Friday 9 February 2018

منصة تداول العملات الأجنبية المصدر المفتوح


منصة التداول الأكثر مهنية مع رمز المصدر المفتوح التجاري.
منصة التداول M4 هو تطبيق التداول المهني، ويضم في الوقت الحقيقي شاشات الاقتباس، الرسوم البيانية، وتتبع محفظة، لصناعة السيارات في التداول، البرمجة، المستشارين الخبراء، ومسح الأوراق المالية، والتنبيهات، وغيرها من الميزات المتقدمة.
شراء مقابل البناء.
هل تدفع مقابل الاشتراك في منصة لا تملكها؟ هل أنت قلق هناك مشاكل برامج حاسمة لا يمكنك حل لأنك لم يكن لديك شفرة المصدر؟
هل أنت قلق بشأن المخاطر المرتبطة، والوقت، والمال اللازم لبناء منصة التداول من الصفر؟
M4 هو تطبيق التسمية البيضاء التي تأتي مع مكتبات البرمجة و C # أمثلة لتعديل المظهر والوظيفة.
ما يجب أن تعرفه:
1. شراء الجاهزة، منصة التداول بنيت خصيصا مكلفة.
2. بناء منصة التداول من الصفر يمكن أن تكون أكثر تكلفة.
3. تأجير منصة التداول يخلق تكاليف نقل عالية، وغالبا ما لا مفر منه، ناهيك عن، لا تنتهي المدفوعات الملوك.
4. فمن الحد وخطيرة إلى أن يتم رفض الوصول إلى منصة التداول الخاصة بك شفرة المصدر.
5. ومع ذلك، باستخدام الحرة، مفتوحة المصدر التعليمات البرمجية هو أكثر خطورة (انظر وثيقتنا).
السمسرة، وربما كنت تدفع لمنصة التي لا تملكها. أو، هل أنت قلق منافسيك يتم الإفراج عن إصدارات جديدة من منصة بسرعة كبيرة لا يمكنك مواكبة؟
التجار، وربما كنت تشعر بالإحباط مع عدم وجود المرونة والدعم مع القائمة الخاصة بك، خارج الجاهزة برنامج التداول. هل ميزاتها المحدودة غير كافية لنمط التداول الخاص بك؟ هل يعيقونك؟
منصة التداول M4.
واجهة المستخدم الأمامية متوفرة في C #، والتي توفر إعداد مألوف للمبرمجين ذوي الخبرة. ومع ذلك، مكتوبة وحدة المعالجة المركزية مكثفة الخلفية، ومع ذلك، في C ++ للحصول على أفضل أداء ممكن. يتضمن الرمز الخلفي ميزات التخطيط والتحليل الفني ولغة البرمجة النصية.
كل شيء عن M4 هو للتخصيص تماما. جميع النوافذ والقوائم وأشرطة الأدوات والرسوم البيانية، والميزات يمكن تعديلها، وتعزيزها، أو إزالتها بكل سهولة. نظرا لأنك تزودك بأمثلة شفرة المصدر ووثائق مطوري البرامج، يمكنك إجراء التعديلات الخاصة بك، أو يمكنك توظيف مطوري البرامج لترميزها لمواصفاتك.
يتميز M4 بمخططات زمنية متعددة، ونوافذ منفصلة للمخططات (لدعم شاشات متعددة)، وقدرات التداول التلقائي، ومعرف دورة الاتجاه، وميزات الذكاء الاصطناعي، والتعرف على الأنماط، وأكثر من ذلك.
تكوينات متعددة.
M4 يمكن نشرها تحت تكوينات مختلفة مصممة خصيصا لمختلف التطبيقات بما في ذلك تجارة المهنية، تطوير استراتيجية كوانت، إدارة الأموال، والتعليم.
المهنية الطبعة التداول.
مصممة للتجار المحترفين، وهذا الإصدار يتميز القدرة على تداول فئات الأصول متعددة من خلال مختلف شركات الوساطة أو من خلال الوصول المباشر إلى السوق. يمكن للتجار إعادة اختبار واختبار الأمام استراتيجيات التداول متعددة في وقت واحد، استراتيجيات التداول يمكن أن يكون الأمثل باستخدام الخوارزميات الجينية، بالإضافة إلى التجار يمكن أن تخلق عالية التردد استراتيجيات التداول التلقائي وأكثر من ذلك بكثير.
كوانت استراتيجية تطوير الطبعة.
هذا الإصدار من M4 يتيح للمطورين استراتيجية كوانت خلق استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام لغة البرمجة R، C ++، ترادسكريبت، أو أي لغة مثل C # أو ف. يحتوي هذا الإصدار أيضا مكتبة وظيفة كمية ومتقدمة ميزات الاختبار الخلفي بما في ذلك القدرة على اختبار الظهر قواعد البيانات هت بيتابيت متعددة عبر خادم رمد.
الطبعة إدارة الصندوق.
M4 إدارة الصندوق الطبعة يتميز كل نفس الوظائف من الطبعة التجارية المهنية بالإضافة إلى القدرة على التجارة لعدة عملاء على أساس واحد على واحد أو عبر واحد نسخة إلى العديد من التداول. كما يتميز هذا الإصدار كرم مصممة لمديري الصناديق، محرك التقارير التي تولد العميل الربح والخسارة التقارير، بالإضافة إلى القدرة على الاتصال بأي أبي الوساطة أو الصرف.
الطبعة التعليم.
يتيح M4 إدوكاتيون إديتيون للمعلمين تعليم الطلاب عبر الإنترنت استراتيجيات التداول الخاصة بهم ومنهجياتهم عبر تطبيق مخصص، وبالتالي تقليل التبعية والتكلفة المرتبطة بتغذية البيانات التجارية والبرامج القياسية الجاهزة مثل نينجاترادر ​​و ترادستاتيون وغيرها.
الإصدار التعليمي يتميز حماية استراتيجية التداول عن طريق التشفير المزدوج وتوليد إشارة من جانب الملقم بحيث نظم الملكية لا يمكن أبدا أن تصدع أو المقرصنة. كما يتميز هذا الإصدار على الويبينار المدمج في يعيش مع غرفة الدردشة المدمج في أن يتطلب من الطلاب "رفع يدهم" عن طريق النقر على زر لطرح الأسئلة، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى المحددة للتعليم التجاري.
كما هو الحال مع جميع إصدارات M4، يمكن أن يكون هذا الإصدار الأبيض المسمى وتخصيصها. كما نقوم بتوفير حلول متكاملة متكاملة حسب الطلب من البداية إلى النهاية. يتوفر هذا الإصدار في تنسيقات سطح المكتب والويب والجوال.
التجزئة الوساطة الطبعة.
تم تصميم M4 التجزئة الوساطة الطبعة للوساطة التجزئة الكبيرة والصغيرة، وتقدم الأسهم والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات وأنواع أخرى من الأصول.
كوساطة بيع بالتجزئة، ربما كنت تدفع رسوم باهظة لمنصة التداول التي لا تملك من الناحية الفنية. أو ربما كنت قد أنفقت عشرات، إن لم يكن مئات الآلاف من الدولارات لبناء منصة الخاصة بك التي هي مجرد لا ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك، ولكن يكلف ثروة لمواصلة تطوير وصيانة.
انت لست وحدك. الوساطة في جميع أنحاء العالم قد تم البحث عن أفضل حل منصة التداول.
M4 التجزئة الوساطة الطبعة هو الحل الأمثل لأي الوساطة التجزئة. تتوفر العديد من الإصدارات لأجهزة الكمبيوتر المكتبية (ويندوز وماك)، والويب، وتطبيقات الجوال (أبل والروبوت) مع شفرة المصدر الكامل، مما يعني أي رسوم سنوية!
M4 الفوركس MT4 والتجارة. جسر الطبعة.
