Wednesday 24 January 2018

متطلبات التسمية البيضاء فوركس


وايت لابيل بارتنيرشيب.


وتستهدف حلول التسمية البيضاء لدينا على وجه التحديد في البنوك والمؤسسات المالية والشركات الاستشارية من جميع أنحاء العالم. ونحن نركز على توفير خدمة مفصل لكل عميل لتلبية احتياجاتهم دقيقة. كل تسمية بيضاء مصممة خصيصا لشركائنا لنقدم لهم أفضل فرصة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. من خلال عملية مراجعة مشتركة سوف نساعد في هيكلة المنتج لاستهداف كل قاعدة العملاء التسميات البيضاء، ووضع إطار لخدمات دعم العملاء ومن ثم المساعدة في إطلاق. نحن معك في كل خطوة على الطريق .


الشراكات.


هوتفوريكس آخر تحليل.


تحميل أحدث التحليل.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


فكستم وايت لابيل سولوتيونس.


بدء السمسرة الفوركس من الصفر يأخذ الكثير من العمل. وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج الأموال لإنشاء البنية التحتية ومنصات التداول والوقت لتدريب الموظفين. انها عملية طويلة ومتطلبة لأي شركة.


تقدم شركة فوركستيم (فكستم) حلول التسمية البيضاء التي تعتبر مثالية للمؤسسات المالية المرخص لها بالحفاظ على أموال العملاء وتنظم في نطاق ولايتها.


سوف نقدم لكم مع منصة التداول الرائدة في هذه الصناعة، بدعم كامل من فكستم، والتي يمكنك تقديم لعملائك تحت العلامة التجارية الخاصة بك. يمكنك الاستفادة من السيولة العالية المتاحة لشركة فكستم والاستمتاع بإمكانية الوصول إلى الخدمات التكنولوجية التي سيتم تخصيصها لتناسب احتياجات عملائك. زبائنك سوف تكون قادرة على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع أكثر من 100 أداة مختلفة بأسعار ممتازة.


حلول فكستم وايت لابيل تقدم بعض من أدنى المعدلات في هذه الصناعة - اتصل بنا الآن للبدء!


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


شريك معنا.


الأعمال المؤسسية.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


الفوركس برنامج التسمية البيضاء.


الصفحة الرئيسية & غ؛ الفوركس برنامج التسمية البيضاء.


X فتح المحور يوفر كامل الأمامية والخلفية التكنولوجيا وحلول السيولة لمساعدتك على تحويل الأعمال يب الخاص بك أو تسمية بيضاء في الخاص بك تماما وصفت، وساطة مخصصة وتحقيق المزيد من الأرباح.


حتى لو لم تكن تسمية يب أو أبيض، يمكننا مساعدتك في البدء مع حزمة البدء السريع.


لدينا حزمة البدء السريع سوف توفر لك مع منصة التداول الحائز على جائزة، وسهلة الاستخدام نظام المكتب الخلفي والوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى.


X فتح المحور يمكن أيضا استشارة لك في تحديد متطلبات وسيط الأولي، معايير تنظيم الاجتماع والتدريب والتسويق. يتم توفير لك أيضا مع دعم مدير الحساب 24H.


إنشاء عملاء جدد، وتنفيذ الودائع والسحب، ومراقبة نشاط التداول المباشر لعملائك وعرض الأداء العام للمحفظة. زماناجر شراكة مع زادمين يسمح لك لتعيين مجموعات تجارية مختلفة، انتشار علامات والعمولات والمستخدمين جميعا من مكان واحد. حافظ على بيانات العميل (الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وما إلى ذلك) بشكل آمن في كرم أو قاعدة بيانات خارجية أخرى. لن نعرف أكثر من رقم تعريف الحساب.


طلب عرض تجريبي مجاني من شوه التاجر باستخدام الزر أدناه.


إمايل: sales@xhub. pro | هاتف: +44 (0) 20 3695 3088.


© كوبيرايت بي X أوبين هاب ليميتد - 2017. جميع الحقوق محفوظة.


البطاقة البيضاء.


برنامج العلامات التجارية إيك ماركيتس لديها مجموعة متنوعة من مستويات مختلفة تهدف إلى تكملة بدء أو إنشاء وساطة ومساعدتهم على اتخاذ أعمالهم إلى المستوى التالي. برنامج الشراكة التسمية البيضاء هو حل جاهز حيث سيكون لديك الوصول إلى السوق الرائدة في السوق والتكنولوجيا. بدلا من ذلك يمكنك اختيار لاتخاذ السيولة لدينا فقط باستخدام واحدة من العديد من خيارات الاتصال مرنة لدينا.


تماما وصفت الأبيض تسمية الحل.


وقد تم تصميم برنامجنا التسمية البيضاء للشركات المبتدئة مع خطة عمل مفصلة والسمسرة القائمة التي لديها قاعدة العملاء الحالية وحجم النقد الأجنبي الشهري أكبر من 1 مليار $. كشريك التسمية الأبيض الكامل سيكون لديك السيطرة الكاملة والشفافية على البنية التحتية التي تدير العملاء. وهذا يشمل الوصول الكامل إلى خادم ميتاتريدر 4 أو كترادر، وجسر ميتاتريدر 4 و إنتغرال، وبرنامج تجميع الأسعار لدينا.


الوصول إلى السيولة العميقة والسوق الرائدة ينتشر من 0.0 نقطة.


منصة ميتاترادر ​​4 و / أو كترادر ​​ذات العلامات التجارية الخاصة.


رسوم العمولة على أساس حجم.


شروط التداول القابلة للتخصيص & # 8211؛ تحتفظ بنسبة 100٪ من علامات الانتشار.


ثبت وموثوق بها تكنولوجيا التداول استضافت في مركز البيانات إكينيكس NY4.


التجارة والدعم الفني 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع.


هامش من 1٪ محسوبة على أساس المحفظة.


الإبلاغ عن الاسترداد الكامل.


ترخيص الخدمات المالية أو الرأي القانوني الحد الأدنى لحجم شهري من 1 مليار $ خطة الأعمال والتسويق أو قاعدة العملاء المعمول بها.


حل العلامات البيضاء بدون علامة.


قد يكون شريك التسمية البيضاء الذي يختار هذا الخيار وسيط إدخال كبير أو مدير المال الذي يتطلب قدرا أكبر من السيطرة على بيئتهم التجارية والعملاء. وبموجب هذا النموذج يمكن تحقيق هوامش أكبر من ذلك من خلال برنامج وسيط إدخال التقليدية، ومع ذلك، فإنه ليس لديه نفس المسؤوليات التنظيمية والامتثال والتشغيلية من حل العلامات البيضاء تماما وصفت.


الوصول إلى سوائل عميقة والسوق الرائدة ينتشر من 0.0 نقطة.


منصات MT4 و / أو كترادر ​​ذات العلامات التجارية المشتركة.


الاستفادة من علامة تجارية راسخة وموثوق بها في السوق.


هياكل العمولة للعميل القابلة للتخصيص.


شروط التداول للتخصيص لعملائك.


الحد الأدنى من حجم شهري 500 مليون $ أنشئت قاعدة العملاء.


إيك حلول سيولة الأسواق مثالية للشركات والعملاء حجم كبير تبحث للوصول إلى انتشار السوق الرائدة وبأسعار معقولة.


العملاء الاستفادة من إيك الأسواق السيولة الحالية والتكنولوجيا والعلاقات المصرفية مع الاستفادة من التعامل مع طرف واحد وتلقي التسعير الرائدة في السوق في رسم على أساس حجم تنافسي.


الوصول إلى السيولة العميقة والسوق الرائدة ينتشر من 0.0 نقطة.


الأعلاف المجمعة للبنوك المتعددة.


في الوقت الحقيقي تنفيذ أوامر كبيرة عبر مزودي السيولة متعددة.


خيارات اتصال مرنة؛ فيكس أبي، ميتاتريدر 4 بريدج أو فكسينزيد بروفيسيونال.


معدلات الهامش من 1٪ محسوبة على أساس المحفظة.


أسعار العمولات التنافسية.


الحد الأدنى لحجم شهري 500 مليون $.


لمزيد من المعلومات حول حلول التسمية البيضاء والسيولة لدينا، يرجى ملء النموذج أدناه ويجب أن يكون لديك مدير حساب مؤسسي للاتصال بك.


البطاقة البيضاء.


ما هو "التسمية البيضاء"؟


بل هو نوع من الشراكة للشركات التي ترغب في تقديم خدمات الوساطة تحت العلامة التجارية الخاصة بها. شروط التداول جوستفوريكس تستخدم كأساس، دون ذكر اسم شركتنا. إنها فرصة لبدء مشروع تجاري ناجح.


ماهي المزايا؟


فرصة لتقديم خدمات الجودة من جوستفوريكس تحت اسمك الخاص وتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك. الاستقلال في العمل الإداري للشركة؛ انخفاض تكاليف بدء التشغيل؛ منصة التداول شعبية ميتاترادر ​​4 مع الشعار الخاص بك؛ فرصة لمراقبة نشاط العملاء عبر مدير ميتاتريدر. لدينا الدعم التقني؛ فرصة لوضع شروط التداول الخاصة بك. فرصة لتطوير برنامج الشراكة الخاص بك؛ تيار واحد من الاقتباسات من مزودي السيولة لدينا.


ما هي متطلبات الانضمام إلى البرنامج؟


أن يكون كيانا قانونيا مسجلا؛ دفع رسوم الإعداد 5000 دولار أمريكي؛ تدفع 750 دولارا أمريكيا شهريا؛ الرغبة في تطوير العلامة التجارية الخاصة بك وكسب الدخل.


تحصل أنت وزبائنك على أقصى فائدة وعائد على هذا التعاون. من منا، يمكنك الحصول على الدعم الكامل والمساعدة في جميع الأسئلة التي كنت مهتما في.


هل أنت مهتم ببرنامج جستفوريكس وايت لابيل؟


يرجى الاتصال بالمدير على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] للحصول على مزيد من المعلومات والبدء في الشراكة اليوم!


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

3 comments:

  1. خصومات كود خصم نمشي حصري 70% من خلالها يحصل العملاء على أزياء فاخرة و أصلية و غير تقليدية و غيرهم من المنتجات المتوفرة فى أقسام موقعنا على مدار اليوم و يقدمها أشهر المصمممين و خبراء الأناقة و الموضة حول العالم لأصحاب الذوق العالي من عملائنا الغوالي كبار أو صغار.

    ReplyDelete
  2. خصم هائل على جميع القطع بموقع سيفي و ذلك عبر كود خصم سيفي ساره الودعاني الذى من خلالها يتمكن العملاء من التسوق بأعداد كبيرة جدا و دون الحاجة لإستبعاد أى من المنتجات التى قاموا بإضافتها إلى عربة التسوق و التى من خلالها يتمكن العملاء من الظهور بمنتهى الرقى و الأناقة.

    ReplyDelete
  3. تسهل كوبونات خصم مودنيسا على العملاء التسوق و الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات الفاخرة من أقسام الموقع و التى لا مثيل لها فى الخارج و التى يتمكن العملاء الغوالي من الحصول عليها بخصم يصل أكثر من 45% و عبر خدمات التوصيل التى تقدم مقابل رسوم بسيطة جدا.

    ReplyDelete