Friday 23 February 2018

منطقة الفوركس


ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 02:37 آم 25-ديسمبر-2017 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

منطقة الفوركس
الفوركس - ما هو؟ سوق العملات الدولية الفوركس هو نوع خاص من السوق المالية العالمية. غرض المتداول على الفوركس للحصول على الربح نتيجة لعمليات شراء وبيع العملات الأجنبية. وتتغير أسعار صرف جميع العملات التي تحدث في دوران السوق بصفة دائمة في إطار إجراء تغيير الطلب والعرض. هذا الأخير هو موضوع قوي لتأثير أي أهمية لحدث المجتمع البشري في مجال الاقتصاد والسياسة والطبيعة. ونتيجة لذلك، تتذبذب الأسعار الحالية للعملات الأجنبية التي يتم تقييمها، على سبيل المثال، بالدولار الأمريكي نحو المعاني العليا والدنيا. باستخدام هذه التقلبات وفقا لمبدأ معروف "شراء أرخص - بيع أعلى" التجار الحصول على المكاسب. الفوركس يختلف في مقارنة مع جميع القطاعات الأخرى في النظام المالي العالمي وذلك بفضل حساسته المتصاعدة لعدد كبير ومتغير باستمرار من العوامل، وإمكانية الوصول إلى جميع التجار الفردية والشرعية، ودوران التجارة عالية حصرا مما يخلق سيولة المضمونة من العملات المتداولة و الجولة - ساعات العمل على مدار الساعة والتي تمكن التجار للتعامل بعد ساعات عادية أو خلال الأعياد الوطنية في أسواقها زعانف البلاد في الخارج مفتوحة.
وكما هو الحال في أي سوق أخرى، فإن التداول في الفوركس، بالإضافة إلى ربحية محتملة عالية بشكل حصري، هو في الأساس خطر - محتملا. ومن الممكن تحقيق النجاح في هذا المجال بعد تدريب العاملين على شهادة الدكتوراه بما في ذلك إعادة هيكلة العائلة مع هيكل وأنواع الفوركس ومبادئ تشكيل أسعار العملات والعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار ومستويات مخاطر التداول ومصادر المعلومات اللازمة ل حساب كل تلك العوامل، وتقنيات التحليل والتنبؤ بحركات السوق وكذلك مع أدوات وقواعد التداول. دور هام في عملية التحضير للتداول في الفوركس ينتمي إلى التداول التجريبي (أي التداول باستخدام حساب تجريبي مع بعض المال الظاهري)، والذي يسمح للإدلاء بشهادته كل المعرفة النظرية والحصول على الحد الأدنى المطلوب من الخبرة التجارية لا تتعرض لأضرار مادية.
بيانات قصيرة عن أصل وتطوير سوق صرف العملات. إن تجارة العملات لها تاريخ طويل ويمكن أن تعزى إلى الشرق الأوسط القديم والقرون الوسطى عندما بدأ النقد الأجنبي يتشكل بعد أن قام المصرفيون التجاريون الدوليون باستحداث سندات صرف، وهي مدفوعات قابلة للتحويل من طرف ثالث سمحت بمرونة ونمو في الخارج تبادل المعاملات.
أما النقد الأجنبي الحديث فهو يتميز بفترات من التقلبات العالية (أي تواتر واتساع التغير في الأسعار) واستقرار نسبي في القرن العشرين. وبحلول منتصف الثلاثينيات من القرن العشرين، أصبحت العاصمة البريطانية لندن مركزا رائدا للعملات الأجنبية، وعمل الجنيه الإسترليني كعملة للتجارة والاحتفاظ بالعملة الاحتياطية. لأنه في الأوقات القديمة تم تداول العملات الأجنبية على آلات التلكس، أو كابل، الجنيه عموما الكنية "كابل". بعد.
الحرب العالمية الثانية، حيث دمر الاقتصاد البريطاني والولايات المتحدة كانت البلد الوحيد غير المغطى بالحرب، الدولار الأمريكي، وفقا لاتفاق بريتون وودز بين الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا (1944) أصبح العملة الاحتياطية لجميع كانت الدول الرأسمالية وجميع العملات مرتبطة بالدوالر األمريكي) من خالل تكوين نطاقات العمالت التي تحتفظ بها البنوك المركزية للبلدان ذات الصلة من خالل التدخلات أو مشتريات العملة (. في المقابل، كان الدولار الأمريكي مربوطا بالذهب عند 35 دولارا للأونصة. وهكذا، أصبح الدولار الأمريكي العملة الاحتياطية في العالم. ووفقا للاتفاق نفسه، تم تنظيم صندوق مونيتا الدولي الذي يقدم الآن دعما ماليا هاما للبلدان النامية والاشتراكية السابقة التي تحقق تحولا اقتصاديا. ولتنفيذ هذه الأهداف، يستخدم صندوق النقد الدولي أدوات من قبيل خنادق الاحتياطي، التي تسمح للعضو بالاستفادة من حصته من الأصول الاحتياطية في وقت الدفع، وخنادق الائتمان، والترتيبات الاحتياطية. والرسائل هي الشكل المعياري لقروض صندوق النقد الدولي بخلاف تلك التي يوفرها مرفق التمويل التعويضي لتقديم المساعدة المالية إلى البلدان التي تعاني من مشاكل مؤقتة نتيجة لتخفيض عائدات التصدير، وهو مرفق تمويل الأسهم الاحتياطية الموجه نحو المساعدة في تخزين السلع الأولية بالترتيب وذلك لضمان استقرار الأسعار في سلعة معينة والمنشأة الموسعة المصممة لمساعدة الأعضاء الذين يعانون من مشاكل مالية بكميات أو لفترات تتجاوز نطاق المرافق الأخرى.
وفي نهاية السبعينات من القرن العشرين، كان التعويم الحر للعملات مكلفا رسميا وأصبح أهم معلما في تاريخ الأسواق المالية، وقد أدى القرن العشرين إلى تشكيل الفوركس في الفهم المعاصر. هذا هو العملة التي يمكن تداولها من قبل أي شخص وقيمته هي وظيفة من قوى العرض والطلب الحالية في السوق، وليس هناك نقاط تدخل محددة التي يجب مراعاتها. وقد شهد النقد الأجنبي نموا مذهلا من حيث الحجم منذ أن سمح له أن يطفو بحرية ضد بعضها البعض. في حين أن حجم التداول اليومي في.
وكان عام 1977 قد بلغ 5 مليارات دولار أمريكي، وارتفع إلى 600 مليار دولار أمريكي في عام 1987، ووصل إلى 1 تريليون دولار أمريكي في أيلول / سبتمبر 1992، واستقر عند حوالي 1.5 تريليون دولار بحلول عام 2000. وترد العوامل الرئيسية التي تؤثر على هذا النمو الهائل في الحجم أدناه. ويعزى دور هام إلى زيادة تقلب أسعار العملات، وزيادة التأثير المتبادل للاقتصادات المختلفة على أسعار المصارف التي تضعها المصارف المركزية، والتي تؤثر أساسا على أسعار صرف العملات، والمنافسة الشديدة على أسواق السلع، وفي الوقت نفسه دمج شركات من مختلف البلدان، الثورة التكنولوجية في مجال تداول العملات. وقد كشفت هذه الأخيرة في نظم التداول الآلي والانتقال إلى تداول العملات عن طريق شبكة الإنترنت. وبالإضافة إلى أنظمة التعامل، فإن أنظمة المطابقة تربط جميع المتداولين في جميع أنحاء العالم في وقت واحد، مما يضاعف إلكترونيا سوق الوسطاء.
وقد أدت التطورات في التكنولوجيا، وبرامج الحاسوب، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن بعد، وزيادة الخبرة إلى زيادة مستوى تطور التجار وقدرتهم على توليد الأرباح والتعامل مع مخاطر الصرف بشكل سليم. لذلك، أدى تطور التجارة إلى زيادة الحجم.
البلدان الاحتياطية الإقليمية. جنبا إلى جنب مع العملة الاحتياطية العالمية - الدولار الأمريكي، وهناك أيضا غيرها من البلدان الاحتياطية الإقليمية والدولية.
وفي عام 1978، صدق الأعضاء التسعة في الجماعة الأوروبية على خطة لإنشاء.
النظام النقدي الأوروبي الذي يديره الصندوق الأوروبي للتعاون النقدي. وبحلول عام 1999، نفذت هذه البلدان، التي تشكل ما يسمى بمنطقة اليورو، عملية الانتقال إلى المنطقة المشتركة.
العملة األوروبية - اليورو) انظر الشكل 1.1 (.
يتم إصدار فواتير اليورو من فئات 5، 10، 20، 50، 1 00، 200، و 500 يورو. يتم إصدار عملات معدنية.
في الطوائف من 1 و 2 يورو، و 50، 20،10، 5، 2، و 1 في المائة.
الشكل 1.1. اليورو تلاحظ.
اليورو هو عملة احتياطي إقليمية لبلدان منطقة اليورو والين الياباني - لبلدان جنوب شرق آسيا. وقد تتغير محفظة العملات الاحتياطية تبعا لظروف دولية محددة، لتشمل الفرنك السويسري.
دور نظام الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والبنوك المركزية لدول مجموعة السبع الأخرى على الفوركس. كما تؤثر جميع البنوك المركزية، ونظام االحتياطي الفيدرايل األمريكي) فرس (، على أسواق الصرف األجنبي التي تغير أسعار الخصم وتؤدي العمليات النقدية) كتدخلات وشراء العملة (.
وبالنسبة لعمليات الصرف األجنبي، فإن اتفاقيات إعادة الشراء هي بيع نفس األوراق المالية بنفس السعر في تاريخ محدد سلفا في المستقبل) عادة خالل 15 يوما (وبمعدل فائدة محدد. ويصل هذا الترتيب إلى ضخ مؤقت للاحتياطيات في النظام المصرفي. وأثر ذلك على سوق الصرف الأجنبي هو أن العملة الوطنية ينبغي أن تضعف. قد تكون اتفاقيات إعادة الشراء إما اتفاقيات إعادة الشراء للعميل أو اتفاقيات إعادة الشراء.
إن اتفاقيات البيع والشراء المطابقة هي عكس اتفاقيات إعادة الشراء. عند تنفيذ اتفاق بيع وشراء مطابق، يقوم البنك أو فرس ببيع ضمان للتسليم الفوري إلى تاجر أو بنك مركزي أجنبي، مع الاتفاق على إعادة شراء نفس الضمان بنفس السعر في وقت محدد سلفا في المستقبل ( عموما في غضون 7 أيام). ويصل هذا الترتيب إلى استنزاف مؤقت للاحتياطيات. وأثر ذلك على سوق الصرف الأجنبي هو ضرورة تعزيز العملة الوطنية.
وتشمل العمليات النقدية المدفوعات بين المصارف المركزية أو الوكالات الدولية. وبالإضافة إلى ذلك، دخلت الحكومة الاتحادية سلسلة من ترتيبات مقايضة العملات مع المصارف المركزية الأخرى منذ عام 1962. فعلى سبيل المثال، للمساعدة في الجهود الحليفة للحلفاء ضد غزو العراق للكويت في الفترة 1990-1991، نفذت المدفوعات من جانب البنك المركزي الياباني وبنك اليابان إلى الإحتياط الفيديرالي. كما يتم تنفيذ المدفوعات إلى البنك الدولي أو الأمم المتحدة من خلال المصارف المركزية.

منطقة الفوركس
مرحبا بكم في منطقة تجارة الفوركس، واحدة من موارد الفوركس الأكثر ثقة على شبكة الإنترنت، حيث يمكنك أن تجد كل شيء من دورات تداول العملات الأجنبية، إلى نقد وسيط الفوركس غير منحازة، إلى أدوات مفيدة والمشورة التجارية من المتخصصين في هذا القطاع. يتم تقديم كل شيء هنا على الاطلاق مجانا، والذي يسمح لنا أن تبقى غير متحيز تماما عند مراجعة أو التوصية بأي منتجات أو خدمات طرف ثالث.
تأكد أيضا من زيارة مقالاتنا & أمب؛ أقسام وسطاء الفوركس للحصول على نصائح حول كيفية (وأين) للتجارة بمسؤولية. ونحن نقدم أيضا وسيط واسع مقارنة وسيط البحث أقسام لجعل قرارك أسهل قليلا. المعرفة هي القوة في سوق الفوركس، ونحن نعتقد أنه ليس هناك مكان أفضل للحصول على معرفة دقيقة ومتعمقة، وإلى نقطة النقد تداول العملات الأجنبية.
سواء كنت تبحث لبدء التداول في سوق الفوركس أو تم تداول العملات لسنوات وتريد فقط للحصول على بعض البصيرة من الايجابيات الأخرى، منطقة تجارة الفوركس هو حق لكم.

الفوركس المنطقة الزمنية.
وأوضح الفوركس المنطقة الزمنية من قبل خبراء تداول العملات الأجنبية المهنية، اقرأ هذه المقالة إلى النهاية لمعرفة ما هو الفوركس المنطقة الزمنية.
الفوركس المنطقة الزمنية.
سوق الفوركس هو سوق التداول 24 ساعة. يفتح هذا السوق يوم الأحد 7 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويبقى مفتوحا حتى الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وفي هذا الوقت لا يغلق السوق لمدة ثانية. هذا السوق يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص في أي وقت في هذه الفترة الزمنية. سوق الفوركس لا يقيد التجار إلى أي وقت معين. وهذا يعني أن التجار والمستثمرين يمكن أن يتداولوا في أي وقت خلال هذه ال 24 ساعة. ويمكنهم الاستيقاظ في الليل والبدء في التداول عندما ينام أفراد آخرون من أسرهم. يمكن للمتداولين والمستثمرين تحديد جدول تداول الفوركس في أي وقت خلال هذه الأيام الخمسة.
لماذا الفوركس المنطقة الزمنية هو 24/5.
الآن الأسئلة قد تنشأ في عقلك أن لماذا يتم فتح هذا السوق في كل مرة من يوم الأحد فتح الوقت إلى الجمعة إغلاق الوقت. الجواب بسيط جدا. يتم فتح هذه السوق في كل مرة لأنها سوق عالمية ويمكن للتجار والمستثمرين من جميع البلدان المشاركة في تداول العملات. المناطق الزمنية من مختلف البلدان مختلفة. الوقت الذي هو وقت العمل الخاص بك قد يكون وقت النوم للتجار من بلدان أخرى. بلدان مختلفة في مناطق زمنية مختلفة لها وقت افتتاح واختتام مختلف للسوق. وهكذا، عندما انضم كل وقت الافتتاح والختام والنتيجة هي سوق التداول على مدار 24 ساعة.
المنطقة الزمنية الرئيسية الفوركس.
هناك أربع جلسات مهمة أخرى في سوق الفوركس. هذه هي الدورة الأمريكية، دورة لندن، دورة طوكيو ودورة سنغافورة. يحدث عدة مرات أنه عندما تكون جلسة واحدة مفتوحة، تبدأ جلسة أخرى أيضا وهذا يسبب تفاعل ساعات. ويطلق على تفاعل ساعات السوق في جلسات زمنية مختلفة ساعات متداخلة من السوق. ويزداد حجم الطلبات خلال ساعات العمل المتداخلة وبالتالي يزيد التقلب أيضا. إن زيادة التقلبات تجتذب العديد من التجار والمستثمرين لأنهم يرون أن هذه الساعات هي فرصة ربحهم. سوف يظهر الرسم البياني أدناه ساعات تداول الفوركس من مختلف البلدان.
الفوركس ساعات العمل بواسطة فستاي.
أفضل الفوركس المنطقة الزمنية.
السوق المتداخلة ساعات هي أفضل وقت للتداول لأن حجم مرتفع جدا في هذه الساعات والتجار المتداولين في هذه الساعات لديها فرص أقل للذهاب في الخسارة. هناك نوعان من السوق الرئيسية المتداخلة. أول تداخل بين آسيا وأوروبا والثاني تداخل بين أوروبا وأمريكا الشمالية. من بين هذين السوقين المتداخلة ساعات، والحركة الأكثر إثارة للاهتمام السوق بين أوروبا وأمريكا الشمالية. يجب على التجار التركيز أكثر في التداول في الساعات المتداخلة لأن فرص كسب الأرباح أكثر في هذه الساعات. يحدث التقلب خارج هذه المنطقة الساخنة بسبب بعض الأخبار أو الأحداث الرئيسية في الفوركس ولكن حركة الأسعار يصعب التنبؤ بها ولا يمكن الوثوق بها أيضا.

منطقة الفوركس
لا الإخطارات حتى الآن!
حيث الخبراء تبادل الأفكار، مبتدئين يستخدمونها لتعلم وكسب.
اتبع العالم أفضل التجار في سوق الفوركس.
نسخ أفضل من أفضل التجار في هذا السوق.
الحصول على أفضل عوائد من الاستثمارات الخاصة بك.
90٪ التجار يفقدون استثماراتهم.
انهم يعتقدون ان الفوركس جعل الملايين لهم في غضون ليلة! وهذا هو المكان الذي نأتي لاقول لكم، والتوقف عن التفكير من هذا القبيل إذا كنت ترغب في وقف فقدان المال. دعونا نكون واضحين حول بعض الحقيقة القبيحة:
لا آلة صنع المال!
الفوركس ليس آلة صنع المال كما سمعت في مكان آخر. واحد لن يكون مليونيرا في ليلة من ثوسانداير.
لا أحد يفوز دائما!
في بعض الأحيان قد لا تعمل بعض التنبؤات، قد تتدهور الصفقات، عليك أن تقبل تلك الخسائر قبل فوات الأوان.
الثقة قد لا تعمل!
بغض النظر عن مدى قوة التحليل الخاص بك أو المسارات السابقة، لا أحد يعرف بالضبط ما سيحدث في المستقبل.
المستثمرون المميزون.
اتبع أفضل المستثمرين:
الشركاء المميزون.
دعم الشركاء المميزين المدرجين أدناه. انضم إلى أي من شركائنا المميزين لكي تتمكن من استخدام جميع مواردنا:

No comments:

Post a Comment