Monday 15 January 2018

معنى إدارة الفوركس


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.


تعريف إدارة الفوركس.


الاثنين، 2 أغسطس، 2018.


سوق صرف العملات الأجنبية.


والغرض الرئيسي من سوق الصرف الأجنبي هو مساعدة التجارة والاستثمار الدوليين، عن طريق السماح للشركات بتحويل عملة إلى عملة أخرى. على سبيل المثال، فإنه يسمح للولايات المتحدة الأعمال لاستيراد السلع البريطانية ودفع الجنيه الاسترليني، على الرغم من أن دخل الأعمال هو في الدولار الأمريكي. كما أنها تدعم المضاربة، وتسهل تجارة الحمل، التي يستثمر فيها المستثمرون عملات ذات عائد منخفض ويقرضون (يستثمرون) في العملات ذات العائد المرتفع، والتي (قد ادعي) قد تؤدي إلى فقدان القدرة التنافسية في بعض البلدان.


في معاملة الصرف الأجنبي النموذجية يقوم الطرف بشراء كمية من عملة واحدة عن طريق دفع كمية من عملة أخرى. وبدأت سوق النقد الأجنبي الحديثة تتشكل خلال السبعينيات عندما تحولت البلدان تدريجيا إلى أسعار صرف عائمة من نظام سعر الصرف السابق الذي ظل ثابتا وفقا لنظام بريتون وودز.


سوق الصرف الأجنبي فريد من نوعه بسبب.


حجم التداول الضخم، مما أدى إلى سيولة عالية التشتت الجغرافي التشغيل المستمر: 24 ساعة في اليوم باستثناء عطلة نهاية الأسبوع، أي التداول من 20:15 بتوقيت جرينتش يوم الأحد حتى 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر على أسعار الصرف انخفاض هوامش الربح النسبي مقارنة مع استخدام أسواق أخرى ذات دخل ثابت استخدام الرافعة المالية لتعزيز هوامش الربح فيما يتعلق بحجم الحساب على هذا النحو، فقد تمت الإشارة إليه باعتباره السوق الأقرب إلى المثل الأعلى للمنافسة الكاملة، على الرغم من التلاعب بالسوق من قبل البنوك المركزية. وفقا لبنك التسويات الدولية، يقدر متوسط ​​حجم التداول اليومي في أسواق العملات الأجنبية العالمية بمبلغ 3.98 تريليون دولار أمريكي، اعتبارا من نيسان / أبريل 2007. 3.21 تريليون دولار يتم احتسابها في الأسواق المالية الرئيسية في العالم.


و 3.21 تريليون دولار انهيار هو على النحو التالي:


1.005 تريليون دولار في المعاملات الفورية 362 مليار دولار في الأمام إلى الأمام 1.714 تريليون دولار في مقايضة العملات الأجنبية 129 مليار $ الثغرات المقدرة في التقارير.


سعر صرف العملات.


ما هو "النقد الأجنبي"


ويتمثل النقد الأجنبي في تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى أو تحويل عملة إلى عملة أخرى.


ويشير النقد الأجنبي أيضا إلى السوق العالمية حيث يتم تداول العملات تقريبا على مدار الساعة. وأكبر المراكز التجارية هي لندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو. وعادة ما يختصر مصطلح صرف العملات الأجنبية باسم "الفوركس" وأحيانا باسم "فكس".


تراجع "العملات الأجنبية"


وتشمل معاملات الصرف الأجنبي كل شيء بدءا من تحويل العملات من قبل مسافر في كشك المطار إلى مدفوعات تبلغ قيمتها مليار دولار تقدمها الشركات والمؤسسات المالية والحكومات. وتتراوح المعاملات من الواردات والصادرات إلى مواقع المضاربة دون أي سلع أو خدمات أساسية. وقد أدت زيادة العولمة إلى زيادة هائلة في عدد معاملات الصرف الأجنبي في العقود الأخيرة.


سوق النقد الأجنبي العالمي هو أكبر سوق مالي في العالم، بمتوسط ​​حجم يومي في تريليونات الدولارات. ويمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي من أجل التسليم الفوري أو الفوري. لا يوجد سوق مركزي لمعاملات الفوركس، والتي يتم تنفيذها على العداد وعلى مدار الساعة.


السوق الفورية.


بقعة لمعظم العملات هو يومين عمل. والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. وتستقر أزواج أخرى في يومي عمل. خلال الفترات التي لها عطلات متعددة، مثل عيد الفصح أو عيد الميلاد، يمكن أن تستغرق المعاملات الفورية ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تحديد السعر في تاريخ التداول ولكن يتم تبادل المال في تاريخ القيمة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. والأزواج الأكثر شيوعا هي الدولار مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويشار إلى أزواج التداول التي لا تشمل الدولار بالصلبان. أكثر الصفقات شيوعا هي اليورو مقابل الجنيه والين.


السوق الفورية يمكن أن تكون متقلبة جدا. الحركة في المدى القصير تهيمن عليها التجارة الفنية، والتي تركز على اتجاه وسرعة الحركة. وغالبا ما يشار إلى الأشخاص الذين يركزون على التقنيات الفنية كخبراء بيانيين. وتتحرك تحركات العملة طويلة الأجل بعوامل أساسية مثل معدلات الفائدة النسبية والنمو الاقتصادي.


السوق إلى الأمام.


التجارة الآجلة هي أي تجارة تستقر في المستقبل أكثر من الفور. إن السعر اآلجل هو مزيج من السعر الفوري زائد أو ناقصا النقاط اآلجلة التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العمالتين. ومعظم هذه البلدان لديها فترة استحقاق أقل من سنة في المستقبل، ولكن أطول فترة ممكنة. كما هو الحال مع بقعة، يتم تعيين السعر في تاريخ المعاملة ولكن يتم تبادل المال في تاريخ الاستحقاق.


إن العقد اآلجل مصمم خصيصا لمتطلبات األطراف األخرى. ويمكن أن تكون لأي مبلغ وتسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في واحدة من البلدان.


سوق العقود الآجلة.


إن الصفقة الآجلة تشبه الصفقة الآجلة حيث أنها تستقر في وقت لاحق من الصفقة الفورية، ولكنها تتعلق بحجم قياسي وتاريخ التسوية ويتم تداولها في سوق السلع. ويعمل الصرف كطرف مقابل.


إدارة الفوركس معنى.


درشتا كابيتال متخصصة في تداول العملات الأجنبية المدارة، تسعى للحصول على أفضل حسابات الفوركس المدارة ومديري الأموال المهنية على الصعيد العالمي لتقديم المستثمرين لدينا مجموعة من أفضل استراتيجيات التداول الفوركس أداء. من خلال هيكلنا المنظم، ونحن قادرون على تقديم المستثمرين الوصول إلى هذه الاستراتيجيات، تدار مهنيا على حساب التداول الخاص بك. وجود أعلى استراتيجيات التداول أداء في متناول يدك يعطيك حافة فريدة من نوعها. مزيج من هذه الاستراتيجيات ضمن محفظة ديناميكية يضعك في وضع لا يصدق من السلطة، وتوفير الأمن وراحة البال جنبا إلى جنب مع عوائد متسقة من خلال التنويع.


تبدأ منهجية الاستثمار لدينا من مصادر استراتيجيات الاستثمار. من خلال شبكتنا الواسعة لدينا إمكانية الوصول إلى أكثر من 10،000 من التجار المحترفين واستراتيجيات التداول الآلي، والتي من خلالها نحدد أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على أساس نظام تصنيف الملكية لدينا. بعد اكتمال العناية الواجبة وتتبع، ونحن نراقب الأداء في الوقت الحقيقي لاكتساب فهم عميق من استراتيجية & # 8217؛ s حافة ونهج إدارة المخاطر.


هذا النهج المنهجي يوفر لنا لبنات البناء القوية التي نبني محافظ متعددة العملات لدينا مدير. ونتيجة لمجموعة متنوعة من نهج الاستثمار التي يستخدمها مدراءنا لتحقيق عائدات، فإن تآزر استراتيجيات التداول غير المترابطة ينتج أداء أكثر اتساقا من أي استراتيجية واحدة. والمنتج النهائي هو حل استثماري متعدد الاستخدامات وقوي يمكن أن يولد عوائد من خلال مجموعة من دورات السوق والظروف.


إن إدارة المخاطر هي في صميم عملياتنا، مع فرضها على طبقة من السيطرة على المخاطر باإلضافة إلى األنظمة القائمة لكل استراتيجية. من خلال الحد من الجانب السلبي، ونحن قادرون على التركيز على البناء على الأساس لتحقيق التفوق على المدى الطويل، مما يسمح للمستثمرين لتحديد مستوى من المخاطر المناسبة لأهدافهم الاستثمارية الخاصة.


تتوفر حساباتنا في فوركس المدارة للمستثمرين بالجملة والمهنية، مع معلومات الأداء المتاحة المتاحة عند الطلب.


يرجى تسجيل اهتمامك أدناه للحصول على مزيد من المعلومات ومناقشة أهليتك.


تعريف إدارة الصرف الأجنبي.


النقد الأجنبي ضروري لتنسيق الأعمال التجارية العالمية. وترتبط إدارة صرف العمالت األجنبية بمعامالت عمالت مصممة لتلبية وتلقي المدفوعات الخارجية. وبخلاف هذه المعاملات، تتطلب إدارة العملات الأجنبية أن تفهم العوامل ذات الصلة التي تؤثر على قيم العملة. من هذه النقطة، يمكنك تنفيذ الاستراتيجية المناسبة لإدارة المخاطر وتحسين الأرباح المحتملة.


هوية.


تبدأ إدارة الصرف الأجنبي بالعملات التجارية لتبادل السلع والخدمات في الخارج. الشركات الدولية تحويل الأرباح في الخارج مرة أخرى إلى عملتهم المحلية لقضاء في المنزل. وفي الوقت نفسه، المستهلكين تبادل العملات المحلية للأوراق النقدية الأجنبية لشراء السلع في الخارج. وتحدث هذه المعاملات في أسواق الصرف الأجنبي، حيث توفر شبكات الأفراد، والمصارف، والمبادلات المالية المنظمة، الهياكل الأساسية اللازمة لتداول الأوراق النقدية الدولية.


يحدث الصرف الأجنبي بالمعدلات المرتبطة بتقييم العملات. وتصف أسعار صرف العملات الأجنبية مبلغ عملة واحدة يجب إعطاؤها لتلقي وحدة واحدة من عملة أخرى. أسعار الصرف الأجنبي موازية للبيئة السياسية والاقتصادية لبلد معين. فعلى سبيل المثال، تقدر أسعار صرف العملات الأجنبية المحلية عندما يكون الاقتصاد قويا، ويزداد الطلب على شراء أسهم الدولة وعقاراتها. وعلى العكس من ذلك، تندرج قيم العملة وسط عدم االستقرار السياسي واالجتماعي. ويقوم الأجانب عادة بتصفية الأصول التجارية في الدول التي مزقتها الحروب والتي تكافح من أجل التنمية.


تتطلب إدارة النقد الأجنبي الفعالة الحفاظ على القوة الشرائية من خلال البقاء على أي أحداث تؤثر على معدلات التشغيل وفقا لذلك. سوف تستغل القوة الشرائية من أسعار الصرف العالية للحصول على السلع في الخارج. بدلا من ذلك، انخفاض أسعار الصرف هي فرصة لتعزيز المبيعات في الخارج، كما الخاص بك تصبح أرخص نسبيا في الخارج.


الاعتبارات.


ويتولى المسؤولون الحكوميون إدارة احتياطيات النقد الأجنبي للتأثير على الاقتصاد المحلي. وعلى الصعيد الوطني، تعتبر أسعار الصرف المنخفضة مثالية للمصدرين، في حين أن تقييمات العملة القوية تفيد المستهلكين بزيادة القوة الشرائية للواردات. ويمكن لقيادة الخزينة أن تنفق العملة المحلية لشراء كميات كبيرة من النقد الأجنبي، مما يقلل من قيمة العملة المحلية. واعتبارا من أبريل 2018، اشترت الصين أكثر من 900 مليار دولار في سندات الخزانة الأمريكية، مما يخفض قيمة اليوان ويدعم اقتصاد التصدير.


وتصف مخاطر صرف العملات الأجنبية الأرباح المفقودة والقوة الشرائية المتصلة بتحركات العملات العكسية. رجال الأعمال الكنديين الذين لديهم احتياطيات من الين الياباني يعانون عندما ينخفض ​​الين. وبدلا من ذلك، يفقد المصدرون الكنديون المبيعات عند تعزيز الدولار الكندي وجعل سلعهم أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الأجانب.


تتطلب إدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية التنويع. وتوسع الشركات الكبيرة على الصعيد الوطني لتحقيق التوازن بين مخاطر العملات. فعلى سبيل المثال، تستفيد تكاليف الطاقة المرتفعة من الدول والعملات الغنية بالموارد، في حين أن مستوردي الطاقة الصناعية يخضعون للركود والتضخم. شركة كاتربيلار هي شركة متعددة الجنسيات قد تتجاوز أرباحها في روسيا الغنية بالنفط أي مبيعات خسرت في أمريكا عند تلك النقطة. غير أن المستثمرين الأصغر سنا الذين يفتقرون إلى الموارد المالية اللازمة لإقامة مؤسسات متعددة الجنسيات يمكن أن ينوعوا تبعا لذلك مع الصناديق التعاونية العالمية.


المراجع.


عن المؤلف.


كوفي بوفه كان يكتب محتوى الإنترنت منذ عام 2018، مع مقالات تظهر على مختلف المواقع. وهو مؤسس الاستثمارات أونيكس، الذي يستند إلى شيكاغو. تتمتع بوفه بالكتابة عن الأعمال، والمالية، والسفر، والنقل، والرياضة، والترفيه. وهو حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة األعمال من جامعة كارولينا الشمالية في تشابل هيل.


قروض الصورة.


صورة فاتورة الدولار من قبل jimcox40 من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment