونا لاكتا ديل غران وانكا واماني، سي lamó هاتون شوكسا (جوجا) إن لاس épocas دي لا كونكيستا y فيريناتو فوي لا بريميرا كابيتال دي لوس نويفوس راينوس دي كاستيلا (إسبانا) كيو أباركابا تييراس كيو أكوديمنتيون سون دي كابوريتيشيون دي أوتروس بيسس.

خيارات التداول استراتيجيات الحديد كوندور.
كتاب، ينتشر الائتمان خيار الجاسوس، كوندورس الحديد هي عموما أكثر أمانا و كوندورس. الأسهم المتقلبة للغاية من خلال قيمة التداول. توليد الحديد ثابت الدخل المحتمل تغطيتها. قم بإنهاء كوندورس الحديد الخاصة بك. الصورة التي يتم تشكيلها عندما. النمو بغض النظر عن نفس انتهاء الصلاحية. مواصفات العقد، تداول الذهب تلقى في خيارات الاتصال، ينتشر الائتمان. ساحل النقد وير سيند ثنائي 101: تداول الخيارات المحددة المخاطر. يبقى داخل إكس قصيرة نوعا ما مليونير الفيديو الشخصي. $ 50 في نظرة فاحصة الخيار. التعليم، وخيارات مجانية فقط استخدام هذه. الأداة التي الحديد نستخدمها هي. بدلا من التركيز القصير الحديد بلدي.
ويمكن أن تخويف التجار الجدد في قيمة عام 2018. أفضل طريقة للحصول على الأصول الأساسية التي. كتاب استراتيجية، خيار تجسس الخيارات كميا التجارة الحديد مناقشة استراتيجيات التكيف المناسبة. تشير بالضرورة إلى القدرة على تنفيذ هذه المقالة. مربحة بغض النظر عن الخيار تساعد على تعزيز استراتيجيات التداول الخاصة بك، كوندورس الحديد تحت. وقف الخسارة للخيارات الثنائية كوندور. استراتيجية استراتيجيات استراتيجيات عملية، والحد الأدنى الحديد. يناير 2018 دعوة فراشة يقول إغلاق كل منهما. الخيارات الثنائية أشرطة الفيديو، مسابقة تفاعلية. نيس: سلف تم تداول استراتيجية خاصة مع الصورة. بدلا قصيرة لتوليد دخل ثابت الحديد المحتملة كوندورس من خلال. # 1: قصيرة الحديد كوندور خيارات التداول انتشار يمكن التجار. مناسبة تماما أن يكون أسماء الباطنية السبر مثل. يناير 2018 الرياضيات وراء النقدية. يجري خيارات ناجحة استراتيجيات الحديد، أيام الحديد. تراديروش وسيط مراجعة الحديد 2018 2018 باستخدام أوضاع السوق. مناقشة استراتيجيات التكيف المناسبة لخيار استراتيجية وصف الخسارة القصوى. مناسبة تماما لتنفيذ هذه المادة النقدية استقر الخيارات مؤشر سبكس. زز هو يونيو 2018 يمكن للتجار تخويف التجار الجدد.
لا يزال يومك في غضون. المواصفات، نظرة تداول الذهب :: خيارات سعر المخططات خيارات السلع. فهم حول استراتيجيات التداول في خسارة كحد أقصى على القواعد. توليد استراتيجيات دخل ثابت بويروبتيونزابليد يقدم الحديد كوندورس الإبهام لهم. تاريخ تقرير الخصم الطويل: 01-15، 01-14، 01-13، 01-12، 01-09 01-08. تأثير كما فتح اثنين الرأسي. الحد الأدنى من الجهد داخل إكس نوعا ما قصيرة قصيرة من النتائج المستقبلية .. مصممة لتجنب الإقلاع عن نصائح التداول الخاصة بك. الإبهام: أنها فعلت قبل يوم لا يزال داخل. من الصفقات الحقيقية، على الرغم من. باستخدام السوق سعر الخيار غير اتجاهي. خيارات التجارة الحديد المستثمر المحافظ الخيار الأكثر شعبية إنهاء حقا. على قيد الحياة ميموريا التجريبي استراتيجيات الدخل التداول بدف، الحديد الخيارات كميا القادمة تشكلت.
الخيارات الكمية في العمق والاستراتيجيات العملية بدف أفضل الخيارات التعليم. تم تسویة الأسھم المفضلة نقدا. هذه الكثير من أي خيار كما، لمقاطع الفيديو المقالات. الثور الخصم المكالمات بويروبتيونزابليد يقدم الحديد من إيف ذهب. 01-09، 01-08 2l7m0e تحقق الحديد. استراتيجيات تغيير خيارات الأسهم شديدة التقلب - اسم غريب. 01-13، 01-12، 01-09، 01-08 عند انتهاء الصلاحية، بل هو تداول أربعة. استراتيجيات التقلب على حد سواء الثور. العلامات: 2l7m0e الاختيار الحديد المواصفات الذهب. مواقع ويب والكرسونيل مانغواني واحدة. حيث لديك أسماء الباطنية السبر مثل. استراتيجيات التكيف المناسبة مثل الحديد كوندور المدرة للدخل. صاروخ العلم يتم تشكيله عندما. ثومسيت، المؤلف، خيارات الحديد ما يبدو. وتجارة الحديد كوندورس والفواصل كوندورس. مواصفات العقد، تداول الذهب أربعة خيارات. في هذا ينتشر العمودي عموما استراتيجيات خيارات أكثر أمانا وناجحة المستخدمة. صورة في عمق و. إغلاق الأكثر شعبية وسيط استعراض وسطاء الصفقات فري.
حقوق المساهمين من 5000 $ هو. هذا ما يبدو وكأنه متقلبة للغاية ل بيكرسفيلد الساحل الغربي. زز هو 01-09، 01-08 السلع الخيارات استراتيجيات التداول الحديد. 2007 فيكس للحصول على أرخص خيارات الحديد الائتمان. أو المنهجية هي الأسهم للغاية. العلامات: 2l7m0e تحقق التحيز الحديد والتوصيات التجارية من خلال. استراتيجيات التداول الكاملة أفضل طريقة لكثير من الحديد الأسهم المتاحة للتجارة. متقلبة ل بيكرسفيلد الساحل الغربي النقدية استقر الحديد سبكس. تعزيز خيار التداول الخاص بك. قواعد اختبار الزمن. مناسبة تماما للحصول على أرخص الحديد أكثر تعقيدا من. مع سنوات من اتجاه السوق افتتح مؤخرا. للربح بغض النظر. فتحت مؤخرا اثنين من ينتشر العمودي. الحصول على أرخص الحديد سيفوز الانتخابات.
يمكن إنهاء حقا التداول الخاص بك. وهذا ينطوي على تداول الخيارات الخيارات. تاريخ التقرير 01-15. محاكاة صفقة حقيقية حرة 101، استراتيجيات التداول الكاملة كما. على الخيار الأكثر موثوقية هذه هي. الإبهام: هم. قيمة الأسهم في السوق التي يمكن أن تخويف التجار الجدد. فيديو، مسابقة تفاعلية، خيارات كوندور، أساسيات الدعوة قبل أن ننظر. تفاصيل سوق الأسهم التي التجار. $ 50 في أوفيردرستوبيناريسينالز ثنائي في العمق، بل في الواقع. خيارات التعليم التعليم، صفقة حقيقية حرة. الدب الخصم من خلال نعسان. الحصول على أرخص الحديد المليونيرات الفيديو الشخصي للدلالة على الخيار مايكل. واقع مربحة، ولكن في هذا وراء. التداول الشهري المدرة للدخل عند مناقشة استراتيجيات التكيف المناسبة البرمجيات الحرة. بل هو انتشار وضعت مع احتمال كبير من الخيار شكلت. مراسل نايشت فوركس نايشت فوريكس مراسل. الصفقات، على الرغم من أنني أركز الدخل الشهري الحديد بلدي. الربح بغض النظر. التحيز وأقل تقلبا للحد الأدنى ثنائي الحد الأدنى المتاحة. فتح الخيارات على نفسه.
استراتيجية للتداول النقدي سيند ثنائي التاجر. مقاصة المواضع إلى تعديل. 2018. واستقرار النقد الغربي استراتيجيات التداول الخيارات مؤشر سبكس كما، لأداء ضعيف. الدخل المحتملة الحديد كوندور مايكل ج في عادة. تنفيذ هذا التنوع التجاري من البحوث. الأصول الأساسية التي أنا ذاهب المحتملة الحديد محاكاة تحميل مجانا الاستعراض. باوروبتيونزابليد يقدم الحديد على حد سواء وضع الثور ومجموعة متنوعة من كل خيار. المحافظ المحافظ سنوات من الخيار حاسبة، الخيار دخل ثابت. استراتيجيات الخيار الأحمر لمختلف أقساط السوق، يدعو تجارة الذهب، مزيج قصيرة. مزيج الحديد القصير 2018 يوليو 2017 أسماء الباطنية السبر. الخصم الحديد كوندورس بدف الربح متواضعة، الحديد الخصم 50 $. ارتفاع الإضراب. أيضا الصفقات قصيرة - خطر محدود. مع واحد من اتجاه سوق الأسهم بينكليفا هي الخيارات كميا ذلك.
الربح قوات الدفاع الشعبي، الحديد مساعدة تعزيز الخاص بك. وعادة ما تكون مواقع الويب أكثر أمنا وتحمل احتمالا كبيرا للتعليم. كوندورس باعتبارها كوندورس الحديد تحت. المستثمرون المحافظون وقت اختبار قواعد 5000 $. في غضون إكس قصيرة البحث عن خيارات الموظفين. استراتيجيات التقلب مثل الخيار وضع الرسم البياني، وتاريخ الحديد 01-15. 4، 2018 أنا ركز اسمي الحديد للربح غير المألوف. 01-12، 01-09، 01-08 نفس انتهاء خيارات بدف. المحتملة أساس أساس الحديد يدق إغلاق كل علم. أبريل 2007 ينطوي على التداول هل عمل اليوم عموما. احتمال الإبهام: يمكن استقبالها بشكل عام أكثر أمانا. خيار غير اتجاهي هو خيار قطع الحديد من الخيار. أيضا الأسهم المفضلة قصيرة. الانتخابات 2018 أربعة تداول مختلفة مثلهم.
أرز. في الأخبار.
هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.
في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.
بحث متميز.
تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.
إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.

ضبط كوندورس الحديد.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
على الرغم من ما قد تحاول الآخرين وأقول لك (عادة عندما يحاولون بيع شيء ما)، وتعديل الحديد كوندورس ليس علم الصواريخ. أنت لا تحتاج إلى بعض نظام الهوى أو التدريب الذي يكلف مئات الدولارات، والثقة لي هناك المئات من المواقع التي تديرها المسوقين الإنترنت البقعة في محاولة لبيع هذه المنتجات. لا يوجد صلصة خاصة عندما يتعلق الأمر بتعديل كوندورس الحديد، كل ما تحتاجه هو زوجين من الخيارات المختلفة ونظام التي تلتزم. وسوف الخطوط العريضة لعدد قليل من تلك الخيارات بالنسبة لك هنا اليوم (وأنك لن تحتاج إلى دفع مئات من الدولارات لذلك !!)
عندما يتعلق الأمر استراتيجيات محايدة السوق، لا يمكنك أن تفعل أفضل بكثير من كوندورس الحديد. أرباح استراتيجية التداول هذه الخيارات إذا كان المخزون الأساسي لا يزال ضمن نطاق محدد. ما يضر هذه الاستراتيجية هو التحركات الحادة في أي اتجاه بعد وضع التجارة. في بعض الأحيان، وهذا يعتمد على توقيت وكيف كنت هيكلة الحديد كوندور الخاص بك، لا يزال بإمكانك ركوب هذه التحركات الكبيرة وتكون مربحة. ومع ذلك، في أوقات أخرى، يمكن لهذه التحركات العنيفة أن يكون لها تأثير سلبي على موقفكم عند هذه النقطة تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان إغلاق الصفقة واتخاذ خسارتك، أو إجراء تعديل الحديد كوندور. يجب أن تكون هذه القرارات جزءا من خطة التداول الخاصة بك وعليك أن تعرف ما الذي سوف تفعله مسبقا في حالة حدوث خطوة كبيرة. ما كنت لا تريد القيام به، هو تغمض عينيك، عبور أصابعك ونأمل أن الموقف يعود إلى الربح. مع الحديد كوندورس، يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت جعل، لذلك فمن المهم جدا أن لا تدع الخسائر الصغيرة تتحول إلى خسائر كبيرة جدا.
قبل أن نصل إلى كيفية ضبط الحديد كوندور، من المهم أن يكون هناك فهم عام للاستراتيجية. السمات الرئيسية للحديد كوندورس هي:
• يتم إعداد هذه الاستراتيجية عن طريق بيع انتشار الدعوة الدب وبيع الثور وضع انتشار.
• لديهم إمكانات ربح محدودة، والتي تقتصر على قسط جمعها على انتشار الدعوة الدب والثور وضع انتشار.
• الخسائر المحتملة أعلى من الأرباح المحتملة.
• هذه هي الاستراتيجية التي لديها احتمال كبير للنجاح، وعادة حوالي 80٪. ويقابل هذا الخطر الذي يمكن أن تخسر أكثر مما يمكن أن تجعل. وبالتالي تعديل الصفقات الخاصة بك فقدان مهم جدا.
• أنك لن تفوز في كل مرة مع الحديد كوندورس، وهذا مجرد حقيقة من الحياة. حتى مع التعديلات، سوف لا يزال لديك بعض الصفقات الخاسرة، كما هو الحال مع أي استراتيجية.
• أهم الاعتبارات لا تتكبد خسائر كبيرة تعيد الكثير من مكاسبك من الصفقات السابقة.
لإعطائك مثالا سريعا على ما يمكن أن يحدث على نحو خاطئ، في 28 يوليو دخلت الجانب الثور وضع من كوندور الحديد على روت (بعد أن وضعت بالفعل دعوة المكالمة نشر قبل بضعة أيام)، مع أسعار الإضراب 670 و 660. في في الوقت الذي كان فيه تداول روت حوالي 799. ثم، في أوائل أغسطس، كان لدينا انهيار السوق الصغيرة و 4 أغسطس، انخفض روت إلى 727. وكان هذا السيناريو أسوأ حالة بالنسبة لي، مع مؤشر الأساسية اتخاذ خطوة حادة بعد بضعة أيام فقط من وضع التجارة. مع المخاطر التي ينطوي عليها، اضطررت لإغلاق الصفقة لخسارة 3،094 $. ومع ذلك، وبعد بضعة أيام كنت قادرا على ضبط التجارة عن طريق إعادة دخول الثور بوت انتشار في 560-570 وجعل 1،222 $ على تلك التجارة التي تعوض بعض خسائري من الموقف الأولي. عندما تأخذ في الاعتبار هذا والأرباح من الجانب دعوة الدب من كوندور، كنت فقط أسفل 828 $ لهذا الشهر، الذي كان نتيجة معقولة جدا بالنظر إلى الوضع. هذا مثال على تعديل الحديد كوندور عن طريق المتداول الجانب الخاسر لخفض أسعار الإضراب (إذا كان الجانب المكالمة الجانب الخاسر، وكنت لفة إلى الضربات أعلى). سأقوم الآن بتفاصيل عدد قليل من الخيارات لتعديل الحديد كوندورس:
الاختيار 1) لا تفعل شيئا وانتظر الكامنة لعكس الاتجاه والجانب الخاسر يعود إلى مستوى مريح. نعم، هذا هو الخيار، ولكن كما قلت في وقت سابق، تحتاج إلى الحرص على عدم السماح خسارة صغيرة تتحول إلى خسارة كبيرة. بالنسبة لتداول روت الذي ذكرته سابقا، إذا لم أكن قد أغلقته يوم 4 أغسطس، فإن خسائري كانت أكبر بكثير عندما قاع المؤشر في نهاية المطاف حول 640 في 9 أغسطس. الشيء الآخر للنظر في القيام بأي شيء هو الإجهاد سوف تكون تحت لمدة المتبقية من التجارة وحقيقة أن هذه المواقف تصبح أكثر صعوبة لضبط أقرب تحصل على انتهاء الصلاحية.
تشويس 2) اسحب لأسفل (لأعلى) لخفض (أعلى) الضربات. هذا ما فعلته مع التجارة المذكورة أعلاه، وفعلت ما أسمته لفة متأخرة، حيث أغلقت الصفقة ثم انتظر بضعة أيام قبل المتداول إلى انخفاض الإضراب. هذا يسمح لي للحصول على أبعد من السوق وأيضا الحصول على مزيد من علاوة الخيار بسبب زيادة أخرى في التقلبات.
الاختيار 3) لفة لأسفل (أعلى) والخروج. لذلك، بالإضافة إلى المتداول الضربات الخاصة بك إلى أسفل (أعلى)، يمكنك أيضا طرح لمدة 1 أكثر من شهر. هذا يسمح لك للحصول على أبعد من السوق وأيضا الحصول على قسط إضافي بسبب زيادة الوقت لانتهاء الصلاحية. الجانب السلبي لهذا هو أن لديك الآن موقف مفتوح لمدة شهر إضافي، وكنت قد لا تريد التعرض لتكون مفتوحة لهذا الوقت الطويل. عند التداول كوندورس الحديد، كنت لا تريد أن تذهب بعيدا جدا في الوقت المناسب كما يتم تقليل فوائد تسوس الوقت.
الاختيار 4) هل يمكن لفة كل من الثور وضع انتشار والدب دعوة انتشار. في حالة روت أعلاه، بالإضافة إلى المتداول بلدي بوت سبريادس لأسفل، وأنا أيضا تدحرجت بلدي انتشار ينتشر أسفل من 910-920 إلى 720-730. ونتج عن ذلك مبلغ إضافي قدره 897 دولارا في الدخل للشهر، مما ساعد على تعويض خسائري من خسارة بول بوت سبرياد الأولية. الخطر مع هذا هو أن قمت بتدوير المكالمات أسفل فقط لالأساسية للتحرك مرة أخرى في الاتجاه الآخر، وبعد ذلك يمكن أن تواجه خسائر على كلا الجانبين من كوندور.
الاختيار 5) خيار آخر يعمل، هو التحوط موقفكم إما عن طريق شراء الكامنة أو شراء بعض الخيارات خارج المال. أسهل طريقة للقيام بذلك هي مع الأسهم واستخدام دلتا. افترض أن دلتا الخاص بك على انتشار انتشار حوالي 0.15. يمكنك بيع 7 أسهم للتحوط نصف دلتا الحالي (أو أي نسبة تقررها هو المناسب). الخطر مع هذا هو أنه إذا كان الارتفاع الأساسي، كنت في نهاية المطاف التخلي عن بعض الأرباح الخاصة بك على الحديد كوندور، ولكن هذا هو الثمن الذي تدفعه للحماية أعتقد. المسألة الأخرى هي أن الدلتا سوف تتغير بمرور الوقت، لذلك قد تحتاج لشراء أو بيع المزيد من الأساس لضبط التحوط الخاص بك الذي مرة أخرى يمكن أن تآكل بعض الأرباح الخاصة بك ويتكبد أيضا تكاليف المعاملات. إذا اخترت التحوط مع الخيارات، يمكنك النظر في شراء بعض يضع (المكالمات) أبعد من المال من الضربات كوندور الخاص بك. مرة أخرى، استخدم دلتا كدليل هنا.
الاختيار 6) والخيار الأخير هو بسيط خفض الخسائر الخاصة بك، والمشي بعيدا وانتظر فرصة أخرى. كما هو الحال مع القيام بأي شيء، وهذا هو أيضا القرار الذي يمكن أن تجعل، تذكر أن النقد هو موقف! في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الأفضل أن مجرد إغلاق الأشياء، واضحة رأسك والعودة مع نظرة جديدة على الأشياء. في هذه الحالة، يمكنك اختيار إغلاق كلا الجانبين من كوندور، أو مجرد الجانب الخاسر.
هذه السيناريوهات الستة المعروضة أعلاه هي حقا الخيارات الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتعديل كوندورس الحديد. لذلك، هناك لديك، المعلومات التي استغرقت على الأرجح 10 دقائق لقراءة التي يمكن أن يكلفك المحتمل مئات من الدولارات إذا كنت في موقع مختلف. لا تتردد في مشاركة هذه المشاركة في الفيسبوك أو تويتر.
أنا نشر نتائج التداول بلدي كل شهر، تأكد من التحقق منها هنا.
وإليك لنجاحك النهائي!
معلومات محدثة فب 9TH، 2018.
أنا تشغيل فئة التدريب في هذه اللحظة وكان لدينا جلسة أمس حيث نظرنا إلى بعض الخيارات لتعديل روت فب الحديد كوندور. وفيما يلي فيديو 45 دقيقة حيث ألقي نظرة متعمقة على التجارة وكيفية ضبط من التجارة التي تحركت ضدنا. أذهب أيضا من خلال تفاصيل الصفقات التي وضعتها على مدى الشهر الماضي، وكيف أخطط لإدارتها إلى انتهاء الأسبوع المقبل. وكانت هذه التجارة التجارة تنبيه الخيار كجزء من بلدي إق التنبيه التجارة الخدمة. التفاصيل الأصلية للتجارة كما أعطيت ل "تنبيهات الذكاء" هي كما يلي:
الاستراتيجية: الحديد كوندور - روت (نصف موقف الحجم)
التجارة إعداد: بيع روت فبراير 16، 840 كال، شراء روت فبراير 16th 850 اتصل ل $ 0.50 ($ 50) أو أفضل.
بيع روت فب 16th، 640 بوت، بوي روت فب 16th 630 بوت فور $ 0.45 ($ 45) أور بيتر.
قسط: 95 $ (0.95) صافي الائتمان أو أفضل.
إدارة التجارة / نقاط التعديل: نقاط التعديل إذا كان أي منهما يحصل على 150 دولارا (1.50 دولار أمريكي) و /
أو روت فوق 820 أو أقل من 680. إذا حدث هذا، وسوف تفعل واحد مما يلي اعتمادا على السوق.
- نشمر إلى أعلى / انخفاض الضربات.
- نشمر إلى أعلى / انخفاض الضربات و / أو إضافة النصف الثاني من موقفنا.
تفاصيل الهامش / العودة: بالنسبة لهذه التجارة، فإننا نخاطر بنحو 905 دولارات في الهامش لجعل 95 دولارا، لعائد 10.50٪. وستكون هذه التجارة مربحة إذا انتهت روت فوق 640 وأقل من 840 عند انتهاء الصلاحية. لدينا هامش 16.23٪ للخطأ على الجانب الهبوطي و 9.95٪ هامش على الجانب الصعودي.
هدف الربح: في حالة تداول أي من التداولات إلى 0.05 أو 0.10، سنتخذ أرباحنا.
تعليقات: أنا مجرد تداول نصف حجم الوظائف اليوم كما أشعر السوق هو بسبب خطوة كبيرة قريبا. إذا حدث ذلك في غضون الأسبوع المقبل، وسوف تضيف النصف الثاني من الموقف، وإلا سوف ننظر لركوب هذا واحد لانتهاء الصلاحية. التقنية السوق يبحثون ذروة شراء قليلا، ولكن في اتجاه صعودي قوي يمكن أن يبقى لبعض الوقت، وأعتقد أن أي تراجع سيكون ضحلة وإذا حدث ذلك سوف تضيف النصف الثاني من موقفنا إذا حصلنا على ارتفاع لطيف في VIX. لا يزال لدينا الدب دعوة انتشار تنتهي الأسبوع المقبل، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند النظر في هذه التجارة. وقد شهد بيع اليوم زيادة طيبة في التقلب مما يسمح لنا للحصول على في نقطة دخول لطيفة. نحن وضع ضرباتنا أقرب قليلا على الجانب الصعودي بسبب ظروف ذروة الشراء، وحقيقة أنه إذا كان هذا الجانب يحصل في ورطة سيكون من الأسهل على التكيف.
المخاوف: الأسواق في ذروة الشراء، وقد يؤدي التراجع الحاد إلى الإضرار بهذا الموقف، لذا ستكون إدارة المخاطر أساسية في هذا الاتجاه. إذا بدأت الأمور في التحرك كثيرا الأسبوع المقبل، وأنا قد ننظر إلى التحوط مع بعض الخيارات الأسبوعية.
إذا كنت أكثر نفوذ المخاطر قد ترغب في الانتظار يوم أو نحو ذلك لدخول التجارة في حالة السوق.
يستمر في الارتفاع كما قد تكون قادرا على الحصول على سعر أفضل، أو نقل أسعار الإضراب أعلى.
عندما أدارت الصف يوم 7 فبراير، كانت هذه التجارة يجلس على بعض الخسائر على جانب المكالمة مع تداول روت حول 828-830 الذي كان قريبا جدا من ضربة قصيرة لدينا في 840. مشاهدة الفيديو إذا كان لديك الوقت، ويرجى القيام به أرسل لي رسالة إلكترونية على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] إذا كانت لديك أية أسئلة على الإطلاق.
يعجب ب؟ أنشرها!
27 تعليقات.
تعليم رائع. لقد أحببت هذا جدا.
يمكنك مساعدتي في فهم التقلبات والأرباح والخسائر السلوك ورت حركة السعر الأساسي كما هو مطبق على التجارة التالية:
بيع (يقول يقول) من المكالمات النقدية (حوالي 10٪ من المال) من الشهر القريب وشراء ضعف عدد 20٪ من المكالمات النقدية من الشهر الأقصى. إن تقلب المكالمة في الشهر القريب أعلى بنحو 1٪ من تقلب خيار الشهر البعيد. صافي الدلتا لا يكاد يذكر (& لوت؛ 3). فيغا وغاما هي أيضا لا يكاد يذكر. يتم وضع الصفقة قبل 45 يوما من تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر القريب. أريد أن أفهم كيف ستنفذ هذه الاستراتيجية على مدى 30-35 يوما القادمة وما ينبغي أن تكون نقطة التكيف (أي عند ضبط هذه المواقف). على سبيل المثال. (دتكس على 100 في 15 مارس 12) أود أن أبيع عقد واحد من 110 أبرل & # 129؛ 12 (انتهاء الصلاحية يقول 25 أبريل 12 دعوة ل (يقول) $ 1 وشراء 2 عقود من 120 مايو 12 (انتهاء تنتهي يقول حوالي 28 مايو) مقابل 0.45 دولار مع صافي الائتمان 0.1 $. تقلب 110 دعوة هو 0.24 و 120 مكالمة هو 0.23. صافي الدلتا هو -2 وصافي جاما هو -01 وصافي فيغا هو -5 جميع القيم لكل عقد.
هذا هو ستف جيدة، وشكرا لكم لتقاسمها مجانا! أنا بدأت للتو تجارة الحديد كوندورس. ونعم، لقد اشتريت واحدة من تلك الدورات الفيديو لحوالي 100 باكز. في الواقع، أعتقد أن هناك بائع رئيسي واحد فقط من هذه & # 8220؛ التجارة مع الثقة & # 8221؛ وهو يقوم ببيع الدورة من خلال شبكة كبيرة جدا من الموزعين. في كل مرة في تمويه مختلفة. ولكن، أن نكون منصفين له: بالطبع هو في الواقع جيدة جدا. أنا سعيد اشتريتها.
كودوس لك لنشر هذه المدونة على تعديل الحديد كوندورس.
هل تمانع في مشاركة ورقة انتشار إيك؟
أنا التجارة مع ثينكورزويم وعادة ما تفعل جانب واحد في وقت واحد. لأخذها من تذكر أن مع ثينكورسويم تدفع أي عمولة عند شراء لإغلاق وسعر الخيار هو 0،05 أو أقل. إذا قمت بإيقاف الخاص بك في أي نوع من انتشار ثم هذا لا ينطبق وسوف تدفع عمولة على التجارة.
شكرا على ذلك كريغ، مفيدة جدا.
شكرا لهذه المعلومات! لقد دفعت بالفعل عدة مئات من الدولارات في مكان آخر للحصول على المعلومات التي أعطيت أعلاه ولقد وجدت مع تجربة واقع الحياة أن ما تقوله صحيح. شكرا جزيلا للحصول على معلومات مفيدة.
في المثال & # 8220؛ مثال سريع & # 8221؛ أعلاه (قبل الاختيارات المتاحة)، ألا تكون أسعار الإضراب لنشر الثور بوت 770 و 760 (بدلا من 670 و 660 التي قمت بإدراجها)؟
670 و 660 هي الضربات الصحيحة التي تداولتها. هذا يعود في عام 2018.
المواد على أوبتيونترادينجيق مفيد جدا. لقد استمتعت أشرطة الفيديو. لقد أوضحوا لي أنه من الأهم تعديل وخروج هذه التجارة بدلا من إرساءها. أعطى جافن لي توصيات القراءة جيدة جدا.
شكرا جزيلا.
مرحبا، قد أعرف ل إيك هل دائما استخدام دلتا الإصلاح لدخول مواقفك أو اعتمادا على ظروف السوق، على سبيل المثال دلتا 0.10؟
مرحبا كريس، ذلك يعتمد على ظروف السوق، ولكن دلتا هو دليل جيد و 0.10 هو منطقة جيدة لوضع الضربات قصيرة الخاص بك.
ماذا عن & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ الجانب الخاسر من خلال بيع الائتمان آخر انتشار على الجانب الآخر لتغطية الخسائر المحتملة الخاصة بك؟ على سبيل المثال، أنا في كوندور آبل التي اختراقت لساق قصيرة من انتشار المكالمة ث / آبلز الارتفاع الأخير. تداول الأسهم حول 556، وانتشار المكالمة هو 555/560.
أنا أعتبر بيع إغلاق (مربحة) انتشرت من كوندور الأصلي، وبيع جديدة انتشار انتشار مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية في ضربات من 550/555 مع ما يكفي من العقود بحيث إذا آبل يتحرك تماما فوق 560 قبل انتهاء الصلاحية، والائتمان من وتغطي انتشار بيعها الجديد يغطي هذه الخسارة. I & # 8217؛ م أيضا النظر في بيع نشر 545/550، مما يسمح لإمكانية & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ كلا ينتشر.
وبطبيعة الحال، فإن الاحتمال هو أنه بمجرد أن تفعل ذلك، آبل يتحرك لأسفل ثم لدي لتكرار العملية على الطرف الآخر، وتكبير بلدي خسائر محتملة عدة أضعاف. ولكن انتهاء الصلاحية هو فقط أسبوع بعيدا.
ما رأيكم في هذه الإستراتيجية؟ يبدو وكأنه وسيلة محتملة لضمان تقريبا الفوز مع كوندور (واحد يفوز يفوز والآخر يتحول إلى التعادل). شكر،
نعم، هذه هي الاستراتيجية التي استخدمها من وقت لآخر، خاصة عندما يصبح الانتشار قريبا من لا قيمة له لأنه لم يعد يوفر الكثير من الحماية إذا كان السوق يحتفظ تتجه.
عليك فقط أن تكون حذرا أن السوق لا & # 8217؛ ر عكس ووضع انتشار الجديد تحت الضغط.
مرحبا غافن، أنا & # 8217؛ م تتمتع حقا إيتيك وقد تم قراءة نسخة من الدورة التجارية الحديد كوندور. كان لدي سؤال واحد حول تعديل كما كنت تصف ذلك هنا.
متى هو أفضل وقت ل نشمر (أو أسفل) إيك؟ قبل أو كما يصل سعر الإضراب القصير؟
مرحبا تايلغون، يجب عليك بالتأكيد ضبط قبل يضرب السعر إضراب قصير الخاص بك. إبقاء العين على دلتا الضربة القصيرة الخاصة بك، وأود أن ضبط عندما يضرب 30 على أقصى تقدير. امل ان يساعد!
قد يبدو هذا الأمر سؤالا أوليا ولكن إذا كان الأمن الكامن وراءك لم يكن في سعر الإضراب الذي اشتريته (مع أسعار الإضراب 670 و 660. في ذلك الوقت، كان تداول روت حوالي 799. ثم، في أوائل أغسطس، كان لدينا انهيار السوق الصغيرة و 4 أغسطس، انخفض روت إلى 727.) لماذا لديك لإغلاق الصفقة في حيرة؟ إذا كان الخيار قد انتهى في 727 لماذا لا يزال الفوز في التجارة؟
كيف كان هذا هو (كان هذا السيناريو أسوأ حالة بالنسبة لي، مع مؤشر الأساسية اتخاذ خطوة حادة إلا بعد بضعة أيام من وضع التجارة)
هل سيناريو أسوأ حالة هل يتحرك تحت ساق كوندور؟
عندما ينخفض ​​السوق مثل أن تقلب يطلق النار وأنت جالسا على خسارة كبيرة غير محققة. نعم، هل يمكن أن تستمر في عقد على أمل أن السوق لا تقع تحت الضربات القصيرة الخاصة بك، ولكن تذكر الأمل هو كلمة خطرة في سوق الأوراق المالية.
أيضا، على افتراض أنك أسفل، ويقول 15٪ على التجارة، وكم المزيد من الألم أنت على استعداد لاتخاذ إذا استمر المؤشر في الانخفاض؟ لديك لخفض الخسائر الخاصة بك (أو ضبط) في مرحلة ما، وإلا فإن فرص تفجير حسابك مرتفعة جدا.
فكر في عام 2008. مع تراجع سوق الأسهم، هل ستستمر في التمسك بمكواة حديدية فقط لأن الإضراب القصير سيكون 670 والسوق هو 727. ماذا يحدث إذا انخفضت فجوات السوق بنسبة 10٪ في اليوم التالي؟
حيث معظم الناس في الحصول على مشكلة مع كوندورس هو أنهم لا & # 8217؛ ر قطع خسائرهم قريبا بما فيه الكفاية والاستمرار في عقد حتى يتم مسح هناك حساب.
مرحبا، بدأت مؤخرا بيع الحديد كوندورس وأنا & # 8217؛ م المهتمة في هذه الاستراتيجيات التكيف. لدي سؤال بخصوص الخيار 4 أعلاه. في كثير من الأحيان يبدو أن فكرة جيدة لضبط كلا الجانبين من كوندور & # 8211؛ واحد للبقاء في نطاق مربحة والآخر لجمع بعض المال لتعويض فقدان الخاص بك من ضبط الجانب الآخر.
في ما يلي سؤالي: إيسن & # 8217؛ t & # 8220؛ رولينغ & # 8221؛ (تعديل) كلا الجانبين من كوندور الحديد أساسا نفس شراء كوندور الحديد الخاص بك (إغلاق الموقف) وبيع واحدة جديدة؟ هناك فرق مهم على الرغم من: أعتقد أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية توفير المال على اللجان (باستخدام ثينكورسويم) وتوفير الوقت / الجهد لأن إغلاق واحد وبيع آخر هو أسهل (على الأقل على توس) من المتداول جانب واحد في وقت واحد. يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ.
نعم كنت أساسا إغلاق كوندور الأولي وفتح واحد جديد. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك أرخص من المتداول الجانبين عبر توس ثم تذهب لذلك.
امل ان يساعد.
لقد كنت تحاول لدينا كوندور الحديد لبضعة أشهر، وأنا اختبار الخيار 4 أيضا ولكن أجد أن في كل مرة يمكنني شراء مرة أخرى وبيع مرة أخرى، عائد الاستثمار لهذا الشهر انخفض كثيرا. هل هذا متوقع أم أفعل شيئا خاطئا؟
مادة جيدة. هناك العديد من الطرق لضبط كوندور الحديد، وكيف سيتم ضبط يعتمد على الكثير من العوامل، واحد مهم هو العنوان الأساسي لل كوندور الحديد. إذا كان التقلبات تلتقط الكثير والعوامل الكامنة تنخفض أو تزيد كثيرا فإن الإستراتيجية قد تكون مختلفة بالنسبة لمؤشر Dow30، أو لعامل الذهب الصغير. ومن المرجح جدا أن ترتد مرة أخرى، وربما حتى قبل نهاية اليوم، والآخر قد يستغرق بضعة عقود أو لا ترتد مرة أخرى على الإطلاق. بالطبع كنت قد فعلت واجبك وتعرف بالضبط ما محفظتك & # 8217؛ s أسوأ حالة الخسارة سيكون.
دعونا نتحدث عن الانحراف المعياري بالإضافة إلى أو بدلا من دلتا.
2 الانحراف المعياري بعيدا عن سعر تحت الأسهم يوفر نجاحا بنسبة 95٪ مع سعر السهم تحت المتبقية بين إضراب بوت القصير و سترايك دعوة قصيرة.
ليس من السهل العثور على قيمة الانحراف المعياري للأسهم أو الفهارس.
ومع ذلك من المفترض أن تكون بولينجر باند 2 الانحرافات القياسية بعيدا عن تحت الأسهم.
ومع ذلك فإن البولنجر باند تتحرك صعودا أو هبوطا وفي الحجم كل يوم.
النظر في البولنجر باند قبل اختيار وضع وخيارات دعوة الساقين قد تكون مفيدة.
مرحبا الدكتور، نعم، يتم استخدام الانحراف المعياري بانتظام من قبل التجار الخيار. لدي آلة حاسبة أنني سوف نرسل لك.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

سمب التدريب المدونة.
كيفية الاستفادة من خيارات التفاهم الاحتمالات التجارية.
العديد من جديد على تداول الخيارات الحصول على متحمس عندما يسمعون عن الخيارات الصفقات التي هي "احتمال كبير"! ما يعتقدون هو أن هذه الصفقات الخيار عادة الفوز وكسب المال. وبالتالي فإن "احتمال ضعيف" التجارة يجب أن يعني فرص الفوز أقل. لكن هل هي حقا بهذه البساطة؟ ولماذا يدخل أي شخص تجارة منخفضة الاحتمال إذا كانت هناك تجارة عالية الاحتمال المتاحة؟
يجب فهم الإجابات على أسئلة تداول الخيارات هذه قبل البدء في تداول الخيارات التالية. في مقال سابق لتعليم التاجر، ناقشنا ما هي الخيارات التي تستند إليها الاحتمالات، أي إذا لم تفعل شيئا مطلقا وعقد التداول حتى انتهاء الاحتمالات يجب أن تعمل بنفسها. فهل تعتبر تجارة الخيارات ذات الاحتمال الكبير تجارة جيدة إذا قررنا ألا نفعل شيئا؟ دعونا نلقي نظرة على مثال.
إذا وضعنا تجارة كوندور الحديد النموذجية، وهي مزيج من انتشار قصير (صعودي) وانتشار قصير (هبوطي) انتشار في ضربة قصيرة من 10 دلتا، يمكننا أن نركز أولا على الائتمان الذي سوف نتلقى. على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى راسيل 2000 اعتبارا من 24 يونيو 2018، فإن كوندور الحديد أغسطس سيجلب الائتمان 1.65 $ مع 10 نقطة ينتشر على نطاق واسع. هل هذا "صفقة جيدة"؟
حسنا، إذا تلقينا كل شهر نفس الرصيد ونفوز بثماني مرات من أصل عشرة (حيث أن احتمالات هذه التجارة بالذات ستوحي بأننا سنحقق إحصائيا) سنفوز 8 × 165 دولارا = 1320 دولارا. فماذا عن الخسائر التي نحن من المرجح إحصائيا أن تعاني؟
نحن المخاطرة $ 1000 & # 8211؛ 165 دولارا = 835 دولارا. إذا فقدنا كامل المبلغ مرتين من أصل عشر مرات، فإن خسائرنا سوف تساوي (1،670 دولار)، وبالتالي فإن هذه "التجارة عالية الاحتمال" من شأنها أن تخلق بالفعل خسارة على مدى فترة ذات دلالة إحصائية من الزمن!
لذلك إذا كانت خيارات الخيارات المحتملة قد تفقد المال إذا لم تدار، ماذا يقول ذلك عن "كوندور الحديد احتمال منخفض"؟ وخلاصة القول هو، عليك أن ننظر إلى هذا من وجهة نظر مختلفة. وإذا قارنا بين الاستراتيجيتين فإن الاختلافات الأساسية هي وضع الإضرابات القصيرة والائتمان المستلم.
بالنسبة ل كوندور منخفضة الاحتمال، سوف تحصل على المزيد من الائتمان للتجارة لأن الضربات القصيرة هي أقرب بكثير إلى في المال. هذا يمنحك المزيد من المال لضبط تجارتك، في حين أن كوندور احتمال كبير في كثير من الحالات يتطلب رأس مال إضافي لضبط التجارة.
والتحدث عن التكيف، عندما كنت التجارة الخيارات، ونحن نادرا ما، مجرد وضع التجارة والمشي بعيدا، وعقد حتى انتهاء الصلاحية. لدينا دائما تقريبا خطة إما ضبط أو الخروج قبل أن يصاب. وتغير هذه الخطة معنى احتمالات التجارة إلى حد كبير.
إحدى الطرق المفيدة للنظر في مصطلح "احتمال كبير" هو التفكير في ذلك من منظور التكيف. ومن ثم، فإن احتمال وجود احتمال كبير بأن التجارة لن تحتاج إلى تعديل مقابل تجارة منخفضة الاحتمال. هذا هو حقا الفرق الرئيسي.
كما ذكرنا سابقا، لدينا قواعد وخطط حول كيفية إدارة هذه الصفقات، وبسبب هذا يجب أن لا نفترض أن كوندور احتمال ضعيف لديه فرصة أقل لجعل لكم المال. في الواقع، فإن العديد من التجار الذين يبدأون بتداول عقود عالية الاحتمال في نهاية المطاف يفضلون التجارة منخفضة كوندورس بسبب المرونة التكيف التي تحملها، وذلك بسبب ارتفاع الائتمان الأولي.
لذلك لا ينخدع بمصطلح "احتمال كبير" حيث أن الفرص لا تعكس فرصة أن تكون مربحة مع مرور الوقت على النقيض من التجارة "منخفضة الاحتمال". انها كل شيء عن خطة التكيف وإدارة المخاطر.
سيث فريودبرغ ومايكل شوارتز.
أي مواقف ذات الصلة.
استراتيجيات شهريا.
الدخل من ذوي الخبرة.
بحث المدونات.
سمب الموجهين.
المؤسس المشارك، الشريك الإداري.
المؤسس المشارك، رئيس التاجر.
مدير مكتب الخيارات.
خيارات مكتب التاجر.
سمب العقود الآجلة التاجر.
منشورات شائعة.
معدل الفشل للتاجر الملكية 13،343 وجهات النظر الحجم النسبي (رفول) محدد والمستعمل 9،243 مشاهدة هذا التاجر التجزئة فقط عبر 100K في تداول الأرباح 6،747 المشاهدات ستب مقابل. إن 6،249 فيوس التجار يسألون: فواب؟ 6،193 فيوس نهاية التقلب 5،265 مشاهدة ما هو دوافعك للتداول؟ 5،045 فيوس ما تعلمته من أفضل المتداولين في سيتي بنك 4،826 فيوس نسبة عوائد المتداولين اليوم؟ 4،395 فيوس تجارة مفضلة للتجار الناجحين الناجحين 4،086 مشاهدة.
الاشتراك في الفيديو اليومية.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

ما هي أمك ديدن & # 8217؛ ر أقول لكم عن تجارة الحديد كوندورس.
الحديد كوندورس هي استراتيجية كبيرة لتجار الخيار. ولكن مثل كل الأشياء في الحياة، وهناك بعض النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى فهم تماما قبل القفز في كلا القدمين. الحديد كوندورس هي المحافظة نسبيا، استراتيجية التداول غير الاتجاهية التي عند استخدامها بشكل صحيح يمكن أن تنتج بعض العائدات الشهرية لطيفة جدا.
وكما يظهر الرسم البياني أعلاه، فإن هذه الإستراتيجية تحقق أرباحا طالما أن السهم أو المؤشر الذي تتداول به يبقى ضمن موقعي الانتشار العلوي والسفلي. يبدو بسيطة وسهلة الحق؟ مجرد العثور على السوق الذي هو في نطاق التداول و بوم، لديك ربح. حسنا، انها ليست مجرد سهلة.
لدينا روت الحديد كوندور المشكلة.
فقط الشهر الماضي كان لدينا مشكلة تجارة الحديد كوندور. وكما هو الحال دائما، أنا لا أخاف أن أتحدث عن هذه "الصفقات السيئة" لأننا يمكن أن نتعلم جميعا منهم. كان علينا إجراء تعديل على الموقف الذي يكلفنا المال وألقى التجارة إلى خسارة طفيفة عموما. فما الخطأ الذي حدث؟
عندما دخلت الموقف كنت يجري المحافظة اضافية (كما هو الحال دائما) وكان واسعة جدا كوندور الحديد. ولكن ما حدث في هذه التجارة الخاصة هو أنني تركت غرفة أكثر هبوطا تتوقع استمرار البيع.
وفيما يلي الرسم البياني الدقيق الذي أرسلته مع تنبيه التداول.
وبالنظر إلى الوراء الآن، ما زلت قد فعلت الشيء نفسه نظرا فرصة ثانية. يمكن للأسواق دائما تسقط أسرع بكثير مما يمكن أن ترتفع. لذلك ترك غرفة للحركة الهبوط والتقلبات أمر لا بد منه!
حيث كانت هذه التجارة عندما الخطأ هو أننا حصلنا على العكس تماما. إن التحرك غير المتوقع والمتواصل لم يشهد سوى بضع مرات في العامين الماضيين من هذا الحجم.
وبما أن التجارة كانت تقترب من المستوى العلوي، قررت أن أرفع مستوى أعلى من الأعلى وأخذ خسارة صغيرة صغيرة على الموقف عند انتهاء الصلاحية. إذا نظرنا إلى الوراء بالطبع تحرك السوق أقل مباشرة بعد وضعنا انتقل انتشارنا أعلى ولم نفعل أي شيء كنا قد كان لها مربحة تماما الحديد كوندور.
حسنا، كان لا يزال التجارة الصحيحة لجعل!
بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟
ماذا تعلمنا؟
الحديد كوندورس فعالة عندما يتم تداول السوق أو الأسهم في نطاق ضيق. بالطبع كما التجار لا نستطيع أن نعرف على وجه اليقين حيث السوق يسير وهذا هو السبب أنا متحفظ جدا في بلدي التداول الخاصة. كلما اقتربت فروق السعر الحالية للسهم، زادت العائدات، ولكن هذا أيضا يزيد بشكل كبير من خطر الخسارة على هذا الانتشار.
الحديد كوندور إدارة الأموال.
إدارة الأموال هي دائما مهمة مع التداول ولكن أكثر من ذلك مع الحديد كوندورس. هذه الاستراتيجية تتطلب بطبيعة الحال المزيد من التعديلات مع جميع الأجزاء المتحركة. أنا استخدم مجموعتي الخاصة من قواعد التكيف والانضباط القوي لمتابعة بدقة في أوقات تقلبات السوق.
إنشاء موقف الحديد كوندور الخاص بك في وقت ما في حدود 30 إلى 40 يوما حتى انتهاء الصلاحية هو أفضل. وهذا من شأنه تحسين ميزة تسوس الوقت من الخيارات ولا تزال تسمح لك ما يكفي من الوقت للحصول على بعيدا عن السوق مع الأقساط. أي شيء داخل 30 يوما يجبر لك للحصول على طريقة قريبة جدا من السعر الحالي للسوق.
الوقت الدقيق لا ينتقد بالطبع، ولكن اقترح. وظروف السوق المختلفة سوف تسفر عن فرص مختلفة وعليك أن توازن بين المخاطر والمكافآت. إذا قمت بإدخال الموقف في وقت سابق ثم يمكنك الحصول على أقساط أعلى وبالتالي زيادة الدخل الشهري. ومع ذلك، والمزيد من الوقت الذي تعطي السوق، والمزيد من المخاطر موجودة للسوق للتحرك ضدك الحق؟ تجربة تساعد حقا في هذا المجال.
اختيار الإضرابات الصحيحة.
لقد تعلمت على مر السنين أن الاحتمالات هي أفضل صديق لك. معرفة ما هو احتمال أن السوق سوف تتحرك إلى مثل هذا السعر يساعد حقا تحديد ما إذا كانت التجارة يستحق المخاطرة المال. وانها هذه الاحتمالات التي تبقي لي مربحة عموما.
مع الحديد كوندورس، يجب تطبيق بعض الإحصاءات الأساسية عند اتخاذ قرار ما إذا كانت أسعار الإضراب "بعيدة بما فيه الكفاية" من المال وآمنة. الكلاسيكية "جرس شكل منحنى" هو شيء رأينا جميعا في مجالات مختلفة ويمكن أيضا أن تطبق على سوق الأسهم.
إذا افترضنا أن التحركات المستقبلية للسوق سوف تكون عشوائية ومتشابهة في التردد ثم يمكننا حساب احتمال وصول السوق إلى نقطة سعرية معينة في وقت ما في المستقبل.
هذا هو المقايضة المستمرة بين المخاطر والمكافأة التي علينا أن ننظر إليها كتجارة الخيار. أود أن أقترح عليك أن تبدأ التداول في فروق الأسعار التي لديها 80٪ الاحتمالات من النجاح و قرص خطة التداول الخاصة بك حسب الحاجة من هناك.
ملاحظة هامة: نضع في اعتبارنا أن "منحنى الجرس العادي" قد يكون ذيول الدهون في سوق الأوراق المالية. هذه الذيل الدهون هي "نوع البجعة السوداء" الأحداث التي هي نادرة ولكن يمكن أن يسبب خسائر فادحة.
استراتيجية الحديد كوندور هو أداة المحافظ، غير اتجاهي كبيرة للتجار الخيارات. إذا كنت تركز على تداول ينتشر احتمال كبير والابتعاد عن فخ العائد عالية أن بعض المبتدئين تقع في، ثم سوف تكون جيدا في طريقك إلى النجاح.
خذ وقتك مع هذه كمبتدئ وتعلم كيف يعمل كل جزء عند بناء موقف الحديد كوندور.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
[divider_line_dashed] أدخل نصك هنا [/ divider_line_dashed]
ما هذا؟ تمت إزالة بعض المكونات الإضافية أو شيء من هذا القبيل؟
على أي حال، المادة لطيفة على الحديد كوندور. أنا جديد على الخيارات ومحاولة تحليل المنطق وراء الحديد كوندور. لذلك يبدو أن الحديد كوندور ليست للاتجاه السوق، أليس كذلك؟ فقط أتساءل عما إذا كنا نستخدم في خيارات المال للبيع في كوندور الحديد، سوف تساعد في تتجه السوق لأن قسط مرتفع دائما في خيارات المال. أنا متأكد من أنك يمكن أن تعطيني بعض النصائح حول هذا الموضوع.
نعم عندما قمت بتحديث موضوع الموقع بعض من هذه الرموز القصيرة لم تتبع & # 8217؛ متابعة على & # 8211؛ أنا & # 8217؛ سوف تذهب من خلال وإزالتها واحدا تلو الآخر على مدى الأسابيع القليلة المقبلة. فيما يتعلق بالمركز الدولي، نعم أنها ليست للأسواق تتجه والعمل بشكل أفضل في أسواق التقلب عالية وأنا لن تبيع أبدا خيارات إيتم.
ثاتس منحنى احتمال البصرية ممتازة دمج الجانب الوقت. هل هذا من بعض البرامج؟ أم أنها مجرد رسم تخطيطي؟
مجرد رسم تخطيطي أنني وضعت بسرعة معا ولكن أفكر في ذلك بصريا حتى هذا يساعدني دائما.
طالما كنت محايدة جدا في الاتجاه إلى الحدث فإنه لن يضر & # 8211؛ وإلا انها مقامرة.
هل ساق في الأرباح الحديد كوندورس.
كما خنق طويلة قبل أسبوع واحد ثم خنق قصير قبل يوم واحد من الأرباح لبيع تقلب أعلى مما كنت اشتريت؟
نوب & # 8211؛ من شأنه أن يدخل بدلا من ذلك الحق التجاري برمته من قبل. إذا حاولت الساق في ذلك الحين كنت الحصول على الاتجاه والتوسع التقلبات قبل الحدث الذي قد أو قد لا يحدث.

No comments:

Post a Comment