و M4 - فوركس MT4 بريدج إديتيون يسمح M4 للاتصال مع ملقمات MT4 بحيث سمسرة الفوركس القائمة مع تراخيص MT4 يمكن نشر التطبيقات المخصصة على سطح المكتب، عبر شبكة الإنترنت وعلى الأجهزة النقالة مثل اي فون، آي باد، والروبوت.
الطبعة MT4 جسر يتميز بسرعة فائقة تنفيذ 10ms التجارة مع ملقمات MT4 باستخدام لدينا الملكية محول MT4 مكتبة مكتوبة في مستوى منخفض C ++ رمز.
يمكن للمتداولين عرض تاريخهم التجاري ومواقعهم وأوامرهم المفتوحة من شاشة قابلة للتخصيص. كما هو الحال مع جميع الإصدارات من M4، الطبعة MT4 جسر يمكن أن تكون بيضاء وصفت وقابلة للتخصيص بشكل كامل. شفرة المصدر الكامل متاح في C #، C ++ وجافا سكريبت الذي يدعم توجيه النظام الديناميكي، ونقلت في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية. أفضل للجميع، الطبعة MT4 جسر ليست نسخة أو نسخة من منصة أخرى، مما يسمح شركتك لتبرز من خلال تقديم فريدة من نوعها، منصة الملكية.
أي وساطة - أي خلاصة البيانات.
يمكن تكوين M4 للعمل مع أي الوساطة أو تغذية البيانات. يمكن تكوين M4 للاتصال مباشرة إلى تبادل، أو إلى إسيغنال، وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد، فكسم، غين كابيتال، هوت سبوت، أواندا، أو إلى أي أبي أخرى.
أداء عالي.
جميع العمليات كثيفة وحدة المعالجة المركزية في M4 غير متزامن، مع الاستفادة الكاملة من المعالجات متعددة النواة. تحميل البيانات، والتدريب على الشبكة العصبية، ومعالجة المستشار الخبراء، وغيرها من الميزات الاستفادة الكاملة من تصميم البرمجة غير متزامن.
ونحن أيضا تجعل من السهل لإضافة ميزات غير متزامنة مخصصة من خلال فئة قالب أسينكبروسيس لدينا.
يجب أن تفضل معظم الشركات الشراء إلى المبنى: إذا كنت تبني منتجك الخاص، فهناك خطر غير مقبول. ماذا لو كانت النتيجة النهائية هي الفشل؟ M4 يحفظ آلاف الساعات في وقت التطوير. هذا يترجم إلى وقت أسرع إلى السوق، وانخفاض التكاليف، وعائد الاستثمار أعلى. M4 يقدم الدعم الكامل. سيتلقى مطورو برامجك الدعم الفني والإعداد والتدريب وتحديثات شفرة المصدر والمشورة المفيدة طوال مدة اشتراك شفرة المصدر. ولعل الأهم من ذلك، يمكنك كسب إيرادات كبيرة مع M4 عن طريق التسجيل في برنامج القيمة المضافة موزع لدينا.
ابدأ مع M4>
ستوكشارتس الرسم البياني المحرك.
سألنا أكثر من 1200 تاجر الذي رسم الميزات والمؤشرات الفنية التي أرادوا في ستوكشارتكس. كان هناك الكثير من طلبات ميزة قيمة، واضاف نحن كل منهم.
ستوكشارتكس يتميز في الوقت الحقيقي، القراد حسب القراد التخطيط مع ارتفاع منخفض إغلاق أشرطة، المفتوحة عالية عالية إغلاق أشرطة، 2d و 3d الرسوم البيانية شمعدان، رينكو، كاجي، ثلاثة خط استراحة، نقطة و الشكل، شمعة حجم ، إكي-فولوم، مظللة إكي-فولوم، هيكين أشي الشمعدانات، دارفاس صناديق وأسعار أخرى الأساليب.
يمكنك رسم بيانات السوق في الوقت الحقيقي. إدراج رموز شراء أو بيع أو الخروج؛ إدراج نص، وخطوط الاتجاه، والصور المخصصة، ومؤشرات متعددة، ومؤشرات تراكب (جداول حصة)؛ عرض المخططات مع شبه لوغ أو الخطية التحجيم. طباعة المخططات؛ حفظ المخططات كصور. حفظ / تحميل المخططات كما الملفات الثنائية وأكثر من ذلك.
ستوكشارتكس هي مكتبة الرسوم البيانية C ++ الأصلية، وتستخدم من قبل أكثر من 3،000،000 التجار.
مؤشرات التحليل الفني.
ميزات M4 أكثر من 80 المؤشرات الفنية الشعبية التي يمكن تخصيصها مع المعلمات المعرفة من قبل المستخدم. وقد تم التحقق من صحة المؤشرات الفنية من قبل المؤلفين كلما أمكن ذلك، حتى تتمكن من التأكد من أن الحسابات صحيحة. هذا هو السبب لدينا مكتبة مؤشر التقنية وقد فاز العديد من الجوائز من قبل مجلة العقود الآجلة والمخزون والسلع مجلة. عرض قائمة كاملة من المؤشرات هنا.
التعرف على نمط الرسم البياني.
M4 يتميز محرك يحركها قالب، ديناميكية تماما التعرف على نمط التعرف على القنوات، قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة، أعلام، رئيس والكتفين، بنسلات، الاتجاه، مثلثات، القيعان الثلاثي، الثلاثي قمم، أسافين، وأنماط أخرى. إنشاء أنماط مخصصة باستخدام الأداة المساعدة مصمم نمط الموردة.
المستشارين الخبراء.
تطوير المستشارين الخبراء الخاصة بك أو الاختيار من واحدة من العديد من المستشارين الخبراء محددة مسبقا المدرجة في قاعدة بيانات نظام التداول.
ميزات أخرى.
1. مزدوجة مخزنة اقتباس الشاشة مع لايف ثومبنايل القراد المخططات.
2. مدير محفظة وشاشة دخول النظام (لينكابل إلى أي الوساطة)
3. رسم الشاشة مع التحليل الفني.
4. أدفانسد الرسم البياني نمط التعرف المدمج في شاشة التخطيط.
5. المؤشرات الفنية للشبكة العصبية.
6 - الخبراء الاستشاريون وتقارير توافق الآراء.
7. العودة اختبار عبر ترادسكريبت.
8. التنبيهات في الوقت الحقيقي عبر ترادسكريبت.
9. الأسهم المسح الضوئي عبر ترادسكريبت.
10. استيراد / تصدير إلى / من إكسيل، بما في ذلك قيم المؤشر.
11. فئة محول واجهة برمجة تطبيقات خلاصة البيانات إلى الأمام مباشرة مع دعم التطوير.
12. الخلفية مدير التطبيق لتوليد مفاتيح الترخيص، وإرسال الرسائل الفورية، وتوليد P & L التقارير، وأكثر من ذلك بكثير!
الإنجازات.
شفرة المصدر إلى التعليمات البرمجية المصدر منصة التداول بالكامل لمكونات أخرى، بما في ذلك الرسوم البيانية، المؤشرات الفنية وأكثر من ذلك. لدينا خادم البيانات سوبيرويبسوكيت لدينا محرك تبادل ميكسشانج مسؤول عن مفاتيح الابتدائية الإبلاغ عن الحسابات التراسل الفوري واجهة الجوال التخطيط وأكثر من هذا بكثير!
دردشة، أخبار، وسائل الإعلام والرسوم البيانية تقاسم الميزات.
دعم المطور.
نحن نقدم الإعداد المطور والتدريب عبر تقاسم سطح المكتب، حتى تتمكن من تشغيل منصة M4 مباشرة بعد شراء الترخيص الخاص بك. يتم توفير الدعم الفني وتحديثات شفرة المصدر لمدة سنة واحدة ويمكن تجديدها. اتصل بنا لتبدأ اليوم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2002-2017 بواسطة مودولوس غلوبال، Inc.، جميع الحقوق محفوظة.

منصة التداول.
منصة التداول المصدر المفتوح.
M4 هو منصة التداول التسمية البيضاء المتاحة مع شفرة المصدر الكامل التي يمكن أن تكون مرخصة من خلال دفع رسوم لمرة واحدة.
قد يتم تخصيص منصة التداول وإعادة وصفها ثم توزيعها على عملاء التداول الخاص بك أو استخدامها لأغراض تجارية في المنزل.
M4 هو تطبيق التداول مرنة للغاية التي يمكن تخصيصها إلى أي حد مع عدم وجود قيود المفروضة على التخصيصات.
لا توجد قيود مفروضة.
هل تدفع حاليا رسوم ترخيص باهظة لتطبيق التداول الذي لا تملكه؟
هل أنت محزن أنه لا يمكنك حل الوقت الحساسة، مهمة مشاكل البرمجيات الحرجة لأنه لم يكن لديك الوصول إلى شفرة المصدر؟
M4 هو الحل الأمثل إذا كنت غير راض عن القيود والتكاليف العالية المرتبطة منصة التداول الحالية أو رسم البرمجيات.

منصة تداول الفوركس مفتوحة المصدر
هل يمكن تصميم وتصحيح الاستراتيجيات من الكمبيوتر المحمول الخاص بك في فيسوال ستوديو، وذلك باستخدام مصدر بيانات محلي، وبعد ذلك عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة ببساطة نشره إلى سحابة إلى باكتست على كامل مكتبة البيانات على مستوى القراد لدينا؟
هل يمكن أن تستخدم بسلاسة لدينا سحابة القائم على التحسين ل باكتست بشكل واسع في موازاة واختبار الاستراتيجية الخاصة بك لحساسية المعلمة، في دقائق & # 8230؛
مع منصة مفتوحة المصدر، هل يمكن التجارة محليا من الخوادم الخاصة بك، أو إرسال خوارزمية إلى كوانتكونيكت للعيش التجارة من واجهة HTML5 جميلة عندما كنت & # 8217؛ الابتعاد عن مكتبك & # 8230؛
خادم التداول المباشر مخصص تشغيل الاستراتيجيات الخاصة بك مع واجهة هتمل.
ومن خلال العمل محليا يمكنك ضمان البيانات الخاصة بك هي آمنة، والحفاظ على خصوصية استراتيجية كاملة.
ونحن نعتقد أن هذا سيكون منصة التداول خوارزمية مثالية، ونحن نريد أن نجعل ذلك يحدث!
نحن نطلق حملة تمويل جماهيري!
عندما نصل إلى 100 اشتراكات الهواة نحن & # 8217؛ التزمت بفتح مصادر كوانتكونيكت العجاف الخوارزمية محرك التداول! نريد 100 المشجعين، المؤمنين، كوانتس عاطفي الذين سوف تشكل الرواد الأساسية للمنصة كوانتكونيكت.
مع مساعدتكم وسوف تقود مستقبل التداول حسابي.
سيتم تذكر رواد إلى الأبد على صفحة أنصار لدينا، بالإضافة إلى تلقي مخصص خادم التداول الحية لتشغيل الاستراتيجيات الخاصة بك! (1 وحدة المعالجة المركزية / 512MB رام / 20GB هد / 1TB نقل البيانات).
نحن & # 8217؛ مجرد كشط سطح ما هو ممكن مع كوانتكونيكت! نحن متحمسون لإضافة ميزات جديدة قوية، وجعل المحرك أسرع وأكثر قوة كل يوم. لأول 100 الرواد لك & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على مدى الحياة، $ 10 / مو الاشتراك الهواة. بمجرد الترقية نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تطبيق الخصم ولكن هو للحد من 100 المستخدمين الأولى!

منصة تداول الفوركس مفتوحة المصدر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي منصة التداول مفتوحة المصدر المتاحة.
وأود أن تجميع قائمة من منصات التداول مفتوحة المصدر. شيء من شأنه أن يعطي لمحة عامة ومقارنة بين المعماريات والنهج المختلفة.
كوانتوبيان يوفر بيئة بحثية مجانية، باكتستر، ويعيش آلة التداول (الجوس يمكن أن يكون مدمن مخدرات تصل إلى وسطاء التفاعلية). تتضمن بيئة تطوير الخوارزمية أدوات تعاون مفيدة حقا ومصحح أخطاء مفتوح المصدر. أنها توفر طن من البيانات (حتى أساسيات مورنينغستار!) مجانا.
بنيت منصة كوانتوبيان حول بيثون ويشمل جميع الخير مفتوحة المصدر أن مجتمع بايثون لهذا العرض (بانداس، نومبي، سسيكيتلارن، إبيثون مفكرة، وما إلى ذلك)
وسيقدم التجار الناجحون الذين يعملون في برنامج "كوانتوبيان ماناجيرس"، وهو صندوق تحوط من مصادر جماهيرية.
زيبلين هو المصدر المفتوح باكتستينغ المحرك الطاقة كوانتوبيان. أنه يوفر مكتبة التداول بيثونيك خوارزمية كبيرة تقارب بشكل وثيق كيف تعمل أنظمة التداول الحية.
(الكشف الكامل: أعمل في كوانتوبيان)
كوانتكونيكت يوفر مصدر مفتوح، مشروع مدفوعة المجتمع يسمى العجاف. المشروع لديه الآلاف من المهندسين استخدامه لإنشاء استراتيجيات مدفوعة الحدث، على أي بيانات القرار، أي فئة السوق أو الأصول.
نظامنا نفوذ الهامش والهامش المكالمات، القيود النقدية، وتكاليف المعاملات. نحن نحافظ على كاشبوك الكامل من العملات الخاصة بك. لها عن أقرب إلى الواقع ممكن. 20x أسرع من زيبلين، ويعمل على أي فئة الأصول أو السوق. نحن نقدم القراد، البيانات الثانية أو الدقيقة في الأسهم والفوركس مجانا.
أنا مؤسس @ كوانتكونكت.
يناير 2017: نحن نقدم الآن الخيارات اللحظية، العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم الأمريكية باكتستينغ من خلال كوانتكونيكت.
قائمة الروابط / المشاريع التي تعثرت عليها أثناء إجراء البحث:
بالنسبة لصناديق التحوط، يوجد حل كبير مشهور متاح للجمهور (يشار إليه من قبل ويكي)، ولكن ليس "المصدر المفتوح". (عادة ما يتم وضع الاشياء "المصدر المفتوح" من قبل المتحمسين مع عدم وجود فكرة عن التداول الحقيقي ألغو.)
كمبتدئ في ألغوترادينغ كوانتكونيكت و كوانتوبيان هي كبيرة لممارسة وتحسين المهارات الخاصة بك ولكن ل ألغو التاجر خطيرة، فهي عديمة الفائدة في الأساس. يتطلب التاجر ألغو المرونة للتحقيق في الأفكار التجارية وإضافة أو إزالة المكتبات أو أجزاء من النظام التي لا تعمل. تحتاج إلى تلقائيا وإعادة تقييم باستمرار النظم الخاصة بك. في هذا المستوى من التداول، كوانتوبيان و كوانتكونيكت هي جامدة جدا وغير قادرة تماما. قد تكون في غضون سنوات قليلة أنها ستكون على مستوى حيث تنفيذ الأفكار التجارية الجديدة مع المكتبات أكثر تقدما هو ممكن. هذا اثنين من الشركات الناشئة تبحث عن المال، سهل وبسيط. إذا كنت قد تم تطوير الطحالب التي هي في الواقع مربحة وكنت في معرفة في صناعة التداول. إذا كنت قد عملت مع الأولاد الكبار، وصناديق التحوط، وشركات هفت، وشركات التداول سوف تعرف لماذا أقول هذا. فقط كن حذرا لا تضع كل البيض في سلة واحدة.
