Thursday 8 February 2018

خيارات الأسهم تحت الشركات تتصرف 2017


لم يعد مشروع قانون إصلاح الضرائب في مجلس الشيوخ الأمريكي يحتوي على الأشياء التي يكره وادي السيليكون.
بعد موجة مكثفة من الضغط، أوقف المشرعون خطة لفرض الضرائب على خيارات الأسهم الناشئة.
كريس مادالوني / جيتي.
وادي السيليكون تحتفل بأن خياراتها الأسهم الثمينة هي آمنة من الضرائب الجديدة - في الوقت الراهن.
بعد مئات من الشركات الناشئة والمستثمرين والمهندسين الذعر بشكل جماعي - والتماس أي شخص في مجلس الشيوخ الأمريكي الذي سوف يستمع - المشرعين انخفض من حزمة الإصلاح الضريبي تتحرك بسرعة اقتراح لفرض الضرائب على الخيارات التي تصدرها الشركات الخاصة بمجرد استحقاقها.
في نظر المستثمر رون كونواي، أحد أفقر المعارضين فكرة، مثل هذا التغيير في القانون الاتحادي يهدد بتدمير قدرة الشركات الناشئة لتعويض أقرب الموظفين، الذين ربما لن تكون قادرة على دفع الضرائب لأنها لم تتلق أي فعلي الدخل من خيارات الأسهم أو المنح في المقام الأول.
هذه المخاوف أدت كونواي ومئات الآخرين - بما في ذلك Y كومبيناتور سام ألتمان وشركات مثل إيربنب، ليفت وأوبر - لضم معا في رسالة الاثنين يدعو مجلس الشيوخ لمتابعة زعماء مجلس النواب وإزالة الحكم تماما. وضغطت الرابطة الوطنية لرأس المال الاستثماري وغيرها من جماعات الضغط الصناعية على هذا الموضوع على كابيتول هيل.
وبحلول وقت متأخر من يوم الاثنين، كانت قد سادت.
وبحلول الوقت الذي أصدرت فيه لجنة المالية في مجلس الشيوخ نسخة معدلة من ما يسمى قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل، تم حذف ضريبة خيار الأسهم. وفي مكانها، تضمن المشرعون في مجلس الشيوخ حكما جديدا من شأنه أن يوفر في الواقع المساعدة لموظفي بدء التشغيل الذين يجبرون على ممارسة خيارات أسهمهم. وبموجب هذا الحكم، يمكن لهؤلاء الموظفين تأجيل دفع أي ضرائب يتكبدونها في حالة عدم وجود سوق سائلة لبيع تلك الخيارات.
وقال بوبي فرانكلين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نفكا في بيان: "إن النظام البيئي لريادة الأعمال يمكن أن يتنفس الصعداء".
الاشتراك في النشرة الإخبارية ريكود.
اشترك في النشرة الإخبارية ريكود اليومية للحصول على أهم الأخبار التقنية والتجارية التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد.
أكثر من ريكود.
ريكود يوميا.
اشترك في النشرة الإخبارية ريكود اليومية للحصول على أهم الأخبار التقنية والتجارية التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد.
الأخيرة.
نسخة كاملة: شريك سبارك كابيتال ميغان كوين على ريكود فك شفرة.
عملت كوين على المنتجات في جوجل، نيانتيك وساحة قبل القيام 180 وبدء في رأس المال الاستثماري.
دوكليس بدء مشاركة الدراجة ليمبيك يعمل على خلق البقع وقوف السيارات الافتراضية.
إنها إجابة الشركة على مخاوف المدن بشأن ازدحام الدراجة.
غم كروز هو إطلاق الطيارين القيادة الذاتية في المدن لأن هذا هو المكان الذي المال.
وكثيرا ما توصف كروز الفوائد التكنولوجية لتدريب سياراتها كيفية القيادة في المدن الكبيرة، ولكن الفائدة المالية هي مجرد كبيرة كما.
نسخة كاملة: الكاتب نعوم كوهين يدعو وسائل الاعلام الاجتماعية "الكرة تحطيم" على فك شفرة الرمز.
كتابه الجديد "ذي آل-إيت-ألز" يأخذ وادي السليكون إلى المهمة.

ويخطط مجلس الشيوخ ضريبة كارثية على الاستحقاق التي يمكن أن تقتل تعويض الأسهم.
سناب شات & # 8217؛ ق ملحمة استراتيجية الوجه بالتخبط.
فالضريبة المقترحة التي تفرض على الأشخاص كمساهمين في الشركات الناشئة، بدلا من أن تدفع لهم مبالغ نقدية، وفي الواقع لديهم أموال لدفع الضرائب، يمكن أن تحطم كيفية توظيف شركات التكنولوجيا للمواهب. وصناعة ليس لديها الكثير من الوقت لتعبئة للحصول على هذه الضريبة تغيرت.
وأصدر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون الإصلاح الضريبي المقترح في أواخر الأسبوع الماضي بموجب "قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل". ويتضمن هذا القانون ضريبة على خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة التي تسري على ما هي عليه، بدلا من استخدام المخطط الحالي وخيارات الأسهم الضريبية عندما تمارس أو عندما يتم الإفراج عن الأسهم الأساسية ل رسوس.
وكما يشرح فريد ويلسون من ونيون سكوير فينتوريس الشهير، "ما يعنيه هذا هو كل شهر، عندما تعوض تعويضات رأس المال الخاص بك قليلا، سوف تدين بالضرائب على ذلك على الرغم من أنك لا تستطيع أن تفعل أي شيء مع هذا التعويض الأسهم. لا يمكنك قضاء ذلك، لا يمكنك حفظه، لا يمكنك استثماره. لأنه لم يكن لديك حتى الآن. "
هذه مشكلة كبيرة. لأنه إذا لم تكن بالفعل غنية جدا، قد لا تكون قادرة على تحمل لدفع تلك الضرائب حتى تقوم فعلا تصفية الأسهم الخاصة بك نقدا. ويمكن للضريبة المقترحة أن تمنع عددا كبيرا من موظفي التكنولوجيا من قبول خيارات الأسهم ووسو. هذا يكسر هيكل الحوافز لكبار المواهب لاتخاذ وظائف مكثفة في الشركات التي لديها خطر الفشل لأنه لم يعد هناك احتمال لارتفاع كبير.
إذا لم يكن هناك اطلاق النار على الحصول على الأغنياء لطحن بها كموظف مبكر في بدء التشغيل، وسوف أعلى المواهب لا تأخذ تلك الوظائف.
الولايات المتحدة الأمريكية - أكتوبر / تشرين الأول 04: أماندا ويرنر، التي ترتدي ملابس عميقة من بيني باغس، تجلس خلف ريتشارد سميث، الرئيس التنفيذي لشركة إكيفاكس، خلال جلسة استماع في مجلس الشيوخ المصرفي والإسكان والشؤون الحضرية في ديركسن حول خرق الشركة الأمني ​​يوم 4 أكتوبر ، 2017. (فوتو بي توم ويليامز / سك رول رول)
وسيتعين على الشركات التحول إلى رواتب أعلى ومكافآت كبيرة لجذب أفضل الموظفين. ولكن الشركات الناشئة في كثير من الأحيان لا تملك النقدية للقيام بذلك. من أجل جذب المواهب أنها تعتمد على الإنصاف الذي حر في دول خارج في ذلك الوقت وفقط يستحق الكثير إذا نجحت الشركة. وهذا يمكن أن يدفع أعلى المنتج، والتصميم، والهندسة والمبيعات الناس للعمل في أكبر، الشركات التي يمكن أن تحمل المرتبات العصير والمكافآت. ومع وجود عدد أقل من أصحاب المليارات والمليارات من الأسهم، سيكون هناك عدد أقل من الناس يستثمرون في الجيل القادم من الشركات الناشئة.
وهذا بدوره يمكن أن يقلل الابتكار، ومنع تعطيل عملاق الشيخوخة وخفض القدرة التنافسية لقطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة مع العالم.
ليس هناك شك في أن صناعة التكنولوجيا هي فروثي، طن من الناس يتراكمون ثروة هائلة من خلال الإنصاف، وأنها يمكن أن تحمل على الأرجح لدفع ضرائب أعلى. ولكن هذا فقط بعد أن كسبت ثروتها من خلال تصفية الأسهم. ضريبة على الاستحقاق تثني الناس عن أخذ سوينغ للأسوار.
[تحديث: أحد خيارات السياسة العامة هو اتباع قيادة كندا، حيث يتم فرض ضريبة على الشركات الصغيرة ولكن الشركات الصغيرة مثل الشركات الناشئة تحصل على إعفاء. وإلا، إذا دخل القانون حيز التنفيذ، فقد يتعين على الشركات الناشئة اعتماد نماذج تقاسم الأرباح لجذب المواهب. ولكن هذا من شأنه أن يساعد فقط بعض الشركات الناشئة سريعة الربح، وليس بناء / تنمو الآن ونقد الشركات الناشئة في وقت لاحق التي غالبا ما تصبح أكبر.]
يوصي ويلسون أن الناس الذين يريدون محاربة هذا يجب أن يدعو أعضاء مجلس الشيوخ، والتحدث مع مساعد تغطي الإصلاح الضريبي وطلب هذه الضريبة على الحصول على تغيير أو إزالتها من قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل. ويمكن لمجلس الشيوخ أن يحاول دفع القانون قبل نهاية العام. وإذا أصبحت ضريبة الاستحقاق قانونا، فإنها يمكن أن تعيث فسادا على العالم الناشئ.

خيارات الأسهم بموجب الشركات تتصرف 2017
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

معلومات عنا.
إصدار حقوق اكتساب الأسهم (خيارات الأسهم)
سوفتبانك غروب Corp.
تعلن شركة سوفتبانك غروب كورب (& لدكو؛ سبغ & رديقو؛) أن مجلس إدارتها قد أصدر في 5 يوليو 2017 قرارا بشأن إصدار حقوق اكتساب الأسهم (حقوق ملكية الأسهم) إلى بعض المديرين وموظفي الشركات وموظفي شركة إس بي جي والشركات التابعة لها وفقا للمواد 236 و 238 و 239 من قانون الشركات والقرار في الاجتماع العام السنوي السابع والسبعين لمساهمي شركة سبغ المنعقد في 21 يونيو 2017 كما هو مبين أدناه.
& # 8544؛ سبب إصدار حقوق اكتساب الأسهم.
هذا هو إصدار حقوق اكتساب الأسهم دون تعويض لبعض المديرين وموظفي الشركات والموظفين من سبغ والشركات التابعة لها لتشجيع حافزهم على الاستمرار في تعزيز قيمة سبغ.
& # 8545؛ الخطوط العريضة لإصدار حقوق اكتساب الأسهم.
1. ملامح حقوق اكتساب الأسهم.
فئة الأسهم التي سيتم إصدارها أو نقلها عند ممارسة حقوق اكتساب الأسهم تكون مخزون مشترك من سبغ. سيتم إصدار مائة سهم (وعدد الأسهم التي سيتم تخصيصها & رديقو؛) أو نقلها عند ممارسة كل حق من حقوق اكتساب الأسهم. ويقتصر العدد الإجمالي للأسهم التي سيتم إصدارها أو تحويلها عند ممارسة إجمالي حقوق اكتساب الأسهم في البداية إلى 000 400 5 سهم.
ومع ذلك، فإنه في حالة قيام شركة سبغ، فيما يتعلق بأسهم أسهمها العادية، بتقسيم الأسهم أو توحيد الأسهم، يتم تعديل عدد الأسهم المراد تخصيصها باستخدام الصيغة التالية، والحد الأقصى لعدد الأسهم يتم تعديل الأسهم التي سيتم تخصيصها عند ممارسة حقوق اكتساب الأسهم وفقا لذلك. ويجب أن يتم هذا التعديل فقط لعدد األسهم المراد تخصيصها لحقوق اكتساب األسهم والتي لم يتم ممارستها بعد وقت التسوية. يتم تقريب أي مبلغ أقل من سهم واحد ناتج عن التسوية.
وبخلاف ما سبق، في حال أصبح من الضروري تعديل عدد الأسهم التي سيتم تخصيصها لحقوق اكتساب الأسهم، يجوز تعديلها من قبل مجموعة الأعمال التجارية ضمن النطاق الذي يعتبر معقولا. ويجب أن يتم هذا التعديل فقط لعدد األسهم المراد تخصيصها لحقوق اكتساب األسهم والتي لم يتم ممارستها بعد وقت التسوية. يتم تقريب أي مبلغ أقل من سهم واحد ناتج عن التسوية.
تكون األصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة حقوق اكتساب األسهم نقدية، ويكون مبلغ األصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة كل حق من حقوق اكتساب األسهم هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه بضرب سعر السهم الذي سيتم إصداره أو نقله عند ممارسة حقوق اكتساب الأسهم المشار إليها فيما بعد ("سعر الشراء الفعلي") بعدد الأسهم التي سيتم تخصيصها في الفقرة (1) أعلاه.
يجب أن يكون سعر التمرين هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه عن طريق ضرب متوسط ​​أسعار الإغلاق (طريقة إغلاق الأسعار) من الطريقة العادية للمخزون العادي لبورصة طوكيو في كل يوم (باستثناء الأيام التي لم يتم الإبلاغ عن أي تداول) من الشهر الذي يسبق الشهر الذي ينتمي إليه تاريخ التخصيص لحقوق اكتساب الأسهم، بمقدار 1.05 (مع اقتراب أي جزء من الين الواحد).
ومع ذلك، إذا كان المبلغ أقل من سعر الإقفال في تاريخ تخصيص حقوق اكتساب الأسهم (إذا لم يتم الإبلاغ عن أي تداول في ذلك اليوم، وسعر الإغلاق في اليوم السابق مباشرة)، وسعر الإقفال في تاريخ تخصيص الأسهم تصبح حقوق الاستحواذ سعر التمرين.
في حالة قيام شركة سبغ، فيما يتعلق بأسهم أسهمها المشتركة، أو تقسيم الأسهم أو توحيد الأسهم، يتم تعديل سعر التمرين باستخدام الصيغة التالية بأي مبلغ يقل عن ين واحد ناتج عن التعديل المقرب.
في حالة قيام شركة سبغ حديثا بإصدار أسهم الأسهم العادية أو التصرف في أسهم خزينة الأسهم العادية بسعر أقل من السعر الحالي (باستثناء الحالة عند ممارسة حقوق اكتساب الأسهم)، يتم تعديل سعر التمرين باستخدام الصيغة التالية مع جميع وهي أرقام أقل من arising ين ناشئة عن التعديل.
& لدكو؛ عدد الأسهم المعلقة & رديقو؛ المنصوص عليها في الصيغة أعلاه مشتقة من خلال خصم عدد أسهم الخزينة من الأسهم العادية من سبغ من العدد الإجمالي للأسهم المصدرة من الأسهم العادية من سبغ. في حالة تصرف سبغ من أسهم الخزينة من الأسهم العادية، و [لدقوو]؛ عدد الأسهم الصادرة حديثا & رديقو؛ ب "عدد أسهم الخزينة التي سيتم التصرف فيها." & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
بخلاف ما سبق، في حالة الضرورة لتعديل سعر ممارسة حقوق اكتساب الأسهم، قد يتم تعديل سعر التمرين من قبل سبغ ضمن النطاق الذي يعتبر معقولا.
الفترة التي يتم فيها ممارسة حقوق اكتساب الأسهم ("فترة التمرين") من 1 أغسطس 2019 إلى 31 يوليو 2023.
أي اكتساب لحقوق اكتساب الأسهم من خلال النقل يتطلب موافقة بقرار من مجلس إدارة سبغ.
يجوز لشركة سبغ الحصول على حقوق اكتساب الأسهم دون تعويض عند وصول اليوم الذي يحدده مجلس إدارة الشركة، في حالة الموافقة على جدول الأعمال للموافقة على أحد الإجراءات التالية في اجتماع الجمعية العامة لمساهمي الشركة (أو إذا وافقت من اجلمعية العامة للمساهمني غري مطلوبة، يتم حلها يف جملس اإدارة سركة سبغ (:
أو اتفاق الاندماج الذي بموجبه تكون شركة سبغ متوقفة أو اتفاق تقسيم الشركة من نوع الاستيعاب أو خطة تقسيم الشركات من نوع التأسيس التي يتم بموجبها تقسيم شركة سبغ أو اتفاقية تبادل الأسهم أو خطة نقل الأسهم التي بموجبها تكون مجموعة شركة تابعة مملوكة بالكامل.
وفي حالة قيام المجموعة بإتمام عملية اندماج (تقتصر على الحالة التي يتم فيها إطفاء شركة سبغ نتيجة لعملية الدمج) أو تقسيم شركة امتصاصية أو تقسيم شركة من نوع التأسيس أو تبادل أسهم أو نقل أسهم (يشار إليها فيما يلي بشكل جماعي (حقوق الملكية) للشركات المدرجة في الفقرات من (أ) إلى (ه) من المادة 236، الفقرة 1، البند 8 من قانون الشركات ("الشركة التي أعيد تنظيمها")، في كل حالة من الحالات المذكورة أعلاه، إلى صاحب الحق الذي يملك حقوق اكتساب الأسهم المتبقية في الوقت الفعلي لإعادة التنظيم ("وحقوق الملكية المتبقية في اكتساب الأسهم") وفقا للشروط أ. - ك. هو موضح أدناه. وفي هذه الحالة، يتم إطفاء حقوق حيازة الأسهم المتبقية. ومع ذلك، بشرط أن يكون ما سبق ينص على أن تسليم حقوق اكتساب الأسهم للشركة المعاد تنظيمها وفقا للشروط التالية منصوص عليها في اتفاق الاندماج من نوع الامتصاص، واتفاق الاندماج نوع من نوع، وشركة نوع امتصاص اتفاق تقسيم، خطة من نوع الشركة تقسيم خطة، اتفاق تغيير الأسهم، أو خطة نقل الأسهم.
يتم تسليم عدد مماثل من حقوق اكتساب الأسهم إلى عدد حقوق اكتساب الأسهم المتبقية التي يملكها صاحب الحق على التوالي.
يجب أن تكون أسهم الأسهم العادية للشركة المعاد تنظيمها.
يتم تحديدها وفقا للفقرة (1) أعلاه، بناء على النظر في شروط إعادة التنظيم وعوامل أخرى.
يتم تحديدها وفقا للفقرة (2) أعلاه، بناء على النظر في شروط إعادة التنظيم وعوامل أخرى.
من تاريخ بدء فترة التمرين المنصوص عليها في) 3 (أعاله، أو التاريخ الفعلي إلعادة التنظيم، أيهما الحقا، تاريخ انتهاء فترة التمرين المنصوص عليها في) 3 (أعاله.
يتم تحديدها وفقا لشروط ممارسة حقوق اكتساب األسهم كما هو منصوص عليه في) 6 (أعاله.
يتم تحديدها وفقا للفقرة (4) أعلاه.
يتطلب اكتساب حقوق اكتساب الأسهم من خلال النقل موافقة الشركة المعاد تنظيمها.
يتم تحديدها وفقا ل (7) أعلاه.
يتم تحديدها وفقا ل (8).
في حال شمل عدد األسهم التي سيتم تسليمها لحاملي الحقوق الذين مارسوا حقوق اكتتاب األسهم أي جزء أقل من سهم واحد، يتم تقريب هذا الجزء.
لا تصدر شهادات حقوق اكتساب الأسهم.
2. إجمالي عدد حقوق اكتساب الأسهم.
3. دفع النقد مقابل حقوق اكتساب الأسهم.
الدفع النقدي غير مطلوب مقابل حقوق اكتساب الأسهم.
4. تاريخ تعيين حقوق اكتساب الأسهم.
5. تاريخ الاستحقاق للتطبيق.
6. الأشخاص الذين سيتم تخصيص حقوق اكتساب الأسهم، وعدد هؤلاء الأشخاص، وعدد حقوق اكتساب الأسهم التي سيتم تخصيصها.
54،000 وحدة إلى 1،500 المديرين، وموظفي الشركات، وموظفي سبغ والشركات التابعة لها.
عدد الأشخاص المذكورين أعلاه هو العدد المتوقع عند تقديم هذا البيان الصحفي ويخضع للتغيير. عدد حقوق اكتساب الأسهم المذكورة أعلاه هو الحد الأعلى للإصدار وقد ينخفض ​​وفقا لعدد الطلبات وعوامل أخرى.
تم إعداد النشرات والإعلانات والعروض والمعلومات الأخرى المتاحة من هذه الصفحة وفي أي مكان آخر على هذا الموقع بناء على المعلومات المتاحة والآراء التي عقدت في وقت الإعداد والتحدث فقط اعتبارا من التواريخ ذات الصلة التي يتم إيداعها أو استخدامها من قبل شركة مجموعة سوفت بنك أو شركة المجموعة المعمول بها، حسب الحالة. وهذه المعلومات عرضة للتغيير وقد تصبح قديمة. ويمكن أن تتضمن هذه المعلومات أيضا بيانات تطلعية تكون بطبيعتها رهنا بمختلف المخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية والتطورات المستقبلية جوهريا عن تلك المعرب عنها أو الضمنية في هذه البيانات. يرجى قراءة الإشعارات القانونية في مجملها قبل عرض أي معلومات متوفرة على هذا الموقع.
تدار هذه الصفحة من قبل شركة سوفتبانك غروب Corp.
الصفحة الرئيسية من نحن أخبار البيانات الصحفية سوفتبانك المجموعة كورب 5 يوليو 2017.
جميع الحقوق محفوظة © سوفتبانك غروب Corp.

تغس: خيارات الأسهم تمارس.
أسكر، النرويج (9 نوفمبر 2017) - 22 أصحاب الخيار لديهم اليوم، تمارس في مجموع 176،850 خيارات الأسهم. وقد تم ممارسة جميع الخيارات من الجائزة في أغسطس 2018 المضمونة من خلال أوامر بسعر ممارسة من 181.90 كرونة نرويجية للسهم الواحد.
لدى المستثمرين الأساسيين التاليين في تغس في 9 نوفمبر 2017 تداول أسهم تغس المتعلقة بممارسة خيارات الأسهم:
وقد مارس كريستيان يوهانسن، الرئيس التنفيذي، 12،500 خيارات الأسهم وبيع 8000 سهم في تغس بسعر متوسط ​​قدره 193.47 كرونة نرويجية للسهم الواحد. بعد هذه الصفقة، كريستيان يوهانسن يحمل 20200 سهم في تغس.
وقد مارس نوت أغيرسبورغ، نائب الرئيس للخدمات العالمية، 20،000 سهم الأسهم وبيع 19،000 سهم في تغس بسعر متوسط ​​193،47 كرونة نرويجية للسهم الواحد. بعد هذه الصفقة، كان نوت أجيرسبورغ يحمل 4700 سهم في تغس.
جون أداميك، سفب داتا & أمب؛ أناليتيكش، 20000 خيار الأسهم وبيع نفس عدد الأسهم في تغس بمتوسط ​​سعر 193.47 كرونة نرويجية للسهم الواحد. بعد هذه الصفقة، جون أداميك يحمل 38500 سهم في تغس.
كاتجا أكنتييفا، سفب أونشور & أمب؛ غس، وقد مارس 10100 خيارات الأسهم وبيع 9،600 سهم في تغس بسعر متوسط ​​قدره 193،47 كرونة نرويجية للسهم الواحد. بعد هذه الصفقة، كاتجا أكنتييفا يحمل 2500 سهم في تغس.
وقد مارس توم نيوجيباور، مدير تطوير المشاريع الوطنية للضمان الاجتماعي، 5100 خيار أسهم وبيع نفس عدد الأسهم في شركة تي جي إس بسعر متوسط ​​قدره 193.47 كرونة نرويجية للسهم الواحد. توم نيوجيباور لا يحمل أي سهم في تغس.
وقد مارست ليندا سانتياجو، مدير المبيعات في وكالة الأمن القومي، 10100 خيارا من الأسهم وبيعت نفس عدد الأسهم في شركة تي جي إس بسعر متوسط ​​قدره 193.47 كرونة نرويجية للسهم الواحد. ليندا سانتياجو لا تملك أي أسهم في تغس.
المرفقة هي قائمة من المطلعين الأساسيين ممارسة خيارات الأسهم.
تقدم شركة تغس-نوبيك الجيوفيزيائية (تغس) بيانات علوم الأرض متعددة العملاء لشركات النفط والغاز والاستكشاف والإنتاج في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى المكتبات العالمية للبيانات الجيوفيزيائية والجيولوجية العالمية التي تشمل البيانات الزلزالية متعددة العملاء والبيانات المغناطيسية والجاذبية وسجلات الآبار الرقمية وبيانات الإنتاج والدراسات الاستقصائية الاتجاهية، تقدم تغس أيضا خدمات المعالجة والتصوير المتقدمة ومنتجات الترجمة الفورية ورصد المكامن الدائمة والبيانات حلول التكامل.
لمزيد من المعلومات زيارة تغس على الانترنت في تغس.
بيانات تطلعية ومعلومات الاتصال.
جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي غير بيانات الحقائق التاريخية هي بيانات تطلعية، والتي تخضع لعدد من المخاطر والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها، وتستند إلى افتراضات للأحداث المستقبلية التي قد لا تكون دقيقة . وتشمل هذه العوامل اعتماد شركة تي جي إس على صناعة دورية وعملاء رئيسيين، وقدرة شركة تي جي إس على مواصلة توسيع الأسواق لترخيص البيانات، وقدرة تي جي إس على شراء ومعالجة منتجات البيانات بتكاليف تتناسب مع الربحية. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المتوقعة أو المتوقعة في البيانات التطلعية. لا تتحمل شركة تغس أي مسؤولية أو التزام بتحديث أو تغيير البيانات التطلعية لأي سبب من الأسباب.
شركة تغس-نوبيك الجيوفيزيائية شركة آسا مدرجة في بورصة أوسلو للأوراق المالية (أوسلو: تغس).
قامت شركة تغس برعاية تداول أسهم الإيداع الأمريكية في السوق الأمريكية دون وصفة طبية تحت الرمز "تغسغي".
للحصول على معلومات إضافية حول هذا البيان الصحفي يرجى الاتصال ب:
سفين بور لارسن.
المدير المالي.
هاتف: +47 90 94 36 73.
هاتف: +1 713 860 2184.
هذه المعلومات قابلة لل جنة التنسيق الإدارية متطلبات الإفصاح. إلى §5-12 ففل (قانون تداول الأوراق المالية النرويجية).

No comments:

Post a Comment