Tuesday 6 February 2018

مجلة التجارة الخيار


احتفظ بمجلة تداول الخيارات الشخصية.
الخيار نصيحة التداول # 4 0f 4.
تعلم من كل خيار التجارة.
الخيار نصيحة التداول # 4 - حفظ مجلة التداول الخيار الشخصي - قد يكون الأكثر تحديا من النصائح الأربع لأنه، بطريقة ما، فإنه يتطلب أكثر الانضباط.
مجلة تداول شخصية؟ هل حقا؟ قرف!
هذا إلى حد كبير ما كان رد فعلي الخاص أن يكون. لا تحصل لي خطأ - أنا دائما الاحتفاظ بسجلات كبيرة عندما يتعلق الأمر تفاصيل الصفقات الفردية. وكانت جداول البيانات الشخصية فرحا لخلق ومصدرا للفخر.
ولكن ما قاومته دائما كان يجمع معا ويتضمن مذكرات شاملة تتعلق بالصفقات - مثل الأساس المنطقي لبدء التجارة، وما سعر هذا الإضراب، ولماذا تاريخ انتهاء الصلاحية، وما هي مخاوفي، ما التعديلات التي أعتبرها إذا كان المخزون الأساسي فعل هذا أو ذاك، وأي عدد آخر من العوامل والاعتبارات التي كانت ذات صلة بكل تجارة محددة.
لماذا بدأت حفظ مجلة تداول الخيارات.
بطريقة ما، تعثرت على السلطة والفوائد من الحفاظ على مجلة التداول عندما بدأت تقاسم تفاصيل الصفقات الشخصية بلدي على أساس أسبوعي مع المجتمع الاستثماري الاستدانة.
انه شيء واحد بالنسبة لي أن أقول لك كل ما أعرفه عن استخدام خيارات لاكتساب الشركات ذات الجودة العالية بأسعار مخفضة بشكل كبير، أو لتوليد دخل عالية الغلة على المخزونات منخفضة المخاطر.
ولكن هذا شيء آخر تماما إذا كنت تظهر لك ما أتحدث عنه مع أمثلة العالم الحقيقي الحالية.
عرض بلدي مجلة التداول الخيار الخاص كان رائعا - ناهيك شعبية - أداة التدريس و بيرك نادي الاستدانة الاستثمارية.
لأن أعضاء النادي الاستثماري الاستدانة لا يمكن أن ننظر فقط على كتفي ومشاهدة كيفية تنفيذ مبادئ الاستدانة الاستثمارية. ولكن يمكنهم أيضا أن يتعلموا من أخطائي عندما لا أتمكن أحيانا من متابعة نصيحتي الخاصة من وقت لآخر.
فوائد مجلة التداول.
ما وجدته الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذا "أداة تعليمية" مصممة لمساعدة التجار الآخرين مع نتائجها الخاصة في الواقع جعلتني أفضل تاجر والمستثمر.
وأسرع للبدء في الاحتفاظ بسجلات مفصلة، ​​والملاحظات، وغيرها من الأفكار حول كل واحد من الصفقات الخاصة بك، وكلما كنت سوف تكتشف نفس الشيء لنفسك.
سوف تصبح أفضل تاجر والمستثمر لأنك سوف تكون "أعمق" التاجر والمستثمر.
التداول والاستثمار.
والهدف من الاستثمار الاستثماري هو الحصول على أفضل الصفات من التداول والاستثمار والجمع بينهما في نهج أو هيكل محظوظ هيكليا لبناء ثروة حقيقية ودائمة في سوق الأسهم بمعدل متسارع.
إن فعل التعبير عن أفكارك لن يوضح فقط تلك الأفكار - فإنه سيؤدي أيضا إلى رؤى أعمق و إيففانيز لك على خلاف ذلك أبدا قد شهدت.
إنشاء مجلة التداول الخاصة بك.
كيف تذهب حول إنشاء والحفاظ على مجلة التداول الشخصية الخاصة بك هو متروك لكم تماما، بطبيعة الحال. يجب تخصيصه بحيث يكون مريحا ويعمل لك. ويمكن أن تكون بسيطة أو مفصلة كما كنت تفضل ذلك.

بسيط. بسرعة. قوي.
مجلة التداول التي سوف تساعد.
تحسين أداء التداول الخاص بك.
& أمب؛ 8220؛ التجار سمب تعتمد على ترادرفو لتحليل اليومية وتحليل الأداء. & # 8221؛
الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وجريدة تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
كنت تتداول كثيرا. ولكن هل تعرف حقا ما هو العمل؟
التنفيذ هو كل شيء. تبادل الخبرات مع المجتمع التجاري.
الصفقات المشتركة الأخيرة:
ديك 22، 2017 11:52.
ديك 22، 2017 11:46.
22 ديسمبر 2017 10:30.
&نسخ؛ 2018-2017 ترادرفو ليك، جميع الحقوق محفوظة.

ترادينغدياري برو.
مجلة التداول الآلي بالكامل.
أكثر من 25 الخيارات.
يتم دعم الاستراتيجيات.
الاحتفاظ بمجلة التداول.
تطوير الاستراتيجية الصحيحة.
تحكم في نفسك.
الاحتفاظ بمجلة التداول.
توفير الوقت وكسب المزيد من المال!
حفظ مجلة التداول يمنعك من التداول بشكل عشوائي واندفاع، وفقدان مبلغ كبير من المال. في المقابل، فإنه يجعلك تاجر أكثر نجاحا بكثير.
ننسى قوالب إكسيل، ورقة والسجلات التجارية التي قضيت أسابيع بناء ومن ثم تحتاج إلى ملء على أساس يومي!
ترادينغدياري برو هو مسجل أداء التداول سهل الاستعمال مع دعم استيراد بنقرة واحدة، مجموعة واسعة من تكوينات، إحصاءات مفيدة والتقارير العملية. سوف الرسوم البيانية البصرية واضحة تساعدك على فهم الطبيعة البشرية الحقيقية للتجارة، وتجنب مرارا وتكرارا جعل نفس الخطأ، والسيطرة على سلوكك.
تعطي لنفسك فرصة لتحسين الأداء الخاص بك، وتصبح جيدة كما كنت قد حلمت دائما أن يكون.
تطوير الاستراتيجية الصحيحة.
التحكم في أداء التداول الخاص بك!
تطوير استراتيجية الفوز!
هل أنت تاجر نشط الذي يجعل عددا من القرارات ويدير عددا من الصفقات كل يوم؟ ثم ترادينجدياري برو سوف تساعدك على تسجيل بسهولة واسترداد إحصاءات الأداء الماضية والحالية.
تسجيل المعاملات الخاصة بك لا يقل أهمية عن دراسة تاريخ المخزون قبل الدخول في التجارة. لماذا هو ضروري؟ والفكرة هي الاحتفاظ بسجل لماذا دخلت أو خرجت تجارة محددة، ما هي الظروف، وما إذا كان قرارك الصحيح أم لا؛ باستخدام هذه المعلومات يمكنك ثم تعلم من الماضي.
مذكرات التداول يساعدك على.
* تحديد الأدوات غير الناجحة.
* الاعتراف بالقرارات السيئة.
* تحليل نقاط الخسارة / الكسب.
* الحفاظ على تكتيكات ناجحة.
* تحسين الاستراتيجية الخاصة بك.
المعرفة قوة. مجلة التداول يسمح لك لمراجعة الأخطاء والنجاحات الخاصة بك. سوف ترادينغدياري برو يكون مدرب الخاص بك في سعيكم لتطوير استراتيجية الفوز وتصبح تاجر أفضل.
تحكم في نفسك.
تعرف على عاداتك!
مراجعة ممارسة التداول الخاصة بك، ومراقبة أنماط صنع القرار الخاص بك والتحكم في المشاعر الخاصة بك.
هل سبق لك أن استعرضت تجارة الماضي وتساءلت ما حدث؟ لا شيء من برامج التحليل الفني، الأسهم مواقع الأخبار أو الندوات التاجر يمكن أن توفر لك الوقت والجهد من التقييم الذاتي.
هل أنت تاجر استراتيجي أو متعة المحبة واحدة؟ الحصول على دراية عاداتك أمر ضروري للنجاح. حفظ السجلات أمر بالغ الأهمية لتشغيل الأعمال كفاءة ومذكرات يمكن أن تحسن أدائك أكثر بكثير مما كنت قد يتصور أي وقت مضى.
إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى قرار التداول في لحظة من الإثارة وكنت متأكدا من أنك جعل أفضل صفقة فقط لاكتشاف أنه كان خطأ فادحا، ثم سوف تحب ترادينغدياري برو لأنه يساعدك على التعرف على هذه اللحظات.
يتم استخدام مجلة التداول لمساعدتك على فهم لماذا تصرفت بطريقة معينة، وبالتالي تحسين النهج الخاص بك في المستقبل. حفظ مجلة يساعدك على فهم دوافعك، وتصبح تاجر أفضل.
عملية الشراء.
تحميل نسخة تجريبية لمدة 30 يوما!
شراء ترادينغدياري برو.
تفعيل النسخة التجريبية وتصبح تاجر أفضل!
لقطات.
30 يوما للمحاكمة.
قبل شراء البرنامج يمكنك محاولة إذا كان يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك. النسخة التجريبية صالحة لمدة 30 يوما ويحمل كل ميزة كما الأصلي باستثناء تصدير من تقرير مكاسب رأس المال.
ببساطة تحميل أحدث نسخة من صفحة البرنامج وبعد التثبيت اتبع المعالج الأولي أو انقر على القائمة المساعدة / بدء المحاكمة. يرجى ملاحظة أن البرنامج يتصل بشكل دوري مع خوادم الترخيص للتحقق من صحة النسخة التجريبية. بعد الفترة التجريبية يمكنك استخدام البرنامج في وضع القراءة فقط مما يعني أنك لا يمكن تعديل قاعدة بيانات ترادينجدياري برو بعد الآن.
إذا كنت راضيا، سنكون سعداء أن يكون لك بين عملائنا!
عملاء سعيدة.
مذهلة مجلة التداول أداة!
أنا مسرور جدا مع المنتج. مستقرة جدا، فعالة جدا وقوية.
العملاء في جميع أنحاء العالم.
أحدث المقالات.
كيفية استخدام ترادينديدي برو باعتبارها مجلة التجارة.
استخدام ترادينغدياري برو كمجلة تداول في التداول برو هناك عدة طرق لإضافة ملاحظات على الصفقات أو حتى كتابة مشاعرك في وثيقة أو إضافة لقطات إلى موقف. المراكز جانت فيو يمكن العثور على وظائف دفتر اليومية الرئيسية في طريقة عرض جانت. يتكون العرض من ثلاثة مفصولة [& هيليب؛]
وأوضح مي و مف.
هناك العديد من المؤشرات الهامة في التداول الخاص بك مثل الربح والخسارة والتوقيت وهلم جرا. واحد منهم هو حركة السعر خلال التجارة. قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد عن مي و مف وكيف ترادينغدياري برو بحسابها. ماذا تقف مي و مف؟ مي لتقف على أقصى الحدود السلبية مف تقف [& هيليب؛]
ترادينغدياري برو 3.2 صدر.
ما هو الجديد في الإصدار 3.2؟ ميزات جديدة وقد تم عرض وجهة نظر الرأسي للوحة أجهزة تسمى عرض الرسوم البيانية يتوهم شاشة البداية الجديدة 🙂 استيراد وحدات ديجيرو المستورد ويستباك المستورد ضوء سرعة المستورد وسطاء التفاعلية المستورد التحديث بسبب تغيير شكل الصفقة النقدية إصلاحات الشوائب الثابتة مخطط جانت حفظ قضية إصلاح الثابتة استعادة المشاكل [و hellip؛]
ترادينغدياري برو 3.1 صدر.
ما هو الجديد في الإصدار 3.1؟ ميزات جديدة آخر خطوة من الدعم الكامل دبي عالية. وهذا يعني أن البرنامج يعمل على شاشات 4K دون قضايا التحجيم. لقد تغير نموذج الالتحام. هناك جديدة وأكثر سهولة التعامل مع النوافذ ودية. وقد تم إضافة أكثر من 40 جلود جديدة تخطيط حفظ واستعادة. ومن الممكن [& هيليب؛]

مجلة تداول الخيارات
الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وجريدة تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
كنت تتداول كثيرا. ولكن هل تعرف حقا ما هو العمل؟
التنفيذ هو كل شيء. تبادل الخبرات مع المجتمع التجاري.
إبقاء مجلة التداول الخاصة بك مع سهولة.
مجلة التداول هي واحدة من أفضل الطرق لتحسين التداول الخاص بك - و تراديرفو هو الأداة الأقوى المتاحة للحفاظ على مجلة الخاص بك.
الرسوم البيانية الأسعار التلقائية.
استيراد الصفقات الخاصة بك مباشرة من الوسيط الخاص بك أو منصة التداول. كل مرة واحدة، وسهلة كما فطيرة. وإذا كان لسبب ما تراديرفو لا تدعم مباشرة وسيط الخاص بك (وهنا القائمة)، يمكنك إدخالها يدويا، أو يمكنك استيراد الصفقات الخاصة بك من إكسيل أو ملف نصي.
عند تسجيل تداول في دفتر اليومية، تتوفر المخططات على إطارات زمنية متعددة (من أسبوعيا إلى دقيقة واحدة) للمراجعة. حتى سترى نقاط الشراء / بيع ملحوظ على الرسوم البيانية، حتى لسنوات الصفقات في الماضي.
تقديم ملاحظات حول الصفقات الخاصة بك، ومراجعتها في وقت لاحق. أدخلها خلال يوم التداول، أو الانتظار حتى وقت لاحق - تحصل على أن تقرر لنفسك كم كنت تريد أن تفعل خلال يوم التداول.
تقديم ملاحظات حول يوم التداول ككل، حتى بالنسبة لأيام لم تقم بأي صفقات. مجلة عرض مريح المجموعات الصفقات والملاحظات ذات الصلة بعد يوم.
علامة الصفقات الخاصة بك مع أي علامات تريد؛ في وقت لاحق، يمكنك تصفية الصفقات الخاصة بك عن طريق هذه العلامات إلى أسفل إلى مجرد ما كنت تبحث عنه. انظر في لمحة كيف يعمل نظام معين أو الإعداد.
استخدام عامل التصفية العالمي لتحديد فقط الصفقات التي تريد أن تنظر في الرمز أو الجانب أو العلامة، والمدة، أو نطاق التاريخ. بمجرد تحديد عامل تصفية، يمكنك عرض مجلة، الصفقات، أو التقارير على أساس تلك الصفقات فقط.
ملخص لليوم، خلاصة لأداء التداول الأسبوع الماضي، النشاط على الصفقات المشتركة التي قمت بها مؤخرا، وحتى المؤشرات للتداول الآخرين شاركت في نفس الأدوات التي كنت تتداول في اليومين الماضيين.
إذا كنت تعمل مع مدرب التداول أو معلمه، يمكنك منحهم إمكانية الوصول إلى بيانات التداول الخاصة بك، ويمكنك حتى رؤية التعليقات وإجراء محادثات معهم حول الصفقات محددة.
تشغيل المخططات P & أمب؛ L.
انظر نفس الدراسات الرسم البياني (المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات، أتر، الخ) التي تستخدمها خلال يوم التداول، أو إضافة الرسوم البيانية المقارنة مع فهرس، القطاع، أو أمن آخر.
عرض P & أمب؛ التجارة الخاصة بك مع مرور الوقت. وللحرف اللحظي، انظر تشغيل الخاص بك جنبا إلى جنب P & أمبير؛ ل ليوم التداول كله، وتسليط الضوء على مكان تجارة محددة تناسب في اليوم.
العمولات والرسوم.
أما الصفقات التي تتم تسويتها بعملات أخرى (مثل الفوركس، و يوركس، وما إلى ذلك) فستحسب بيانات وإحصاءات P & أمب؛ L بالعملة المحلية، والعملة الأساسية (بالدولار الأمريكي) للتقارير الإجمالية مع الصفقات الأخرى.
تتبع اللجان والرسوم، والتبديل التقارير لاستخدام إما الحسابات الإجمالية أو صافي على أساس تفضيل الخاص بك.
&نسخ؛ 2018-2017 ترادرفو ليك، جميع الحقوق محفوظة.

التداول جدول البيانات.
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، انتشار الرهان، كفد و كريبتوكيرنسي.
حيث الصفقات تأتي إلى الحياة!
على مدى أكثر من عقد من الزمان، تم تداول جدول بيانات التداول في تحويل بيانات التداول الخام إلى تحليل تقييم (فتح العين). تتبع كل خطوة تقوم بها في متعددة (تعديل) فئات تتبع الأداء.
الحصول على تيس، ومشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة.
أفضل التداول، من خلال تحليل أفضل!
و تيس لجميع التجار!
سواء كنت تتاجر أسواق واحدة أو متعددة، و تيس لديه نسخة بالنسبة لك: الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، الرهان، كفد & # 8217؛ ق (أو & # 8220؛ جميع الأسواق & # 8221؛ حزمة).
لقد بذلنا كل جهد ممكن لضمان تجاوز تجربة تيس توقعاتك!
تيس النخبة الدعم.
للحصول على الدعم الذي تستحقه من مجلة التداول، يجب أن يأتي مباشرة من المطور. أنشأنا تيس؛ ونحن نقف وراء عملنا وهنا لمساعدتك في أي أسئلة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدعم عن بعد.
ونحن نتطلع إلى الاستماع منك، في أي وقت.
التحليل هو فقط نصف ما نقدمه!
تعرف على، و.
التداول جدول البيانات.
أنشأنا طن من الميزات والوظائف مذهلة في كل منتج تيس.
هنا & # 8217؛ s صفحات المنتج الرئيسية:
تيس الرئيسية القائمة.
هنا & # 8217؛ s لمحة عن رمز مستوحاة القائمة الرئيسية، حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد جميع الأوراق عرض بدقة في شكل منظم.
يتم الوصول إلى العديد من الأوراق من الرؤوس في كل من صفحتي سجل التداول والتحليل (للوصول السريع والسهل)، بحيث يتم إخفاءهما من العرض في هذه الصورة، ولكن يمكن مشاهدته بسهولة من خلال النقر على علامة & # 8220؛ توسيع & # 8217؛ 8221؛ زر أثناء وجوده داخل القائمة.
يتم تضمين روابط الاتصال والدعم في تيس الرئيسية القائمة!
تحليل تيس.
تخصيص & أمب؛ تحليل العناصر المهمة في & # 8220؛ أنت & # 8221 ؛.
تيس سجل التداول.
سهل الاستعمال، والتصميم الجمالي، ومجموعة كبيرة من الميزات والوظائف الرائعة، بما في ذلك:
رأس ثابت مع النتائج التراكمية. الرسم البياني لأسهم منحنى (مع فلتر). P & أمب؛ L الرسم البياني شمعدان. R - متعددة مبعثر الرسم البياني مؤامرة (ما عدا خيارات) نصائح تعليمية جزءا لا يتجزأ. القوائم المنسدلة / كشف خطأ الإدخال جورنال & أمب؛ قسم الملاحظات. شاملة، في تحليل التجارة. استعراض التجارة، لكل التجارة.
هناك & # 8217؛ s أكثر من ذلك بكثير! الذهاب (في العمق) إلى تيس معرض / معلومات الصفحة.
دعونا نكتشف المزيد.
تيس و ميكروسوفت إكسيل. "جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة!"
سهل الاستخدام.
أنشأنا تيس ليكون المستخدم ودية مع ميزات تصميم لك & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر، مثل وصلات النص زر لعرض أقسام مختلفة من سجل التداول، وروابط السهم زر لتحصل على العودة إلى حيث جئت من. أقول فقط لا للتمرير!
المعيار الفعلي لبرنامج جداول البيانات. يحتوي إكسيل على بيانات الطاقة، وتصور البيانات، والتخصيص، والميزات المتقدمة، وقدرات الترميز اللازمة ل & # 8220؛ جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة & # 8221؛. عند اختيار مجلة التداول، انتقل مع مطور منصة ثبت والشركة التي & # 8217؛ تم تكريس لتحليل التجارة (لأكثر من عقد).
لمستخدمي ويندوز إكسيل.
يمكن استخدام منتج تيس الحالي من قبل كافة مستخدمي إكسيل المستندة إلى ويندوز. * قد يحتاج المستخدمون ماك إلى تعديل ملف المنتج تيس، والتي قد تكون باطلة من بعض الميزات والوظائف. تحليل التجارة لا يتأثر بأي شكل من الأشكال. يرجى الاستفسار إذا كنت مستخدم ماك، جنبا إلى جنب مع ماك الخاص بك O / S وإصدار إكسيل.
تيس التعليقات.
يمكن للمتداولين فقط التوقف عن الحديث عن جدول بيانات التداول.
بضع كلمات من بعض المستخدمين تيس سعيدة في جميع أنحاء العالم.
أفضل قيمة مقابل المال.
كشخص الذي تم تداوله لأكثر من 10 سنوات، لا بد لي من القول أن هذا هو أفضل قيمة للمال جدول التداول I & # 8217؛ جئت عبر.
لانس بيغز / أو / يورترادينغكوش.
أفضل أداة تحليل التجارة.
لقد قمت بتطوير أفضل أداة تتبع التجارة وأنا واثق من أن التجار الذين يتطلعون إلى زيادة أدائها والتنبؤ يجب استخدام تيس.
راندال بال، أوليمبيان / الولايات المتحدة الأمريكية.
عوامل التنمية.
ويستند تطور بلدي إلى مستوى التداول I & # 8217؛ حققنا على ثلاثة عوامل: الإرشاد، خطة التداول، واستخدام جدول التداول اليومية.
بال-هارالد أوثوس، كبير المحللين / النرويج.
دعم العملاء العظيم.
جدول التداول اليومية هو الأداة الرئيسية في تتبع التجارة وتحليلها. انها & # 8217؛ ق قيمة ممتازة مقابل المال مع دعم العملاء كبيرة.
ستيوارت يونغ / غلوبالترادينغتولس / أو.
في غرفة التداول.
هناك الكثير من الميزات الرائعة لمجلتكم، أعضاء غرفة التداول لدينا يتمتعون بالمزايا حيث يحسب، وخلاصة القول & # 8211؛ الربح!
كام دادوار / أوك / ذي ترادينغفراميورك.
هل كل شيء.
هذا جدول البيانات يفعل كل شيء بالنسبة لك. فإنه يتتبع ويحلل كل ما تريد والحاجة. هذا هو الأموال التي تنفق بشكل جيد!
تريشا / الولايات المتحدة الأمريكية / إيسيمينيتراد.
(5) خطوات جدول بيانات التداول اليومية.
التخطيط: تخصيص ورقة تحليل تيس إلى & # 8220؛ المسار & # 8221؛ ما هو أهم بالنسبة لك والأعمال التجارية الخاصة بك.
التجارة: في حين اكتساب الخبرة في الأسواق، سجل كل ما تفعله في تيس سجل التداول.
تحليل: ورقة تحليل تيس يعرض تلقائيا جميع الإحصاءات ذات الصلة (في لمحة)، للمراجعة.
تحديد نقاط القوة & أمب؛ نقاط الضعف: تيس ينبهك إلى الفئات التي تنتج إما إيجابية وسلبية المتوقع.
تحسين: سيكون لديك قريبا المعرفة اللازمة ل: التجارة بثقة، والكمال خطتك، وزيادة / نقصان كميات المخاطر، والتقدم بشكل طبيعي كما تاجر محنك، وتصبح تاجر الصدارة.
دعونا تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
السماح بعرض صفحة المعرض والمعلومات.
الاستفسارات، وردود الفعل، والمساعدة.
لديك أسئلة، ولدينا إجابات.
التداول جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

3 comments:

  1. معنا تتمكنوا من التسوق و الحصول على ما يلزمكم من أقسام موقعنا عبر قسيمة شراء ماكس التى من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على 200 ريال خصم و أكثر و يتمكن العملاء من الحصول على المنتجات من أى مكان يتواجدوا عبر خدمات التوصيل الأسرع إلى أى مكان يرغب العملاء الكرام.

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  3. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete