Sunday 28 January 2018

خيارات ناب فكس


رؤساء لفة في ناب على فضيحة النقد الأجنبي.


12 مارس 2004 - 1:04 م.


قام بنك أستراليا الوطني المحدودة بإقالة أربعة من تجار العملات الأجنبية في وسط فضيحة التداول التي تكلف أكبر بنك في أستراليا 360 مليون $. وقال البنك اليوم "المسؤولية الرئيسية" عن التداول غير المصرح به تقع على عاتق أربعة أعضاء من مكتب خيارات العملات الأجنبية.


أصدرت ناب اليوم نتائج تقرير من برايسواترهوسكوبيرز في فضيحة التداول التي وجدت التجار الأربعة استغلال الثغرات والضعف في النظم والعمليات لإخفاء الخسائر التجارية وحماية المكافآت.


وقد رفض التجار - لوك دافي، ديفيد بولن، جياني غراي وفينس فيكارا.


كما قال ناب اليوم رئيس النقد الاجنبى فى قسم الاسواق بالبنك، غارى ديلون، الذى كان المشرف المباشر على التجار الاربعة، سيتم ايضا رفضه.


وقال البنك ان ثلاثة من كبار المديرين سيغادرون البنك بعد صدور التقرير.


ومن هؤلاء الذين يتركون المدير العام التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات، إيان شولز، رئيس قسم الأسواق، رون إردوس، والمدير التنفيذي لإدارة المخاطر، كريس لويس.


وقالت ناب إن المديرين ذوي الخبرة قد تم تعيينهم لهذه المناصب على المدى القصير حتى الانتهاء من ناب عمليات التوظيف المناسبة.


وفى وقت سابق من هذا العام، استقال الرئيس التنفيذى السابق فرانك سيكتو ورئيس تشارلز الين فى اعقاب هذه الفضيحة.


أعلن البنك اليوم عن خطة أربع نقاط لمعالجة القضايا التي يغطيها تقرير برايسواترهوسكوبيرز (بوك).


وقال رئيس مجلس الإدارة جراهام كريهي والرئيس التنفيذي جون ستيوارت إن الخطة اتبعت مراجعة الشهرين من قبل شركة برايس ووترهاوس كوبرز التي شملت مقابلات مع أكثر من 45 موظفا وأطراف ثالثة، والبحث في الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني وتحليل 10،000 الصفقات التجارية.


وقال ناب النقاط الرئيسية في التقرير شملت أن الخسارة النهائية من الخيارات فكس التداول غير المصرح به هو 360 مليون $. زادت الخسائر بشكل ملحوظ بين أيلول / سبتمبر 2003 وكانون الثاني / يناير 2004؛ وشمل التجار الأربعة الثغرات ونقاط الضعف المستغلة في النظم والعمليات لإخفاء الخسائر التجارية وحماية المكافآت؛ وأبلغت الإدارة عن الخسائر التجارية إلى عدة موظفين صغار.


وقال السيد كريهي "إن المجلس واثق من إجراء تقييم كامل وعادل لجميع القضايا واتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة لمعالجة جميع القضايا المثارة في تقرير اتفاقية الأسلحة البيولوجية ومنع تكرارها".


واشار التقرير الى ان هناك رقابة غير كافية على الادارة فى قسم اسواق ناب، بالاضافة الى وجود ثغرات كبيرة فى مهام مراقبة المكاتب الخلفية.


وقال التقرير ان هناك ايضا نقاط ضعف فى اجراءات الرقابة وفشل انظمة ادارة المخاطر وغياب الضوابط المالية فى الشعبة.


ووفقا ل "برايس ووترهاوس كوبرز"، لم تكن هناك ثقافة امتثال مناسبة في قسم الأسواق في ناب، وكان هناك ميل لقمع الأخبار السيئة بدلا من أن تكون مفتوحة وشفافة حول المشاكل.


وأضاف أن إشارات الإنذار، سواء من داخل البنك أو من الجهات الرقابية وغيرها من الجهات الفاعلة في السوق، لم تتخذ الإجراءات المناسبة.


وقال السيد كريحي إن مجلس الإدارة قبل أن يكون مسؤولا في نهاية المطاف عن ثقافة وسمعة البنك وأي خسائر يتكبدها المساهمون.


قام البنك اليوم بإعادة تشكيل لجنتي مجلس الإدارة، حيث حل بيتر دنكان محل السيد كريهي رئيسا للجنة المخاطر وجون ثورن الذي تولى منصب كاثي والتر رئيسا للجنة التدقيق.


ويجري التحقيق في الخسائر التجارية من قبل هيئة التنظيم الحصيفة الاسترالية، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات والشرطة الاتحادية الاسترالية.


وقال ستيوارت: "ستحدد هذه الوكالات ما إذا كانت ستتم اتخاذ أي إجراءات مدنية أو جنائية ضد الأفراد نتيجة لخسائر تداول خيارات العملات الأجنبية".


وقال السيد ستيوارت إن البنك يقوم بتنقيح إطار إدارة المخاطر للحصول على توازن أكثر ملاءمة بين مهام الإدارة والشرطة.


وقال ستيوارت: "لقد راجعنا بالفعل حدود القيمة المعرضة للمخاطر وقلل من تعرضنا للمخاطر".


وقال إن نقاط الضعف في إجراءات الرقابة التي حددتها شركة برايس ووترهاوس كوبرز كانت، أو ستتم تصحيحه، دون إبطاء.


ويشمل ذلك تحليل أرباح وحسابات التداول اليومية، والإبلاغ عن جميع المعاملات الكبيرة وغير العادية، والتحقيق في جميع أسعار خارج السوق على المعاملات عالية المخاطر ومكتب أقوى أقوى أن يتحقق بشكل صحيح جميع المعاملات.


وقال السيد ستيوارت "من غير المقبول تماما أن الموظفين في سياسات الخرق الوطنية وحدود الرقابة".


"من الآن فصاعدا، سيكون هناك سياسة عدم التسامح مطلقا نحو خروقات الحد غير المصرح به على الوطنية".


وانخفضت الاسهم في ناب 23 سنتا الى 31.61 $ من 1146 درهم.


الحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأخبار مجانا من سيدني مورنينغ هيرالد.


theage. au.


التغطية ذات الصلة.


طاغية. إنسان. فيلسوف. باتسي. وقد تركت عامين من التشريح العام أستراليا مع هذه الرسوم الأربعة من الناس وراء فضيحة التي طمس اسم أكبر بنك في البلاد.


وسوف يكون يوم الثلاثاء هو آخر يوم من آخر محاكمة من اثنين من التجار الماضيين في فضيحة صرف العملات الأجنبية البنك الوطني استراليا 360 مليون $.


سوف تصل اللحظة الشاذة لأن "التجار المارقة" ديفيد بولن وفنسنت فيكارا يحصلون على أحكام لوضع صفقات شونكي التي زورت الربح الذي قاموا بتداوله في خيارات العملة & # 151؛ حقوق شراء أو بيع أموال البلدان المختلفة في أوقات معينة والأسعار الثابتة.


مدبر من قبل رئيس قسم القبضة الحديدية لوك دافي ومعالجته من قبل شريكه في لندن، جياني غراي، جعلت الصفقات يبدو كما لو كان مكتب النقد الأجنبي ناب قد حققت هدف الربح السنوي 37 مليون $ للسنة المالية 2003. لم يفعل ذلك. وقد دفع البنك المرتب، الذي لم يرتاح له، مكافآت أداء مدفوعة بأعلى متوسط ​​للدخل السنوي الأسترالي، وفي بعض الحالات بمضاعفات ضخمة.


وقد انفصل مكتب "الفوركس" عن زملاء ناب، فقاعة من أوكتان عالية، وارتفاع الأرباح والمخاطر العالية.


في كتابه وهمية: حياتي كتجول روغ، بولن يصور حياة الزائدة: الخمور والسيجار والحانات والمروحيات وسرادقات الشركات. وكان فريق من تجار النخبة محاطة "جوبس" & # 151؛ أولئك الذين لديهم وظيفة، ولكن لا يعرفون ما كانوا يفعلونه.


وقد كرس المتداولون أنفسهم بلغة منفصلة. فيكارا، من أصل إيطالي، كان يسمى "فيني". دافي الملقب رمادي "ساحة" أو "G - بقعة"، كما كان حساسا جدا لثقافة التداول.


من الرمادي، قال دافي للمحكمة: "كان دائما يصنع رائحة نادرة حول الأشياء، سواء كانت تسير على حد سواء جيدة وسيئة، وكنت يمكن أن رائحة النتنة القادمة من لندن".


لهذا، انه والتاجر الصغير دينيس جنتيلين، والمبلغ عن المخالفات في نهاية المطاف الذي جلب مرات عالية إلى نهايته، حصل على لقب "لندن رائحة الفتيان".


وقال جنتيلين لمحكمة المقاطعة "لقد قاموا بإنشاء قاعدة القوة هذه حيث كانت القوانين في حد ذاتها".


أقنع دافي فريقه أنهم "القوارب" & # 151؛ أكبر من كل وقت. واستمعت المحكمة إلى أنه احتفظ بقائمة سوداء من التجار الذين عبروا إليه، وسخر من استجوب سلطته.


ولفتت فانيسا ماكالوم، وهي صاحبة صغيرة أخرى، إلى أن دافي حذرتها من أن أحد المتداولين الذين عبروا له هو الآن يصنع الخبز لكسب لقمة العيش. كما لعبت السيدة مكالوم دورا في تنبيه البنك إلى الاحتيال.


وقالت: "كان خوفي الأكبر، إذا لم يكن هناك شيء خاطئ، سأضطر إلى مغادرة المكتب لأنك يجب أن تكون مخلصا لوقا (دافي)".


دافي قال مازحا أن الاستعراض نهاية العام 2003 يجب أن تبدأ: "G'day الرجال، كان لدينا سنة كبيرة، تدفع لنا الكثير من المال".


ولكن العام لم يكن كبيرا. وقد أنهت 5 ملايين دولار في اللون الأحمر & # 151؛ أي أقل من الميزانية بمقدار 42 مليون دولار. وشهدت دافي أن الطريق للخروج من الخسارة أصبح واضحا عندما دخلت السيدة مكالوم بطريق الخطأ التجارة الخيارات التي خلقت خسارة كاذبة من 1 مليون $. وظلت في النظام لأكثر من أسبوع، دون أن يلاحظها المكتب الخلفي للبنك.


عندما اشتكى دافي إلى المكتب، وقال انه تلقى رسالة بالبريد الالكتروني تفيد أنه لم يكن من مسؤولية المكتب الخلفي للتحقق من دقة الصفقات الداخلية.


ولدت عملية احتيال.


فهم الجمهور للمشتقات، مثل خيارات العملة مزورة من قبل التجار ناب، هو أنه يقع على الجانب البعيد من الفيزياء الفلكية. في عام 2003، دعا وارن بافيت، ثاني أغنى رجل في العالم، المشتقات "أسلحة الدمار الشامل المالية".


في أبسط الحالات، الاستثمار هو مثل الرهان على الخيول. يمكن للمرء أن يدعم حصان واحد أو، لنشر المخاطر، يمكن الرهان على العديد من الخيول مع أنواع مختلفة من الرهانات & # 151؛ بما في ذلك كينيلاس، تريفيكتاس و كوادريلاس.


في هذا الاستعارة، إذا كانت الشركات هي الخيول والرهانات هي الاستثمارات، و كوادريلا، تريفيكتا أو كينيلا هو مشتق. وهو نموذج "يستمد" قيمته من الرهانات الكامنة.


الآن، تخيل العقاب تجارة كينيلاس ضد المربعات، والمظلات ضد تريفيكتاس، وكلها في نفس الوقت، على كل مجرى سباق على هذا الكوكب. سوق المشتقات يعمل شيء من هذا القبيل.


ولكن المشتقات تصبح أكثر تعقيدا. يمكن للمراقبين الرهان على المستقبل. على حالة الأسواق في ثلاثة أشهر، ستة أشهر، 12 شهرا، 10 سنوات أو أكثر. ويمكنهم المراهنة على أنفسهم. ويمكن أن تقدم خلاف. إنها لعبة يبني أرباح هائلة & # 151؛ أو خسائر مدمرة & # 151؛ عن طريق حصر عدد لا يحصى من الفشل. لعبت مع مليارات الدولارات، ويفضل أن الدولارات التي تنتمي إلى شخص آخر.


في كتابه التجار، البنادق والمال، تاجر المشتقات السابقة ساتياجيت داس يدعو الكلمة التجارية عالم "الأكاذيب الجميلة"، وكلها تسعى إلى صرف انتباه العالم غير المتاجرة من الخيوط الخيطية ربط النظام المصرفي معا.


"هناك مندوبي المبيعات & # 151؛ يكذبون على العملاء"، كما يكتب. "يكمن المتداولون في المبيعات ومديري المخاطر، وهم مديرو المخاطر، وهم يكمنون في الأشخاص الذين يديرون المكان، ويعتقدون أنهم يديرون المكان، أما الأشخاص الذين يديرون المكان فيقعون على المساهمين والهيئات التنظيمية & # 133؛ العملاء وهم يكمنون أساسا في أنفسهم ".


بيئة عالية المخاطر، وارتفاع مكافأة يجذب النفوس ثقة & # 151؛ عقول طموحة التخلص من حل اللغز. كما أنه يولد العدوان والمنافسة. مع هذه السمات قد تأتي المتهور والشعور بالاستحقاق.


المحتوى مع العلم بأن المكتب الخلفي لن تحقق الصفقات الداخلية، أغلق ناب روجيز السنة المالية 2003 مع الصفقات كاذبة التي تضخمت الأرباح. في وقت لاحق، أنها سوف يمحو الصفقات ومربع الكتب.


عملت على علاج، حتى الثلج. فقد تراكمت خسائر غير معلنة بقيمة 160 مليون دولار وبدأت البطاقات في الانخفاض. وخسر البنك المزيد من المال يغلق مواقف الضباط وتنظيف الفوضى.


الحكم الصادر يوم الثلاثاء سيكون نهاية مأساة سوفوكليان في ناب & # 151؛ واحد الذين اللاعبين، إذا كانوا محظوظين، قد تتلاشى الآن إلى السجن و سكولك إلى عدم الكشف عن هويته. وأدت هذه الفضيحة إلى إقامة غرفة اجتماعات عامة، وتكلف البنك رئيسه، ومديره التنفيذي، وغيرهما من كبار المديرين. وبعد عامين، لا يزال البنك يتعافى.


ولذلك، فالى دافي، الذي كان يدير مكتب النقد الأجنبي ناب مثل إقطاعته الخاصة وأمر الحرف كاذبة ليتم إدخالها. عندما كان معروفا، اعترف: "لقد صعدت وقلت بعض الناس على الطريق الخطأ معي". ويقضي حكما بالسجن لمدة سنتين وخمسة أشهر، بحد أدنى قدره 16 شهرا. قبل سجنه، كان يعمل في شركة شحن، وحصل على 45،000 دولار سنويا.


فالي غراي، غورمليس، المستلم في لندن من الصفقات التي أغلقت الصفقات غير المطابقة للمواصفات في مناقصة دافي. ولتلبية نفقاته قبل سجنه، قام بعمله كرسام للسفن وصانع البيتزا. وأعطته المحكمة سنة وأربعة أشهر مع فترة غير مشروط لمدة ثمانية أشهر.


فيل بولن، الذي كتب كتابا لقصته سقوطه من حياة تغذيها التستوستيرون في التمويل العالي. في حبه، تحول إلى بوذا، نما لحية وجادل نفسه، فشل الدفاع أمام المحكمة.


وأخيرا، فالى فيكارا، الذي أصر على أنه تصرف بحسن نية & # 151؛ أن الجميع يعرف ما يحدث & # 151؛ وكافحوا لفهم كيف يمكن لهيئة محلفين أن تفكر به غير شريفة. وقد احتج المحتجون، وهو 23 عاما فقط وانخرطوا حديثا عندما بدأوا فى دخول صفقات مزورة فى نظام التداول المحوسب بالبنك، على الاقامة الجبرية: "السجن ليس بالنسبة لي".


يوم الثلاثاء، سنرى.


روابط إعلانية.


التغطية ذات الصلة.


يواجه التجار روغ ناب يوم حكمهم مارك مونكريف ودانييلا ميليتيك الوطنية theage. au/media/2006/06/30/1151174398963.html تجارة الأماكن الصوت / القياسية.


التغطية الوطنية اليوم.


أهم 10 مقالات اليوم.


سوف أخبار مخزن تنبيه اطلاعكم. اكتشف المزيد.


ناب أوبتيونس فضيحة - أزمة ناب تتعمق مع آخر رحيل.


لم يكن كونينغهام مرتبطا بفضيحة تداول الخيارات التي فقدت ناب 360 مليون دولار أمريكي (280 مليون دولار أمريكي)، لكنه ليس سوى آخر رحيل بعد اكتشاف خسائر العملات الأجنبية في 13 يناير، والتي أفرغت مكاتب في ملبورن ولندن.


ينضم كانينغهام إلى رئيسه المشارك في فكس العالمي، غاري ديلون؛ رئيس الأسواق، رون إردوس؛ إيان سكولز، رئيس قسم الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات. مدير إدارة المخاطر كريس لويس؛ الرئيس التنفيذي فرانك سيكتو والرئيس تشارلز ألين، الذي.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة.


سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.


وتزداد عائدات فكس للربع الثالث في البنوك.


24 نوفمبر 2017.


ويقول ويلز فارجو إن عمليات مغادرة العملات الأجنبية لا تتعلق بالتجارة الأمامية.


02 نوفمبر 2017.


لجنة فكس الكندية يضيف أعضاء جدد.


02 نوفمبر 2017.


الولايات المتحدة فائقة الإقليمية تصعيد لعبة فكس.


14 سبتمبر 2017.


المديرين انتقائية على إم في حالة خطأ السياسة الفيدرالية.


14 يوليو 2017.


مشغلي منصة زيادة المراقبة بعد فكس غلوبال كود.


30 يونيو 2017.


يصدر بنك التسويات الدولية النسخة النهائية من دول مجلس التعاون الخليجي.


25 مايو 2017.


تومسون رويترز مطابقة يحتفل بعيد ميلاد 25 عاما.


12 مايو 2017.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.


خيارات صرف العملات الأجنبية غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون هذا البديل للتداول الفوري، فإن معظمهم لا يفعلون ذلك. لسوء الحظ، وهذا يعني المستثمرين في عداد المفقودين. (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، راجع البدء في خيارات الفوركس.)


خيارات الفوركس يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتنويع وحتى التحوط موقف الفور المستثمرين. أو، يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة على وجهات نظر السوق طويلة أو قصيرة الأجل بدلا من التداول في سوق العملات الفورية.


اذن، كيف تم عمل هذا؟


هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع مشابهة جدا للقيام بذلك في خيارات الأسهم. وضع جانبا نماذج معقدة والرياضيات، دعونا نلقي نظرة على بعض الإعدادات الأساسية فكس الخيار التي يتم استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


استراتيجيات الخيارات الأساسية تبدأ دائما مع خيارات فانيلا عادي. هذه الاستراتيجية هي أسهل وأبسط التجارة، مع التاجر شراء مكالمة صريحة أو وضع الخيار من أجل التعبير عن وجهة نظر اتجاهي من سعر الصرف.


وضع موقف الخيار صريح أو عارية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر خيارات فكس.


الاستخدام الأساسي لخيار العملة.


خيارات أيس رمز السهم: أوم.


سبوت ريت: 1.0186.


موقف طويل (شراء في خيار وضع المال): 1 عقد فبراير 1.0200 @ 120 نقطة.


الحد الأقصى للخسارة: قسط 120 نقطة.


الربح المحتمل لهذه التجارة هو لانهائي. ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تعيين الصفقة للخروج عند 0.9950 - حاجز الدعم الرئيسي التالي لتحقيق ربح بحد أقصى 250 نقطة.


التجارة انتشار ديبيت.


أول هذه الصفقات انتشار هو انتشار الخصم، المعروف أيضا باسم دعوة الثور أو وضع الدب. هنا، التاجر واثق من اتجاه سعر الصرف، لكنه يريد أن يلعب أكثر أمانا قليلا (مع أقل قليلا المخاطر).


في الشكل 2، نرى مستوى دعم 81.65 ناشئا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في بداية مارس 2018.


هذا هو فرصة مثالية لوضع انتشار الثور انتشار لأن مستوى السعر من المرجح أن تجد بعض الدعم وتسلق. تنفيذ نشر الثور دعوة الخصم سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد مارس 81.50 @ 183 نقطة.


وضعية قصيرة (بيع خيار الخروج من المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 135 نقطة.


صافي الخصم: -183 + 135 = -48 نقطة (الحد الأقصى للخسارة)


إجمالي الربح المحتمل: (82.50 - 81.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 100 نقطة.


إذا تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 82.50، فإن الصفقة ستحقق أرباحا بمقدار 52 نقطة (100 نقطة - 48 نقطة (صافي الخصم) = 52 نقطة)


التجارة انتشار الائتمان.


الآن، لنرجع إلى نموذج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


مع الدعم عند 81.65 والرأي الصعودي للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكن للتاجر تنفيذ استراتيجية وضع الثور من أجل التقاط أي احتمال الصعود في زوج العملات. لذلك، سيتم تقسيم التجارة على النحو التالي:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف قصير (البيع في خيار وضع المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 143 نقطة.


موقف طويل (شراء من خيار وضع المال): عقد 1 مارس 80.50 @ 7 نقطة.


صافي الائتمان: 143 - 7 = 136 نقطة (الحد الأقصى للربح)


الخسارة المحتملة: (82.50 - 80.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 200 نقطة.


200 نقطة - 136 نقطة (صافي الائتمان) = 64 نقطة (الخسارة القصوى)


كما يمكن لأي شخص أن يرى، انها استراتيجية كبيرة لتنفيذ عندما التاجر الصاعد في سوق الدب. ليس فقط هو المتداول الحصول على قسط الخيار، لكنه هو أو هي أيضا تجنب استخدام أي نقود حقيقية لتنفيذ ذلك.


كلتا المجموعتين من الاستراتيجيات كبيرة للعب المسرحيات. (لمزيد من المعلومات حول المسرحيات الاتجاهية، راجع تداول الفوركس مع إستراتيجية الاتجاه).


و سترادل هو أبسط قليلا لإعداد بالمقارنة مع الائتمان أو الخصم الخصم الصفقات. في المتداخلة، التاجر يعرف أن الاختراق وشيك، ولكن الاتجاه غير واضح. في هذه الحالة، فمن الأفضل لشراء كل مكالمة ووضعها من أجل التقاط الاختراق.


ويظهر الشكل 3 فرصة رائعة.


في الشكل 3، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أقل بقليل من 82.00 في فبراير وظل في نطاق 50 نقطة للجلستين المقبلتين. هل سيواصل السعر الفوري انخفاضه؟ أو هل هذا التوحيد يأتي قبل خطوة أعلى؟ وبما أننا لا نعرف، فإن أفضل رهان سيكون لتطبيق سترادل مماثلة لتلك أدناه:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء على خيار وضع المال): 1 عقد 82 مارس @ 45 نقطة.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد 82 مارس @ 50 نقطة.


من المهم جدا أن يكون سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. إذا كانت مختلفة، وهذا يمكن أن يزيد من تكلفة التجارة ويقلل من احتمال الإعداد مربحة.


صافي الخصم: 95 نقطة (أيضا الخسارة القصوى)


الربح المحتمل هو لانهائي - على غرار الخيار الفانيليا. الفرق هو أن أحد الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، في حين أن الآخر يمكن تداولها لتحقيق الربح. في مثالنا، ينتهي خيار الشراء بلا قيمة (-45 نقطة)، في حين أن خيار المكالمة لدينا يزداد في القيمة حيث يرتفع سعر الفائدة الفوري إلى ما دون 83.50 فقط - مما يمنحنا ربحا صافيا قدره 55 نقطة (150 نقطة ربح - 95 قسط أقساط الخيار = 55 نقطة).


فانيلا فكس الخيار.


حق (وليس التزام) بشراء أو بيع مبلغ محدد من عملة واحدة مقابل عملة أخرى، بمعدل يتفق عليه عند شراء الخيار (معدل الإضراب)، في تاريخ تسوية متفق عليه.


توفر حماية كاملة ضد التغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يمكنك الاستفادة من حركة سعر الصرف المواتية من خلال التعامل مع السعر الفوري السائد.


هناك نوعان من خيارات فانيليا فكس:


†<يوفر لك الحماية من التأثير المباشر للتغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يسمح لك لتحديد وتدفق التدفقات النقدية الخاصة بك. يتيح لك الفرصة للاستفادة من حركات الصرف الأجنبي المواتية.


†<الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع مبلغ محدد من عملة واحدة مقابل عملة أخرى بمعدل المتفق عليه عند شراء الخيار (معدل الإضراب)، في تاريخ التسوية المتفق عليها. ЂЂ <


توفر حماية كاملة ضد التغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يمكنك الاستفادة من حركة سعر الصرف المواتية من خلال التعامل مع السعر الفوري السائد.


ضع خيارا.


†<الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من عملة واحدة مقابل عملة أخرى بمعدل المتفق عليه عند شراء الخيار (معدل الإضراب)، في تاريخ التسوية المتفق عليها. ЂЂ <


توفر حماية كاملة ضد التغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يمكنك الاستفادة من حركة سعر الصرف المواتية من خلال التعامل مع السعر الفوري السائد.


†<يوفر لك الحماية من التأثير المباشر للتغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يسمح لك لتحديد وتدفق التدفقات النقدية الخاصة بك. يتيح لك الفرصة للاستفادة من حركات الصرف الأجنبي المواتية.


نقاط للنظر فيها.


يتم دفع قسط. قد يكون معدل الإضراب أقل مواتاة من السعر الفوري السائد وقت شراء الخيار.


الذين قد يحتاجون إليها؟


إذا كنت مستوردا أستراليا، أو نشاطا تجاريا مدفوعا بعملة أجنبية. إذا كنت مقترضا تجاريا مع قروض مقومة بالعملات الأجنبية.


خيار الشراء.


†<الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء مبلغ محدد من عملة واحدة مقابل عملة أخرى بمعدل المتفق عليه عند شراء الخيار (معدل الإضراب)، في تاريخ التسوية المتفق عليها. ЂЂ <


توفر حماية كاملة ضد التغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يمكنك الاستفادة من حركة سعر الصرف المواتية من خلال التعامل مع السعر الفوري السائد.


†<يوفر لك الحماية من التأثير المباشر للتغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يسمح لك لتحديد وتدفق التدفقات النقدية الخاصة بك. يتيح لك الفرصة للاستفادة من حركات الصرف الأجنبي المواتية.


نقاط للنظر فيها.


يتم دفع قسط. قد يكون معدل الإضراب أقل مواتاة من السعر الفوري السائد وقت شراء الخيار.


الذين قد يحتاجون إليها؟


إذا كنت مستوردا أستراليا، أو نشاطا تجاريا مدفوعا بعملة أجنبية. إذا كنت مقترضا تجاريا مع قروض مقومة بالعملات الأجنبية.


أي نصيحة في هذه الصفحة لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات، ويجب عليك أن تنظر ما إذا كان مناسبا لك. قبل اتخاذ أي قرار بخصوص هذه المعلومات، يجب عليك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج المتوفر في الأسواق المالية أو بالاتصال على الرقم 1800 307 827. يتم إصدار المنتجات في هذه الصفحة من قبل البنك الوطني الأسترالي المحدود عبن 12 004 044 937 أفسل 230686.


نحن مستعدون لمساعدتك.


من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 8 مساء (بتوقيت شرق أستراليا / إيد)


سات-صن 9am - 6pm (أيست / إيدت)


© © ناتيونال أوستراليا بانك ليميتد. مصطلحات موقع الويب.


ستتم إعادة توجيهك الآن من ناب إلى موقع خارجي.


لا تتحمل شركة ناب المسؤولية عن تشغيل الموقع الذي يتم إعادة توجيهك إليه.

No comments:

Post a Comment