كوانتكونيكت و كوانتوبيان كانت منصات التداول الخوارزمية الأولى التي أصبحت متاحة وهي الأكثر تقدما (على الرغم من أنها تحتاج إلى الكثير من العمل للتاجر المهنية، فهي نقطة انطلاق جيدة).
هذه هي الأسواق الناشئة، والكثير من الشركات الناشئة آخذة في الارتفاع. في الوقت الحاضر تتوفر منصات جديدة، على سبيل المثال:
كل منصة لديها خصائص خاصة بها، ولكن كل شيء في كل أنها كلها تعمل في التقدم. وسوف يستغرق بضع سنوات أخرى قبل أن تكون قادرة على الحصول على منصة التداول مستقرة التي يمكنك الاعتماد عليها والتي تقدم كل ما تحتاجه للتجارة المهنية.
هناك هذا واحد كتبه لي بضع سنوات مرة أخرى دعا أوتوستوك. يستحق أخذ نظرة.

منصة التداول.
انقر هنا لزيارة موقعنا الأم للحصول على معظم ما يصل إلى تاريخ تفاصيل المنتج.
منصة التداول M4 هو تطبيق التداول المهنية التي يتم توفيرها مع شفرة المصدر كاملة. يمكنك شراء M4 عن طريق دفع رسوم ترخيص لمرة واحدة، ثم تخصيص التطبيق على المواصفات الخاصة بك بالضبط وتغيير العلامة التجارية بأنها البرامج الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك إعادة توزيع التطبيق المجمع دون دفع رسوم ترخيص إضافية أو الإتاوات.
M4 متاح إما ف، C # أو فك ++ شفرة المصدر، حتى تتمكن من اختيار للعمل مع اللغة التي كنت أكثر راحة مع.
ويمكن الاطلاع على نظرة شاملة أكثر تقنية من M4 في مودولوسف / M4 /
إذا كنت تفكر في استعداد للذهاب، منصة التداول الأبيض تسمية ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. سوف M4 حفظ شركتك 8،500 رجل التنمية ساعات، وهو ما يعادل أكثر من 100،000 $ في وفورات في 15 $ فقط / ساعة أو أكثر من 340،000 $ في وفورات في $ 40 / ساعة.
M4 هو بسيط، فليكسيبل وبأسعار معقولة!
نحن نقدم ثلاثة إصدارات من M4. واجهة المستخدم الأمامية متوفرة في فيسوال باسيك (ف) و C # و فك ++. ونحن نرى أن الإصدار فك ++ يوفر إعداد مألوف للمبرمجين فك ++ ذوي الخبرة، في حين أن إصدارات ف و C # يجعل التخصيصات واجهة المستخدم بسيطة جدا وفعالة من حيث التكلفة. في جميع الإصدارات، تتم كتابة وحدة المعالجة المركزية مكثفة رمز نهاية في فك ++ لأعلى أداء ممكن. يتضمن الرمز الخلفي محرك التخطيط، وظائف التحليل الفني ولغة البرمجة. انظر الرسم البياني للعملية أدناه.
كل شيء عن M4 هو للتخصيص تماما. جميع النوافذ والقوائم وأشرطة الأدوات والرسوم البيانية، والميزات يمكن تعديلها، وتعزيز أو إزالتها بكل سهولة. لأنك تحصل على شفرة مصدر كاملة لكل من الواجهة الأمامية (ف، C # أو فك ++ لواجهة المستخدم) والواجهة الخلفية (فك ++ لمحرك التخطيط، لغة البرمجة، المؤشرات الفنية، محرك قاعدة البيانات، وما إلى ذلك)، يمكنك إجراء تعديلات بنفسك أو يمكنك استئجار المطورين لإجراء تعديلات بالنسبة لك.
بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد.
M4 يمكن تكوينها على أساس الاحتياجات الخاصة بك فريدة من نوعها والميزانية. نحن نقدم رخصة دائمة بأسعار معقولة مع شفرة المصدر بسعر فقط جزء صغير من رسوم 100،000 $ أن غيرها من شركات البرمجيات منصة تهمة دون شفرة المصدر!
مع M4 الوقت إلى السوق هو أسرع وتكاليف الإجمالية هي أقل بكثير من حتى باستخدام المكتبات مفتوحة المصدر ودفع للتنمية الاستعانة بمصادر خارجية.
مخطط العملية الأساسية.
1. الطبقة الأولى من M4 هي الواجهة الأمامية للعميل التجاري، والتي تشمل إدخال النظام، الرسم البياني في الوقت الحقيقي، والتنبيهات، واختبار الظهر والمسح الضوئي / الفرز، وما إلى ذلك يتم توفير كل من تطبيق سطح المكتب وتطبيق ويندوز موبايل مع شفرة المصدر الكامل ، حتى تتمكن من إجراء أي عدد من التخصيصات لهذه التطبيقات.
2. الطبقة الثانية هي ملقم M4، وهي خدمة ويب قد يتم استضافتها إما على الخادم الخاص بك أو استضافتها على خوادمنا. سوف يكلف الخادم غير مكلفة. هذا المستوى هو المسؤول عن التعامل مع بيانات العميل (إعدادات النافذة، سجلات التجارة، التقارير، الرسائل الفورية، مفاتيح الترخيص، الخ.) وبالتالي فإن التحميل على هذا الملقم هو الحد الأدنى. يتم تشفير كافة البيانات قبل الوصول. تتيح لك أداة الإدارة المتوفرة إنشاء تقارير الحساب وإرسال الرسائل الفورية وإنشاء مفاتيح الترخيص وإلغاء تنشيط المستخدمين وما إلى ذلك.
3. الطبقة الثالثة هي خادم قاعدة بيانات اختياري في الوقت الحقيقي قادرة على تخزين البيانات في الوقت الحقيقي القراد، في وقت واحد بث البيانات القراد إلى عملاء M4 والتعامل مع طلبات البيانات التاريخية في كل الوقت الحقيقي. هذا الخادم قادر على التعامل مع العديد من نهايات رئيس الصرف أو تغذية البيانات وتجميع كل البيانات في مصدر واحد. يتم استخدام هذا المستوى فقط إذا كنت سوف تستضيف البيانات الخاصة بك. وبدلا من ذلك، يمكن للعميل M4 الاتصال مباشرة بموفر بيانات مثل إسيغنال و بارتشارت و دن، وما إلى ذلك.
التوافق مضمونة.
إذا لم يتم دعم الوسيط أو مزود البيانات، فيمكننا برمجة واجهات برمجة التطبيقات في M4 بدون أي تكلفة إضافية. اتصل بنا للحصول على التفاصيل.
تاكيد الجودة.
وقد تعرضت M4 بالفعل لآلاف الساعات من اختبار ضمان الجودة، واختبار الحمل والاستخدام في العالم الحقيقي من قبل التجار الفعليين بحيث يمكنك قضاء وقت أقل اختبار وتصحيح الأخطاء.
ابدء.
انقر هنا لعرض مظاهرة من منصة M4. ثم، اتصل بنا وسوف نتشاور معكم وفريقك لتظهر لك ميزات وفوائد منصة التداول M4 بالإضافة إلى تقديم نصائح لتخصيص منصة M4 لتناسب احتياجاتك.
لا يهم إذا كنت الوساطة، مؤسسة مالية أو تاجر المهنية الفردية، وسوف تستفيد بالتأكيد من المعلومات المقدمة في العرض التقديمي.
قد تشمل الموضوعات التي يتم تناولها خلاصات البيانات وأنظمة إدخال الطلبات وتصميم الخادم وتصميم الأجهزة وتصميم الشبكات والبروتوكولات وتصميم البرامج وتطويرها وإدارة المشاريع وميزنة المشروع بالإضافة إلى أي شيء آخر ترغب في مناقشته.

No comments:

Post a Comment