Sunday 28 January 2018

عالية التردد تصميم أنظمة التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d71e1a6e00d8cb2 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


جدول الأعمال.


الرسوم المتحركة التي كتبها بويلدر.


سر التداول عالية التردد.


كيف يمكنك وضع حد السرعة على شيء لا يمكنك تتبع؟


09/28/2018 04:55 آم إدت.


كان هناك شيء غامض مزعج واحد من الأسواق المالية الأكثر استقرارا في العالم لمدة 12 دقيقة مروعة في 15 أكتوبر 2017.


خلال تلك النافذة القصيرة، انخفض العائد على مذكرة الخزانة العشرية - وهو معيار الأمن الحاسم لتمويل الحكومة الاتحادية - بشكل كبير ثم ارتفعت، ولا أحد يستطيع أن يقول لماذا. وقال جيمي ديمون، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورجان تشيس، إنه حدث من المفترض أن يحدث مرة واحدة فقط في كل 3 مليارات سنة. "


مثل مفاجآت السوق الأخرى، بما في ذلك "تحطم فلاش" في مايو 2018 في الأسهم والعقود الآجلة، أثار التحقيق. وقد قضت الوكالات الحكومية أشهر تشريح الملايين من نقاط البيانات من سوق الخزانة لمعرفة ما حدث في ذلك اليوم فقط. وكان استنتاجهم مزعجا: لم يكن لديهم أي فكرة عما تسبب في ذلك.


غير أن ما استطاعوا توثيقه هو ظهور لاعب رئيسي جديد في سندات الخزينة: مجموعة من المستثمرين الذين يستخدمون أنظمة تداول سريعة جدا لكسب المال عن طريق التقليص السريع لديون الحكومة. ووجدت الوكالات أن الشركات، التي تتداول بشكل خاص رأسمالها بدلا من أموال المستثمرين الخارجيين، تمثل أغلبية التداول في هذه السوق الحاسمة.


وكانت تجارة الخوارزميات عالية السرعة تشكل مصدر قلق كبير في أسواق الأوراق المالية، حيث اضطرت شركات متطورة ولكن غامضة ذات اتصالات سريعة إلى التبادلات إلى إجبار الهيئات التنظيمية على مواجهة المشاكل المحتملة، بما في ذلك تقلب الأسواق. ما وجده ت-نوت التحقيق هو أن هؤلاء التجار قد حققت أيضا تقدما عميقا في سوق التمويل الحكومي رئيس الوزراء في العالم، ملاذا آمنا للمستثمرين وأداة حيوية لتنفيذ السياسة النقدية في الولايات المتحدة.


وأبرزت النتائج مدى صعوبة الحفاظ على استقرار الأسواق ونزاهتها على نحو أسرع، كما يظهر عدد أكبر من اللاعبين غير المعتمدين. وقد تم النظر إلى شركات التداول الخوارزمية الأكثر عدوانية بشكوك منذ سنوات بسبب المخاوف من أن أعمالهم هي افتراضية أساسا، واستغلال الثغرات التقنية الصغيرة في السوق إلى عيب مستثمرين آخرين. مايكل لويس، مؤلف كتاب "مونيبال" و "ذي بيج شورت"، عالج هذا العالم الغامض في كتابه لعام 2017 "فلاش بويس، & كوت؛ الذي شيطر هؤلاء التجار عالية التردد كما المفترسات الذين كسبوا المال على حساب الشركات التقليدية، ودفع للوصول إلى الأسواق بشكل أسرع من المستثمرين الآخرين.


يعمل المتداولون على أرضية بورصة نيويورك في 15 أكتوبر 2017 في مدينة نيويورك. ولمدة 12 دقيقة طويلة في ذلك اليوم، انخفض العائد على سندات الخزانة العشرية من حيث القيمة ثم ارتد فجأة. | سبنسر بلات / جيتي.


على الرغم من أن هفت قد يبدو وكأنه قضية داخل البيسبول في العالم المالي، وقد فاجأ النقاش لدرجة أنه قد ظهرت في سباق الرئاسة. ولعل أهم إصلاح مالي في منصة هيلاري كلينتون هو ضريبة جديدة تهدف إلى مستويات مفرطة من أنواع معينة من أوامر سوق الأسهم، وهو مقياس تدعي حملتها أنها ستساعد في مكافحة التداول "الضار" عالي التردد. وتعطي المنصة الديموقراطية لعام 2018 إيماءة للآخرين في الحزب الذي يرغب في فرض ضريبة على نطاق واسع في وول ستريت، "للحد من المضاربة المفرطة والتداول عالي التردد الذي يهدد الأسواق المالية".


كما أوضحت كلينتون أيضا إصلاحا أوسع نطاقا في سوق الأسهم لضمان "الوصول المتساوي للأسواق والمعلومات"، وهو ما يرى فيه المطلعون أيضا كمرجع للمزايا التي يحاول التجار المتداولون تحقيقها. (خطط دونالد ترامب هي أقل تحديدا.)


ولكن نظرا لأن النقد يركز على عالم التداول الآلي الذي يصعب رصده، تبقى الأسئلة - ما هو التداول الضار ومن يفعل ذلك؟ التجار أنفسهم يدافعون عن عملهم ليس فقط القانونية، ولكن مفيدة في الحفاظ على الأسواق السائل. وحتى لو قررنا أن التداول ضار، هل هناك أي طريقة للحصول على الحصان مرة أخرى في الحظيرة؟


جزء من التحدي هو أن التداول الآلي في كل مكان الآن: التكنولوجيا وراء هذه السلالة الجديدة من التاجر هو جزء من النسيج الأساسي للأسواق، وتستخدم من قبل مجموعة واسعة من الشركات والمستثمرين. التجار الأكثر إثارة للقلق المنظمين هي تلك التي تحاول أن تلعب تعقيد السوق نفسها لميزة تنافسية. وقد جذور نجاحها في الحصول على أسرع الاتصالات التي يمكن تصورها في مختلف الأسواق والقيام بأفضل وظيفة لتحليل كميات هائلة من البيانات التجارية.


وقد أسفر سباق التسلح عن العديد من الشركات التي لديها استراتيجيات مختلفة، ولكن المراقبين يضعونها الآن في فئتين منفصلتين.


نوع واحد من الشركات شراء وبيع مختلف المنتجات على أساس مستمر، وتوفير السيولة وسرعة إغلاق مراكزها للحد من المخاطر الخاصة. المدافعون عن هؤلاء & كوت؛ صناع السوق الإلكترونية & كوت؛ أن بإمكانهم المساعدة في توفير السيولة في الأسواق التي يعملون فيها. واحدة من هذه، فيرتو المالية، في العام الماضي أصبح أول شركة تجارية عالية التردد للذهاب الجمهور. هذا العام، وافقت شركة جي بي مورجان تشيس على الشراكة التي فيرتو سوف تساعد أكبر الخزائن التجارة في البلاد كنوز.


هذه اللاعبين الكبار أصبحت أكثر انتشارا وأكثر قبولا، حتى من قبل بعض من أقوى منتقدي التداول عالية التردد. "قبل سنوات كنا نعتقد أن تداول الترددات العالية كان دلو واحد، ونحن فقط وضعه في دلو واحد. لم نكن نعرف حقا الكثير عن ذلك "، وقال الناقد تداول عالية التردد جوزيف سالوزي، المؤسس المشارك لشركة الوساطة ثيميس للتجارة. "كان غامضا جدا ولا أحد يتحدث عن ذلك. "


ثم هناك التجار تسمع عن عندما لجنة الأوراق المالية والبورصات ملف دعوى قضائية ضدهم. خذ أثينا كابيتال للبحوث. مدير الاستثمار الكمي العالمي & كوت؛ وكان الهدف من أول سيك التداول عالية التردد سوق التداول القضية، مما أدى إلى تسوية 1 مليون $ في عام 2017. وادعت الوكالة استخدمت الشركة خوارزمية أطلق عليها اسم "غرافي & كوت؛ لرفع أسعار السوق بشكل مصطنع لصالحها من خلال اتخاذ كميات هائلة من الصفقات بالقرب من نهاية التداول اليومي. وقال المجلس ان الشركة الصغيرة نسبيا "هيمنت على السوق" فى الثواني القليلة الماضية من يوم تداول لعشرات الالاف من الاسهم باستخدام "اجهزة كمبيوتر عالية الطاقة وخوارزميات معقدة وتداول سريع. "


تاجر يجلس ويرصد شاشات الكمبيوتر له وهو يتداول في الأسواق المالية من مكاتب شركة فيوتكس في أبريل، 2018. فيوتكس كان يعمل سابقا نافيندر سينغ ساراو، الذي ادعت السلطات الامريكية ساعد في تسبب تحطم فلاش عام 2018. | جيتي الصور.


وقال سالوزي: "هؤلاء هم الرجال الذين يحتاجون إلى الثقل. "هؤلاء هم الذين لا يعرفون الكثير عنهم. انهم المفترسة في الطبيعة. "


ولم تقبل أثينا ولا أنكرت أي مخالفة للقضية.


كيف يمكنك كبح جماحهم؟ وحتى الان، عالجت واشنطن هذه المسألة بحذر. وتحدثت الرئيسة ماري جو وايت عن "ضرورة تجنب التدخل غير المبرر في الممارسات التي تعود بالنفع على المستثمرين وكفاءة السوق". كما أوضحت كيف أن المستثمرين "يحققون أداء أفضل في سوق الخوارزميات اليوم عما كانوا يفعلونه في الأسواق اليدوية القديمة" وذلك بفضل وذلك جزئيا لخفض تكاليف تنفيذ التجارة. وقال أندري كيريلينكو، كبير الاقتصاديين السابقين في لجنة تداول السلع الآجلة، في مقابلة أن المنظمين بحاجة إلى الحصول على فهم أفضل ل "من هناك، لماذا هم هناك، ونحن نعرف ما يفعلونه، إذا فعلوا شيئا خطأ يمكن أن نحصل على سجلاتهم؟ "


وقال الدكتور بيركوفيتز المستشار العام السابق لمنظمة التجارة العالمية أن الهيئات التنظيمية قد ابتعدت عن مسألة ما إذا كانت التكنولوجيا جيدة بطبيعتها أم سيئة. الآن التركيز هو أكثر حول ضمان هيكل سوق عادل.


يقول بيركوفيتز، وهو الآن شريك في ويلمرهيل: "السباق من أجل السرعة - من الذي يستفيد حقا، وإذا كان يستفيد منه شخص ما، فهل يعني ذلك إصابة أحدهم به؟". "إذا كان الناس أسرع وأفضل، وانهم كسب المال من ذلك، من أين يأتي هذا المال؟ هل يصاب شخص ما بجروح؟ ... لا أعتقد أن المنظمين لديهم القدرة على فهم حقا الشجاعة من هذه الأشياء. وهكذا يشعرون بالقلق لأنه سيخرج عن نطاق السيطرة ".


وبدلا من محاولة استعادة التكنولوجيا على مدار الساعة، انتقلت الوكالات التي تشرف على الأسواق الأمريكية لتطلب من تجار الخوارزميات، والأشخاص الذين يصممون نظمهم التجارية، للتسجيل لدى الجهات الرقابية.


وقال تيموثي مسعد، رئيس الاتحاد، في خطاب ألقاه في 27 أيلول / سبتمبر "إن بعض أكبر المتداولين في أسواقنا لا يخضعون حاليا لإشرافنا، ونحن بحاجة إلى وسيلة للتأكد من أنهم يتبعون ضوابط معقولة للمخاطر". "وفي الواقع، فإن بعض هؤلاء التجار دعموا متطلبات التسجيل".


وقد صاغت اللجنة، التي تشرف على سوق العقود الآجلة، اقتراحا مثيرا للجدل يمضي أبعد من ذلك، ليوسع متطلبات حفظ السجلات الخاصة بها إلى شفرة المصدر التي تستند إليها نظم التداول الآلية. وهذه القاعدة التي لم يتم وضعها بعد في صيغتها النهائية، تتطلب من تجار الخوارزميات الاحتفاظ بالمستودعات التي من شأنها أن تتبع التغييرات التي تطرأ على قواعدها، والتي يمكن بعد ذلك إتاحتها للمحققين في حالة حدوث خطأ ما في الأسواق.


نقاد الصناعة يقاتلون هذا الجانب من الحكم، بحجة أن منح الحكومة إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الحساسة - الصلصة السرية لخوارزمياتهم - هو خطر كبير جدا. وفى مقابلة، قال مفوض الاتحاد التجارى الديمقراطى جيه. كريستوفر جيانكارلو، وهو الحزب الجمهورى الوحيد فى اللجنة التى توافق على القواعد فى الوكالة، انه "عمل رجعى" سيكون له "تأثير خانق على ابتكار التكنولوجيا التجارية فى الولايات المتحدة". ، من جانبه، يعد لغة نهائية "تحترم السرية وتحميها" بينما لا تزال تعطي الوكالة نظرة على المدونة عندما تقوم بالتحقيق في المشاكل. "إن رغبتنا لم تكن أبدا تتطلب أن يتم تسليم شفرة المصدر إلينا بشكل روتيني"، كما يقول.


في نهج آخر، المجلس الأعلى للتعليم هو صياغة "تجارة مكافحة التخريبية & كوت؛ القاعدة كتدبير وقائي ضد أشكال يحتمل أن تكون خطرة من حجم كبير، وتجارة عالية التردد. لم يعلن المجلس الأعلى للأوراق المالية عن استراتيجيات التداول التي سيحاول أن يحظر عليها القانون، وحتى الآن، يتم الإشارة إلى القاعدة ولكن لم يتم اقتراحها رسميا، ولكن رئيس الوكالة أشار إلى تقرير سوق الخزانة بأنه "مفيد" في وتحديد الأنشطة العدوانية التي يمكن أن تعمل ضد المستثمرين.


وعلى الرغم من أن هذه الحلول تأتي جميعها من الجانب التنظيمي، فمن الممكن أن يجد التجار ذوو التردد العالي أنفسهم في نهاية المطاف أنفسهم محفوفين من قبل القطاع الخاص.


وكان البطل، إذا كان هناك واحد، من "فلاش بويز" لويس شركة جديدة تسمى إيكس: مكان تداول الأسهم الناشئة التي أراد مؤسسي تزويد المستثمرين مع مكان محمي للتجارة دون أن يكون "سكالبيد & كوت؛ من قبل التجار المفترسين الذين لديهم وصول أسرع إلى البيانات من التبادلات. وكان ابتكارهم "عثرة سرعة" - لفائف من كابل الألياف البصرية تهدف إلى إبطاء الوصول إلى الأسواق بمقدار 350 ميكروثانية.


في سبتمبر 2018، طلب إيكس سيك للسماح لها أن تصبح البورصة كاملة، مثل بورصة نيويورك وناسداك. بعد أشهر من الضغط المكثف على كلا الجانبين من الاقتراح، وقع المجلس الأعلى للتعليم على تطبيقه في يونيو-بمناسبة معلما رئيسيا في استجابة الوكالة لتجارة عالية التردد. وهو دليل على أن المنظمين مستعدون للسماح للقطاع الخاص بفرز بعض المخاوف الكبيرة التي تزرع بالتكنولوجيا التجارية.


وقال كيريلينكو من المنظمين "انهم يقفون على هامش مشاهدة تجربة القطاع الخاص مع تصميم السوق"، وتوقع أنه ليس أكثر من ذلك بكثير سيحدث قريبا. واضاف "انهم سيقفون على الهامش حتى تحطم الفلاش القادم".


يوروباسيفيك كوانت ريزارتش غروب Inc.


العملات خوارزمية أنظمة التداول إمبليمنتاتيون.


عالية التردد تصميم نظام التداول & # 038؛ إدارة.


وتعتمد شركات التداول بشكل كبير على استخراج البيانات، ووضع النماذج الحاسوبية وتطوير البرمجيات. ويقوم المحللون الماليون بالعديد من المهام المماثلة لتلك المتعلقة ببرامج الحاسوب والصناعات التحويلية. ومع ذلك، فإن صناعة التمويل لم.


ومع ذلك اعتمدت بشكل كامل الأطر الهندسية النظم عالية المستوى ونهج إدارة العملية التي كانت ناجحة في البرمجيات والصناعات التحويلية. العديد من المنهجيات التقليدية لتصميم المنتجات، ومراقبة الجودة، والابتكار المنهجي، والتحسين المستمر وجدت في التخصصات الهندسية يمكن تطبيقها على مجال التمويل.


السوق والمعرفة التكنولوجية المكتسبة من التخصصات الهندسية يمكن أن تحسن تصميم وإدارة العمليات من أنظمة التداول عالية التردد. وتستند نظم التداول عالية التردد على أساس الحساب. هذه الأنظمة هي أنظمة البرمجيات الآلية أو شبه الآلية التي هي معقدة بطبيعتها وتتطلب درجة عالية من الدقة التصميم.


تصميم نظام تداول عالية التردد يربط مجالات متعددة، بما في ذلك التمويل الكمي، تصميم النظام وهندسة البرمجيات. في صناعة التمويل، حيث النظريات الرياضية ونماذج التداول يتم بحثها بشكل جيد نسبيا، والقدرة على تنفيذ هذه التصاميم في الممارسات التجارية الحقيقية هي واحدة من العناصر الرئيسية لشركة الاستثمار & # 8217؛ ق القدرة التنافسية. القدرة على تحويل الأفكار الاستثمارية إلى أنظمة التداول عالية الأداء بفعالية وكفاءة يمكن أن تعطي شركة استثمارية ميزة تنافسية ضخمة.


وتتكون عملية التنمية والتخطيط لدينا من ارتفاع وتيرة تصميم نظام التداول، ونمذجة النظام والمبادئ، وإدارة العمليات لتطوير النظام. يتم التركيز بشكل خاص على باكتستينغ والتحسين، والتي تعتبر أهم أجزاء في بناء نظام التداول. هذا البحث يبني نماذج هندسة النظام التي توجه عملية التطوير. ونحن أيضا استخدام أنظمة التداول التجريبية للتحقق من صحة المبادئ المتقدمة.


ويمكن أن تكون مبادئ هندسة النظم وأطرها وتطويرها الاستراتيجية مفتاح النجاح في تنفيذ نظم التداول ذات التردد العالي أو أنظمة الاستثمار الكمية.


أطفال الكلية هي الآن تجارة عالية التردد من غرف النوم.


طالبة جامعية سبنسر سينغليتون هي من بين مجموعة متزايدة من الهواة تحول إلى التداول الآلي الآلي القائم على الحاسوب - حتى الآن الحفاظ على صناديق التحوط والوسطاء الضخمة - ويقول انه & # 8217؛ ق تغلب على السوق.


فاز سينغليتون ومقرها تكساس مسابقة في يوليو الماضي يديرها موقع استثمار خوارزمية لكتابة برامج التداول. الموقع، كوانتوبيان، أعطاه 100،000 دولار لوضع نموذجه في العمل لمدة ستة أشهر، وقال له للحفاظ على أي أرباح.


ويقول البالغ من العمر 21 عاما أن محفظته ارتفعت بنسبة 1.5٪ حتى الآن هذا العام، مقابل تراجع بنسبة 8٪ في مؤشر S & أمب؛ P 500. وبالمثل، فقد حقق حوالي 2.5٪ منذ منتصف سبتمبر، في حين خسر مؤشر الولايات المتحدة أكثر من 7٪ خلال الفترة.


وقد حاول الهواة الآخرون نفس المباراة من غرفهم الأمامية أو حظائر الحديقة وانتهى بهم المطاف للحصول على حرق، وخلص إلى أن هذا هو مطاردة ل & # 8220؛ أحمق & # 8217؛ ق الذهب & # 8221؛ أفضل اليسار إلى اللاعبين الكبار إلا إذا كنت & # 8217؛ إعادة المهنية أو الكمبيوتر أزيز طفل.


سينغليتون ليس - هو طالب في السنة الثالثة من إدارة سلسلة التوريد - لكنه يقول أن المنافسة أعطاه كسر كبير له. & # 8220؛ كطالب جامعي، لن أتمكن من الحصول على 100 ألف دولار خلال مليون سنة للتداول، & # 8221؛ وفقا لما ذكره رويترز. & # 8220؛ كان يمكن أن يستغرق بسهولة 10 سنوات بالنسبة لي لتطوير منصة ألغو معقدة مثل تلك التي تقدمها كوانتوبيان. & # 8221؛


منصات التداول عبر الإنترنت التي يحركها البرنامج مثل كوانتوبيان و كوانتكونيكت ومقرها الولايات المتحدة Cloud9trader، التي لديها عملاء في جميع أنحاء العالم، لم تكن موجودة في ذروة الأزمة المالية لعام 2008.


ومع ذلك، قال سينغليتون انه اختبر نموذجه ضد البيانات التاريخية من السنة الأزمة، مما أسفر عن عائد 16 في المئة مقابل تراجع بنسبة 38 في المئة في مؤشر S & أمب؛ P.


وتحاول أعداد ضخمة من الهواة الآن ضربها غنيا بالأسواق العالمية، حيث يصل إجمالي سوق تجارة التجزئة إلى 3 تريليونات دولار في الولايات المتحدة وحدها.


ولكن في حين أن التجارة الآلية تمثل نحو 75 في المائة من حجم السوق المالية، فإن جزءا صغيرا فقط من التجار المستقلين أو الهواة يستخدمونها بسبب التكنولوجيا المعقدة والحاجة إلى بيانات تاريخية ضخمة وتكاليف عالية.


ومع ذلك، فإن الشركات التي توفر منصات لل هومسبون & # 8220؛ ألغوس & # 8221؛ يقول شعبية ينمو بين الجميع من المديرين التنفيذيين الإعلان والمهندسين الاتصالات لمقاولي الدفاع.


وقال جون فوسيت المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كوانتوبيان" أن عدد أعضائها ارتفع إلى 60 ألفا من 35 ألفا عن العام الماضي، في حين شهد مؤسس ومدير شركة كوانتكونيكت والرئيس التنفيذي جارد برود قفزة في عضويتها إلى 17،000 من 6000 في العام السابق .


وقال برود إن الاستراتيجيات الآلية تميل إلى تحقيق أداء جيد عندما تكون الأسواق متقلبة أو تنخفض بشكل حاد، مضيفا أن حجم التداول في إحدى شركات الوساطة لديه قد ارتفع بنسبة 300٪ خلال ثلاثة أسابيع فقط في عام 2018.


ويزيد نموها السريع من خطر التلاعب بالسوق أو الاحتيال، ولكن كوانتوبيان قال إنه قد أنشأ العديد من الضمانات، بما في ذلك القيود على عدد الصفقات التي يمكن للعملاء القيام بها.


تم القبض على نافيندر سينغ ساراو ومقرها لندن في العام الماضي، حيث قامت السلطات الأمريكية بربط تجارته الآلية بالكمبيوتر مع تحطم فلاش & # 8220؛ في عام 2018 التي تم مسحها لفترة وجيزة 1 تريليون دولار من أسواق الأسهم الأمريكية.


ساراو، الذي تداول من والديه & # 8217؛ بالقرب من مطار هيثرو فى ضاحية لندن، محاولات الولايات المتحدة لتسليمه. ومن المقرر ان تنظر المحكمة البريطانية فى القضية يوم 4 فبراير.


في جوهرها، توفر منصات التداول عبر الإنترنت المستندة إلى قواعد الأدوات والدروس للناس لكتابة خوارزميات على متصفحات الويب واختبار نماذجهم مع سنوات من البيانات التاريخية. كما أنها تساعد الناس على فتح حسابات مع وسطاء المعتمدة.


ومن الصعب التحقق بشكل مستقل من مطالبات تجار التجزئة الذين يقولون أنهم حققوا نقودا جيدة هذا العام، عندما قلقت المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد الصيني وتراجع أسعار النفط إلى 8 تريليون دولار من أسواق الأسهم العالمية في يناير وحده.


بعض الناس مثل جايسون روبرتس فقدوا وخرجوا. قضى حوالي ست سنوات، من عام 1999 إلى عام 2004 ومرة ​​أخرى في عام 2008، وبناء برامج التداول الآلي قبل الإقلاع عن التدخين لمساعدة المشاريع الناشئة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


وقال روبرتس في كل مرة انه تعاون مع التجار في مشروع تجاري الآلي، استراتيجياتهم وأفكارهم غاب عن علامة على الرغم من أنها كانت ناجحة في السابق كما المهنيين في السوق.


& # 8220؛ مثل السمسرة، هذه المواقع التجارية كسب المال عند استخدام الناس منصاتهم، لذلك من مصلحة في إقناع لكم أن يمكنك التغلب على السوق، & # 8221؛ وقال روبرتس، الذي هو الآن مستشارا لخدمة ركوب السيارات اوبر.


& أمب؛ 8220؛ أنا & # 8217؛ م غير مقتنع تماما أنه من الممكن أن تغلب على السوق باستمرار، سواء كنت & # 8217؛ إعادة التداول يدويا، تسترشد بالخبرة والحدس أو خوارزمية، والتي تصل إلى ما يلي مجموعة مشفرة من رولز & # 8230؛ ومن السهل أن تخسر المال مع التداول الخوارزمي، تماما مثل أي استثمار. & # 8221؛


وقال جوليان تورك، رئيس الاستراتيجية الكمية عبر الأصول في سوسيتيه جنرال، أن بناء استراتيجية تجارية منهجية أمر صعب للغاية. فمن السهل أن تجد استراتيجيات كان من شأنها أن تفعل بشكل جيد في الماضي، ولكن من الصعب كسب المال منها في المستقبل.


& # 8220؛ ومع ذلك، فإن تداول الخوارزميات يزداد شعبية الآن حيث أنك حصلت على تقنيات أفضل، كما أن المنظمين يدفعون نحو التجارة الشفافة والإلكترونية ويصبح من الصعب على نحو متزايد كسب المال باستخدام أدوات التداول التقليدية. & # 8221؛


سينغليتون ومايكل فان كليك، الفائز الآخر في مسابقة كوانتوبيان & # 8217 الشهرية لكتابة التعليمات البرمجية في يونيو الماضي، من بين الآلاف من المتحمسين الذين يعتقدون أنهم لا يملكون نقدا على أساليب التداول التقليدية.


& # 8220؛ البشر على الدوام أداء ضعيف لأن لديهم تدخل عاطفي. ألغو التداول إضفاء الطابع الرسمي على الاستراتيجية الخاصة بك مقدما ويحدد حدود واضحة على التعرض للخطر الخاص بك، & # 8221؛ وقال جون كافتون، مؤسس Cloud9Trader، وهو موقع التداول الآلي عبر الإنترنت يجري محاكمته.


بالنسبة لكليك، فإن مواقع الغوغو ومنصات التداول توجه إلى أولئك الذين لديهم، مثلهم مثلهم، شهية شريفة لقراءة أي شيء مرتبط بكسب المال في الأسواق المالية.


& # 8220؛ إنه ليس علم صواريخ، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض علماء الصواريخ على المنتدى. إنه جزء من الانتشار العام للتكنولوجيا في الحياة اليومية. & # 8221؛ (تقرير من قبل أتول براكاش؛ التحرير من قبل سوديب كار-غوبتا وديفيد ختم)


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


التكنولوجيا & أمب؛ التمويل الكمي.


نظام التداول البرمجيات المطور | تجارة عالية التردد | أنظمة وقت الاستجابة المنخفض | نماذج صنع السوق | C / C ++


كيف يمكنني تصميم أنظمة التداول عالية التردد وهندسته المعمارية. الجزء الأول.


في هذه المقالة، أود أن أتحدث عن كيفية تنفيذ نظام الكمون المنخفض، وحدات اللازمة وبنية نظامها، والتركيز على الجانب تطوير البرمجيات.


هناك أجزاء أخرى تحتاج إلى أن تكون مغطاة من أجل الحصول على نظام كامل، وأنها قد تكون مثل الاتصالات الشبكة، ومفاتيح / الموجهات، والخوادم المتخصصة، فبغا، نظام التشغيل والتبديل، مثل نواة تجاوز، الخ ولكن، كما أنا وقال، في هذه المادة سوف يكون أكثر التركيز على تصميم البرمجيات وهندسته المعمارية.


هذا هو النهج الأساسي، على ما أعتبر أفضل الممارسات لهذا النوع من الأنظمة التجارية. اعتمادا على عوامل مختلفة، والأسواق، والامتثال، وهذا قد تختلف، ولكن بعض الأساسيات سوف تبقى هي نفسها لأي نظام التداول.


وبطبيعة الحال، فإن العامل الرئيسي هنا هو أن تكون قادرة على التعامل مع كمية كبيرة من المعلومات الواردة، زمن الاستجابة للأحداث الخارجية، وقت الاستجابة الداخلية، وقدرات لتوفير أعلى الإنتاجية وأقل الكمون.


عندما أقوم بتصمیم أنظمة زمنیة منخفضة، وجدت دائما التحدیات التالیة:


يجب أن يكون النظام قادرا على التعامل مع استراتيجيات متعددة، والتأكد من أن النظام لن ينقص الأداء كما نضيف المزيد من الاستراتيجيات. طلب إعادة بناء الكتاب من أماكن مختلفة. إذا أخذنا كمثال مثل سوق الفوركس، وهناك طن من أماكن مختلفة و إنز، كل منهم باستخدام معايير أبي والاتصال مختلفة. ويجب أن يكون النظام قادرا على التعامل مع هذه المصادر المختلفة وتجميعها في هيكل بيانات داخلي ومحدد جيدا.


معالج التغذية هو واحد من أهم مكونات أي نظام تداول حسابي. وبدون بيانات دقيقة عن السوق، فإن أي استراتيجية عالية التردد أو خوارزمية لن تكون قادرة على اتخاذ القرارات الصحيحة. لذلك، فإن فكرة هذه الوحدة النمطية هي التقاط بيانات السوق من أماكن مختلفة، للسماح استراتيجياتنا، وتوليد القرارات الصحيحة، والحفاظ على تمثيل الأماكن "كتاب ترتيب الحد.


يمكن الحصول على كمية كبيرة من التحديثات في السوق في الثانية الواحدة لكل مكان السوق، ويجب أن يتغير التمثيل الداخلي لكل كتاب ترتيب الحد وفقا لذلك.


وينبغي أن تكون هذه العملية كما يلي:


وعادة ما يتم الربط بين الأماكن والنظام الخاص بك باستخدام بروتوكول فيكس، لذلك لا بد لي من وضع محرك فيكس، من أجل التواصل معهم (تلقي وإرسال الرسائل) وتوفير البنية التحتية الأساسية التي واجهات وإدارة الاتصالات في أماكن باستخدام بروتوكول فيكس.


سوف تتلقى رسالة تلقي تحديثات السوق، وإرسال، سيتم إرسال أوامر الناتجة عن استراتيجيات بلدي.


هناك خياران لتنفيذ محرك فيكس: مخصص، أو خيار تجاري. لتنفيذ محرك فيكس مخصص، سوف تحتاج إلى وضع الكثير من ساعات العمل، ويمكنك التأكد من أنك سوف تحسين الاتصال لبيئة الكمون المنخفض. وستفضل الشركات مثل البنوك الكبيرة والمؤسسة محرك فيكس الخاص بها، حتى يمكن أن يكون لها ملكية التعليمات البرمجية بأكملها.


أنا أفضل أن تذهب مع الخيار التجاري، لأن هناك الكثير من الخيارات الجيدة هناك، وتحتاج فقط إلى سد المكتبة الخاصة بهم، وسوف تكون على استعداد للذهاب.


لاحظ أنه إلى جانب شبكة الاتصال والاتصال الكمون، وسوف يكون هناك أيضا الكمون فك / تحليل، لذلك يجب أن تأخذ الرعاية من ذلك أيضا. تحليل هو التلاعب سلسلة، وبالتالي مكلفة للغاية من حيث دورات وحدة المعالجة المركزية وإدارة الذاكرة.


هناك أماكن التي بدأت أيضا لتوفير الاتصال من خلال بروتوكولات أحدث وأفضل منذ فيكس أصبحت بطيئة جدا لخوارزميات في الوقت الحاضر. فاست، هيتش / أوتش هي البروتوكولات الثنائية وأنا دائما في محاولة لاستخدامها طالما أنها متوفرة. وسوف يستخدمون محركا مختلفا للتواصل، ولكن يبقى المفهوم نفسه.


مرة واحدة النظام لديه اتصاله بين أماكن، وسوف تحتاج إلى تحديث جميع الأحداث التي ذكرت من قبلهم: تحديثات النظام / يضيف أو الحذف (الصفقات إذا لزم الأمر كذلك).


لكل حدث وردت سأذهب إلى بلدي كتاب النظام الداخلي وإجراء التغييرات التي تحتاج إلى أن يتم.


عادة، ترسل جميع الأماكن هذه التحديثات باستخدام معرف فريد (معرف) ونوع التحديث (التحديث عبارة عن إدراج أو تحديث أو حذف) حتى تتمكن من نسخ نسخة من كتاب أمر الحد.


هنا أظهروا كيف الحد من أجل إعادة بناء الكتاب يعمل:


أحد الأمور المهمة التي يجب مراعاتها هنا، هو نوع بنية البيانات التي نريد استخدامها لعقد بيانات دفتر الطلبات. تذكر أنه يمكننا الحصول على عدة ملايين من التحديثات في كل ثانية، لذا يجب أن يكون هيكل البيانات سريع بما فيه الكفاية للعثور على إدخال أو حذفه.


من التوصيات السابقة، ذكرت أن أفضل هيكل البيانات هو استخدام صفائف عادي: واحد للعطاءات، واحدة للسؤال. أنها توفر أفضل أداء.


وعلاوة على ذلك، قبل تخصيص أكبر قدر من الذاكرة ما تستطيع.


التوزيع الديناميكي مكلف، لا ينبغي أن تستخدم في المسارات الحرجة مثل تحديث هيكل بيانات كتاب ترتيب الحد، وسوف ينتهي بك الأمر وجود كمية كبيرة من النفقات العامة لكل تخصيص.


ولكن بما أننا نبني نظاما زمنيا منخفضا، فنحن بحاجة إلى تخصيص هياكل البيانات مسبقا. وسأوضح لك الفرق بين التخصيص المسبق والتخصيص الديناميكي وتأثير أدائه.


في مرحلة تهيئة النظام، قم بتخصيص هذه المصفوفات مسبقا: عطاءات و أسكارايس، لنفترض أننا سنخزن عمق 10 مستويات للكتاب، وبالتالي سنحتاج إلى تخصيص صفيف عرض / طلب مكون من 10 عناصر مسبقا. ونحن نذهب لنقل / استبدال العناصر، وليس إزالة وخلق منذ عملية تخصيص سوف تستهلك الكثير من الوقت.


توضح الشفرة التالية كيفية عمل التخصيص الديناميكي:


كما ترون، نضيف أو حذف، ثم فرز مجموعة كاملة، حتى نتمكن من الحفاظ على بنية أمر.


في القسم التالي، أظھر کیفیة التخصیص المسبق وإعادة الاستخدام.


يمكنك تعريف الصفيف مع 10 عناصر على ذلك، وسوف إعادة استخدام كل تلك العناصر. قد تلاحظ أنه بدلا من حذف العنصر، أنا مسح قيمه، وبمجرد أمر، أرسلت لهم في بداية المصفوفة.


بمجرد تشغيل اختبار الأداء بينهما، عد دورات وحدة المعالجة المركزية التي اتخذت على كل حالة على عينة من 100،000 التكرارات، وأحصل على النتائج التالية.


نجاح باهر، وهو الفرق 60٪. ليس مفاجأة بالنسبة لي، تخصيص / ديالوكاتيون مكلفة. وكان هذا مثالا أساسيا / بسيطا جدا.


يمكنك التحقق من هذا المثال رمز على بلدي جيست مستودع gist. github / سيلاهيان.


للمتابعة & # 8230؛


الكلمات الرئيسية: #hft #quants #forex #fx #risk $ وروس $ ورغب $ ورجبي.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


يشاهد هفت & # 8217؛ s العودة.


كيف يمكنني تصميم أنظمة التداول عالية التردد وهندسته المعمارية. الجزء الثاني.


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


نظام التداول، التمويل الكمي، تجارة عالية التردد، هفت، نظم الكمون المنخفض، صناعة السوق الالكترونية.

No comments:

Post a Comment