Thursday 18 January 2018

كبار مزودي السيولة الفوركس


أفضل مزود لسيولة 2017.
إن دور مزودي السيولة على الفوركس هو توفير السيولة بين البنوك والجمع بين شركات الوساطة والتجار الأفراد لزيادة سيولة السوق. وكثيرا ما يكون مقدمو السيولة من المصارف الكبيرة والمؤسسات المالية الأخرى.
ارتفاع السيولة هو عامل مهم لأي مشارك في السوق: فإنه يدفع ينتشر أسفل، وبالتالي تكلفة التداول تنخفض أيضا.
ويهدف مزودي السيولة في الفوركس، جنبا إلى جنب مع صانعي السوق، إلى خفض التقلب في السوق، وتوفير المعاملات دون انقطاع، وسياسة السعر الأمثل، ودعم حجم الصفقات.
إن وسطاء المعالجة المباشرة (ستب) من خلال نشاطهم بشكل خاص في التفاعل مع مزودي السيولة لتحسين السيولة والمعدلات المعلن عنها.
ومن خلال تقديم نظرة عامة موجزة عن نشاط مزود خدمة السيولة، سنرى أنه في الواقع يعني مطابقة طلبات الشراء والبيع بين التجار ووسطاء الفوركس بالتجزئة.
العوامل الرئيسية للتشغيل الناجح للمزود السيولة هي أسعار الاقتباس، أسعار قابلة للتنفيذ، ينتشر، ومعدل أوامر و [رسقوو]؛ والرفض والشفافية. المنافسة في هذه الصناعة صعبة، ولكن الشركات التي توفر أفضل الأسعار والتنفيذ ستكون دائما على رأس التصنيف.
معرفة أفضل مزودي السيولة من اليوم الحاضر يعطي فهم أفضل على & لوت؛ الذي هو & [رسقوو]؛ في سوق الفوركس. التصويت للحصول على أفضل مزود السيولة هنا!
وأشار معظم نقاط القوة إلى أفضل مزود للسيولة.
وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.
السنوات السابقة الفائزين.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

إن ومزودي السيولة لميتاتريدر 5.
اختيار موفر موثوق بها من خلال بوابات الأم.
السيولة هي جزء لا يتجزأ من جميع خدمات الوساطة في سوق الفوركس. توفير السيولة سهل مع بوابات ميتاترادر ​​5 الأصلية التي تربط المنصة بمزودي السيولة وشبكة الاتصالات الإلكترونية.
البوابة هي اتصال أصلي يتيح تبادل البيانات بشكل صحيح بين منصة التداول وبرنامج المزود. تسمح البوابة بالاتصال بموفر محدد من أجل الحصول على بيانات السوق (علامات الاقتباس وعمق السوق والتقارير) وتنفيذ العمليات التجارية على جانب المزود.
من خلال خيارات التكوين المرنة، يمكن تكوين البوابة لتلبية متطلبات وسيط محددة. ومن الممكن وضع قواعد الهامش وتكوين توجيه طلبات التجارة وتغيير أسماء أدوات التداول وتحويل بيانات الأسعار وما إلى ذلك. وبعد تهيئة البوابة، ستقوم منصة التداول تلقائيا بإرسال صفقات العملاء إلى مزود السيولة وفقا للقواعد المحددة.
في الوقت الحاضر، يوفر ميتاتريدر 5 اتصال بوابة الأصلي لمزودي السيولة التالية:
ونحن نسعى باستمرار لتقديم الدعم لمواصلة تطوير هذه البوابات بحيث السماسرة سوف تكون قادرة على تطوير بوابة إلى أي مزود السيولة. كونها جزءا من ميتاتريدر 5، واجهة برمجة التطبيقات غيتيواي يبسط إلى حد كبير هذا التحدي.
الاتصال بمقدمي السيولة.
لبدء تنفيذ عمليات التداول من خلال مزود السيولة على ميتاترادر ​​5 يجب أن يكون لديك أولا اتفاق مع مزود السيولة و / أو مزود تكنولوجيا إن. وبمجرد الانتهاء من الاتفاق، يمكنك المضي قدما في طلب البوابة إلى مزود المحدد. بعد طلب البوابة، سيتم تحديث ترخيص منصة التداول ميتاتريدر 5 تلقائيا عبر نظام ليفيوبديت. هذا يسمح لك لبدء استخدام البوابة دون أي قيود. يتم تضمين وحدة البوابة القابلة للتنفيذ أصلا في حزمة المنصة.
تم دمج منصة ميتاتريدر 5 المؤسسية مع أفضل مزودي السيولة في العالم. حدد مقدمي الأكثر ملاءمة والحصول على السيطرة على مدار الساعة على أسعار السوق الحقيقية!

