Monday 22 January 2018

مقارنة بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d7cc008e3a58b10 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


MoneySuperMarket.


الإنتقال الابتدائي.


بطاقات مسبقة الدفع اليومية - من خلال بطاقات التي تحمل أقل تكاليف السنة الأولى لتحميل 500 جنيه استرليني مع ثمانية صفقات من 37.50 £ كل وأربعة معاملات الصراف الآلي من 50 جنيه استرليني لكل منهما، ويشمل أي عروض خاصة أو تمهيدية.


حصرية.


يحصل عملاء مونيسوبرماركيت على 10 جنيهات إسترلينية عند تحميل أول 50 جنيها إسترلينيا. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


بطاقات اليورو المدفوعة مسبقا - طلب من قبل أكبر الادخار للعملاء على أساس سعر الصرف الحالي مع 1000 € تحميل جعل 10 مشتريات من 50 € وخمس معاملات الصراف الآلي في 100 € لكل منهما.


مقدم / اسم المنتج.


حصرية.


كعميل مونيسوبرماركيت، والحصول على مبادلة مجانية لمدة 7 أيام عند الانضمام و £ 50 £ إضافية المال السفر عند تحميل £ 800 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


حصرية.


كعميل جديد مونيسوبرماركيت، والحصول على 12 £ عند تحميل 500 £ أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


البطاقات المدفوعة مسبقا.


ما هي البطاقة المدفوعة مسبقا؟


بطاقات مسبقة الدفع تسمح لك لأعلى المال على بطاقة للإنفاق والسحب النقدي. يمكن أن تساعد في وضع الميزانية، وخاصة إذا كنت تسير في عطلة، ويمكن أن يكون خيارا لأولئك الذين رفضوا للحصول على الائتمان. يمكنك فقط إنفاق الرصيد الموجود على البطاقة.


مزايا البطاقات المدفوعة مسبقا.


عادة ما تقع البطاقات المدفوعة مسبقا في فئتين & نداش؛ تدفع شهريا ودفع بأول وأول. دفع الرسوم الشهرية المدفوعة مسبقا رسوم شهرية، ولكن في المقابل تدفع رسوم المعاملات أقل مما كنت مع بطاقة الدفع أولا بأول، وغالبا، وسوف تعطى أيضا المكافآت أو استرداد النقود على الانفاق الخاص بك.


دفع البطاقات الشهرية المدفوعة مسبقا هي أكثر ملاءمة لأولئك الذين تنفق بانتظام على بطاقتهم، في حين أن خيارات الدفع أولا بأول هي أكثر ملاءمة لأولئك الذين يقومون فقط حفنة من المعاملات على بطاقتهم كل شهر.


لأنه يمكنك فقط إنفاق المال الذي قمت بتحميله مسبقا على البطاقة المدفوعة مسبقا، فهي خيار كبير لأولئك على ميزانية، للآباء والأمهات الذين يرغبون في إبقاء العين على إنفاق أطفالهم، أو حتى للشركات.


ولكن فائدة أخرى من البطاقات المدفوعة مسبقا هي أنها لا تتطلب فحص الائتمان، ونتيجة لذلك، فهي أسهل للحصول على عقد من بطاقات الائتمان أو الخصم. وهذا يعني أنها يمكن أن تكون خيارا جيدا بالنسبة لأولئك الذين يعانون من درجة الائتمان الفقراء أو أي تاريخ الائتمان على الإطلاق. بعض البطاقات المدفوعة مسبقا سوف تسمح لك أيضا بإضافة خدمة "بناء الائتمان" لبطاقتك والتي سوف تساعدك على تحسين التصنيف الائتماني الخاص بك.


ما هو أكثر من ذلك، يمكن استخدام بعض البطاقات المدفوعة مسبقا كبديل لحساب مصرفي، مما يسمح لدفع راتبك عليهم.


البطاقات المدفوعة مسبقا يمكن أيضا أن تكون إضافة قوية لمحفظتك إذا كنت عطلة في الخارج. وذلك لأن عددا من البطاقات تسمح لك قبل تحميلها بالعملات الأجنبية ومن ثم الجانب خطوة رسوم باهظة الثمن التي يتقاضاها العديد من بطاقات الخصم والائتمان للاستخدام في الخارج.


عيوب البطاقات المدفوعة مسبقا.


البطاقات المدفوعة مسبقا يمكن أن تكون مليئة الرسوم، لذلك فمن المهم لقراءة الطباعة الصغيرة بعناية.


على وجه الخصوص، يجب عليك احترس من الرسوم الشهرية، ورسوم لتحميل الأموال على بطاقتك، ورسوم لسحب النقدية أو الإنفاق على البلاستيك الخاص بك، ورسوم عدم النشاط وندش]؛ والتي ركلة في إذا كنت لا تستخدم بطاقتك لعدة أشهر.


وأخيرا، على عكس بطاقات الائتمان، لا يتم تغطية البطاقات المدفوعة مسبقا بموجب المادة 75 من قانون الائتمان الاستهلاكي لعام 1974. وهذا يحمي مشتريات بطاقة الائتمان بين الجنيه والجنيه؛ 100 و الجنيه، 30،000 ضد تاجر التجزئة الذهاب التمثال، أو البضائع الخاصة بك وصوله خلل أو التالفة. وقد تم تمديد هذه الحماية إلى و جنيه؛ 60،260 بموجب توجيه ائتمان المستهلك لعام 2018.


كيف يعمل موقعنا.


نريد أن تظهر لك بطاقات مسبقة الدفع من العديد من الشركات ممكن، حتى تتمكن من اختيار أفضل واحد بالنسبة لك. ولكن بعض الشركات لا تريد أن تدرج في مواقع المقارنة، حتى نتمكن من عرض بطاقات لك من كل شركة واحدة. لقد صنفنا البطاقات من أقل تكلفة إلى أعلى تكلفة، استنادا إلى سيناريو افتراضي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عملنا هنا.


البطاقات المدفوعة مسبقا غير مؤهلة للحماية بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية.


البطاقات المدفوعة مسبقا.


قارن أعلى البطاقات المدفوعة مسبقا مع مونيسوبرماركيت والعثور على الصفقة المناسبة لك - سواء كنت تنفق في الخارج، وتبحث لتحسين تصنيف الائتمان الخاص بك، أو ببساطة تريد كسب استرداد النقود والمكافآت.


الاقتراض المال بطاقات الائتمان القروض الرهون العقارية القروض المضمونة تمويل السيارات تنمو أموالك حسابات التوفير إيساس النقدية إيساس الأسهم والأسهم إيساس المالية اليومية الحسابات الجارية بطاقات مسبقة الدفع المزيد من الخدمات الديون الخدمات القانونية تمويل الأعمال تقرير الائتمان أموال السفر تحويلات الأموال الدولية حسابات مصرفية دولية بطاقات الخصم جميع أموالنا منتجات.


السيارات التأمين على السيارات التأمين على الدراجات النارية التأمين على السيارات تغطية انهيار التأمين على القافلة تأمين متنقل التأمين على السيارات المؤقتة الممتلكات التأمين على المنزل محتويات التأمين التأمين على المباني تأمين المالك حماية الرهن العقاري نمط الحياة والصحة التأمين على السفر التأمين على الحياة أكثر من 50S التأمين على الحياة التأمين على الحيوانات الأليفة التأمين الصحي حماية الدفع حماية الدخل المزيد من الخدمات التأمين على الأعمال تأمين المسؤولية العامة تأمين الزفاف تأجير السيارات جميع منتجات التأمين لدينا بلوق السيارات.


الصفحة الرئيسية الطاقة الغاز والكهرباء أسعار الكهرباء أسعار الغاز الوقود المزدوج غطاء المرجل كيفية توفير مورد الطاقة التبديل شرح فواتير الطاقة نصائح توفير الطاقة التبديل السهل المزيد من خيارات الطاقة عداد الدفع المسبق الطاقة الشمسية تغذية التعريفات الطاقة الخضراء مدقق فاتورة المنزل خدمات الأعمال الطاقة التجارية.


مجال الاتصالات.


النطاق العريض النطاق العريض للطلاب النطاق العريض غير المحدود النطاق العريض للأعمال النطاق العريض المتنقل والدونغل النطاق العريض فقط يتعامل مع صفقات النطاق العريض والهاتف عروض النطاق العريض والهاتف والتلفزيون عروض النطاق العريض للألياف اختبار السرعة مقدمي الخدمات النطاق العريض المقالات والأدلة الهواتف المحمولة الهواتف المحمولة أحدث الهواتف الجوالة مقارنة نماذج إفون عروض سامسونغ مقارنة سامسونغ نماذج غالاكسي صفقات سوني صفقات هتس صفقات عقد الهاتف سيم صفقات فقط سيم صفقات مجانية دفع كما تذهب صفقات المحمول إعادة تدوير الهاتف المحمول القديم الخاص بك الهواتف النقالة مع هدايا مجانية فون 7 صفقات أحدث المقالات وأدلة الأعمال الهواتف النقالة.


عطلة عطلة الأعياد جميع العطل شاملة عطلة نهاية الأسبوع عطلة في المدينة عطلة العطلات الصيف عطلة الشتاء عطلة الحدائق عطلة العطلات عطلة في المملكة المتحدة عطلة التزلج عطلات السفر العطلات في المملكة المتحدة عطلات التزلج خدمات السفر تأجير السيارات رحلات الفنادق جولة في العالم رحلات الرحلات البحرية موقف المطار المطار نقل المطار فنادق المطار الأكواخ المال السفر تذاكر السفر العباراتالجزارات الوجهات تينيريفي نيويورك أمستردام مايوركا أورلاندو لانزاروت ألغارف لاس فيغاس غران كناريا روما مجتمع السفر ترافيلزوبيرماركيت مدونة ترافيلسوبرماركت فاسيبوك ترافيلزوبيرماركيت تويتر ترافيل سوبيرماركيت غوغل بلوس ترافيلزوبيرماركيت لدينا أبهو نحن نعمل.


يمكنك الاعتماد علينا.


نحن هنا للمساعدة.


للحصول على المال الحصري توفير العروض والنصائح حول كيفية حفظ، تابعنا في الفيسبوك تويتر يوتيوب.


مونيسبيرماركيت ليميتد هو ممثل معين من مجموعة مونيسبيرماركيت المالية المحدودة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ. هاتف 01244 665700.


استخدام ملفات تعريف الارتباط.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لدينا.


ملفات تعريف الارتباط هي ملفات غير ضارة التي يمكن أن تساعد على تحسين التجربة. تسمح ملفات تعريف الارتباط لمواقع الويب بالرد عليك كفرد. يمكن للموقع تخصيص عملياته لاحتياجاتك، يحب ويكره من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.


متصفحك غير مدعوم.


عذرا، يبدو أنك تستخدم متصفحا لم يعد مدعوما من قبل مونيسبيرماركيت. قد تواجه متصفحات الويب مشكلات في عرض صفحة ويب معينة بشكل صحيح. للحصول على تجربة أفضل يرجى تحديث المتصفح الخاص بك إلى أحدث إصدار لها.


MoneySuperMarket.


الإنتقال الابتدائي.


بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك لتحميلها مع الاسترليني ومن ثم استخدامها في أي مكان في الكلمة. مثالية لإنفاق عطلتك، عليك تجنب رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن ولن تحتاج إلى تحمل الكثير من المال. قارن أفضل الصفقات في مونيسوبرماركيت.


بطاقات متعددة الدفع المسبق للعمل - طلب من قبل - أكبر الادخار للعملاء على أساس 1000 £ تحميل مع 10 مشتريات من 50 £ وخمس معاملات الصراف الآلي في 100 جنيه استرليني لكل منهما.


مقدم / اسم المنتج.


حصرية.


كعميل مونيسوبرماركيت، والحصول على مبادلة مجانية لمدة 7 أيام عند الانضمام و £ 50 £ إضافية المال السفر عند تحميل £ 800 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


حصرية.


كعميل جديد مونيسوبرماركيت، والحصول على 5 £ عند تحميل 500 £ أو أكثر، أو 26 £ عند تحميل £ 1000 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


1.5٪ استرداد النقود على المشتريات المؤهلة.


حصرية.


يحصل عملاء مونيسوبرماركيت على 10 جنيهات إسترلينية عند تحميل أول 50 جنيها إسترلينيا. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


البطاقات المدفوعة مسبقا غير مؤهلة للحماية بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية.


ما هي بطاقة العملة؟


بطاقة العملة هي نوع من البطاقات المدفوعة مسبقا والتي تسمح لك بإجراء المعاملات في الخارج دون رسوم أو رسوم باهظة الثمن. اعتمادا على الموقع الخاص بك، لديك خيار من العملات التي يمكن وضعها على البطاقة، بما في ذلك جنيه، يورو أو دولار أمريكي. يتم تثبيت العملة المحملة على البطاقة في سعر الصرف في ذلك اليوم.


بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأخرى.


مثل الشيكات المسافرين للعطلة الحديثة أو تريبر الأعمال، والبطاقات المدفوعة مسبقا للعملات الأجنبية توفر وسيلة آمنة لاتخاذ المال الخاص بك السفر بعيدا معك.


بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك قبل تحميلها مع الاسترليني ويمكنك بعد ذلك استخدامها لانفاق عطلتك في أي مكان في العالم، عبر عملات متعددة. من خلال القيام بذلك، يمكنك الجانب خطوة رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن التي يتقاضاها العديد من بطاقات الخصم والائتمان، لأنك قبل تحميل بطاقتك نقدا مقدما، انها مثالية إذا كنت على الميزانية.


تجنب رسوم الصرف الأجنبي.


تفرض معظم بطاقات الخصم والائتمان رسوما عالية عند استخدامها في الخارج. على المشتريات، على سبيل المثال، سوف تضطر عادة إلى فرض رسوم بالعملة الأجنبية بين 2.75٪ و 2.99٪، مما يعني دفع اضافية و جنيه؛ 3 في كل مرة كنت تنفق و الجنيه؛ 100.


وإذا قمت بسحب الأموال من صراف آلي، سوف تواجه في كثير من الأحيان رسوم إضافية من 2٪ إلى 3٪، بالإضافة إلى الفائدة اليومية إذا قمت بإجراء سحب باستخدام بطاقة الائتمان.


غير أن الخبر السار هو أن البطاقات المدفوعة مسبقا بالعملات الأجنبية تتقاضى رسوما خارجية أقل بكثير أو لا شيء على الإطلاق.


عند مقارنة الصفقات، تحتاج فقط إلى تذكر للبحث عن رسوم لتحميل المال على البطاقة، وكذلك ما يسمى ب "عدم النشاط" الرسوم التي يمكن أن ركلة في إذا كنت لا تستخدم بطاقتك لعدة أشهر.


التمسك الميزانية.


فإنه من السهل للاسترخاء محفظة سلاسل قليلا في عطلة، ولكن يمكننا أن ينتهي بسهولة نأسف لذلك إذا الزائدة لدينا يؤدي إلى صداع الديون على عودتنا.


ومع ذلك، وبخلاف بطاقة الائتمان، أو بطاقة السحب الآلي التي تسمح لك أن تذهب مبالغا فيه، فإن بطاقة مسبقة الدفع تسمح لك فقط لإنفاق ما كنت قد وضعت على ذلك.


وهذا يجعلها أداة مفيدة للالتزام بميزانية عطلتك (على الرغم من أنك قد ترغب في تحمل طريقة دفع أخرى في حالة الطوارئ).


البقاء آمنة.


يمكن أن تكون كمية صغيرة من العملة المحلية مفيدة جدا عند وصولك إلى وجهة عطلتك.


ولكن أخذ الميزانية بأكملها نقدا هو محفوف بالمخاطر جدا ويمكن أن أترك لكم في حالة لزجة إذا محفظتك، محفظة أو حقيبة يحصل سرقت، على سبيل المثال. إذا، من ناحية أخرى، فقدت أو سرقت بطاقة مسبقة الدفع بالعملة الأجنبية، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بمزود البطاقة على الفور لإلغاء ذلك والعديد من مقدمي إما أن يصدر لك نقدا في حالات الطوارئ أو حتى إرسال بديل.


العثور على أفضل صفقة.


مع مونيسوبرماركيت، يمكنك مقارنة وتطبيق لمجموعة من العملات الأجنبية المدفوعة مسبقا بطاقات مع سهولة. لذلك نلقي نظرة على الجداول لدينا لضمان كنت الحصول على الحق واحد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


محتوى التنقل المروج.


الاقتراض المال بطاقات الائتمان القروض الرهون العقارية القروض المضمونة تمويل السيارات تنمو أموالك حسابات التوفير إيساس النقدية إيساس الأسهم والأسهم إيساس المالية اليومية الحسابات الجارية بطاقات مسبقة الدفع المزيد من الخدمات الديون الخدمات القانونية تمويل الأعمال تقرير الائتمان أموال السفر تحويلات الأموال الدولية حسابات مصرفية دولية بطاقات الخصم جميع أموالنا منتجات.


السيارات التأمين على السيارات التأمين على الدراجات النارية التأمين على السيارات تغطية انهيار التأمين على القافلة تأمين متنقل التأمين على السيارات المؤقتة الممتلكات التأمين على المنزل محتويات التأمين التأمين على المباني تأمين المالك حماية الرهن العقاري نمط الحياة والصحة التأمين على السفر التأمين على الحياة أكثر من 50S التأمين على الحياة التأمين على الحيوانات الأليفة التأمين الصحي حماية الدفع حماية الدخل المزيد من الخدمات التأمين على الأعمال تأمين المسؤولية العامة تأمين الزفاف تأجير السيارات جميع منتجات التأمين لدينا بلوق السيارات.


الصفحة الرئيسية الطاقة الغاز والكهرباء أسعار الكهرباء أسعار الغاز الوقود المزدوج غطاء المرجل كيفية توفير مورد الطاقة التبديل شرح فواتير الطاقة نصائح توفير الطاقة التبديل السهل المزيد من خيارات الطاقة عداد الدفع المسبق الطاقة الشمسية تغذية التعريفات الطاقة الخضراء مدقق فاتورة المنزل خدمات الأعمال الطاقة التجارية.


مجال الاتصالات.


النطاق العريض النطاق العريض للطلاب النطاق العريض غير المحدود النطاق العريض للأعمال النطاق العريض المتنقل والدونغل النطاق العريض فقط يتعامل مع صفقات النطاق العريض والهاتف عروض النطاق العريض والهاتف والتلفزيون عروض النطاق العريض للألياف اختبار السرعة مقدمي الخدمات النطاق العريض المقالات والأدلة الهواتف المحمولة الهواتف المحمولة أحدث الهواتف الجوالة مقارنة نماذج إفون عروض سامسونغ مقارنة سامسونغ نماذج غالاكسي صفقات سوني صفقات هتس صفقات عقد الهاتف سيم صفقات فقط سيم صفقات مجانية دفع كما تذهب صفقات المحمول إعادة تدوير الهاتف المحمول القديم الخاص بك الهواتف النقالة مع هدايا مجانية فون 7 صفقات أحدث المقالات وأدلة الأعمال الهواتف النقالة.


عطلة عطلة الأعياد جميع العطل شاملة عطلة نهاية الأسبوع عطلة في المدينة عطلة العطلات الصيف عطلة الشتاء عطلة الحدائق عطلة العطلات عطلة في المملكة المتحدة عطلة التزلج عطلات السفر العطلات في المملكة المتحدة عطلات التزلج خدمات السفر تأجير السيارات رحلات الفنادق جولة في العالم رحلات الرحلات البحرية موقف المطار المطار نقل المطار فنادق المطار الأكواخ المال السفر تذاكر السفر العباراتالجزارات الوجهات تينيريفي نيويورك أمستردام مايوركا أورلاندو لانزاروت ألغارف لاس فيغاس غران كناريا روما مجتمع السفر ترافيلزوبيرماركيت مدونة ترافيلسوبرماركت فاسيبوك ترافيلزوبيرماركيت تويتر ترافيل سوبيرماركيت غوغل بلوس ترافيلزوبيرماركيت لدينا أبهو نحن نعمل.


يمكنك الاعتماد علينا.


نحن هنا للمساعدة.


للحصول على المال الحصري توفير العروض والنصائح حول كيفية حفظ، تابعنا في الفيسبوك تويتر يوتيوب.


مونيسبيرماركيت ليميتد هو ممثل معين من مجموعة مونيسبيرماركيت المالية المحدودة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ. هاتف 01244 665700.


استخدام ملفات تعريف الارتباط.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.


ملفات تعريف الارتباط هي ملفات غير ضارة التي يمكن أن تساعد على تحسين التجربة. تسمح ملفات تعريف الارتباط لمواقع الويب بالرد عليك كفرد. يمكن للموقع تخصيص عملياته لاحتياجاتك، يحب ويكره من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.


بطاقات سفر الولايات المتحدة الأمريكية.


أثناء السفر إلى الخارج هناك طرق مختلفة للحصول على المال من أجل النفقات الخاصة بك - حمل العملات الأجنبية في شكل نقدي. استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بالمصرف الذي تتعامل معه إذا سمحت لك باستخدام الخارج أو تحمل بطاقات عملة السفر المدفوعة مسبقا. ولكل منها مزاياها وعيوبها، ولن أقوم بمناقشتها هنا.


إذا اخترت استخدام بطاقة عملة السفر المدفوعة مسبقا للنفقات الخاصة بك في الخارج، وهنا بعض المعلومات المفيدة لشراء أفضل بطاقة سفر العملة. جمعنا معلومات عن البنوك الهندية البارزة، والتجار الذين يقدمون بطاقات العملة السفر الولايات المتحدة الأمريكية والرسوم المختلفة التي يتقاضاها لهم. نأمل أن تساعد هذه المعلومات. للحصول على أقصى استفادة من بطاقات عملات السفر، تحقق من مقالة بوسينيس لين هذه.


أسئلة مكررة.


ما هي بطاقات السفر؟


إذا كنت مسافرا في الخارج يمكنك استخدام بطاقة السفر بدلا من تحمل الكثير من النقد أو الشيكات المسافر. بطاقات السفر توفر الأمن على النقد وسعر الصرف تأمين على بطاقات الائتمان. على عكس بطاقات الائتمان، وبطاقات السفر يتيح لك قفل أسعار الصرف قبل السفر وتعطيك راحة البال من أسعار الصرف شديدة التقلب.


وتسمى هذه البطاقات أيضا باسم بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، وبطاقات العملة السفر.


أين يمكنني شراء بطاقات السفر؟


يمكنك شراء بطاقات السفر من البنوك الهندية الشعبية ومؤسسات الصرف الأجنبي. نحن المدرجة أسفل معظم أبرز مقدمي بطاقات السفر أعلاه وانها المكان المناسب لتبدأ.


هل أحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر من البنوك؟


لا، لا تحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر.


ماذا لو فقدت بطاقة سفر؟


عند شراء بطاقة سفر، سوف تحصل على ورقتين - بطاقة أساسية وبطاقة إضافية. لأي سبب من الأسباب إذا كنت فقدت كل من بطاقات ثم استدعاء البنك / المؤسسة من حيث قمت بشراء وأنها سوف تعطي بطاقة جديدة. كن مستعدا لدفع رسوم بطاقات الاستبدال.


هل هناك أي رسوم مرتبطة ببطاقات السفر؟


نعم، هناك الكثير من الرسوم التي عليك دفعها لبطاقات السفر. عليك أن تدفع رسوم عند الحصول على بطاقة، واستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إعادة تحميله، وما إلى ذلك كما أن هناك العديد من الرسوم المرتبطة بطاقات السفر، ونحن إعداد هذه الصفحة لمساعدتك على معرفة أفضل بطاقة السفر المتاحة في السوق.


عندما أكون في الخارج يمكن عائلتي / الأصدقاء إعادة تحميل بطاقات السفر الخاصة بي؟


نعم فعلا. واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام بطاقة السفر هو القدرة على تحميله وقتما تشاء من الهند. عندما كنت في الخارج ونفد المال في بطاقة السفر الخاصة بك ثم عائلتك أو الأصدقاء يمكن إعادة تحميل البطاقة مع المال. ولكن مرة أخرى هناك رسوم المرتبطة إعادة الشحن.


هل يحمل النقد يوفر المال مقارنة ببطاقات السفر؟


تحمل النقود بالتأكيد يوفر لك الكثير من الرسوم، ولكن هل هو آمن لتحمل الكثير من النقد؟ أنا لا أعتقد أن تحمل الكثير من النقد هو خيار جيد كما لديك لحراسة آمنة وكذلك تحتاج إلى الذهاب من خلال أسئلة إضافية في عدادات الهجرة المطار فيما يتعلق النقدية الأكبر كنت تحمل.


لذا هل ننصح بتحميل كل الأموال في بطاقة السفر واستخدامها؟


ليس صحيحا. لديك بعض النقد معك للاحتياجات الملحة وتحمل بقية المال في بطاقة السفر. عند السفر إلى الخارج، قد لا يكون من السهل معرفة مركز أجهزة الصراف الآلي على مقربة من سحب الأموال من بطاقة السفر الخاصة بك. في تلك السيناريوهات، سوف الاحتياطيات النقدية الخاصة بك تساعدك على دفع الفواتير.


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

No comments:

Post a Comment