Tuesday 23 January 2018

طرح استراتيجية الخيارات


طرح استراتيجية الخيارات.


يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يتم استخدام هذه التقنية لنقل موضع إلى تاريخ انتهاء صلاحية مختلف لتمديد المدة الزمنية التي يجب تشغيلها. املكاملات املغطاة غري املؤهلة ينطوي املخاطرة النهائية املرتبطة بالتداول املغطى املتداول على تعقيد قانون الرضائب الفدرالي. هذا المنطقي فقط عندما تنظر في التكلفة الصافية لشراء تلك الأسهم هو السعر الذي تعتقد أنه عادل.


في الغضب من مجموعة أسيديال يعني في الانتهاء من نقلها من سلسلة جانب واحد إلى آخر. هذا هو موثوق مزدوج، ولكن العديد من المواقع لفة لأسباب ببساطة ببساطة. الجمع بين أرقى من كلا الشعبين، الفائقة لديها قاعدة تقليدية قدرها 50 سنتا لكل وضع. تقريبا هذه التجارة هو المال الرئيسي، ولكن الحب هو أن القصد هو من التجارة وسوف تغطي بهذه الطريقة. عقلية قياسية للتاجر الذي هو مؤثر كافية هو: أنا خبير لكيفية الخيارات الثنائية كسب المال في نتيجة عن طريق إغلاق أكثر من غيرها. أنا قدرة جديدة مرئية أن يعطيني الاتجاه للعودة كل الضمير وأنا على قدم المساواة فقدان. أنا الرصين لتتبع النقدية عند وعيه هذا العمل الروتيني. التلاعب في طرح الخيارات عقلية استراتيجية هو: لماذا يجب أن تأخذ مجموعة عندما أستطيع أن تقرر ذلك. هذه العقلية هي البؤرية. بالتوازي مع الربح في أي شخص، الفائقة يأخذ على الكثير من تتصلب، ويوفر الكثير من الكفاءة، وكبيرة تمتلك مواقف غير لائقة. انها لا تقاتل للفة الأوراق المالية. رفض اثنين من استدعاءات معقولة: الحساب الجاري لا يستحق متباعدة وكنت أعلم أن تبقي. الموقف الذي أنت النفس شيء كنت زجاجة في محفظتك. المنشار هو أن تأخذ هذا الترويج عند الحدث في المقام الأول. تم قطع قبعة قديمة. العودة إلى المستهلك أعلاه. في الطابق السفلي الآخر، من عموم يطالبون في عموم مطالبة أخرى. المتداول العواقب المتداول الفوضى رخيصة المتداول التجارة المحتملة، من ناحية أخرى مفهومة، يمكن أن يكون عدد قليل من الاستراتيجية. إذا كان الاتجاه طويلا جانبا والسوق هو المفتاح، قد يثق الجميع لإلقاء اللوم في الربح من قبل المراهق واسعة الآن مربحة وتداول آخر مع الرأس ضربة جدا. رؤية يجعل موقف مع الترويج التصنيع، ولكن أيضا مشاكل في الربح بالإضافة إلى خيارات السداد.


8 الردود على & لدكو؛ طرح خيارات الخيارات & رديقو؛


وبعبارة أكثر بساطة، يمكننا أن نقول أن التداول الاجتماعي والنسخ.


أفضل وأكثر ثقة وسطاء الفوركس المدرجة، مع أفضل العروض والعروض الترويجية المدرجة.


هناك عدد من أدوات التداول المتاحة لمساعدة التجار الخيارات الثنائية لزيادة احتمال نجاحهم.


البديل الرابع هو برنامج إشارة مماثلة للروبوت الحقيقي.


في الوقت الحقيقي وبيانات السوق المتأخرة.


هل يمكنني الذهاب إلى السجن لتداول الفوركس في الهند.


"أفضل استراتيجية الخيار من أي وقت مضى.


البرامج الثنائية هي برامج خاصة تتكون من كود الكائن النقي.


مقدمة إلى المتداول.


المتداول هو واحد من أكثر الطرق شيوعا لضبط موضع الخيار. فمن الممكن أن لفة إما موقف خيار طويل أو قصير، ولكن هنا سوف نركز على الجانب القصير.


عند اتخاذ قرار بالفة، قمت بتغيير النظرة إلى المخزون الأساسي وتخشى أن يتم تعيين خياراتك القصيرة. والهدف هو تأجيل التنازل، أو حتى تجنبه تماما. انها تقنية متقدمة، وانها تحتاج إلى فهم شامل قبل التنفيذ.


عندما تقوم بتدوير موضع قصير، فإنك تقوم بالشراء لإغلاق موضع قائم وبيعه لفتح موضع جديد. أنت تقوم بتعديل أسعار الإضراب على خياراتك و / أو & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ انتهاء الصلاحية في الوقت المناسب. ولكن المتداول أبدا مضمونة للعمل. في الواقع، قد ينتهي بك الأمر إلى زيادة خسائرك. لذلك توخي الحذر و لا تحصل على الجشع.


لمساعدتك على فهم مفهوم المتداول، سنناقش عملية المتداول ثلاث مواقف أساسية: مكالمة مغطاة، ووضع النقدية المضمونة، وانتشار المكالمة قصيرة. هذا هو مجرد مقدمة لكيفية الأعمال المتداول، وبالتالي فإن الأمثلة مبسطة إلى حد ما.


هناك أكثر قليلا الخيارات لغة في هذا القسم من أي مكان آخر على الموقع. من المفترض أن تفترض أنك إذا لم تفهم المصطلحات جيدا، يجب عليك معرفة المزيد عن الخيارات قبل محاولة هذه المناورة.


مقدمة في المتداول المتداول نداء مغطى المتداول وضع آمن المضمون المتداول انتشار المكالمة القصيرة ما هو التمرين المبكر.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


المتداول مكالمة مغطاة.


تخيل أنك تقوم بتشغيل مكالمة مدتها 30 يوما مغطاة على شيز الأسهم مع سعر الإضراب من 90 $. وهذا يعني أنك تمتلك 100 سهم من أسهم شيز، وأرسلت مكالمة هاتفية مدتها 90 ضربة شهريا من تاريخ انتهاء الصلاحية. عندما باعت المكالمة، كان سعر السهم 87.50 دولار، وتلقيت قسطا قدره 1.30 دولار، أو 130 $، حيث أن العقد الواحد يساوي 100 سهم. الآن، مع انتهاء الصلاحية تقترب بسرعة، وقد ذهب السهم تصل إلى 92 $. في جميع الاحتمالات سوف يتم تعيين ويتعين على بيع الأسهم في 90 $.


الطريقة الوحيدة لتجنب التنازل بالتأكيد هو إعادة شراء المكالمة 90 ضربة قبل تعيينه، وإلغاء التزامك. ومع ذلك، يتم تداول المكالمة 90-ستريك الآن مقابل 2.10 دولار، لذلك سوف يضر قليلا لشرائه مرة أخرى. للمساعدة في تعويض تكلفة شراء المكالمة مرة أخرى، ستنتقل إلى & لدكو؛ نشمر وتخرج. & رديقو؛


وهذا يعني أنك تريد أن تذهب & لدكو؛ حتى & رديقو؛ في سعر الإضراب و لدكو؛ خارج & رديقو؛ في الوقت المناسب. والفكرة هي تحقيق التوازن بين الانخفاض في قسط بيع أعلى سعر الإضراب أوتم مقابل قسط أكبر سوف تتلقى لبيع الخيار الذي هو أبعد من انتهاء (وبالتالي لديه أكثر & لدكو؛ قيمة الوقت & رديقو؛).


وفي ما يلي مثال لكيفية عمل ذلك.


وباستخدام شاشة "ألي إنفست" لانتشار الطلبات، تقوم بإدخال أمر شراء من أجل الإغلاق للمكالمة التي تتم خلال 90 شهرا. في نفس الصفقة، تبيعها لفتح مكالمة أوتم 95-ستريك (إعادة التدوير) بعد 60 يوما من انتهاء الصلاحية (نشر). وبسبب ارتفاع قيمة الوقت، سيتم تداول المكالمة 95 مرة في الشهر السابق مقابل 2.30 دولار. ونظرا لأنك ستدفع مبلغ 2.10 دولار أمريكي لإعادة شراء المكالمة في الشهر الأول واستقبال مبلغ 2.30 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لمكالمة الشهر السابق، يمكن تحقيق هذه الصفقة مقابل رصيد صاف قدره 0.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية 2.30 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


دعونا ننظر في كل الأخبار الجيدة والأخبار السيئة المحيطة بهذه التجارة. كما سترى، إنه سيف ذو حدين.


نظرا لأنك رفعت سعر الإضراب إلى 95 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن لديك المزيد من الأرباح المحتملة على السهم. وكان الالتزام بالبيع 90 دولارا، ولكن الآن عند 95 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). الأخبار السيئة هي، كان لديك لشراء مرة أخرى في مكالمة الشهر الماضي لمدة 80 سنتا أكثر مما تلقيت عند بيعه ($ 2.10 دفعت لإغلاق - $ 1.30 تلقى لفتح). من ناحية أخرى، كنت أكثر من تغطية تكلفة شرائه مرة أخرى عن طريق بيع الشهر الماضي 95-دعوة استدعاء لمزيد من قسط. بحيث جيدة.


ولكن عليك أن تنظر في حقيقة أنه لا يزال هناك 60 يوما قبل انتهاء الخيارات الجديدة، وكنت لا تعرف حقا ما سيحدث مع الأسهم خلال ذلك الوقت. سيكون لديك فقط للحفاظ على أصابعك عبرت.


إذا انتهت صلاحية المكالمة القصيرة 95-ستريك في الشهر السابق، في غضون 60 يوما، فإنك ستنتهي ببطاقة ائتمان بقيمة 1.50 دولار أمريكي. في ما يلي الرياضيات: لقد فقدت ما مجموعه 0.80 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) بعد إعادة شراء المكالمة لمدة 90 يوما في الشهر. ومع ذلك، فقد تلقيت قسطا قدره 2.30 دولار للمكالمة التي تبلغ 95 نقطة، وبذلك بلغت 1.50 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية 2.30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو ما يعادل 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا ليس نتيجة سيئة (راجع EX.1).


ومع ذلك، إذا كان السوق يجعل خطوة كبيرة صعودا في الأيام ال 60 المقبلة، قد يكون يميل إلى نشمر والخروج مرة أخرى. ولكن حذار.


في كل مرة تقوم فيها باللف والخروج، قد تكون خسرت على المكالمة في الشهر الأمامي. وعلاوة على ذلك، ما زلت لم تحصل على أي مكاسب على المكالمة الشهر الماضي أو على تقدير الأسهم، لأن السوق لا يزال لديه الوقت للتحرك ضدك. وهذا يعني أنك يمكن أن يختتم يضاعف الخسائر الخاصة بك. حتى يأتي للتفكير في ذلك، المتداول & رسكو؛ ق ليس حقا سيف ذو حدين. انها أشبه الحلاقة الحلاقة رباعية أرباع.


مقدمة في المتداول المتداول نداء مغطى المتداول وضع آمن المضمون المتداول انتشار المكالمة القصيرة ما هو التمرين المبكر.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خيارات رولز: أدوات جديدة التي تعمل استراتيجية معقدة الخاص بك.


سلسلة على إصبعك؟ إنذار على الهاتف الذكي الخاص بك؟ انسى ذلك. ذي ثينكورزويم & ريج؛ منصة استراتيجية الأسطوانة ™ يخرج بعض التخمين ل متى وكيف لفة خيارات الوظائف.


إذا كنت متداولا مغطى بالتداول، فإنك تعرف عملية الحفر: تبيع المكالمات مقابل موقفك الطويل، كما تقترب فترة انتهاء الصلاحية، فكر في كيفية إجراء مكالمات قصيرة من شهر إلى آخر.


وكنت عموما سوف لفة لسببين. أولا، إذا كانت المكالمة قصيرة في المال، المتداول يعني يعني أن الأسهم الخاصة بك على الأرجح لن يكون دعا بعيدا (هناك دائما بعض المخاطر من أن يطلق عليه بعيدا أو تعيين). ثانيا، بغض النظر عما إذا كان قد تم تعيين الخيار الخاص بك لتنتهي في، أو خارج، من المال، المتداول يسمح لك لاستبدال الخيار الذي لديه القليل إلى لا قيمة الوقت مع خيار له قيمة الوقت. عادة، كلما زادت قيمة الوقت للخيار، زادت إمكانية الربح في موضعك الذي تم تغطيته.


بالطبع، هناك المزيد من ذلك. ما هو التكهن بالمخزون الأساسي خلال الشهر القادم؟ متى يجب أن تبدأ في محاولة لفة؟ عند أي نقطة يمكنك التبديل من أمر حد إلى أمر السوق، وختتام الصفقة؟


استراتيجية الرول ™ كيفية.


توفر هذه الأداة طريقة جديدة لإدارة المواقف المكالمات مغطاة مع سهولة أكبر ولكن المساواة على قدم المساواة. تحقق من هذا الفيديو السريع لتحصل على المتداول.


هذه قائمة طويلة للتعامل معها في خنادق السوق الصعبة. وهذا فقط لأحد الأسهم. فكر في عبء العمل إذا كانت قائمة التحقق هذه مطبقة على العديد من خياراتك. حتى أفضل متعدد المهام يمكن استخدام بعض المساعدة وعلى نحو متزايد، وأدوات تأخذ على بعض العبء. على الأقل، هذه الأدوات أترك لكم على علم أفضل كما كنت دفع مختلف الأزرار.


إدخال استراتيجية الأسطوانة.


واحدة من هذه الأداة هي استراتيجية ثينكورسويم منصة الأسطوانة ™. فإنه يولد أوامر تلقائيا لفة أي موقف مغطاة الدعوة من انتهاء واحد إلى آخر على أساس الشروط والتفضيلات التي قمت بتحديدها.


على سبيل المثال، دعنا نقول أنك طويلة 100 سهم من الأسهم، وخيار واحد مكالمة قصيرة. ويتيح لك خيار الشراء مقابل مركز الأسهم كل شهر إمكانية تحصيل علاوة الخيار كدخل (ناقص رسوم المعاملة المعمول بها). ولكن هذا يعني أنه كلما اقتربت من انتهاء صلاحية الخيار، عليك أن تفكر في التدحرج الخاص بك الخيار من أجل الحفاظ على موقف المكالمة المغطاة الخاصة بك.


الشكل 1 مكالمة مغطاة حاليا في المال وعلى وشك الانتهاء، وتتبعها تحت علامة التبويب مراقب. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


الخطوة 1: تعيين بواسطة ستريك أو دلتا؟


الشرط الأول هو تحديد سعر الإضراب الذي سوف تقوم بتدوير موضع خيار موجود. يمكنك أولا أن تخبر بروجيكتور رولر كم عدد الإضرابات بعيدا عن الأموال التي تريد أن يكون الخيار الجديد عليها: أي أن قيمة "0" تخبر المنصة باستخدام الإضراب في المال؛ فإن قيمة إيجابية تختار إضراب خارج المال. وتحدد القيمة السلبية إضرابا في المال. على سبيل المثال، تحديد قيمة "2" يختار الخيار الذي هو اثنين من مخالفات من المال، في حين أن قيمة -1 يختار خيار واحد مخالفة في المال.


بدلا من ذلك، يمكنك تحديد مخالفة استنادا إلى دلتا الخيار. الدلتا من 50 يشير إلى خيار في المال. دلتا أعلى من 50 يساوي خيار في المال؛ دلتا أقل من 50 يمنحك خيار من خارج المال.


الخطوة 2: اختيار إكسيراشيون الخاص بك.


بعد تحديد ضربة لفة، اختر انتهاء صلاحية الهدف. اختيار فترة صلاحية أقصر يسمح لك بجمع الأقساط مع تردد أكبر ولكن قد تتكبد تكاليف تداول متكررة أيضا. من ناحية أخرى، في حين أن انتهاء الصلاحية على المدى الطويل قد يؤخر الائتمان المحتمل الخاص بك، فإنه يقدم الفرصة لجمع أقساط أكبر المحتملة بسبب زيادة قيمة الوقت في الخيارات على المدى الطويل.


وضمن الأداة، يقرأ الإعداد الافتراضي "& بلوس؛ 1 إكس"، مما يعني أنك تريد الانتقال إلى انتهاء الصلاحية القياسي التالي. إذا اخترت انتهاء صلاحية أخرى، فسيحدد رولر الإستراتيجية تلقائيا تاريخ انتهاء الصلاحية المناسب.


الخطوة 3: اختيار السعر والوقت.


تبدأ كل استراتيجية تجارة الأسطوانة كترتيب الحد الذي التخلف عن سعر الوسط. يمكنك أن تقرر كم يوما قبل انتهاء الصلاحية التي تريد أن تبدأ لفافة المكالمة المغطاة الخاصة بك.


إذا كان عليك أن تدور موقفك يدويا، فمن المرجح أنك تتصرف مع أكثر إلحاحا أقرب كنت حصلت على انتهاء الصلاحية. استراتيجية يحاكي الأسطوانة هذا الميل عن طريق تسعير الحد الخاص بك أكثر قوة كما نهج انتهاء الصلاحية.


الاخبار الجيدة؟ انها التلقائي.


منذ استراتيجية الأسطوانة يسمح لك لتعيين الشروط الأولية لكل معاملة لفة، يمكنك ليس فقط تقليل الوقت الذي يقضيه كل شهر التفكير في كيفية لفة، وكيفية لفة مواقف متعددة، ولكن يمكنك إنقاذ نفسك عناء اتخاذ كل ما تبذلونه من القرارات المتداول في مرة واحدة تحت الضغط.


مع تحركات جيدة التنفيذ، يمكنك أيضا تجنب بعض التكاليف المرتبطة بالفشل في لفة، بما في ذلك فقدان على تيار الدخل المحتمل المحتملة، بعد أن دعا الأسهم الخاصة بك بعيدا، أو ربما تحمل بعض الآثار الضريبية غير المتوقعة التي قد تأتي من سابق لأوانه بيع الأسهم الخاصة بك. نضع في اعتبارنا، يمكن أن تستتبع استراتيجيات المتداول تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي تؤثر على العائد المحتمل.


إذا كنت مريحة خيارات التداول، يمكن أن تكون المكالمات المشمولة بداية كبيرة في استراتيجية الأسطوانة. من هناك، يمكن إستراتيجية الأسطوانة مساعدة مع أي استراتيجية تميل إلى أن تمتد مع مرور الوقت، بما في ذلك يضع الزوج، الياقات، وفرق قطري.


خذ لك غطسة.


لا تستخدم حتى الآن منصة التداول ثينكورسويم؟ الحصول على قدميك الرطب أو الغوص الحق في بفضل الموارد القوية داخل ثينكورزويم.


دعونا الحصول على التقنية: 3 مؤشرات للمساعدة في البحث واتبع الاتجاهات.


العديد من التجار، وخاصة أولئك الذين يستخدمون التحليل الفني في تجارتهم، والتركيز على الاتجاهات. حتى لديهم العديد من الأقوال المتعلقة بالاتجاهات. ولكن كيف تجد الاتجاهات.


تعزيز المعرفة الاستثمار الخاص بك مع تد أميريتراد موبايل.


التعليم يتيح لك الحصول على معرفة قيمة. لمزيد من المعرفة لديك، ووضع أفضل كنت في لجعل قرارات الحياة الهامة الخاصة بك و.


الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.


جمعية الاتصالات المالية.


أفضل موقع يحركه المحتوى.


لشريط شريط.


جوائز تسويق المحتوى.


شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.


يمكن لاستراتيجية المكالمة المغطاة أن تحد من القدرة الصاعدة لمركز الأسهم الأساسي، حيث من المرجح أن يتم استدعاء السهم بعيدا في حالة زيادة كبيرة في أسعار الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، فإن أي حمایة جانبیة مقدمة لموقف الأسھم ذات الصلة تقتصر علی الأقساط المستلمة. (يمكن تعيين خيارات قصيرة في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية بغض النظر عن مبلغ في المال.)


هناك خطر من المخزون يسمى بعيدا، أقرب إلى يوم الأرباح السابقة. في حالة حدوث ذلك قبل تاریخ توزیع الأرباح السابق، یتم فقدان الأرباح المؤھلة. إن الدخل المتولد في خطر إذا تحرك الموقف ضد المستثمر، إذا قام المستثمر في وقت لاحق بشراء المكالمة مرة أخرى بسعر أعلى. يمكن للمستثمر أيضا أن يخسر موقف السهم إذا تم تعيينه.


إن الحد األقصى لمخاطر المكالمة المغطاة هو تكلفة السهم، ناقصا العالوة المستلمة للدعوة، باإلضافة إلى جميع تكاليف المعاملة.


ويمكن أن تستتبع استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.


لفة إلى الأمام: تجنب ممارسة التمرين إلى أجل غير مسمى.


المتداول إلى الأمام & # 8212؛ استبدال الخيار القصير الحالي مع آخر تنتهي في وقت لاحق & # 8212؛ هو سياسة جذابة. وتنتج إيرادات إضافية مع تمكين الكاتب الخيار لتجنب أو تأجيل ممارسة الرياضة. إذا كانت لفة أيضا محل إضراب الحالي مع أعلى واحد (لمكالمة قصيرة) أو أقل واحد (لوضع) الاستراتيجية أيضا يزيد من الأرباح الرأسمالية المحتملة في حالة ممارسة في المستقبل.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


ومع ذلك، المتداول أيضا يمكن أن تعمل بمثابة فخ بطريقتين. أولا، إذا تم إنشاء خسارة في الموضع الأصلي وعدم الاسترداد من قبل موقف الخيار اللاحق، ثم كتابة خيارات قصيرة لن تكون مربحة. وثانيا، يمكن أن تؤدي عملية الدفع الآجل في استراتيجية المكالمة المغطاة إلى ممارسة غير مقصودة وتحقيق مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل بدلا من مكاسب رأسمالية طويلة الأجل متوقعة ومعدلة منخفضة.


إن اللفة األمامية هي إغالق خيار قصير) عن طريق أمر شراء ختامي (مع خيار بديل يتم إلغاؤه فيما بعد على نفس السهم األساسي. ويشير إلى الأمام وإلى أعلى لفة لاستبدال مكالمة قصيرة مع خيار تنتهي في وقت لاحق مع مخالفة أعلى. ويشير لفة إلى الأمام وإلى الأسفل إلى استبدال وضع قصير مع خيار تنتهي في وقت لاحق مع انخفاض الإضراب.


يمكن تطبيق العواقب الضريبية في عملية المتداول مكالمة مغطاة. والدعوة المؤهلة المؤهلة هي التي تقع ضمن زيادة واحدة من الإضراب دون القيمة الحالية للمخزون الأساسي، مع مستويات مختلفة على أساس التأهيل اعتمادا على مستوى الاضراب والوقت لانتهاء الصلاحية. مكالمة غير مغطاة غير مؤهلين هي واحدة عميقة في المال وخارج مستويات التأهيل المحددة. كتابة المكالمة غير المشروطة غير المكلفة تحسب الفترة العد نحو معالجة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل من الأرباح عندما يتم بيع الأسهم أو دعا بعيدا.


والمضي قدما لتجنب ممارسة الرياضة هو استراتيجية ينبغي النظر فيها، وتذكر أن القيام بذلك يمتد الوقت لا يزال موقف قصير مفتوحا. ويؤدي ذلك أيضا إلى توسيع نطاق التعرض للمخاطر، وبالتالي يجب أن تتضمن الاستراتيجية مقارنة الوفورات المحتملة مع التعرض للمخاطر. يمكن الكتاب الخيار عن غير قصد تجد نفسها تفعل كل ما في وسعها لتجنب ممارسة الرياضة، وحتى قبول الخسارة. هذا خطأ. التمرين هو واحد من العديد من النتائج المحتملة، وأنه من المنطقي فقط إلى خيارات قصيرة إذا كانت هذه النتيجة مقبولة داخل تحمل المخاطر الفردية.


قبل الدخول في أي استراتيجيات المتداول إلى الأمام، وخاصة بالنسبة لمواقف المكالمات المشمولة، يجب على التجار فهم قواعد المكالمات المؤهلة المؤهلة؛ فإنها سترغب في تجنب فقدان أو إحصاء العد إلى وضع مكاسب رأسمالية طويلة الأجل لتجنب تعويض الأرباح القائمة على الخيار مع التزامات ضريبية أعلى.


القيمة الاستراتيجية للفة الأمام.


ينطوي التداول إلى الأمام على عملية شراء من خلال الإغلاق على أساس خيار قصير قصير، يتم استبداله ببيع خيار لاحق في نفس المخزون الأساسي. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية إما للمكالمات أو يضع. والهدف هو تجنب أو تأخير ممارسة عندما يكون الخيار قد ذهب في المال أو يهدد قبل انتهاء الصلاحية.


من الناحية النظرية، يمكن للكاتب أن يمتد إلى أجل غير مسمى، وتجنب ممارسة الرياضة حتى يبقى الخيار القصير من المال عند انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية جذابة بشكل خاص لكتابة المكالمة مغطاة، لأن مخاطر السوق في موقف قصير هو الحد الأدنى مقارنة المكشوف المكالمة أو وضع الكتابة. وثانيا، فإن الترحيل إلى الأمام في نفس الإضراب ينتج عنه دخل إضافي لأن الخيار الذي ينتهي في وقت لاحق يكون دائما أكثر قيمة من الخيار الذي سبق أن انتهى. ويرجع ذلك إلى طبيعة القيمة الزمنية، وهي أعلى بالنسبة لفترة انتهاء أطول.


لكتابة المكالمة، والاختلاف على الاستراتيجية هو استبدال الوضع القصير الحالي مع مكالمة تنتهي في وقت لاحق، أعلى ضربة. قد ينطوي ذلك على ائتمان أصغر أو حتى خصم. يقوم مؤلفو المكالمة بتقييم قيمة قائمة الإضراب الأعلى بمقارنة صافي التكلفة لقيمة الإضراب الإضافية. على سبيل المثال، إذا كان كاتب المكالمة المغطاة يحل محل مكالمة مغطاة من 60 بقيمة الآن ثلاثة (300 $) مع 62.50 تغطيتها تنتهي بعد شهرين، وتدفع اثنين (200 دولار) صافي من جميع تكاليف التداول، فإن التأثير الصافي هو $ 150 الخصم:


وهذا يعني أنه في حالة ممارسة النداءات المدرفلة حديثا، فإن التكلفة المضافة البالغة 100 دولار ستقابلها إضراب أعلى بقيمة 250 دولارا إضافيا. وفي هذه الحالة، سوف تسفر لفة عن صافي ربح إضافي قدره 150 دولار، مقابل السماح للخيار السابق أن تمارس.


المشكلة مع الاستراتيجية التي تنطوي على إنشاء الخصم لارتفاع الإضراب هو أنه يخلق خسارة صافية في المكالمة القصيرة الأصلية & # 8212؛ في هذا المثال، خسارة صافية قدرها 100 دولار. إذا لم تتم ممارسة المكالمة المغطاة اللاحقة ولكن في نهاية المطاف الحصول على استبدالها، يمكن أن تصبح الخسارة دائمة. على سبيل المثال، إذا قرر الكاتب أن يخسر من 62.50 المكالمة المغطاة بعد أن ينخفض ​​في القيمة، هل هناك أي ربح؟ افترض أن المكالمة التي تم تدويرها حديثا، والتي أسفرت عن 200 دولار عند بيعها، تنخفض في القيمة إلى 75 دولارا. هذا هو الربح على الصفقة من 125 $. ولكن في الحقيقة، هو فقط 25 $ الربح؛ كان الخصم الذي تم إنشاؤه عند الدفع إلى الأمام 100 دولار، ويجب خصم ذلك من الأرباح على المكالمة القصيرة المدرفلة.


في هذه الحالة، التاجر يكسب $ 25 صافي. ولكن ماذا يحدث إذا انخفضت المكالمة الجديدة بمقدار 75 دولارا أمريكيا فقط، إلى قيمة جديدة تبلغ 125 دولارا أمريكيا؟ وفي هذه الحالة، يؤدي إغلاقه إلى تحقيق ربح قدره 75 دولارا. ولكن عندما جنبا إلى جنب مع الخصم لفة من 100 $، هو في الواقع خسارة 25 $.


هذا مثال على الكيفية التي يمكن لكتاب المكالمة المغطاة خداع أنفسهم من خلال الاستخدام المفرط للفة الأمام، وخلق خسائر صافية دون تنوي. تعد عملية الدفع إلى الأمام استراتيجية قيمة، ولكن هناك أوقات عندما يكون من المنطقي أن نشير إلى نفس الإضراب ونحقق ربحا صغيرا، أو ببساطة نقبل التمارين الرياضية على الموقف.


المزالق من لفة إلى الأمام.


إن احتمال خلق خسارة غير مقصودة هو واحد فقط من المخاطر في استخدام لفة إلى الأمام. جزء من تقييم أي استراتيجية يجب تحقيق التوازن بين الفوائد ضد المخاطر & # 8212؛ وتشمل المخاطر استمرار التعرض في وضع قصير. هل يبرر تجنب التمارين المحتملة الوقت الإضافي الذي يبقى فيه الخيار القصير مفتوحا؟


ولا تقتصر المخاطر على الممارسة المحتملة لخيار قصير. المتداول إلى الأمام يبقيك ملتزما في الموقف، وهذا يعني المزيد من رأس المال مرتبطة للحفاظ على متطلبات الهامش، وأيضا ترجمة إلى الخسارة المحتملة من الفرص الأخرى بين الآن وانتهاء الخيار القصير. يحتاج أي كاتب الخيار للحفاظ باستمرار على صافي الربح أو الخسارة الإجمالية في الاعتبار، وتحليل الوضع الحالي من حيث عنصر الوقت كذلك. المراكز القصيرة تستفيد أكثر من غيرها في الشهرين الماضيين من حياة الخيار، عندما قيمة الوقت سوف تسقط بسرعة. لذلك في النظر في لفة إلى الأمام، هل تريد أن تتحرك الفترة المفتوحة في وقت لاحق من شهرين؟ هذا هو دائما ممكن لتجنب ممارسة الرياضة، وأبعد من تذهب، وكلما كنت قادرا على نشمر وما زال إنشاء الائتمان. ومع ذلك، يعني ذلك دائما أن الوضع المغطى يجب أن يظل مفتوحا لفترة أطول؛ وهذا هو المكان الذي يجب أن يأتي حكمك في اللعب.


يجب أن يكون دائما يستحق تمديد المخاطر وممارسة التهرب، أو المتداول إلى الأمام لا معنى له. وكثيرا ما غطت كتابات المكالمة ننسى أن التمرين ينبغي أن يكون نتيجة مقبولة. وفي الواقع، فإن التمارين الرياضية عندما تكون منظمة بشكل سليم هي نتيجة مربحة للغاية، بالنظر إلى أن الأرباح تأتي من ثلاثة مصادر (علاوة الخيار، المكاسب الرأسمالية، وأرباح الأسهم). في بعض الأحيان، فإنه من الأكثر منطقية للسماح ممارسة يحدث ثم تسليم العائدات في موقف آخر.


المتداول وضع قصيرة.


الأمام المتداول كما يعمل ل يضع قصيرة. في هذه الحالة، يمكنك تجنب ممارسة الرياضة عن طريق استبدال إضراب قصير الحالي مع واحد تنتهي في وقت لاحق. لزيادة الأرباح المحتملة أو تقليل الخسائر المحتملة في حالة ممارسة الرياضة، يمكنك لفة إلى الأمام وإلى أسفل لإضراب أقل. نفس التحذير ينطبق على قصيرة كما أن للمكالمات القصيرة: تأكد من تقييم مخاطر الالتزام الوقت جنبا إلى جنب مع صافي الائتمان أو الخصم من لفة إلى الأمام.


كلما كنت قصيرة وضعت، واحد نتيجة محتملة هو ممارسة، وهذا يعني سيتم وضع 100 سهم لك في الإضراب الثابتة. هذا المنطقي فقط عندما تنظر في التكلفة الصافية لشراء تلك 100 سهم هو السعر الذي تعتقد أنه عادل. & # 8220؛ نيت & # 8221؛ وسوف تكون تكلفة 100 سهم سعر الإضراب ناقص ما تحصل عليه لبيع وضع. على سبيل المثال، إذا قمت ببيع 30 وضع والحصول على قسط من 2، وسوف يكون أساس ممارسة الخاص بك 28 $ للسهم الواحد (30 & # 8211؛ 2). لذلك طالما أن سعر السهم لا يزال على أو فوق أساس ممارسة صافي 28 $، فلن يكون لديك خسارة صافية.


إلى الأمام المتداول من يضع معنى إذا وعندما الأسهم & # 8217؛ ينخفض ​​السعر إلى أدنى من الصافي إذا تم ممارسته. ومع ذلك، كنت لا تزال ترغب في تجنب إلى الأمام وإلى أسفل لفة إذا كانت التكلفة سوف تمثل نفقات إضافية ووقت أطول بشكل غير مقبول الموقف القصير يجب أن تبقى مفتوحة.


العواقب الضريبية المحتملة: المكالمات المغطاة غير المؤهلة.


ينطوي الخطر النهائي الذي ينطوي عليه التدوير المغطى بالمضي قدما على تعقيد قانون الضرائب الاتحادي. بموجب القواعد، إذا كتبت رسالة & # 8220؛ غير مؤهلة & # 8221؛ مكالمة مغطاة قبل أن يكون لديك مخزون لمدة عام كامل، العد إلى وضع مكاسب رأس المال على المدى الطويل يتوقف ولن تبدأ مرة أخرى حتى تم إغلاق الموقف. إذا كان إغلاق الصفقة يتضمن التمارين الرياضية، فإن المكاسب الرأسمالية ستكون قصيرة الأجل، حتى لو كانت فترة الحجز الإجمالية أطول من سنة واحدة.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء الأسهم قبل تسعة أشهر، لديك ثلاثة أشهر فقط للذهاب قبل أي مكاسب ستكون طويلة الأجل. عند هذه النقطة، لديك مكاسب 20 نقطة على السهم، وتقرر كتابة عميقة في المال المكالمة المغطاة. كنت السبب في أنه إذا تم ممارسة المكالمة، وتحصل على الربح العام لطيفة. وأنه إذا سقطت قيمة السهم، فإنك تحصل على حماية من الجانب السفلي من المكالمة. لكن هناك مشكلة. سوف التمرين خلق مكسب على المدى القصير في الأسهم لأن الدعوة المغطاة غير مؤهلين. على سبيل المثال، قد تقرر كتابة مكالمة مدتها خمسة أشهر تعتقد أن التمرين في أي وقت بعد ثلاثة أشهر أخرى يخلق مكاسب تلقائية طويلة الأجل على السهم. ولكن إذا كانت الدعوة غير مؤهلة، وهذا ليس هو الحال. وسيتم فرض ضريبة على الربح كمكسب قصير الأجل.


هذه المشكلة يمكن أن تتحول بطريقة غير مرئية، تنطوي على لفة إلى الأمام. على سبيل المثال، كنت قد باعت في الأصل مكالمة مغطاة على الأسهم 22 $ مع ضربة 22.50 وانتهاء في 40 يوما. ومع ذلك، ارتفع سعر السهم إلى 28 $ للسهم الواحد. لتأخير ممارسة الرياضة، يمكنك شراء لإغلاق المكالمة 22.50 الأصلي واستبدالها مع آخر 22.50 دعوة تنتهي بعد أربعة أشهر.


في هذا المثال، يمكنك استبدال مكالمة مؤهلة مؤهلة مع واحدة غير مؤهلة، وهذا يعني أن العد للعلاج على المدى الطويل يتوقف بمجرد الانتهاء من لفة. القاعدة لتحديد المكالمات الحمراء كوف مؤهلة معقدة، ويرد تلخيص في الرسم البياني:


النقطة التي يجب تذكرها هي: الحفاظ على لفة إلى الأمام في ترسانة الخاص بك من استراتيجيات لإدارة مواقف الخيار القصير، ولكن دائما تكون على بينة من المخاطر: ربط رأس المال لفترة أطول مما تريد، وخلق خسائر صافية، وفقدان حالة مكاسب رأس المال على المدى الطويل . اتخاذ جميع قرارات التداول والاستثمار فقط بعد أن كنت قد تأكد من أنك نقدر ومعرفة جميع مخاطر السوق، الهامش، والضرائب المعنية.


مايكل C. ثومسيت هو مؤلف لأكثر من 70 كتابا في مجالات العقارات، والاستثمار في سوق الأوراق المالية، وإدارة الأعمال. كتابه الأخير هو هيئة تداول الخيارات المعرفة: المصدر النهائي للمعلومات حول صناعة الخيارات. باعت ثومست & # 8217؛ s الكتب الأكثر مبيعا أكثر من مليون نسخة في المجموع. هذه هي الشروع في الخيارات، الرياضيات الاستثمار، والبدء في الاستثمار العقاري (جون وايلي وأولاده)، دليل بناة للمحاسبة (كرافتسمان)، كيفية شراء منزل، شقة أو الجمعية (تقارير المستهلك كتب )، والكتاب الأسود الصغير لاجتماعات الأعمال (أماكوم). لمزيد من المعلومات زيارة ثومست & # 8217؛ s الموقع في ميكيلثومسيت. وهو يعيش في ناشفيل، تينيسي ويكتب بدوام كامل.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment