Friday 12 January 2018

خيارات تداول الأسئلة المتداولة


خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

دليل الخيارات والعقود الآجلة.
تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.
اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.
لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.
الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.
أساسيات الخيار:
قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]
أساسيات الخيار الثنائي:
تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]
استراتيجية المبتدئين:
المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار أساسيات التداول:
بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]
الخيار نصائح التداول:
العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة الإجمالية. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم التعليمي:
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار التعليمي:
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات محايدة.
المواقف الاصطناعية.
خيارات التحكيم.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات تداول الأسئلة المتداولة
الصفقات الجديدة اليوم.
أرشيف.
خيارات الطاقة التداول يمنحك استراتيجيات التداول أقوى ومربحة باستخدام الرافعة المالية، وحماية 100٪، وجعل الدخل من الأسهم الخاصة بك. إذا ما استخدمت بشكل صحيح فإنها سوف تعظيم الأرباح الخاصة بك وتقليل المخاطر الخاصة بك.
نحن لا فلاش الكثير من المكاسب الهائلة في المئة الهائل. وتعطيك & كوت؛ موصى به & كوت؛ الصفقات. نقدم لكم بالضبط ما نحن التداول أنفسنا و ما نحن نبحث في التداول أنفسنا على أساس & كوت؛ إذا الأسهم تفعل ذلك، ثم. ومثل ؛. وبعبارة أخرى، نضع أموالنا حيث فمنا هو.
الجزء المهم من التدريب لدينا هو أننا نؤكد على السلامة في السوق، وفقا للقواعد - وليس شبه التالية القواعد، وحساب إمكانيات الاتجاه إلى درجة إنث حتى تعرف ما هي العواقب يمكن أن يكون.
ونحن ندرك أن الكثير من الناس يرغبون في التوقف عن العمل للآخرين. وبدء العمل لأنفسهم! لقد كان فريقنا بأكمله محظوظين جدا لأنهم تمكنوا من القيام بذلك نتيجة اتباع استراتيجيات تداول خيارات الطاقة. ولدينا جميعا رغبة حقيقية في أن نبين للآخرين الطريق الصحيح لخيارات التجارة وأن نكون في طريقهم إلى الاستقلال المالي كما نحن.
إذا لم تكن عضوا حاليا وكنت ترغب في معرفة المزيد، انقر هنا لتجربة مجانية الخاص بك: خيارات تداول الطاقة.
Q. أنا جديد على الخيارات، وأريد أن أفهم أكثر. ماذا تقترح؟
في حين أن أي شخص يمكن أن يضع على التجارة، فهم كامل لسوق الخيارات أمر ضروري لتحقيق الربح.
استراتيجياتنا على خيارات الطاقة التداول تتطلب بعض الخبرة، على الرغم من ولدينا دورات ممتازة لجميع المستويات من التجار، بما في ذلك أولئك الذين لم يدخلوا السوق.
إذا كنت تريد المزيد من التدريب على تداول الخيارات، يرجى النقر على القائمة اليمنى ضمن & كوت؛ تعليم آخر & كوت؛ لاستراتيجيات مختلفة، أو لمجموعة كاملة من التدريب التي يتم خصمها بشكل كبير حتى نفاد الأسهم تذهب إلى: النخبة حزمة الطاقة.
Q. أنا باحث مع سنوات من الخبرة. لماذا يمكنني استخدام الخدمات الخاصة بك؟
لدينا بحث وتقييم السوق يستغرق ساعات كل يوم من قبل الباحثين والتجار ذوي الخبرة. ثم يتم الامتثال لهذه المعلومات في وسيلة سهلة لقراءة الشكل، وبالإضافة إلى ذلك، نقوم بتجميع الصفقات ونحن نبحث في، والحرف نحن حاليا في.
كباحثة سوف نقدر أكثر من أي شخص كم من الوقت والجهد هذا سيوفر لك، حتى تتمكن من تعظيم وقتك مؤكدا الأسهم والخيارات يختار، ووضع الصفقات الخاصة بك والحصول على مع الحياة!
Q. لقد كان مخزونات لسنوات، وفعلت بشكل جيد للغاية. كيف ستساعدني استراتيجياتك؟
لديك في وضع عظيم لتعظيم الاستثمارات الخاصة بك. استراتيجياتنا سوف تدهش لك لأنها سوف تزيد الأرباح الخاصة بك، والحد من المخاطر الخاصة بك وخفض سعر التكلفة من الأسهم الخاصة بك.
في الواقع، أعتقد أنك سوف تكون في مهب بعيدا أنك لم تستخدم هذه الاستراتيجيات من قبل.
Q. لقد تداولت الخيارات لسنوات. أنا فقط يبدو أن الذهاب في الدوائر. لماذا يختلف موقعك؟
كما كنت على الارجح على علم، 90٪ من عقود الخيار تنتهي لا قيمة لها. نحن نستفيد من هذه الإحصائية، & كوت؛ التجارة مع الاتجاه & كوت؛ من خلال كونها جنبا إلى جنب من العقود التي تنتهي، وقد كتبت لهم بطريقة آمنة ومستدامة.
في الواقع استراتيجية واحدة وحدها لديها 3 نتائج بالمقارنة مع امتلاك الأسهم في حد ذاته، دون استخدام الخيارات.
النتيجة الأولى: تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة لها - نبقي الأسهم وخيار قسط.
النتيجة الثانية: يتم ممارسة الخيار - نبيع الأسهم في الربح والحفاظ على قسط الخيار لدينا.
النتيجة الثالثة: إذا انخفض السهم بشكل كبير من حيث القيمة، قمنا بتخفيض تكاليف الشراء لدينا ووضع خطط طوارئ للحد من الخسائر.
هذا هو أقل بكثير من الوقت المستهلكة وبالتأكيد نتيجة أفضل مما كنت قد شهدت.
ما هو الفرق بين كتابة وضع، وبيع وضع؟ لا أريد أن أشتري هذه؟
كتابة خيار، دعوة أو وضع، هو نفس بيع عقد الخيار.
وهذا يعني أنك قد وافقت في حالة شراء أسهم طرف آخر في أي وقت بين وقت كتابة عقد الخيار وانتهاء العقد بسعر محدد سلفا.
في حالة خيار الاتصال، وافقت على بيع طرف آخر أسهمك في أي وقت بين وقت كتابة عقد الخيار وانتهاء العقد بسعر محدد سلفا.
ممارسة الخيار في وقت مبكر.
ومن غير المعتاد أن يمارس الخيار في وقت مبكر بسبب الخيارات الخارجية القيمة (الوقت والفرصة)، ولكن يمكن أن يحدث.
Q. صديق لي فقدت الأحمال شاحنة كتابة خيارات عارية. هل تقترح هذه الإستراتيجية؟
نحن نستخدم النقدية المغطاة يضع بانتظام لتحقيق أرباح متسقة. فهي عارية يضع، ولكن إذا حصلنا على ممارسة نحن ببساطة شراء الأسهم.
بعض التجار يستخدمون عارية كاستراتيجية تداول عالية الاستدانة، ونحن ننصح ضد هذا السوق في بعض الأحيان ضد تفكيرك، لا يهم من أنت، وإذا كان لديك المزيد من المناصب المفتوحة مما تستطيع، يمكنك أن تكون نخب !
س. إذا كنت جيدة جدا، لماذا إخلاء المسؤولية؟
هذا سؤال كبير. في تداول خيارات الطاقة نحن نقدم لك الفرصة لمشاهدة كتفنا في الصفقات ونحن نبحث في. لدينا استراتيجيات مدروسة جيدا، وبشكل مستمر أداء جيدا بالنسبة لنا.
ليس لدينا أي سيطرة على أي الصفقات التي تختارها، ما هي القواعد التي سوف تختار لمتابعة، أو ما النشرات التي تجعل تأخذ.
نحن نشجعك على الاستماع بعناية واتباع قواعدنا. لسوء الحظ، بعض الناس لا يتبعون القواعد.
التجار الجدد يحبون أن نفكر في الرسوم البيانية والإشارات سوف 100٪ تذهب في طريقهم، والتجار ذوي الخبرة يعرفون أن في اليوم التالي السوق سوف تذهب دائما أعلى، أسفل أو جانبية.
لدينا ببساطة استراتيجيات إدارة التداول والمال للتعامل مع تحركات السوق، والخطط الطارئة في المكان.
الاستثمار والتجارة هو كل شيء عن أموالك. لا ينخدع، كنت أفضل شخص لهذا المنصب، ويجب أن تأخذ المسؤولية الشخصية لقراراتك، وبعد ذلك فقط سوف تصبح غنية.
نأمل أن تكون هذه الأسئلة الشائعة لمساعدتك.
إذا لم تكن عضوا في نادي سينتوريون وتريد معرفة المزيد، فانقر هنا: خيارات خيارات التداول.
بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا أفضل التجار، انقر هنا: مزيد من التعليم.
خيارات الربح الفورمولا.
خيارات متقدمة الربح صيغة.
البرمجيات.
المعرفة المدفن.
ممارسة التداول الخاص بك.
الشهادات - التوصيات.
عضويتك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2005 - 2008 استراتيجيات الفوز P / L - جميع الحقوق محفوظة.

سك خيارات التداول.
اشتراك 6 أشهر - 499 $.
اشتراك 12 شهر - 799 $.
فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول سك أوبتيونترادر.
إذا لم تظهر الإجابة على طلب البحث أدناه، فلا تتردد في الاتصال بنا.
ما الذي يجعلك مختلفا عن الخدمات الأخرى؟
هناك عدد من الإجابات هنا. أولا، نحن نستهدف إدارة المخاطر بدلا من العوائد المباشرة، وهذا يعني أننا نعتقد أن كل من الصفقات لدينا يحمل مخاطر إيجابية ديناميكية المكافأة. كما نقوم بتشغيل محفظة نموذجية مع رأسمالنا الخاص والتوزيع المقترح المصاحب لكل توصية.
هل تدفع لدفع أي شركة معينة؟
لا، نحن نرى أن هذا من شأنه أن يضر بسلامة قراراتنا التجارية.
لماذا أغلقت على عملاء جدد في أغسطس 2018 وفبراير 2018؟
في هذه المرحلة كان الطلب على سك أوبتيونترادر ​​قد نما إلى درجة قد يكون فيها عدد أكبر من المشتركين قد تسببت في مشاكل السيولة، لذلك محدودة أرقامنا. لقد توسعنا الآن إلى الأسواق الجديدة والمركبات التجارية، مما يعني أننا يمكن أن تزيد من قاعدة عملائنا من قبل كمية محدودة دون خوف من السيولة قضية في وقت ما.
هل ستغلق عملاء جدد مرة أخرى؟
على الأرجح نعم، إذا رأينا أي مشكلة قد تضر خدمتنا للعملاء الحاليين، ثم سنغلق أبوابنا مرة أخرى.
كم عدد المشتركين لديك؟
نحن لا تنشر أي تفاصيل عن عملائنا، بما في ذلك الرقم الذي لدينا.
أين يمكنني مشاهدة أدائك السابق؟
يمكنك عرض لدينا سجل التداول بأكمله فقط عن طريق النقر هنا.
لماذا تقترح تخصيص نسبة مئوية لكل عملية تداول؟
وهذا يجعل محفظة نموذجنا أكثر واقعية ويسمح لنا أن يقدم عائدنا على رأس المال. فإن النسبة المئوية للعائد الواحد قد تكون قد اكتسبت بعد أن خصصت مبلغا محددا من المال لإشارات التداول لدينا، بدلا من الأرباح على الصفقات الفردية.
لماذا لا تذكر العديد من النشرات الإخبارية الأخرى عائدها على رأس المال؟
نحن لا نعرف. ونحن ننظر إليه باعتباره واحدا من أهم الشخصيات للحكم على أداء أي خدمة التداول أو الاستثمار.
هل أحتاج إلى حساب باي بال للاشتراك؟
تتم معالجة جميع المدفوعات عبر الإنترنت لدينا عبر باي بال، وذلك للاشتراك عبر الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان أو الحساب المصرفي سوف تحتاج إلى أن يكون باي بال. بدلا من ذلك نحن لا نقبل الدفع عن طريق الاختيار أو الصرافين الاختيار. يرجى الاطلاع على صفحة الاشتراك للحصول على مزيد من المعلومات.
ما نوع حساب الوساطة الذي أحتاجه لمتابعة إشاراتك؟
بما أن جميع إشارات التداول تتضمن خيارات تداول في الأسواق الأمريكية، فستحتاج إلى وسيط يسمح لك بتداول الخيارات الأمريكية. وتشمل هذه السماسرة ثينكورسويم، إتراد وغيرها الكثير.
هل تقدم أي تجارب مجانية أو ضمانات استعادة الاموال؟
لا، نحن لا نقدم أي تجارب مجانية لأننا نشعر بأن هذه السياسة ستكون عرضة للإساءة.
والأسباب التي لا نقدمها لمحاكمات مجانية هي كما يلي:
أ) محاكمة حرة ليقول 30 يوما ليست كافية للحكم على مدى جودة أي خدمة في الواقع، إلا إذا كان ذلك هو التداول اليوم، ونحن لسنا كذلك.
ب) يمكن للأشخاص الاشتراك مع بريد إلكتروني واحد، وإلغاء بعد 29 يوما، ثم إعادة الاشتراك تحت بريد إلكتروني مختلف وتكرار للحصول على ركوب مجانية.
ج) يجوز للأشخاص الاشتراك الذين لديهم القليل جدا من الاهتمام في الخيارات، لأنها حرة وتكاليفها لا شيء. حتى أنها قد الاشتراك، إلغاء بعد يقول 10 أيام، ونحن عالقة مع تكلفة المشرف لمعالجة تلك الاشتراكات والإلغاء، عندما لم يكن الشخص حقا أي نية جدية من الاشتراك.
د) 499 $ هو مبلغ صغير نسبيا من المال للمخاطر على مدى 6 أشهر. الناس الذين ليسوا على استعداد لخطر هذا المبلغ من المال عموما لن يكون لها تحمل المخاطر للتداول الخيارات، لذلك لن تكون مناسبة لخدمتنا.
إذا كان سجل التداول هو جيد جدا، لماذا لا تكلف الخدمة سوى 499 $؟
نود أن نقدم قيمة جيدة مقابل المال والحفاظ على خدماتنا مفتوحة لمجموعة متنوعة من المستثمرين والتجار، وليس فقط أولئك الذين يمكن أن تحمل رسوم الاشتراك ضخمة. نحن لا تغمر المشتركين لدينا مع الجماهير من البحوث. إنفاق المال على التقارير الملونة والشعارات مبهرج. وبدلا من ذلك، نحتفظ برسائل البريد الإلكتروني لدينا وصراحة، إلى جانب التركيز القوي على المعلومات القابلة للتنفيذ والخط السفلي، نظرا لأن أولويتنا القصوى تحقق نتائج. عن طريق خفض هذه النفقات العامة ونحن قادرون على تقديم اشتراكات بسعر أقل.
أعيش خارج الولايات المتحدة. هل يمكنني الاستمرار في استخدام إشاراتك؟
شريطة أن يكون لديك حساب الوساطة التي تسمح لك للتجارة خيارات الولايات المتحدة، يمكنك الاستفادة من إشارات لدينا من جميع أنحاء العالم. تقبل الوساطة مثل إتراد و ثينكورسويم حسابات من غير المقيمين في الولايات المتحدة.
نحن مقرها في ولينغتون، نيوزيلندا، في الوقت الراهن.
هل أنا بحاجة إلى أن تكون لصقها على شاشة الكمبيوتر بلدي 24/7 لضمان أنا لا تفوت أي من الإشارات الخاصة بك؟
في حين نقترح عليك التحقق من بريدك الإلكتروني بانتظام للحصول على التحديثات وإشارات التداول، ليست هناك حاجة للقيام بذلك باستمرار. قبل أن نضع أي تجارة، ونحن نقدم تحذيرا متقدما من ما نعتزم القيام به في التحديثات لدينا للمشتركين. على سبيل المثال خلال عطلة نهاية الأسبوع ونحن قد ترسل تحديثا قائلا أننا نعتزم شراء خيار شيز يوم الاثنين عندما تفتح الأسواق. لذلك شريطة أن تقرأ البريد الإلكتروني خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما تعلمون عندما نذهب لإرسال إشارة التداول، وهكذا يمكن أن يكون مجرد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ذلك الوقت لمعرفة التفاصيل.
هل يمكنني الاتصال بك لمناقشة شيء ما؟
نحن لا نعطي رقم الهاتف لدينا للمشتركين. ومع ذلك نحن أكثر من سعداء للرد على أي أسئلة قد تكون لديك عبر البريد الإلكتروني، والسعي للرد على كل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة.
لدي موقف مفتوح، ولكنني لست متأكدا ما يجب القيام به، هل يمكنني أن أسألك عن ذلك؟
آسف ولكن لا يمكننا إعطاء المشورة الاستثمارية الفردية.
ما هي الآثار الضريبية لهذه الصفقات؟
نحن لسنا مستشارين الضرائب وبالتالي ليست مؤهلة لتقديم المشورة في هذا المجال. نقترح عليك الاتصال بشخص مؤهل لمناقشة مثل هذه الأمور، وهو على دراية باختصاصك الضريبي.
من يشارك في الفريق في شركة سك خيارات التداول؟
يرجى الاطلاع على قسم عنا لمزيد من المعلومات.
هل تعطي كل من شراء، وبيع إشارات؟
سك أوبتيترادر ​​يشمل كلا من شراء، وبيع إشارات، فضلا عن أوامر وقف عندما نراه مناسبا لاستخدامها. كما نقدم نسبة مئوية من المخصصات لكل صفقة تجارية ونقوم بتشغيل محفظة نموذجية وفقا لإشارات التداول لدينا.
لماذا لا يمكنني استخدام التوصيات في سوق الأسهم من خلال أسعار الذهب؟
يمكنك، ولكن هذه الخدمة تلقي أي من تحليلنا أو إشارات التداول مباشرة. وفي حين أننا نشارك الموارد من حين لآخر، تختلف خدماتنا عن الأهداف والمنهجيات المنفصلة.

كيفية تداول الخيارات: لماذا هم دائما خيارا.
مرحبا بكم في بداية البرية وصخرية أخرى إلى السنة الجديدة على وول ستريت. واحدة أخرى. ويبدو أن كل سنة جديدة تبدأ مع يئن، والمضاربة، واليأس، والأمل والخوف من المستثمرين، سواء التجزئة وغيرها. لحسن الحظ، كان هذا على بلدي أفضل يبدأ في العام الجديد في بلدي 10 سنوات مهنة التداول. في حين أن الأسواق تتراجع عاما بعد عام عند هذه النقطة، لا تزال محفظتي في النمو. الشيء الوحيد الذي تغيرت منذ العام الماضي هو، لقد كنت أكثر نشاطا مع استراتيجيات الخيارات. من أجل البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل كالتاجر، يجب أن نفهم أن الأسواق هي النظام البيئي الحية والتنفس. في مدونتي حول سبب فشل التجار، وأنا نناقش هذا المفهوم بالتفصيل.
خيارات التداول.
عندما بدأنا تقديم تنبيهات التداول البديل والتعليم في المحارب للتجارة، أردنا للحفاظ على التنبيهات بسيطة ودقيقة وسهلة لمتابعة ومربحة. لقد نجحنا في إنشاء دورة تعليمية وتأرجح التجارة وبرنامج التنبيه التي نفذت سوق الأسهم وجعلت أموال التجار لدينا. لذلك، لهذا العام، وأنا وضعت مع هدف لاتخاذ ما كان يعمل، وجعله أفضل لجمهور أكبر، وتقديم أكثر قليلا من أجل الجميع هناك. مرحبا بكم في عالم رائع من الخيارات. لقد تم تداول الخيارات لسنوات في حسابات بلدي، وبالنسبة لبعض من العائلة والأصدقاء. المشكلة مع الخيارات هي، فإنها تتطلب عموما مستثمر أكثر تطورا مما نجده في سوق المستثمرين التجزئة. هناك المزيد من المشاركة من مجرد شراء يضع ويدعو عندما يكون لديك التحيز الاتجاه. ومع ذلك، لم يكن هناك وقت أفضل لزيادة فرص تداول الخيارات مما كانت عليه في ظروف السوق هذه. يتفهم التجار الخيارات الذكية أن بيع التقلبات هو مفتاح المال الثابت.
بيع التقلب.
ماذا يعني بيع التقلب؟ حسنا، يمكنك البحث عنه للإجابة الطويلة (إنفستوبيديا أو كبوي). الجواب القصير هو، أي خيارات برو تاجر سوف اقول لكم، بيع قسط أو تقلب في السوق مثل هذا، هو الرهان الأكثر أمانا لتحقيق مكاسب ثابتة. الحجة الأكثر شيوعا ضد استراتيجيات الائتمان هي من التجار الذين يقولون أن كنت عمدا السد المكاسب الخاصة بك. أو أن كنت تخاطر أكثر مما كنت على وشك أن تجعل. الحجة المضادة هي دائما، عند تداول استراتيجيات الائتمان بشكل مناسب، احتمال النجاح الخاص بك هو أعلى بكثير من مع الصفقات الخصم الاتجاه. أي جانب من السياج كنت على لا يهم. والخبر السار هو، في تجارة المحارب، ونحن نفعل كل شيء الآن. أنا منحازة إلى احتمال ارتفاع الائتمان ينتشر و الحديد كوندور نوع الاجهزة في الأسواق الجانبية. ومع ذلك، أنا أدرك أن هناك فرص في انتشار الخصم والتحيز الاتجاهي كذلك. لذلك، إذا كنت جديدا على التداول أو الجديد ل واريور التداول، سترى الكثير من ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، ينتشر الخصم، وشراء الكتابة / المكالمات المغطاة بالإضافة إلى استراتيجيات الاختراق التقليدية وانهيار باستخدام الأسهم.
إن إدخال استراتيجيات تداول خيارات أكثر تقدما في واريور ترادينغ يتيح للمتداولين ليس فقط مجموعة واسعة من الفرص التجارية والمزيد من التنبيهات لأحجام مختلفة من الحسابات، ولكن فرصة أفضل للبقاء مربحة، وذلك باستخدام استراتيجيات احتمالية عالية في ظروف السوق المتقلبة. والخبر السار لطلاب التجارة بلدي سوينغ هو، يأتي في ربيع هذا العام هو تجديد التداول البديل والخيارات دورة التداول، مع التركيز على بلدي ترسانة كاملة من أدوات التداول. أي تاجر جديد أو من ذوي الخبرة الذين لم يربح بعد أو يريد أن يرى وتعلم الأسواق من وجهة نظر المتداول المهنية، ويمكن الآن الحصول على قيود على الأدوات والتعليم المطلوبة.
مصطلحات التداول من قبل واريور للتجارة.
ابحث في أرشيف المصطلحات التجارية.
مذكرة تعريف: المصطلحات التجارية اليوم.
تعريف المصطلح: المصطلحات التجارية اليوم هو عبارة عن مشتقات الأسهم التي تشترك في العديد من الخصائص نفسها مع الخيارات، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. وكما هو الحال بالنسبة لخيار الأسهم العادية، فإن مذكرة الضمان تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، في شراء أسهم في [و هيليب محددة]
ما هو الاستثمار الأفضل: صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشتركة؟
ما هو الاستثمار الأفضل: صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشتركة؟ عندما يقول لك شخص ما أنها تستثمر في الأسواق، عقلك يقفز عموما إلى نوع واحد من الأمن - الأسهم. ومع ذلك، هناك الكثير من أنواع مختلفة من المنتجات المالية عندما يتعلق الأمر الادخار والاستثمار الخاص بك الثابت كسب المال. يمكنك الاستثمار في المتبادل [& هيليب؛]
3 توب بلو تشيب ستوكس في عام 2017 ل ييلد هنغري إنفستورس.
3 توب بلو تشيب ستوكس في عام 2017 من أجل عائد المستثمرين الجائعين يسعى المستثمرون الجياع إلى البحث عن شركات قوية ذات تاريخ راسخ من دفعات أرباح ثابتة وثابتة. ومن الطبيعي إذن أن يتجمع هؤلاء المستثمرين في أسهم الأسهم الأمريكية، الذين يحصلون على هذا اللقب غير الرسمي من قادة السوق الراسخين والمستقرين ماليا و [& هيليب؛]
5 خطوات للنجاح في التداول عبر الإنترنت.
5 خطوات للنجاح في التداول عبر الإنترنت إذا كنت مهتما في التداول عبر الإنترنت وتريد أن تعرف كيفية التداول في الأسواق كالتاجر اليوم ثم هنا بعض النصائح المفيدة! تعلم الاستثمار في السوق صعب، ولكن تعلم التجارة اليومية هو أكثر صعوبة خاصة إذا كنت تحاول أن تفعل [& هيليب؛]
0 تعليق.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment