Monday 5 February 2018

مجانا الرسوم البيانية المهدية الفوركس


الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الرسوم البيانية للمخزون الحر
تحميل جناح مؤشر كوت لتجربة مجانية لمدة 14 يوما وتقييم فائدتها لأسلوب التداول الخاص بك. جميع المؤشرات والميزات هي وظيفية بالكامل، وسيكون لديك الوصول إلى 15 عاما من البيانات كوت!
مؤشرات كوت.
يحتوي مؤشر مؤشر كوت ل ميتاتريدر على خمسة مؤشرات لعرض بيانات كوت على مخططات ميتاتريدر الخاصة بك. وهناك ثلاث مجموعات من المؤشرات لكل منها.
كوت تقرير الأنواع.
هناك العديد من الاختلافات في تقرير كوت. نوع التقرير القديم هو الأقدم والأكثر استخداما. وهناك عدة تقارير أكثر تفصيلا.
كوت تحديث التطبيق.
كوت تحديث 2.0 هو تطبيق سطح المكتب ويندوز الذي يجلب أحدث التزام من التجار البيانات من الموقع كتك و يجعل تلك البيانات.
حول التزام تقرير المتداولين.
الالتزام من تقرير التجار (أو تقرير كوت) هو تقرير أسبوعي تجميعها من قبل لجنة تداول السلع الآجلة. وهو يبين إجمالي المراكز الطويلة والقصيرة التي يحتفظ بها مختلف التجار الكبار، بما في ذلك المضاربين والبنوك والمنتجين والمصنعين.
وقد استخدم التجار منذ فترة طويلة تقرير كوت كأداة لتحديد المواقف التي اللاعبين الكبار أخذ في السوق. إذا كنت تتداول الرسوم البيانية اليومية أو لفترة أطول، أو إذا كنت تتداول المالية أو السلع من خلال وسيط ميتاترادر ​​الخاص بك، قد تجد كوت مؤشر المؤشر ليكون أداة تداول مفيدة.
يتم تجميع البيانات من قبل كفتك كل يوم ثلاثاء، ويتم تحرير التقرير بعد إغلاق السوق يوم الجمعة. البيانات ثم متاحة لك لاستخدامها في السوق المفتوحة يوم الأحد. يتم رسم جميع البيانات كوت على الإطار الزمني الأسبوعي. على هذا النحو، فإن تقرير كوت ليست مناسبة للتداول على المدى القصير أو خلال اليوم.

الرسوم البيانية كوت.
تستند الرسوم البيانية كوت على تقارير كوت التي يتم نشرها من قبل كفتك كل يوم جمعة في 19:30 بتوقيت جرينتش. يتضمن كل تقرير من نقاط البيع تقريرا مفصلا عن كل يوم ثالثاء من الفوائد المفتوحة للأسواق التي يشغل فيها 20 متجرا أو أكثر مناصب تساوي أو تزيد عن مستويات الإبلاغ التي حددتها لجنة التجارة الحرة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل المخططات كوت توفر معلومات قيمة حول التغييرات في التزامات الموقف من التجار:
قد يكون التقلب في تحديد الموقع العام مؤشرا متجها دقيقا وقد كان الموقع المدقع تاريخيا دقيقا في تحديد انعكاسات سوق العملات الأجنبية ويمكن استخدام التغييرات في العدد الإجمالي للعقود لتحديد قوة الاتجاه.
وبما أن الدولار الأمريكي هو عملة ثانوية لجميع العقود الآجلة، فإن مخطط كوت لليورو يمثل إحصاءات لليورو مقابل الدولار الأمريكي. وبطريقة مماثلة، يمثل مخطط أسعار عقود الفرنك السويسري إحصاءات للفرنك السويسري / الدولار الأمريكي. وتشمل القائمة الكاملة لأزواج العملات: اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الفرنك السويسري، الدولار الأسترالي، والدولار النيوزلندي.
التجار غير التجاريين هم المضاربون، مثل التجار الأفراد وصناديق التحوط والمؤسسات الكبيرة، والتي تعمل في سوق العقود الآجلة وتلبية متطلبات الإبلاغ.
ويمثل تحديد المواقع غير التجارية الطويلة الفائدة المفتوحة الطويلة للتجار غير التجاريين.
يمثل وضع الإعلان غير التجاري القصير الفائدة المفتوحة القصيرة للتجار غير التجاريين.
صافي تحديد المواقع غير التجارية هو الفرق بين الفائدة المفتوحة قصيرة وطويلة من التجار غير التجاريين. صافي تحديد المواقع يوفر مقياسا جيدا بشكل خاص من البيانات كت ويميل إلى اتباع حركة السعر.
يمثل سعر الإقفال الأسبوعي حركة السعر لزوج العملات الأساسي. كل شريط من المخطط هو كل يوم إغلاق.

كوت فوريكس - التزامات كفتك من التجار.
صافي المراكز غير التجارية للعملة الرئيسية.
وتظهر هذه الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية لالتزامات المتداولين من كوتك (كوت): المواقف الصافية للمتداولين "غير التجاريين" (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، إلى جانب عقود الفائدة المفتوحة التي تعقدها جميع الأطراف. هذه البيانات الآجلة تؤثر وتتأثر سوق الفوركس الفوري، ويعتبر مؤشرا لتحليل معنويات السوق.
حول التزامات التجار.
التزامات التجار (كوت) هو تقرير صادر عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وهي تجمع مقتنيات المشاركين في أسواق العقود الآجلة الأمريكية (التي تتخذ أساسا من شيكاغو ونيويورك) حيث يتم شراء السلع والمعادن والعملات. يتم الافراج عن كوت كل يوم جمعة في 3:30 التوقيت الشرقي، ويعكس التزامات التجار عن يوم الثلاثاء السابق.
يوفر كوت تعريفا للمراكز الإجمالية التي تحتفظ بها ثلاثة أنواع مختلفة من التجار: & # 8220؛ التجار التجاري & # 8221؛ (في الفوركس، عادة هيجرس)، & # 8220؛ التجار غير التجاري & # 8221؛ (عادة، المضاربين الكبار)، و & # 8220؛ نونريبورتابل & # 8221؛ (عادة، المضاربين الصغار).
إن صافي المراكز غير التجارية المبينة في الرسم البياني أعلاه هي من العقود التي يحتفظ بها المضاربون الكبار، وبشكل رئيسي صناديق التحوط وعقود تداول العملات الآجلة لأغراض المضاربة. المضاربون غير قادرين على تسليم العقود وليس لديهم حاجة للسلع الأساسية أو أداة، ولكن شراء أو بيع بقصد إغلاق & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ في الربح قبل أن يصبح العقد مستحقا. هذه العقود، المباعة في أحجام مختلفة تختلف باختلاف العملة، صافي لديها إما فائض من طلبات الشراء (القيم الإيجابية في الرسم البياني) أو طلبات البيع (القيم السلبية).
وتمثل المصلحة المفتوحة العدد الإجمالي للعقود، بما في ذلك كل من صفقات الشراء والبيع، المعلقة بين جميع المشاركين في السوق. أي أن مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها ولم يقابلها بعد معاملة، أو تسليم، أو ممارسة، وما إلى ذلك. هذه الأرقام غير مخصومة، ولكنها تظهر بدلا من ذلك الحجم الإجمالي (أي الفائدة).
ملاحظة: في سوق العقود الآجلة، يتم دائما نقل العملة الأجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. في سوق الفوركس الفوري، يتم نقل بعض العملات على العكس من ذلك. ولتحقيق الاتساق، توفر هذه الرسوم البيانية بيانات موقف السوق الآجلة على محور عكسي (مع قيم سلبية أعلى من 0 محور) كلما كان ترتيب الاقتباس مقابل تدوين الفوركس الفوري. هذا هو الحال بالنسبة للفرنك السويسري، على سبيل المثال، في العملات الأجنبية يقتبس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / تشف).
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

فوركس كوت الرسوم البيانية.
الرسوم البيانية المهدية الفوركس المتوسطة والتجارية طويلة الأجل توظيف تعطي فكرة فريدة من نوعها في السوق يتجه لجميع التجار & # 8230؛
فوركس كوت تشارتس & أمب؛ سباق الخيل: تعرف من هو المعتدين كبيرة تدعم لزيادة فرصك الخاصة ...
السؤال: إذا ذهبت إلى مسار السباق حيث كنت على علم بعض من السباقات كانت تزوير لصالح العازبين كبيرة، وأتيحت لك فرصة لمعرفة أي السباقات التي أنشئت لصالح الخيول & # 8230؛.
& # 8230 ؛. هل تستفيد من هذه المعلومات الداخلية أم لا؟
حسنا، إذا كنت من المحتمل أن تكون الانخراط في نشاط غير قانوني.
ولكن ماذا لو كان هناك نوع آخر من مسار السباق حيث كنت قد أعطيت قانونا رؤساء حتى الطريقة التي الكلاب الكبيرة كانت تراهن؟ سيكون من المنطقي بالنسبة لك أن تكون على علم أقل من هذه المعلومات، نعم؟
كما اتضح، في سوق الفوركس لديك فعلا مثل هذه الفرصة. وهو ما يسمى تقرير التزامات التجار (كوت). تصدر من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) كل يوم جمعة في الساعة 3:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، والتقرير تفاصيل مواقف اللاعبين الرئيسيين في الأسواق في يوم الثلاثاء السابق. يتم تغطية جميع العملات الأجنبية الرئيسية، فضلا عن مجموعة من السلع والذهب والفضة وهلم جرا.
يقسم التقرير مقتنيات المشاركين في السوق المختارة إلى 3 مجموعات: الإعلانات التجارية، المضاربين، والتجار الصغار (يشار إليها أحيانا باسم & # 8220؛ المال البكم & # 8221؛ لأن عادة عادة ما تكون على الجانب الخطأ من الخطوة السعر الرئيسي المقبل!)
ويشير الإعلان التجاري إلى مجموعة من التجار الكبار للغاية الذين يشاركون بنشاط في توفير السلع، والعملات وغيرها في السوق، أو أنها تعاقدت على اتخاذ التسليم في المستقبل من الأداة الأساسية.
ويمثل المضاربون مجموعة كبيرة من التجار الذين ليس لديهم مصلحة في السلعة الأساسية أو الأداة نفسها، ولكنهم يشاركون فقط في تداول السوق من أجل تحقيق ربح على التداول الفعلي.
التجار الصغيرة تشبه المضاربات إلا أن أحجام مواقفهم هي كما تخمين، أصغر بكثير من المضاربين.
قوة تقرير كوت يكمن في حقيقة أن مجتمعة، مواقف المشاركين تمثل الجزء الأكبر الساحق من التجارة أو التجارة في الصك المرتبطة بها. ولذلك، قيل إن معرفة مواقف اللاعبين الرئيسيين، يمكننا أن نستنتج الطريقة التي سيبدأ بها السعر بعد ذلك.
المثال الأكثر شيوعا هو عندما الإعلانات التجارية & # 8217؛ والمضاربين & # 8217؛ مواقف في نقيض النقيض. في هذه الحالة يجب أن تعطي شيئا، حيث أن كل من المشترين الرئيسيين والبائعين الرئيسيين ملتزمون تماما بموقفهم الحالي، وبالتالي لا يمكن الربح دون الخروج من صفقاتهم في الاتجاه المعاكس. أحد الأمثلة سيساعد هنا & # 8230؛
الرسم البياني التالي هو من خدمة الاشتراك رخيصة جدا ولكن ممتازة كوت (كوت العقود الآجلة، وصلة أدناه). لاحظ المقياس عبر الجزء السفلي من المخطط. يشير هذا إلى أسابيع الإزاحة من 1 يناير من العام الحالي.
يمكنك أن ترى مثالا (حوالي 25 أسبوعا) عندما كانت الإعلانات التجارية والمضاربين على النقيض من الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس). وبعد ذلك بوقت قصير، عكس كلا الجانبين الجانبين المتطرفين. وتزامن ذلك مع انعكاس حاد في ثروة الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي حيث أن الوظائف التجارية التي تمت تصفيتها والمضاربين كانت طويلة، مما أدى إلى ارتفاع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي في السعر.
تقرير المهد هو معلومات قوية، ولكن مثل أشياء كثيرة في السوق هو مفتوح للتفسير. إذا كنت تنوي دمجها في التداول الخاص بك، فمن المستحسن أن تفعل المزيد من البحوث. كالمعتاد الإنترنت مليء بالمعلومات المتضاربة والمربكة بشأن الرسوم البيانية المهدية الفوركس.
على مر السنين بحثت الموارد المختلفة. وفيما يلي تلك التي وجدت لي أن تكون بسيطة لفهم ورخيصة، وينبغي أن تعطيك كل ما تحتاجه. وقد شاركوا في توفير البيانات والتدريب منذ سنوات عديدة. يرجى ملاحظة أنني لست في أي وسيلة تابعة لهذه الشركات، وتقدم وصلات لمعلوماتك فقط:
فلويد أوبيرمان & أمب؛ المرتبطين.
وأثني بشدة على دراسة تقارير النقد الأجنبي إلى أي تاجر. حتى إذا قررت عدم دمج هذه المعلومات في التداول الخاص بك، بل هو شيء كنت حقا بحاجة إلى أن تكون على بينة من.
مصدر آخر للبيانات التي يمكن أن تساعد التجار فيما يتعلق بالعرض الكلي في سوق الفوركس هو بنك التسويات الدولية (بيس). انقر للذهاب إلى بنك التسويات الدولية (بيس)

No comments:

Post a Comment