فكسم مقدمي السيولة.
في قلب الأعمال فكسم هو التزامنا لتقديم العملاء ينتشر تنافسية والتنفيذ على أزواج العملات الرئيسية.
فكسم تقدم التجار نوعين من نماذج التنفيذ، مكتب التعامل و لا مكتب التعامل.
من هم مقدمو السيولة لدى فكسم؟
وتشمل مزودي السيولة لدى فكسم بنوك عالمية، ومؤسسات مالية، وسماسرة رئيسيين، وغيرهم من صناع السوق. مجموعة فكسم لديها حاليا عدد من مزودي السيولة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر: - بنك باركليز، بلك - القلعة للأوراق المالية ذ م م - سيتي بنك N. A. - ومورغان ستانلي وشركاه، ليك. فكسم لديها أيضا عدد من مقدمي السيولة التي تيار التسعير من خلال شبكة الاتصالات الإلكترونية فاستماتش.
بالنسبة لأولئك التجار المهتمين في أي مكتب التعامل، فكسم لديها مزودي السيولة العالمية تتنافس لتوفير أفضل الأسعار.
كيف يتنافس مقدمو السيولة؟
كل مزود السيولة يتدفق من خلال تغذية مباشرة من أسعار الشراء والبيع الإرشادية ل فكسم. فكسم لا التعامل مع سعر المحرك المحرك يختار أفضل سعر الشراء وأفضل سعر بيع، مما يؤدي إلى أفضل انتشار المتاحة. بشكل عام، لا توجد علامة مضافة إلى فكسم's ستاندارد نو دالينغ ديسك نوع الحساب، مما يجعل لدينا ينتشر شفافة وبعض من أدنى مستوى في هذه الصناعة. فكسم هو الطرف المقابل لجميع الصفقات التي يتعهد بها العميل. بأي حال من الأحوال لا يعمل مزود السيولة كشركة مصنعة أو طرف مقابل في سياق أي معاملة مع العميل.
بالإضافة إلى أفضل الأسعار، يتم تصنيف مقدمي السيولة أيضا من خلال أسعارها الإرشادية، ومعدل رفض النظام، ينتشر، نقلا عن الأسعار، والكمون. وتلك التي توفر أفضل الأسعار والتنفيذ سوف تتلقى زيادة في الطلبات، حيث سيتم نقل الفقراء الأداء إلى نهاية السطر أو إزالتها تماما من المنصة. من خلال عقد مزودي السيولة لدينا إلى هذه المعايير العالية، ونحن قادرون على تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء.
ماذا يرى مقدمو السيولة؟
عندما يضع المتداول أمرا من خلال نظام المعالجة المباشرة من فكسم، يتم إرسال طلب مطابقة دقيق من فكسم إلى مزود السيولة الذي يقدم أفضل سعر. على سبيل المثال، أمر الشراء في المثال أعلاه سيذهب إلى موفر السيولة رقم 2. إلى مزود السيولة، تظهر جميع الطلبات كأوامر السوق من فكسم ولا تحتوي على معلومات عن التاجر. منذ توقف الخاص بك، وحدود، وأوامر الدخول الخاصة بك غير مرئية لهذه مقدمي الأسعار، ونحن خلق بيئة خالية من التلاعب في الأسعار. عندما نجمع هذا مع عدم وجود إعادة تسعير التداول لديك الفرصة لتداول بثقة جميع ظروف السوق، حتى خلال الأحداث الرئيسية الأخبار.
التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. مالحظة: يتم توحيد العالقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خالل مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
جفريز: يستخدم فكسم شركة جفريز للخدمات المالية (جفسي) كوسيط رئيسي لتداول العملات الأجنبية وكمصدر للأسعار لتداول العملات الأجنبية. يدفع فكسم جفسسي رسوم وسيط رئيس لخدمات السمسار الرئيسي. شركة لوكاديا الوطنية هي المالك المشترك لكل من فكسم و جفسي.
فاستماتش: فكسم قد الحصول على التسعير والسيولة من منصة التجميع فاستماتش الفوركس الفوركس والمعادن. في مايو 2017، دخلت فكسم في اتفاق لبيع حصتها في شركة فاستماتش. أغلقت الصفقة في أغسطس 2017. فكسم يحق الآن لدفع مستقبلي المحتملة على أساس الحجم الكلي المتداولة من قبل جميع المشاركين على منصة فاستماتش. وبالتالي، فإن حجم فكسم تنفذ من خلال منصة فاستماتش حتى ما يقرب من يونيو 2018، سوف تسهم في الحجم الكلي المتداولة على منصة فاستماتش وربما يؤدي إلى دفع فكسسم. اعتبارا من 1 أغسطس 2017، حجم التداول فكسم لا تشكل جزءا كبيرا من الحجم الكلي المتداولة من قبل جميع المشاركين على منصة فاستماتش. كما هو الحال مع جميع مصادر الأسعار والسيولة فكسم، يتم تقييم فاستماتش وفقا لمعايير فكسم أفضل تنفيذ.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

رئيس الوساطة.
تسعى إلى دخول ثقة في تنافسية على نحو متزايد.
سوق الفوركس، والشركات القائمة تبحث لتعزيز.
قدرات السماسرة التقليدية التقليدية.
فكس والسلع.
أكثر من 100 أداة فيكس أبي متاح منصات متعددة عرض المزيد & غ؛
الطبقة 1 السيولة.
التسعير من أكثر من 15 البنوك المجمعة عبر متكاملة $ 825 + ميو. نوب عرض المزيد & غ؛
شريك آمن.
يو أورغانيزد يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في باركليز المملكة المتحدة وغيرها من البنوك المنظمة الأوروبية / شركات الاستثمار عرض المزيد & غ؛
تقديم الوسطاء.
ونتيجة لذلك قدمنا ​​البرنامج الذي يدفع.
الخصم شريك تنافسية، وذلك باستخدام الحائز على جائزة.
والتكنولوجيا، وعمليات التبسيط المبسطة.
لا تضارب المصالح.
توبكس لا يقبل عملاء التجزئة مباشرة عرض المزيد & غ؛
مجموعة من الأسواق.
أكثر من 2000 آلة: العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات على النفط والأسهم والمؤشرات جميع الأسواق يمكن تداولها ضمن حساب واحد عرض المزيد & غ؛
فريد عرض يب.
إب غير محدود متعدد المستويات مع نظام تتبع يب واقية من الرصاص مضمونة الإيرادات في الوقت الحياة العلامة التجارية منصة مخصصة عرض المزيد & غ؛
تحذير المخاطر: إن تداول العقود مقابل الفروقات، التي هي منتجات مستدانة، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع استثماراتك. انها ممارسة جيدة لا تستثمر أكثر مما كنت على استعداد للجزء معها. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر المرتبطة تداول العقود مقابل الفروقات أوتك وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. لذلك، تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يصعب فهم المنتج وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
توبكس هي شركة وساطة دولية متخصصة في توفير السيولة.

كبار مزودي السيولة في الفوركس
إذا كنت تتساءل عما إذا كان عليك الدخول إلى سوق الفوركس، فاحرص على إلقاء نظرة على بعض الأسباب التي جعلت أكبر سوق في العالم دائما السوق المفضل للاعبين الكبار مثل صناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات. تعرف على سبب انفجارات سوق الفوركس على مدى السنوات الخمس الماضية والمزايا التي يتمتع بها سوق الفوركس الفوري على أسواق الأسهم والأسواق الآجلة الأكثر تقليدية، وهو ما يعرفه تجار العالم الأكثر خبرة منذ عقود.
قائمة أفضل مقدمي السيولة الفوركس.
تنويه: نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة.
برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
لدينا الحصري وأفضل مكافآت النقد الاجنبى من وسطاء الفوركس قسط من الشهر:

2 comments:

  1. معنا تتمكنوا من التسوق و الحصول على ما أنتم بحاجة إليه بأسعار مناسبة و غير مبالغ بها و ذلك عبر كود خصم سيفي اباوت هير و غيره من أكواد و كوبونات الخصم التى تسهل على العملاء التسوق و التى من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على 200 ريال خصم و أكثر.

    ReplyDelete
  2. قم بتفعيل vogacloset discount codes لتتمكن من الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات الفاخرة و التى لا مثيل لها و التى يتم توفيرها لعملاء الموقع الغوالي عبر أشهر و أفضل خبراء الموضة و الأزياء حول العالم؛ ممن يتمكنوا من إبهار العملاء بالمنتجات التى يقدموها لهم فى أقسام الموقع المتنوعة.

    ReplyDelete