Monday 15 January 2018

غان سوينغ استراتيجية التداول


استراتيجية بسيطة باستخدام خطوط الاتجاه غان.
كلما ذكر اسم ويليام د. غان الناس عادة ما يفكرون في طريقة معقدة سيئة تفسير أو شيء للقيام به مع علم التنجيم. ولكن، هناك عدد قليل من طرق التداول سهلة التي غان تدرس. هنا هو واحد باستخدام خطوط الاتجاه غان.
تشير خطوط الاتجاه هذه إلى اتجاه صعودي / هبوطي، إما القاصر أو الاتجاه الرئيسي. بالنسبة للسوق الذي اتجاهه يصل نحن نستخدم خط الاتجاه الأخضر. ويعرف الاتجاه الصعودي بأنه قمم أعلى وأسفل أعلى.
الشريط الأول الذي يسجل أعلى وأسفل أعلى من شريط السابق يشير إلى التحول. يتم نقل خط الاتجاه الأخضر إلى أعلى ذلك الشريط. وطالما أن السهم يجعل قيعان أعلى وأعلى قمم، لا يزال خط الاتجاه الأخضر يتم نقله إلى نقطة عالية من كل شريط.
عكس ذلك هو خط الاتجاه الأحمر الذي يستخدم عندما يتم تحويل الاتجاه من أعلى إلى أسفل. ويعرف الاتجاه الهبوطي هنا بأنه قمم أدنى وقيعان أقل. خط الاتجاه الأحمر يعني أن القاصر أو الاتجاه الرئيسي قد رفضت وتركيز هذه الطريقة هو اتباع خط الاتجاه حتى ينعكس.
انه سهل. شراء عندما يتغير خط الاتجاه الأحمر إلى اللون الأخضر. بيع عندما يتغير خط الاتجاه الأخضر إلى الأحمر.
يظهر هذا الرسم البياني عقد نيفتي الآجلة رسم على إطار زمني أسبوعي يظهر خطوط الاتجاه التي تربط قمم وقيعان تصل إلى انعكاس. يظهر خط الاتجاه الأخضر الاتجاه الصاعد، وتظهر خطوط الاتجاه الحمراء اتجاه هبوطي. وتظهر الخطوط المنقطة في أبريل 2018 اختراقات لم تبدأ، وتظهر الأسهم التجارة فوق القضبان السابقة أو سلسلة من الحانات السابقة (النوع 2 التجارة) والخطوط المنقطة السميكة تشتري بالقرب من أعلى مستوى سابق (النوع 1 التجارة).الهيكل الحالي هو الاتجاه الصعودي ولكن لا يبدأ التداول من النوع 2 حتى الآن (خط منقط يظهر المقاومة عند أعلى مستوياته السابقة).
1 تعليقات.
سجل الدخول إلى التعليق.
GunjanDuaa.
غونجان دعاء هو محلل وتاجر الملكية إدارة الأموال لعملاء هني باستخدام الدراسات الفنية كقاعدة لعمله على مدى السنوات ال 8 الماضية. وهو يطور نظمه التجارية الخاصة به التي تجمع بين التحليل الفني والتحليل الكمي وتقنيات التمويل السلوكي.

كيفية استخدام مؤشرات غان.
وقد استخدمت الدراسات غان من قبل التجار النشطين لعقود، وعلى الرغم من أن العقود الآجلة وأسواق الأسهم قد تغيرت بشكل كبير، فإنها لا تزال طريقة شعبية لتحليل اتجاه الأصول. كما جعلت مجالات التجارة الجديدة، مثل سوق الصرف الأجنبي واختراع صناديق التداول المتداولة، من الضروري إعادة النظر في بعض قواعد التشييد ومفاهيم التطبيق. على الرغم من أن البناء الأساسي من زوايا غان لا يزال هو نفسه، فإن هذه المادة شرح لماذا التغييرات في مستويات الأسعار والتقلب اعتبرت من الضروري لضبط بعض المكونات الرئيسية. (لقراءة الخلفية، انظر مناقشة غان أو الدراسات غان)
العناصر الأساسية لنظرية غان.
زوايا غان مقابل خطوط ترندلينس.
زاوية غان هي خط قطري يتحرك بمعدل موحد للسرعة. يتم إنشاء خط الاتجاه من خلال ربط القيعان إلى القيعان في حالة وجود اتجاه صاعد و قمم إلى قمم في حالة وجود اتجاه هبوطي. الاستفادة من رسم زاوية غان بالمقارنة مع خط الاتجاه هو أنه يتحرك بمعدل موحد من السرعة. وهذا يسمح للمحلل بالتنبؤ حيث سيكون السعر في تاريخ معين في المستقبل. هذا لا يعني أن زاوية غان يتنبأ دائما حيث أن السوق سيكون، ولكن المحلل سوف تعرف أين ستكون زاوية غان، والتي سوف تساعد على قياس قوة واتجاه هذا الاتجاه. أما خط الاتجاه، من ناحية أخرى، له قيمة تنبؤية، ولكن بسبب التعديلات المستمرة التي تحدث عادة، فإنه لا يمكن الاعتماد عليها لصنع التنبؤات على المدى الطويل.
الماضي، الحاضر و المستقبل.
زوايا غان توفير الدعم والمقاومة.
استخدام زاوية غان لتوقع الدعم والمقاومة هو على الارجح الطريقة الأكثر شعبية التي يتم استخدامها. وبمجرد أن يحدد المحلل الفترة الزمنية التي سوف يتاجر بها (شهريا، أسبوعيا، يوميا) ويوازن الجدول بشكل صحيح، يقوم التاجر ببساطة برسم زوايا غان الرئيسية الثلاث: 1X2، 1X1 و 2X1 من القمم الرئيسية والقيعان. هذه التقنية أطر السوق، مما يسمح للمحلل لقراءة حركة السوق داخل هذا الإطار.
زوايا أوبتيندينغ توفر الدعم وزوايا الاتجاه الهبوطي توفر المقاومة. لأن المحلل يعرف أين الزاوية على الرسم البياني، هو أو هي قادرة على تحديد ما إذا كان لشراء على دعم أو بيع في المقاومة.
طريقة أخرى لتحديد الدعم والمقاومة هي الجمع بين الزوايا والخطوط الأفقية. على سبيل المثال، في كثير من الأحيان سوف زاوية غان الهبوطي عبور مستوى ارتداد 50٪. ثم يقوم هذا المزيج بإعداد نقطة مقاومة رئيسية. نفس الشيء يمكن أن يقال عن زوايا الاتجاه الصعودي عبور مستوى 50٪. تصبح هذه المنطقة نقطة دعم رئيسية. إذا كان لديك رسم بياني طويل الأمد، سترى أحيانا العديد من الزوايا تتجمع عند أو بالقرب من نفس السعر. وتسمى هذه مجموعات الأسعار. وكلما ازدادت التجمعات في منطقة ما، كان الدعم أو المقاومة أكثر أهمية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع أساسيات الدعم والمقاومة.)
زوايا غان تحديد القوة والضعف.
زوايا غان الأولية هي 1X2، 1X1 و 2 X1. و 1 X2 يعني أن الزاوية تتحرك وحدة واحدة من السعر لكل وحدتين من الزمن. 1X1 يتحرك وحدة واحدة من السعر مع وحدة واحدة من الوقت. وأخيرا، يتحرك 2X1 وحدتين من السعر مع وحدة واحدة من الزمن. باستخدام نفس الصيغة، ويمكن أيضا أن تكون زوايا 1X8، 1X4، 4X1 و 8 X1.
مقياس الرسم البياني المناسب مهم لهذا النوع من التحليل. أراد غان الأسواق أن يكون لها علاقة مربع حتى ورقة الرسم البياني المناسب وكذلك مقياس الرسم البياني الصحيح كان مهما لتقنية التنبؤ به. وبما أن مخططاته كانت "مربعة"، فإن زاوية 1X1 غالبا ما يشار إليها بزاوية 45 درجة. ولكن استخدام درجات لرسم زاوية لن تعمل إلا إذا تم تحجيم الرسم البياني بشكل صحيح.
زوايا غان يمكن استخدامها للتوقيت.
وأخيرا، وتستخدم زوايا غان أيضا للتنبؤ قمم هامة، القيعان والتغيرات في الاتجاه. هذه هي تقنية رياضية تعرف باسم سكارينغ، والذي يستخدم لتحديد المناطق الزمنية وعندما السوق من المرجح أن تغيير الاتجاه. والمفهوم الأساسي هو توقع تغيير في الاتجاه عندما يصل السوق إلى وحدة متساوية من الوقت والسعر صعودا أو هبوطا. يعمل مؤشر التوقيت هذا بشكل أفضل على الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية الشهرية أو الأسبوعية. وذلك لأن الرسوم البيانية اليومية غالبا ما يكون العديد من قمم، قيعان ويتراوح لتحليلها. مثل حركة السعر، فإن أدوات التوقيت هذه تميل إلى العمل بشكل أفضل عندما تكون "متجمعة" مع مؤشرات الوقت الأخرى.

غان فان استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
يتم ربط "فان غان" و "تراندلين" من خلال الأدوات التقنية الزاوية و أوسما و "المتوسط ​​المتحرك الأسي" (200) باستراتيجية تداول واحدة هي "إستراتيجية التداول في غان فان فوركس". ويمكن للمتداولين الجدد والمتداولين على حد سواء اعتماد وتنفيذ هذه الاستراتيجية بسهولة .
مؤشرات ميتاتريدر 4: غان فان (الإعداد الافتراضي)، ترندلين بواسطة زاوية، أوسما. إيكس 4 (الإعداد الافتراضي)، المتوسط ​​المتحرك الأسي (200)
الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، 4 ساعات.
جلسات التداول الموصى بها: الكل.
أزواج العملات: أي.
مثال على شراء التجارة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)
الشروع في وضع الشراء في حالة وجود الشروط التالية:
زاوية 1 & # 215؛ 1 (المعروف أيضا باسم زاوية متوازنة) كونها أهم من كل شيء في فان غان، يشير إلى أن سوق الثيران هو منحنى السعر محاذاة فوقه (مما يجعله مستوى دعم مهم خلال الاتجاه الصعودي).
المنطقة الحمراء فوق زاوية أو زاوية متوازنة من 1 & # 215؛ 1 دفع منحنى السعر إلى المنطقة ملحوظ "a" على زاوية 2 & # 215؛ 1. وانخفض السعر مرة أخرى إلى مستوى الدعم الرئيسي عند 1 & # 215؛ 1 زاوية (النقطة ب)، التي انخفض السعر أكثر (منطقة الظل الأزرق) إلى 1 & # 215؛ 2 زاوية على "نقطة ج".
أما الزاوية 1 & # 215؛ 2 فقد عرضت بعض الدعم للسعر، ولكن المزيد من الانخفاضات انخفض سعر السهم إلى الزاوية 1 & # 215؛ 3 على "النقطة د". ارتد منحنى السعر إلى الزاوية 1 & # 215؛ 2 على "نقطة ه. "من خلال قاعدة فان غان، نتوقع أن يتم دفع السعر لأسفل لتجربة مستوى 1 & # 215؛ 3 قبل اتخاذ قرار بشأن المسار التالي.
قاعدة دخول شراء العام عند استخدام فان فان هو لشراء عندما يكون منحنى السعر فوق 1 & # 215؛ 1 زاوية.
إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي (200)، فهذا مؤشر على أن السوق يفضل الثيران. إذا كانت الرسم البياني الفضي للمؤشر المخصص أوسما أعلى من مستوى 0.00، فإنه يدل على إشارة صاعدة، هبيت أنه يزيد من توطيد إشارة عندما يكون منحنى السعر فوق 1 & # 215؛ 1 زاوية من مروحة فان.
وقف الخسارة للدخول الطويل: ضع وقف الخسارة على مستوى الدعم المناسب تحت الزاوية 1 & # 215؛ 1، مع وجود توقف زائد في المكان.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لدخول طويل.
سوف تؤدي القواعد التالية إلى الخروج أو الربح:
إذا انخفض السعر دون زاوية 1 & # 215؛ 1 من مروحة فان، فإن الخروج أو أخذ الربح مناسب. إذا انخفض منحنى السعر إلى أقل من خط المتوسط ​​المتحرك الأسي (200)، فهو تنبيه للانعكاس وسيؤدي الخروج أو الربح. إذا تعطل الرسم البياني الفضة للمؤشر المخصص أوسما إلى مستوى 0.00، هو إنذار أن الضغوط السعر هي في الاتجاه الهبوطي.
ضع أمر بيع عند عرض القواعد أو الشروط التالية:
عندما ينخفض ​​منحنى السعر دون 1 و # 215؛ 1 زاوية فان فان، فإنه يشير إلى الاتجاه الهبوطي وكما هو مبين في الشكل 1.1، دفع السعر أقل إلى 3 & # 215؛ 1 زاوية فان فان قبل الارتداد. إذا كان السعر أدنى الخط الأزرق للمتوسط ​​المتحرك الأسي (200)، فإنه يدل على الاتجاه الهبوطي. إذا كان الرسم البياني الفضي للمؤشر المخصص أوسما يشكل أقل من المستوى 0.00، فإنه يدل على سوق البيع.
وقف الخسارة عند الدخول إلى البيع: ضع وقف الخسارة على مستوى مقاوم مناسب فوق الزاوية 1 & # 215؛ 1، مع وجود نقطة توقف في مكانها.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
الخروج أو أخذ الربح من الموقف (المواقف) استنادا إلى القواعد التالية:
إذا شكل منحنى السعر فوق 1 & # 215؛ 1 زاوية من مروحة فان. إذا شكل منحنى السعر فوق الخط الأزرق من إما (200). إذا شكل الرسم البياني الفضي للمؤشر المخصص أوسما فوق مستوى 0.00.
حول مؤشرات التداول.
غان فان هي أداة تقنية وضعها ويليام غان، تاجر الفوركس الشهير. تم تصميم فان غان في زوايا متفاوتة من الحوض الحرج أو الذروة على الرسم البياني للسعر. وقد وصف غان خط الاتجاه 1 & # 215؛ 1 بأنه الأكثر أهمية. إذا تم محاذاة السعر فوق هذا الخط، فإنه يحدد سوق الثور، في حين أن أقل من هذا الخط يقال أن يكون سوق الدب.
تم بناء المتوسط ​​المتحرك الأسي (200) لتوفير الوزن لأحدث البيانات.
وأخيرا، تم بناء أوسما. إكس 4 من إما (12)، إما (26) و سما (9)، مما يجعلها اتجاها جيدا بعد أداة.
الوظائف ذات الصلة.
وايلدهوغ نرب ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس.
إم ستار عكس نمط السعر استراتيجية تداول الفوركس.
دت دوجي استراتيجية تجارة الفوركس.
بل / دسك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

غان سوينغ ترادينغ ستراتيغي
يجعل المزيد من المال.
كما يلي تقلبات الأسعار.
"سوينغ ترادينغ ستراتيغي الأكثر ربحية".
ود غان 'نيو ستوك تريند ديتكتور '1936 صفحة 132.
"هناك دائما المزيد من المال لجعل التداول للتذبذب.
من عقد لسحب طويلة. "
"يمكنك الذهاب على السجلات الماضية لأي فترة و.
تثبت لنفسك أن سوينغ التداول هو الأكثر ربحية. ".
وعلاوة على ذلك، ود غان يمضي لشرح أن أفضل نوع من الرسم البياني للنظر في التحركات اليومية هو الرسم البياني الذي يسجل كل التحركات العكسي أو ردود الفعل التي تعمل 2 أو 3 أيام. ثم بعد أن كان هناك سلسلة من التقدم أو حتى يتأرجح، وأسعار المرة الأولى كسر أسفل آخر سوينغ بوتوم على الرسم البياني 2 أو 3 يوم، هو مؤشر الاتجاه يتغير.
عندما ينخفض ​​السوق ويتدفق لفترة طويلة من الزمن، مما يجعل قمم أدنى وأقل قيعان على الرسم البياني 2 أو 3 أيام، وهي المرة الأولى التي يعبر آخر ارتفاع على هذا الرسم البياني سوينغ، بل هو مؤشر على أن هذا الاتجاه هو وتغير آخر، وأن هناك تجمعا آخر سوف يحدث.
دعونا ننظر إلى مثال أوسد / جبي.
انقر على الرسم البياني لعرض أكبر - يفتح في نافذة جديدة.
ويوجه ود غان أيضا انتباهنا إلى حقيقة أن الرسم البياني البديل الذي يسجل التحركات العكسية من 7 أيام تقويمية أو أكثر، له أهمية أكبر لتغيير الاتجاه من الرسم البياني 2 أو 3 أيام. في الصفحة 317 "كيفية تحقيق الأرباح في السلع" 1951 "أعتبر أن مخطط 7 أيام يوم واحد من مؤشرات الاتجاه الأكثر قيمة، ويمكنك البدء في حساب الفترة الزمنية من أي ارتفاع حاد أو منخفض للغاية وعندما يتم تشغيل السلفة أو الانخفاض لمدة 7 أيام تقويمية أو أكثر، يمكنك نقل مخطط سوينغ لأعلى أو لأسفل ".
يتيح الآن نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي، وذلك باستخدام فترة 2 غان سوينغ. على هذا الرسم البياني ما زلنا نشهد اتجاها صعوديا. من الأهمية أيضا هو تشكيل الأسعار المزدوجة.
انقر على الرسم البياني لعرض أكبر - يفتح في نافذة جديدة.
بالنسبة لاستراتيجية التداول الخاصة بنا، فإننا نتحقق من الرسم البياني الشهري على المدى الطويل لمعرفة ما إذا كنا في اتجاه صعودي أو هبوطي. كما هو مبين في الفترة الزمنية الشهرية، نرى السعر لا يزال في اتجاه هبوطي طويل الأمد. وهذا يعني أننا يجب أن نكون حذرين مع أي مواقف طويلة.
انقر على الرسم البياني لعرض أكبر - يفتح في نافذة جديدة.
ملخص استراتيجية التداول البديل.
وباختصار، دعا ود غان التداول مع هذا الاتجاه. طريقة الرسم البياني البديل الذي طوره يوفر وضوح بصري لاتجاه الاتجاه. ويذكر أن الرسوم البيانية المتأرجحة تخرج من الضوضاء في الأسواق.
دعا غان ود باستخدام الرسم البياني البديل 7 أيام (أو مستوى أكبر) باعتبارها واحدة من الوسيلة الأساسية لقول الاتجاه العام للسوق. تليها باستخدام الرسم البياني البديل يومان. (كما أنه استخدم الرسم البياني البديل لثلاثة أيام في وقت سابق من تداوله ولكنه قرر بعد ذلك أن اليومين كان أفضل). انقر هنا للحصول على دليل على هذا التغيير.
دورة ود الأصلي غان مؤرخة يونيو 1933. التعديل على استخدام قواعد الرسم البياني 2 يوم بدلا من 3 يوم تم في أوائل عام 1955. التعديل يقرأ "استخدام 2 يوم الرسوم البيانية والقواعد أفضل من 3 يوم توقيع W. D غان"
كما استخدم "يوم واحد" يتأرجح على الرسم البياني اليومي كاستراتيجية التداول البديل البديل الميكانيكية. واضاف انه سيضيف الى مواقعه في شكل هرم حيث تجاوز السعر أعلى مستوياته اليومية، في حين يتحرك وقف الخسارة حتى تحت أدنى مستوى سوينغ الماضي. وكانت فكرته هي الإبقاء على موقفه نشطا طالما كان يتحرك في صالحه والخروج من المواقف غير المرغوب فيها بمجرد أن تظهر علامة ضعف.
من كان ود غان؟ وماذا اكتشف؟ اضغط هنا لمعرفة ذلك.
كيف تشعر حيال هذا الموضوع؟
ماهي أفكارك حول هذا؟ أنشرها!
الجديد! تعليقات.
الفوركس بروكرز.
خيارات الفوركس.
EDUCATIONAL.
الادارة.
من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.
(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

أفضل استراتيجية غان فان للتجارة & # 8211؛ استراتيجية الفوز.
إن إستراتيجية التداول هذه هي إستراتيجية دعم ودعم مقاومة معقدة تستخدم مستويات الدعم والمقاومة القطرية. على عكس مستويات الدعم الأفقي والمقاومة التقليدية، يتم حساب زوايا مروحة غان حسابيا على أساس السعر والوقت والنطاق السعري للسوق. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح الدعم الأفقي ومستوى المقاومة لقد حصلت على ظهرك، ومجرد قراءة الدعم والمقاومة المناطق - الطريق إلى تجارة ناجحة.
لقد طور فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول أفضل إستراتيجية التداول في مروحة غان والتي يمكن تطبيقها على جميع الأسواق لأنه وفقا لنظرية غان، تتحرك الأسواق المالية نتيجة لسلوك الإنسان الذي يجعلها دورية في طبيعتها. وبعبارة أخرى، التاريخ هو مؤشر جيد للعمل في المستقبل السعر.
أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل زوايا مروحة غان متفوقة على مستويات الدعم الأفقي والمقاومة هي أن الأسواق المالية هندسية في تحركاتها. وهذا يعني أنه إذا كنت تستطيع تحديد نمط أو أي شكل هندسي آخر في الرسم البياني، ثم هناك احتمال كبير يمكنك بقعة لهم في زوايا مروحة غان.
قبل أن نبدأ، دعونا ننظر إلى ما المؤشر الذي تحتاجه للحصول على وظيفة لأفضل استراتيجية غان مروحة التداول:
المؤشر الأول وفقط تحتاج هو:
غان فان المؤشر: هذا المؤشر هو فريد من نوعه لأنه يوجه الدعم القطري ومستويات المقاومة في زوايا مختلفة. من الوهلة الأولى قد تتعرف على المؤشر لأنه مؤشر ملون يشبه إلى حد كبير مؤشر قناة فيبوناتشي الذي تم عرضه على جمهورنا في الأشهر السابقة، اقرأ المزيد هنا: استراتيجية فيبوناتشي ريتراسيمنت تشانل.
وأوضح نظرية غان.
لدينا زوايا خاصة جان مروحة وأكثر تحديدا غان جاء مع 9 زوايا مختلفة (انظر الشكل أعلاه).
وأهم زاوية هي زاوية 45 درجة أو خط 1/1. لكل زاوية غان، هناك خط مشتق من تلك الزاوية. يمكننا التمييز بين 4 زوايا غان مختلفة فوق زاوية 45 درجة و 4 زوايا غان أخرى أدناه، على النحو التالي:
كيفية استخدام مؤشر مروحة غان.
وفقا لنظرية غان، هناك زوايا خاصة يمكنك رسمها على الرسم البياني من شأنها أن تعطيك مؤشرا جيدا على ما هو السعر الذي سيتم القيام به في المستقبل. كل تقنيات غان تتطلب فترات زمنية متساوية وسعر، وبعبارة أخرى، فإن ارتفاع 1/1 يعني ضمنا زاوية 45 درجة.
قد يبدو هذا البيان غامضا، ولكن بعد أن نذهب من خلال بعض الأمثلة، قريبا وستحصل على فهم أفضل لكيفية استخدام مؤشر مروحة غان والأهم من ذلك كيفية رسم زوايا مروحة جان.
غان يعتقد أنه عندما السعر والوقت تتحرك في المزامنة، ثم وهذا هو التوازن المثالي للسوق. الجزء الأكبر من نظرية غان يدور حول حقيقة أن الأسعار فوق خط 1/1، فإن خط 45 درجة تحديد سوق الثور وأسعار أقل من خط 1/1 تحديد سوق الدب (انظر الشكل أعلاه).
كيفية رسم جان زاوية المروحة.
في هذا القسم، أنا ذاهب ليعلمك كيفية رسم زوايا غان، وكيفية رسم زوايا غان بشكل صحيح، وزاوية غان كبيرة صيغة لتداول هذه الاستراتيجية. يتم استخدام العديد من التجار لرسم جان زوايا مروحة الطريقة الخاطئة وهذا هو السبب تحتاج إلى إيلاء اهتمام أكبر لهذا القسم.
تحتاج أولا إلى رسم زاوية 45 درجة الكمال ومنصات التداول الأكثر تطورا ينبغي أن تدرج هذه الأدوات. على منصة ترادينغفيو، يمكنك تحديد موقع أداة تريند أنغل على اللوحة اليمنى (انظر الشكل أدناه).
الخطوة التالية هي لتحديد أي ارتفاع سوينغ كبير أو سوينغ منخفضة على الرسم البياني من حيث تريد رسم زوايا مروحة جان. مرة واحدة كنت قد اخترت نقطة منخفضة سوينغ الخاص بك ببساطة الاستفادة من أداة زاوية الاتجاه ورسم زاوية 45 درجة الكمال.
وبمجرد الانتهاء من ذلك، تحتاج الآن لمعرفة كيفية رسم زوايا مروحة جان. في هذه الخطوة تحتاج إلى استخدام مؤشر فان غان الذي يقع مرة أخرى على اللوحة اليمنى (انظر الشكل أدناه).
الآن، كل ما عليك القيام به هو ببساطة وضع مؤشر مروحة غان على الرسم البياني والتأكد من أنها تراكب على رأس خط 45 درجة كنت قد رسمت سابقا. هذه هي الطريقة الصحيحة لرسم زوايا مروحة غان وإذا كنت قد اتبعت كل هذه الخطوات جميع زوايا مروحة غان الأخرى يجب أن تتوافق مع قواعد غان.
الآن، دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وقواعد التداول من أفضل غان مروحة استراتيجية التداول.
قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما كتابة قواعد التداول على قطعة من الورق. هذا التمرين سوف يكثف منحنى التعلم الخاص بك وسوف تصبح خبير غان في أي وقت من الأوقات.
هيا بنا نبدأ…
أفضل غان مروحة استراتيجية التداول.
(قواعد شراء التجارة)
الخطوة رقم 1: اختيار عالية عالية، رسم زوايا مروحة جان وانتظر خط 1/1 لكسر إلى الاتجاه الصعودي.
أفضل غان مروحة استراتيجية التداول يعمل نفسه على كل إطار زمني، ولكن نوصي بعدم الذهاب أقل من الرسم البياني 1H كما تريد أن تكون قادرة على اختيار كبيرة سوينغ نقاط عالية والتي لا يمكن أن ينظر إليها على إطارات زمنية أقل.
لرسم جان زوايا مروحة يرجى الرجوع إلى السابق "كيفية رسم جان مروحة زاوية" القسم.
بعد ذلك، دعونا نتعامل مع نقطة الدخول:
الخطوة رقم 2: انتظر استراحة قبل 2/1 زاوية غان قبل الشراء في السوق.
هذه الخطوة مهمة إلى حد كبير لأن عكس الاتجاه السابق هو تأكيد فقط مرة واحدة يتم كسر زاوية غان 2/1 إلى الاتجاه الصعودي. كنت ترغب في شراء في السوق في أقرب وقت ونحن كسر فوق خط 1/1.
الآن، بعد أن يكون لدينا موقفنا فتح، ونحن بحاجة إلى القيام بشيء واحد أكثر أهمية:
الخطوة 3: تطبيق مرة أخرى مؤشر مروحة غان على انخفاض سوينغ قبل اندلاع فوق 2/1 غان زاوية المروحة.
كيفية استخدام مؤشر مروحة غان؟ ببساطة اتبع التعليمات المقدمة في الأقسام المذكورة أعلاه. عند هذه النقطة، يمكنك أيضا التخلص من زوايا مروحة غان السابقة المستمدة من ارتفاع سوينغ. سيؤدي ذلك إلى التأكد من عدم حدوث تشوش في المخطط ولا يزال السعر مرئيا.
واحدة من الأسباب لماذا هذا هو أفضل استراتيجية مروحة غان لأننا نستخدم مؤشر مروحة غان لتتبع كل أرجوحة في السوق.
عند هذه النقطة، يتم فتح الصفقة الخاصة بك، ولكن ما زلنا بحاجة إلى تحديد مكان لوضع وقف الخسارة لدينا واتخاذ أوامر الربح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل غان مروحة استراتيجية التداول.
الخطوة رقم 4: ضع الوقف الوقائي الوقائي الخاص بك أسفل آخر سوينغ لو الذي يجب محاذاة مع النقطة من حيث يمكنك رسم المجموعة الثانية من زوايا مروحة جان.
أفضل استراتيجية غان مروحة لديها مستوى واضح جدا حيث يجب أن نضع لدينا وقف وقف الخسارة النظام الذي هو الحق تحت أدنى سوينغ تقع قبل الاختراق زاوية جان 1/2.
بعد ذلك، سوف تتعلم أين تأخذ الأرباح:
الخطوة رقم 5: أخذ الربح واحد نحن كسر وإغلاق تحت خط 1/1. نحن بحاجة إلى إغلاق تحت خط 1/1 ليكون على الأقل في 20 نقطة للنظر فيه اندلاع صالح.
نحن نريد لركوب الاتجاه الجديد لأطول فترة ممكنة وبمساعدة من مروحة مروحة غان، يمكننا تحديد الوقت المثالي لأخذ الأرباح. نحن نأخذ الربح في أقرب عرض من ضعف السوق وهو كسر تحت خط 1/1 الذي يشير إلى بداية محتملة للتحرك الهبوطي.
نحن نريد أيضا أن إضافة المخزن المؤقت من 20 نقطة إلى 1/1 غان زاوية الاختراق فقط للقضاء على انقطاع كاذبة ممكن.
ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام أفضل استراتيجية مروحة غان. استخدام نفس القواعد - ولكن العكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام هذه الاستراتيجية.
ببساطة اتبع كيفية استخدام قسم مؤشر مروحة غان لرسم زوايا مروحة جان. لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في تحديد تجارة البيع واتبعنا الخطوة رقم 3 من خلال الخطوة رقم 5 لإدارة التجارة (انظر الشكل التالي).
استنتاج.
هذا هو أفضل استراتيجية مروحة غان لأنه على عكس خطوط الدعم والمقاومة التقليدية زوايا غان يمكن تحديد تغييرات كبيرة في اتجاهات السوق البديل. نحن في دليل استراتيجيات التداول لدينا فهم واضح لما يجري في هذه المستويات الحرجة لأننا دائما التأكد من أننا باكتستينغ استراتيجياتنا حتى يكون لديهم توقع إيجابي.
إذا كنت ترغب في الحصول على فهم أكثر وضوحا لكيفية عمل مستوى الدعم والمقاومة حقا نوصي بإلقاء نظرة على عملنا هنا: الدعم والمقاومة: ما هو المضي قدما في هذه المجالات الحرجة.
شكرا لقرائتك!
أنا أحب نظرة هذه الاستراتيجية وتريد حقا لمحاولة بها، اتخذت بعض الوقت للعثور على أداة مروحة على MT4 ولكن وجدت أنه تحت & # 8216؛ إدراج & # 8217؛ قائمة طعام.
شكرا لتقاسم طرف جيد.
هل يمكنك وصف أكثر تحديدا لإعداد غان فان في MT4 لأنني لا يمكن العثور على زوايا درجة 45 في فان غان من النسخة منصة MT4، من فضلك؟ شكر .
يبدو أنه يمكن أن تعمل المشكلة فقط إذا قمت بالتبديل بين T / F & # 8217؛ s مروحة يخرج ولا يعمل.
افترض أنني رسم في 1 hr..thn شلد ط استخدامه في 5mints الإطار الزمني & # 8230؛
أنا ممتن جدا أن وجدت بلوق الخاص بك! قرأت بلوق الخاص بك يوميا وتحسين مهاراتي والمعرفة اليومية!
شكرا جزيلا على هذه المعرفة مليون دولار!

3 comments:

  1. إحصل عبر كود خصم vogacloset على ما أنت بحاجة إليه من أقسامنا التى من السهل الوصول إليها و التى تقدم المنتجات بها للعملاء على مدار اليوم و يتمكن عملاء موقعنا الغوالي من التسوق و الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات الساحرة و الأصلية و المقدمة بعناية.

    ReplyDelete
  2. إحصل على ما أنت بحاجة إليه من اقسامنا المتنوعة عن طريق كود خصم اوناس اماني الحنطي و غيره من أكواد و كوبونات الخصم التى من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات التى لا مثيل لها فى الخارج و التى تقدم عبر عدد من المصممين بمنتهى الدقة.

    ReplyDelete
  3. تطرح من خلال كود خصم ماكس 30% خصومات هى الاقوي على جميع المنتجات التى ترغبوا بالحصول عليها من أقسامنا الأكثر تنوع و التى بها منتجات لا مثيل لها فى الخارج و تتمكنوا من الحصول على منتجاتنا عبر السبل المتنوعة للدفع سواء عبر التحويل البنكي, عبر الدفع عند إستلام المنتجات, غيرهم من سبل الدفع.

    ReplyDelete